أبدأ البحث

ما هي عطور النيش

 ما هي عطور النيش
 

ما هي عطور النيش

ما هي عطور النيش، عطور النيش هي عطور لشركات متخصصة في إنتاج العطور، ولديها معاملها ومختبراتها لصناعة وتطوير العطور، لكن الأهم في تمييزها عن غيرها أن عطور النيش في غالبية الأحيان يكون إنتاجها محدود عدديا، ويباع لدى تجار معينين في أماكن معينة، وهي ليست منتشرة ولا توزع بكميات كبيرة، فهي عطور متخصصة جريئة وغير تقليدية وذات جودة عالية دائما.

ما هي عطور النيش

 ما هي عطور النيش

 يستخدم صانعو العطور الأكثر إبداعا أفضل المكونات وأكثر روائح العطر إثارة للاهتمام لابتكار روائح فريدة لا تتماشى مع الاتجاه السائد وتلك هي عطور النيش بمعني أخر عطور خاصة، بعبارة أخرى  تعني كلمة "نيش" "مختلفا" ولا ترغب في إرضاء الجميع، على الرغم من أن كل شيء قد يبدو مبالغا بعض الشيء، إلا أن مجموعات عطور نيش الواسعة لديها تشكيلة عطور متخصصة بما يناسب الجميع، حيث يمكن اختيار عطر متخصص بأسعار معقولة كعطر يومي، بالإضافة إلى العطور الأكثر جرأة ومغامرة المصممة لتقدير الخبراء الحقيقيين.

 أفضل عطور النيش الرجالية

 ما هي عطور النيش

ماركات العطور المتخصصة كرست لابتكار أفضل العطور، لذا ما هي عطور النيش الرجالية الأفضل؟ لنوي معا هنا:

-        مونتال: "ساحر العود" مونتال هي علامة تجارية فرنسية أسسها بيير مونتالي وهي مستوحاة من الروائح العربية، عندما كان يعيش في المملكة العربية السعودية، استوحى بيير من عطر العود، وهذا نوع من الخشب يصاب بالفطر، نظرا لأن الشجرة تخلق دفاعا طبيعيا ضد هذه الفطريات، فإنها تطلق راتينجا داكنا وعطريا، يتم استخراج هذا الراتنج وتخزينه في أقبية لعدة سنوات قبل أن يتم تقطيره، والنتيجة: الأساس المثالي لعطر الرجال فقد مزج بيير العود مع روائح أخرى لخلق مجموعة واسعة من العطور المختلفة، بدءا من التوابل إلى الزهور والفواكه.

-        فريدريك ماليه: على عكس مونتالي، فإن فريدريك ماليه دار للعطور تعمل جنبا إلى جنب مع مصممي العطور، إنهم يهدفون إلى العمل مع أفضل المصممين وأكثرهم تفانيا في ابتكار عطور فريدة من نوعها، تظهر زجاجات العلامة التجارية كشيء فريد من نوعه، إنها بسيطة للغاية من حيث الطراز، مع ملصق أسود مرفق بها، يظهر توقيع آخر أن فريدريك يريد أن يترك العطر يتكلم، وليس تصميم الزجاجة، بالطريقة التي يحبها الرجال تماما.

عطور نيش نسائية

 ما هي عطور النيش

على عكس العطور الأكثر شيوعا، يتم إنتاج العطور المتخصصة على نطاق أصغر بكثير، ولا تتوفر في متاجر التجزئة الشهيرة التي قد تجدها في المركز التجاري، وليست أسماء مألوفة، بدلا من ذلك، ستجد عادة أفضل العطور المتخصصة في متجر عطور فاخر أو متخصص في العطور، ولنري معا هنا ما هي عطور النيش النسائية:

-        كريجلر لافلي باتشولي 55 كلاسيكي: إذا كنت تحلمين بالروائح القديمة لعصر مستر دارسي، أو مثل رائحة أشهر الكتاب في أوائل القرن العشرين (إرنست همنغواي وإف سكوت فيتزجيرالد)، والملوك الأوروبيون (كاثرين دوقة كامبريدج، والأميرة تشارلين أميرة موناكو)، ملوك هوليوود (أودري هيبورن، غريس كيلي، وكاري غرانت)، أو حتى السياسيين للولايات المتحدة (جون وجاكي كينيدي)، فعطر باتشولي 55 يمنحك كل هذا، تاريخ العلامة التجارية غني بشكل استثنائي، ومجموعة عطورها حصرية بشكل استثنائي، باتشولي 55 هو المفضل لدى المعجبين بين محرري التجميل، وكانت رائحته المفضلة لولية العهد السويدية فيكتوريا والراحلة جاكي كينيدي، هناك أيضا إصدار ليلي حالم ولكنه أغلي سعرا.

-        هنري روز ويندوز داون: هنري روز هي أروع علامة تجارية للعطور المتخصصة، وموجهة للأشخاص الذين يرغبون في الحصول على رائحة طيبة بجنون دون الحاجة إلى القلق بشأن المكونات الكامنة في الزجاجة المفضلة لديهم، يتميز هنري روز بشفافية 100٪ فيما يتعلق بتركيباته، ويحتل المرتبة الأولى في العبوة من حيث الرائحة الآمنة والمستدامة.

