أبدأ البحث

أقرب فنادق من واحة الاحساء

 أقرب فنادق من واحة الاحساء
Booking.com

أقرب فنادق من واحة الاحساء

تمنحك الإقامة في واحد من أقرب فنادق من واحة الاحساء فرصة الدخول إلى عالم أخاذ من الطبيعة الممتدة على مرمى البصر مع الاستمتاع بالمياه المنعشة شديدة النقاء والتعرف على الكثير من معالم تاريخ المنطقة العربية والإسلامية.

فالاحساء أكبر واحة نخيل في العالم وهي أيضًا خامس موقع سعودي ينضم إلى قائمة اليونسكو للتراث العالمي نتيجة احتوائها على الكثير من ملامح التراث الثقافي الإنسانس مثل قصر إبراهيم وقرية العيون وبحيرة الأصفر وعين قناص الأثري وغيرها.

 

أقرب فنادق من واحة الاحساء

مع الاستمتاع بالكثير من المناظر الطبيعية المبهرة، فإن الينابيع هناك ومراكز التسوق وأماكن الاسترخاء والمغامرات تجعل من إقامتك في واحد من أقرب فنادق من واحة الاحساء فرصة لا تعوض.

 

Al Muhaidb Residence Al Ahsa

 أقرب فنادق من واحة الاحساء

من التجارب شديدة التميز التي تستحق التكرار الدائم، فسوف تجد كل ما ترغب فيه متوفرا في Al Muhaidb Residence Al Ahsa، فالهدوء هو السمة الغالبة رغم كثرة الزوّار، إلا أن التنظيم والاستجابة السريعة للطلبات تجعلك تشعر بالراحة والاسترخاء.

فندق مميز على الطراز العربي الشرقي مع إفطار متنوع والقرب الشديد من شارع حيوي يوفر كل المرافق، مع اهتمام شديد بالنظافة وجميع التفاصيل.

·         العنوان: 9H63 + QC2، السلمانية الشمالية، الهفوف 36421، المملكة العربية السعودية

·         التليفون: 966135755991

·         التقييم: 7.6 جيد

·         السعر في الليلة الواحدة: 98$

 بوكينج

 

فندق جاردن بلازا من أقرب فنادق من واحة الاحساء

 أقرب فنادق من واحة الاحساء

الغرف شديدة الاتساع مع التعاون المتكامل من طاقم العمل كان أول ما لفت نظر روّاد فندق جاردن بلازا، فهناك إبداع واضح في تقديم وطهو الطعام مع تلبية كل طلبات النزلاء.

فيقع هذا الفندق في وسط مدينة الاحساء بداخل الهفوف والتي تعتبر مركز التسوق الأشهر في المدينة، ويوفر مكتب استقبال على مدار الـ24 ساعة كما يوفر حمام سباحة واحد وواي فاي مجاني وخدمة تأجير السيارات وغيرها.

·         العنوان: حي، شارع الأمير طلال بن عبد العزيز، أمخريسان، الهفوف 36361، المملكة العربية السعودية

·         التليفون: 966558222155

·         التقييم: 8.6 رائع

·         السعر في الليلة الواحدة: 128$

 بوكينج


إنتركونتننتال الأحساء

 أقرب فنادق من واحة الاحساء

لن تسمع هنا أي صوت يزعجك على الإطلاق، ومع الإطلالة الجذابة والخدمات شديدة الرقي فإن إنتركونتننتال الأحساء يحظى بنسبة تردد مرتفعة بين اقرب فنادق من واحة الاحساء، كما أن الاستقبال المميز والاستجابة السريعة لكل الطلبات تجعل الإقامة فيه مريحة للغاية.

يعتبر فندق انتركونتننتال من الفنادق 5 نجوم شديدة التميز في الاحساء ويضم حمام سباحة داخلي مع إمكانية وصول سريع إلى مجموعة من المناطق المميزة مثل قصر إبراهيم ومسجد جواثا وسوق القيصرية وغيرها.

·         العنوان: شارع الملك خالد، الهفوف 31982، المملكة العربية السعودية

·         التليفون: 966135335555

·         التقييم: 8.0 جيد جدا

·         السعر في الليلة الواحدة: 181$

 بوكينج


ربما يهمك أيضًا

فندق سموير الاحساء

منتجع راديسون بلو الخبر

منتجع نارسيس

 

Somewhere Hotel Al Ahsa

 أقرب فنادق من واحة الاحساء

النظافة الفائقة في المكان والإفطار المميز للغاية مع الهدوء الشديد سوف يجعل إقامتك هنا مريحة للغاية للاسترخاء والاستمتاع بعطلة مميزة سواء في شهر العسل أو العطلات العائلية أو مع الأصدقاء.

