أبدأ البحث

احفظ صور رحلتك على افضل انواع الفلاشات

 احفظ صور رحلتك على افضل انواع الفلاشات
 احفظ صور رحلتك على افضل انواع الفلاشات

تصفح معنا في هذه المقالة وتعرف على افضل انواع الفلاشات والتي عليك أن تقتنيها لتكون معك في رحلتك السياحية و لتنقل إليها صور مغامراتك و أنشطتك كي لا تتعرض لمشكلة امتلاء ذاكرة هاتفك المحمول أو لتشاركها مع الأصدقاء من خلال كمبيوتر المحمول و تستمتعوا سوية بتبادل لحظات رحلتك السياحية.

افضل انواع الفلاشات يمكنك شراؤها من أمازون السعودية

 فلاشة من يوغرين

احفظ صور رحلتك

فلاش وقارئ بفتحة مزدوجة لبطاقات SD، وتي اف، اس دي اتش سي، وأس دي اكس سي، و ام إم سي بمنفذ USB 3.0 سي من يوغرين، بتقنية أو تي جي، متوافق مع جالكسي اس 20، وآيباد برو إصدار 2020، و سيرفس برو، والكمبيوتر.

قارئ بطاقات الذاكرة عبر منفذ الـ USB 3.0و USB من النوع سي حيث يمتاز بأنه ثنائي المهام وهو من افضل انواع الفلاشات حيث يمكنك نسخ البيانات أو الملفات إلى حاسوبك المكتبي او حاسوبك المحمول أو هاتفك المحمول أو إلى لوح التابليت المدعوم بمنفذ USB من نوع سي

ومنها أجهزة ماك بوك، ماك بوك ايرماك بوك برو، بلاي ستيشنآيباد برو 2020/ 2018، ديل اكس بي اس 13/ اكس بي اس 15، اتش بي انفي 13، سبكتر اكس 360، سيرفس باك 2، سيرفس جو، سيرفس برو 7، جالكسي تاب اس 6، جالكسي اس 20، جالكسي نوت 10، هواوي بي 40، ميت 30 برو، ريدمي نوت 8، وما إلى ذلك

يدعم بطاقة الذاكرة من نوع إس دي وتي اف: يتيح قارئ الذواكر المزود بمنفذUSB نوع سي قراءة وكتابة نوعين (اس دي/ مايكرو اس دي) معاً، وهي طريقة مريحة في نسخ واستبدال الملفات والصور ومقاطع الفيديو والبيانات بين بطاقات الذاكرة إس دي الرقمية والهواتف أو بين بطاقات الذاكرة المزدوجة، مما يخفف من مساحة جهازك التي تشغلها البيانات.

نقل آمن عالي السرعة: مع شريحة جي ال 3224 القوية، أصبح من السهل قراءة بطاقة ذاكرة اس دي لكاميرا دي اس ال ار بسرعة تصل إلى 5 جيجابايت في الثانية مثال: إن نقل فيلم 1 جيجابايت يحتاج 10 ثوان، كما أن أقصى سعة تصل إلى 2 تيرابايت، يمكنك مشاركة صور السفر مع الأصدقاء في أي وقت وفي أي مكان. صمام مدمج لمنع دارة القصر والتيار الزائد، وحماية أمنة وجيدة للصور والملفات ومقاطع الفيديو وبياناتك الخاصة بك عند الإرسال.

التوصيل والتشغيل: لا يتطلب قارئ بطاقة الذاكرة أي مشغل لنظام التشغيل ويندوز 10، 8.1، 8، 7، اكس بي، فيستا، ماك، آيباد IOS، أندرويد، كروم، لينكس، فقط قم بتوصيل الملفات وابدأ بنقل ملفاتك وبياناتك كما أنها لا تحتاج إلى مصدر طاقة إضافي.

يتميز بصغر حجمه: تم تصميم محول بطاقة الذاكرة هذا بحجم صغير يبلغ 72.8 طول × 21.5 عرض × 11.8 ملم ارتفاع وغطاءين لحماية موصل USB من النوع اي وUSB من النوع سي، للحفاظ على سلامته في حقيبة الظهر أو وهو في جيبك. تصميم الضغط للإخفاء على فتحة بطاقة تي اف يجعل بطاقة تي اف الخاصة بك غير ظاهرة عند توصيلها عبر قارئ ذواكر USB، لحماية بطاقة الذاكرة الخاصة بك.

