أبدأ البحث

احلى فطار في اسكندرية

 احلى فطار في اسكندرية
 

احلى فطار في اسكندرية

السؤال هو ما هو احلى فطار في اسكندرية؟ والإجابة تجدها في هذا الموضوع، فالإسكندرية هي مدينة ساحلية تقع على البحر الأبيض المتوسط ​​في شمال مصر، أسسها الإسكندر الأكبر عام 331 قبل الميلاد، كانت موقع منارة فاروس، إحدى عجائب الدنيا السبع في العالم القديم، ومكتبة الإسكندرية الأسطورية، وكانت ذات يوم المركز الثقافي الأكثر حيوية في العالم القديم، وتنافس حتى أثينا باليونان، واليوم على الرغم من وجود عدد قليل من المعالم التاريخية والأشياء التي يمكن القيام بها في الاسكندرية، على عكس القاهرة والأقصر، إلا أن الإسكندرية تظل واحدة من أفضل الأماكن التي يمكنك زيارتها في مصر، فمن روعة التجول علي طريق الكورنيش الواسع، لزيارة قلعة قايتباي، أو سراديب الموتى، أو التجول في كوم الدكة و...الخ الخ، وبين كل جولة وأخري لابد لنا من الراحة وتناول الطعام والشراب، لذا نقدم هنا بعض الاقتراحات.

احلى فطار في اسكندرية

افطر فين في اسكندرية؟ فالفطور وجبة مهمة جدا، وعليها تتوقف قدرتنا ومستوي إنتاجيتنا في اليوم كله، لذا نقد هنا اقتراحات عن احلى فطار في اسكندرية:

مطعم باب البهجة في محطة الرمل

 احلى فطار في اسكندرية

مطعم الحنين، فطار محطة الرمل الذي يمنح السعادة وشعور ممتلئ بالانبساط أكثر من امتلاء المعدة، المكان المثالي للتجمعات والتقاط الصور، ومنيو الإفطار في مطعم باب البهجة في محطة الرمل: عبارة عن ( طبق فول + طبق فلافل + طبق بيض + طبق بطاطس + طبق جبنه بيضاء بالطماطم + سبت عيش).

مواعيد الإفطار: يوميا من ٩ ص حتى ١ ظهرا. ومواعيد العمل ٩ صباحا حتى ١٢ منتصف الليل 

للحجز والاستفسار عن طريق الهاتف: 0128 062 8091

عنوان مطعم باب البهجة في محطة الرمل: 169 خالد بن زيد، سيدي جابر، الإسكندرية

ربما يهمك أيضًا

أشهر عربية فول في الإسكندرية

كافيهات شارع فؤاد

مطعم عم زغلول

 احلى فطار في اسكندرية

 فول وفلافل عم زغلول، المكان والطعام النظيف، بقدر نظافة شخصية صاحبه عم زغلول، أو "عم زغلول غيّر مفهوم الفول"، كما يعبر عنه طلاب جامعة الإسكندرية، تعبيرا عن محبتهم وتقديرهم لهذا الرجل الطيب، صاحب أشهر مطعم فول وفلافل بمنطقة الأزاريطة وسط الإسكندرية، هذا لأن الفلافل المحشية بالجبنة، البطاطس، الباذنجان، الجبنة القديمة، والعجة وعين الكتكوت، جميعها عند العم زغلول لها مذاق خاص يختلف عن باقي المطاعم، مما يجعل فطار عم زغلول احلى فطار في اسكندرية، وتتراوح الوجبات بين 10 و20 جنيه.

منيو مطعم عم زغلول ( فول - فلافل جبنه، جبنه مقلية بالبسطرمة، جبنه قديمه بطماطم، بطاطس، بيض مدحرج، عيش مقرمش )، وأشهر طلبات الفطور عند العم زغلول( بيض بالسدق والبسطرمة وعليه جبنه سايحة وملح وفلفل وعيش بالردة، الفلافل المحشية جبنه وسبايسي)

العنوان: 22 شارع حسن العدوى، الأزاريطة والشاطبي، قسم باب شرقي، الإسكندرية.

الهاتف: 0127 669 3003

مطعم جليم باي

 احلى فطار في اسكندرية

مطعم الراحة والهدوء، ذو الإطلالة الساحرة علي شاطئ البحر، المكان المثالي لتناول الفطور بصحبة العائلة والأصدقاء. احلى فطار في اسكندرية جليم باي، هنا يتصدر مطاعم جليم باي، مطعم جليم باي، فهو يمتاز بتقديم العديد من الأطباق، مع مجموعة متنوعة من المشروبات الغازية، والمطعم مناسب للأطفال والعائلات.

العنوان: Glime Beach, سان ستفانو، قسم الرمل، الإسكندرية

الهاتف: 0114 070 2194

مطعم باب البهجة في الشاطبي

 احلى فطار في اسكندرية

 احلي فطار الصبح في اسكندرية، سيكون في مطعم باب البهجة في الشاطبي، المكان المريح جدا للأعصاب، أو كما يقول تعريف المطعم، تبدأ يومك أدام البحر وعلى صوت فيروز، وتفطر ب 35ج، في مطعم باب البهجة في الشاطبي، ذو عروض مميزة، كهذا العرض حيث الإفطار بـ 35 جنيه للفرد الواحد: (1طبق فول+ 1 طبق بيض أومليت+ 1 طبق فلافل+ 1 طبق جبنة بيضاء+ 1 طبق بطاطس+ عيش)

العنوان: طريق الجيش، الشاطبى, الإسكندرية

مواعيد الإفطار: كل يوم من ٩ صباحا حتى ١ ظهرا.

الهاتف: 01280628091

المواعيد: كل يوم من الساعة ١٢ ظ للساعة ٨ مساء.