عطورات النيش الفاخرة

 ما هي عطور النيش

يهدف العطر المتخصص إلى منحنا أكثر من رائحة هادئة ولطيفة ومناسبة، لكن ما هي عطور النيش الفاخرة، نقدم هنا بعض هذه الأنواع:

-        سيرج لوتنس فلورز دورانجر: سيرج لوتنس، المصور والمبدع المنعزل، أحد رواد صناعة العطور المتخصصة، يعد عمله المبكر مع ماركة مستحضرات التجميل اليابانية شيسيدو والعطار كريستوفر شيلدريك من أكثر الأعمال شهرة في هذه الصناعة، ومن المستحيل التحدث عن مكانته دون التحدث عن عطر إم لوتنس، المفضل من الكتالوج الشامل لسيرج لوتنس، فالعطر يمتاز برائحة الأزهار المفعمة بالحيوية والجذابة التي تأخذ رائحة زهر البرتقال المشمسة والحلوة والعسل، والنتيجة هي زهور بيضاء نابضة مثيرة ذات طابع حميمي، لا يوجد شيء مثله تماما.

-        إيترو باتشولي: تركز العديد من العطور المتخصصة على سرد قصة مادة معينة، وتحريف المادة المذكورة بطرق جديدة ومثيرة للاهتمام، وهذا ما يفعله إيترو باتشولي، عطر الباتشولي إلى حد ما يجنح إلي الماضي، هناك ميل إلى ربطه بفترة السبعينيات والهيبيين، لكنه في الواقع نغمة رائعة ومعقدة وغنية يمكن تحريفها بعدة طرق، عطر الباتشولي  يركز على الجوانب الترابية الحارة للمادة، ويجمعها مع مجموعة كبيرة من الراتنجات والبلسم لتشكيل عطر غريب ومتنقل ينقل المرء بعيدا إلى سوق توابل بعيد في وسط الصحراء.

عطور نيش من جوميا

 ما هي عطور النيش

سوق العطور المتخصصة في جوميا تقدم أحدث شيء للرجال أو النساء، ولنري هنا ما هي عطور النيش في جوميا:

-        جوبا بلس بودي ميست.. أناناس ..250 ملي: هذا العطر من جوميا مليء بعطور الفواكه الاستوائية الأناناس وجوز الهند، عطر نيش جوجوبا بلس يمنح جسم رائحة معطرة طبيعية ويجعله أكثر حيوية و نعومة مع انتعاش يدوم طوال اليوم، حيث يتميز هذا العطر بروائح الفواكه الاستوائية التي تأخذ المرء إلى هاواي حيث سحر الطبيعة الغنى برائحة الأناناس وجوز الهند.

-        بود مان بلاك دو كور.. سبراي جسم..رجالي .. 236 مل: تمت صناعة روائح عطر دو كور و سبراى الجسم بعناية فائقة ومكونات عالية الجودة بسر لا يقاوم، رائحة جذابة، رائحة البرغموت البرى والحمضيات، عطر بود مان مكون من رائحة زهر البرتقال، ورائحة حبوب التونكا وخشب الصندل والعنبر.

لشراء عطور نيش من جوميا من هنا

ما هي عطور النيش

عطور نيش امازون السعودية

 ما هي عطور النيش

لا يوجد شيء أفضل من العثور على أفضل العطور المتخصصة، لذا نستعرض معا هنا ما هي عطور النيش في السعودية:

-        عطر نيش بيربل اميثيست للنساء: يتكون عطر نيش اميثيست للنساء من العنبر والمسك والباتشولي، المغنوليا، زهر البرتقال، الورد والسوس، الليمون والليتشي والورد، مما يعطى شعور بالهدوء والراحة، ويوحى العطر بإحساس الشمس، الشاطئ ويذكر بوقت قضاء الإجازة في الهواء الطلق.

-        نيش عود أو دي تواليت سبراي للرجال: برائحة الخشب، مما يعطى شعور بالانتعاش ويقلل التوتر والضغط النفسي، فهذه الرائحة تشعرك بالهدوء والاسترخاء.

لشراء عطور نيش من أمازون السعودية من هنا

ما هي عطور النيش

عطور نيش من امازون الامارات

 ما هي عطور النيش

تعرض أمازون الإمارات تشكيلة فريدة من العطور، لهذا نستعرض هنا ما هي عطور النيش في الإمارات:

-        عطر نيش انجيلينا: تركيبة مميزة بروائح هادئة ومنعشة من المندرين والبرغموت والليتشي والخوخ، روائح قلب العطر رقيقة ولطيفة، مع نفحات الياسمين وزنبق الوادي والزنبق الأبيض الذي يتداخل بلطف مع لمسة رائعة من البرقوق.

-        فايز نيش نيش للجنسين: عطر ذو تركيبة فاخرة من الروائح الشرقية والورد، تم ابتكار قاعدة العطر ذات الروائح الشرقية بلمسات ناعمة من جذر الزهور والمسك والورد والفانيليا.

مجموعة العلامات التجارية والعطور واسعة جدا، لكن معرفة ما هي عطور النيش أمر شديد الخصوصية. يمكن شراءه من هنا

ما هي عطور النيش