ويوفر لك هذا الفندق الـ5 نجوم تجربة سبا مميزة للغاية مع إطلالة ساحرة على المدينة، وتستفيد هنا من خدمة مواقف السيارات والواي فاي وحوض الاستحمام الساخن وغيرها.

·         العنوان: طريق الملك سعود، القادسية، المبرز 36422، المملكة العربية السعودية

·         التليفون: 966135355555

·         التقييم: 8.5 جيد جدا

·         السعر في الليلة الواحدة: 160$

 بوكينج


SEPAR Furnished Hotel

 أقرب فنادق من واحة الاحساء

من الفنادق المريحة ذات الميزانية المعقولة والخدمات المميزة في الوقت ذاته، وهو قريب للغاية من مطار الاحساء وعلى مسافة 25 كم فط، ويوفر لك واي فاي مجاني وخيارات عدة للإقامة سواء غرفة اقتصادية مزدوجة أو شقة بغرفتي نوم.

·         العنوان: 25.380620, 49.585506 الهفوف, 31982 الهفوف, المملكة العربية السعودية

·         التقييم: 7.9 جيد

·         السعر في الليلة الواحدة: 72$

 بوكينج


فندق الكوت التراثي

 أقرب فنادق من واحة الاحساء

البساطة الشديدة والحميمية والعودة إلى الزمن الماضي بكل تفاصيله الدافئة مع حسن التعامل والخدمة المميزة تجعل الكثيرون يشكرون للغاية في فندق الكوت التراثي وينصحون بتجربته.

وهو من الفنادق المصنفة 4 نجوم ولكنه مريح للغاية ويوفر غرف عائلية وقريب للغاية من مطار الاحساء وهناك غرف لغير المدخنين وواي فاي مجاني وغيرها من خدمات.

·         العنوان: طريق الملك خالد، حي الكوت القديم، مقابل قصر تاريخي الهفوف والمبرز 36361 36361، المملكة العربية السعودية

·         التليفون: 966135822279

·         التقييم: 7.9 جيد

·         السعر في الليلة الواحدة: 185$

 بوكينج


فندق الهفوف

 أقرب فنادق من واحة الاحساء

يوفر لك فندق الهفوف مجموعة متكاملة من الخدمات المميزة مع مطعم متنوع وكتب استقبال على مدار الساعة بالإضافة إلى خدمة الغرف والواي فاي المجاني وغيرها، كما ستجد لوازم الاستحمام وصندوق ودائع، أما عن الإفطار فهو كونتننتال وحلال وأمريكي.

·         العنوان: شارع علي بن أبي طالب، الفضلية، الهفوف والمبرز, 31982 الهفوف, المملكة العربية السعودية

·         التقييم: 6.3 مُرضي

·         السعر في الليلة الواحدة: 92$

 بوكينج


Triple Tree من أقرب فنادق من واحة الاحساء

 أقرب فنادق من واحة الاحساء

الغرف شديدة الاتساع مع الاهتمام الشامل بالنظافة وجودة الاستقبال والذوق الشديد من الموظفين كان أول ما جذب انتباه رواد فندق Triple Tree.

سوف تجد هنا سوبر ماركت متكامل مع مطعم مميز للوجبات الشرقية والغربية، وهو قريب للغاية من أسواق الهفوف ومن مطار الاحساء، ويمكن صف السيارة مجانا.

·         العنوان: تقاطع شارع خالد بن الوليد مع طريق الملك عبد الله، 36423 الهفوف، المملكة العربية السعودية

·         التقييم: 7.6 جيد

·         السعر في الليلة الواحدة: 112$

 بوكينج

 

وبعد أن تعرفنا على أقرب فنادق من واحة الاحساء فلا تنس تجربة الحجز أونلاين للاستفادة من مجموعة ضخمة من الخصومات فضلا عن إمكانية ترقية الحجز والحصول على كل المزايا.

 

  ربما يهمك أيضًا

شاليهات امواج الاحساء

حجز فنادق الاحساء