فطور بوفيه مفتوح الإسكندرية

أوبن بوفيه فطار بالاسكندرية، الإفطار المتنوع حيث يمكنك تناول أكثر من صنف في وجبة واحدة، وتأخذ الكمية التي تحلو لك، لذا هنا نرشح لك احلى فطار في اسكندرية بوفيه مفتوح:

-        Windsor Palace: الإطلالة المميزة علي البحر، مما يمنح الشعور التام بالاسترخاء الشديد أثناء تناول الفطور، لكن يظل Windsor Palace فطار محطة الرمل الأوبن بوفيه الأغلى علي الإطلاق، لكنه الأفضل من حيث التنوع الكبير جدا في الإفطار.

-        Imperial: مكان أخر في محطة الرمل يقدم أوبن بوفيه فطار بالاسكندرية، مكان مليء بالنوستالجيا، ويشبع بالذكريات، ويمتاز المكان بالهدوء. مطعم امبريال يمتاز بنظافة الطعام والمكان الشديد، والمكان يظل مفتوحا حتى الرابعة صباحا. العنوان: 134 طريق الجيش، سيدي جابر، الإسكندرية والهاتف: 0128 442 7098

-        صوفيا كيتشن: مطبخ صوفيا المنتزه أكل بيتي صحي، من أوائل المطاعم التي قدمت لزبائنها خدمة البوفيه المفتوح، والمطعم لديه فرعين، ويقدم صوفيا كيتشن الإفطار، والغداء والعشاء، والقهوة والمشروبات.

العنوان: متفرع من شارع جمال عبد الناصر، المندرة بحري، قسم ثان المنتزه، الإسكندرية

الهاتف: 03 5800080

 

ربما يهمك أيضًا

ناكل فين في اسكندرية

قدمنا لكم أماكن تقدم فطار اسكندراني مميز، الآن سنقترح أماكن أخري للإفطار والغداء والعشاء في اسكندرية:

-        مطعم محمد أحمد: احلى فطار في اسكندرية، أحد أشهر وأنجح محلات الفول والفلافل، فمطعم محمد أحمد أشهر مطاعم الإسكندرية بسعره وجودته المميزين، ويقدم المطعم وجبات وساندويتشات شرقية كـ"الباذنجان والمسقعة والشكشوكة والبيض والبصارة".

-        مطعم وهبة: أساس الكبدة الاسكندراني المميزة، كبدة وهبة، أفضل مطاعم الكبدة في الإسكندرية، وأصل الكبدة الاسكندراني، فمطعم وهبة من أول مطاعم الكبدة في اسكندريه تم فتحه عام 1972.

العنوان: 5 محمود عزمي، المسلة غرب وشريف باشا، العطارين، الإسكندرية

ساعات العمل: مفتوح على مدار 24 ساعة

الهاتف: 03 4854730

-        مطعم شعبان: مطعم الأسماك الأشهر في الإسكندرية، والذي تجاوز تاريخه أكثر من 100 عام، وهو المطعم صاحب اللافتة الشهيرة بالمنشية "هو ده شعبان بتاع السمك اللي بيقولوا عليه"، ويقدم المطعم كل أنواع السمك و الطواجن و الشوربات البحرية، حيث يوجد في منيو مطعم شعبان: ( وجبات المشوي، وجبات المقلي والفيليه، طواجن الجمبري والسبيط، وطواجن شعبان، شوربة السى فوود، والملوخية بالجمبري، البطارخ، سندوتشات السى فوود بأنواعها). ويقع المحل في الحارة بين جامعة سنجور وشارع كريت.

الهاتف: 1022178001

-        مطعم جيمي: أشهر مطاعم الإسكندرية، وأجود ساندويتشات الكفتة والكباب واللحمة ذات السعر المناسب للميزانية، وتمتد طاولات ومقاعد مطعم جيمي على الرصيف بين محطتي ترام سيدي جابر الشيخ وحمامات كليوباترا.

-        مطعم ألبان سويسرا: احلى فطار في اسكندرية، فبجانب تميز مطعم ألبان سويسرا بتنوع أجبانه، فالمطعم يقدم أيضا عدة سندوتشات أخري مثل ( السجق والسوسيس والفراخ البانيه والبسطرمة)، وتتميز سندوتشات مطعم ألبان سويسرا كونها ممزوجة مع مجموعة أجبان يتم إذابتها على السندوتش قبل التقديم.

العنوان: 82 شارع بورسعيد، كامب شيزار، قسم باب شرقي، الإسكندرية 21525

ساعات العمل: مفتوح على مدار 24 ساعة.

الهاتف: 03 5913369

-        فطاطري دهب: مطعم دهب أشهر مطاعم الفطائر الشرقية والبيتزا في الإسكندرية، وهو احد المطاعم الشرقية المعروفة في مدينة الإسكندرية، تم إنشاؤه في عام 1986 بحي محرم بك، على شريط الترام، وتمتاز فطائر وبيتزا دهب بطعمها المميز، ومذاقها الرائع، يتميز مطعم دهب بشعبيه كبيرة في الإسكندرية، خاصة في الفطائر الحلو منها والمالح بكافة أنواعها، فقد حازت فطائر السجق وفواكه البحر والفطائر على شهرة واسعة اقترنت باسمه، هذا بالإضافة إلى الأسعار الخاصة له،  ويوجد فرع أخر للمطعم بحي سبورتينج بالإسكندرية.

الإسكندرية أفضل مكان لقضاء الصيف، والاستمتاع بتناول وجبات اليوم علي الشاطئ، لهذا قدمنا لكم احلى فطار في اسكندرية، لنبدأ أيامنا هناك بإفطار رائق.

 

ربما يهمك أيضًا