افضل انواع الفلاشات

فلاشة سان ديسك افضل انواع الفلاشات لعام 2021

افضل انواع الفلاشات

تتميز فلاشة سان ديسك بأنها تمتلك سرعات هائلة منها 420 ميجا بايت لكل ثانية في مقدمة القراءة و 380 ميجا بايت لكل ثانية في نهاية الكتابة حيث يعتبر أسرع بحوالي ثلاث أو أربعة مرات من محرك USB 3.0 القياسي وتعد اسرع انواع الفلاشات في العالم حالياً وتأتي بغطاء مصنوع من الألومنيوم ذو المتانة والأناقة كما تأتي بشكل جميل وجذاب ويمكنك أخذها معك في أي مكان سواء في العمل أو النادي وغيرهم كما تتمكن هذه الفلاشة من تشفير البيانات والملفات كما يمكنها أن تتحمل الظروف القاسية حيث أنها مقاومة للصدمات ودرجات الحرارة العالية والماء أيضاً كما تعطيك مستوى مرتفع من الأمان كما يمكنك عمل نسخ احتياطي للملفات بحيث يمكنك استرداد الملفات مرة أخرى في حالة فقدانها 

افضل انواع الفلاشات

فلاشة سامسونغ افضل انواع الفلاشات من حيث الأداء

افضل انواع الفلاشات

معها أصبحت عمليات نقل الملفات اليومية تصل إلى سرعات تصل إلى 300 ميجابايت / ثانية فهي من افضل انواع الفلاشات من حيث الأداء، محرك أقراص USB محمول مضغوط بشكل استثنائي للحصول على ملاءمة غير مسبوقة وقياسية حيث تعتبر من افضل انواع الفلاشات من حيث الأداء، مصمم مع حلقة مفاتيح لمنع الضياع تخزين موثوق وآمن للصور ومقاطع الفيديو والموسيقى والملفات محرك أقراص فلاش USB 3.1 متوافق مع الإصدارات السابقة (USB 3.0، USB 2.0) الأجهزة المتوافقة: تلفزيون، تابلت، كمبيوتر محمول.

افضل انواع الفلاشات

محرك فلاش كروزر بليد من سانديسك

افضل انواع الفلاشات

الماركة: سانديسك، سعة التخزين: 64 جيجا بايت، رقم الموديل: SDCZ50-064G-B35، البطاريات غير مطلوبة لتشغيل المنتج.

لا يحتوي المنتج على مادة خطرة يجب التخلص منها ومصنوعة مواد متينة وتؤمن وصول سريع وموثوق إلى بطاقات الذاكرة الخاصة بك وتضمن إلى حد كبير سرعات نقل بيانات ثابتة. إن قارئ بطاقات الفلاش صغير الحجم هذا مصنوع من سبائك الألومنيوم عالية الجودة التي تعتبر جيدة لتبديد الحرارة وتمنع ارتفاع درجة الحرارة. يأتي قارئ بطاقات الذاكرة هذا مزودًا بدعم العملاء وكفالة مدى الحياة.

افضل انواع الفلاشات

فلاشة يوغرين بمدخل سي افضل انواع الفلاشات من حيث السرعة

افضل انواع الفلاشات

قراءة وكتابة البيانات: يتيح لك قارئ بطاقة الذاكرة يوغرين توصيل بطاقة مايكرو أس دي بجهاز الكمبيوتر أو الهاتف المحمول مباشرةً، وتوفر أفضل طريقة للوصول إلى الصور والأفلام والملفات والبيانات من بطاقات الذاكرة الخاصة بك وهو يدعم مايكرو أس دي.

سرعة نقل عالية تصل إلى 5 غيغابايت بالثانية تتميز بأداء عالي أسرع 10 مرات من غير أنواع الفلاشات لذا صنفت من افضل انواع الفلاشات عالية السرعة عند استخدامها مع بطاقات الذاكرة عالية السرعة مثل الفئة مايكرو اس دي 10، يمكنها نقل ملفات 1 جيجابايت في 10 ثوانٍ. أكثر فاعلية وتحمي ملفاتك وتغنيك عن الانتظار.

رفيق جيد في السفر لحجمها الصغير إذ تأتي بحجم 32.34 * 16.3 * 9.49 ملم فقط، تتميز بتصميم مدمج ورفيع يجعلها قابلاً للحمل ضمن حقيبة الظهر، حقيبة الكمبيوتر المحمول، حقيبة اليد، الجيب أثناء العمل والدراسة والسفر. منفذ USB-C يجعلها مناسبًا للهاتف المحمول لقراءة الملفات ومشاهدة الأفلام في أي مكان وفي أي وقت. ستتمكن من تحديث الخريطة عبر الأقمار الصناعية في سيارتك ومشاهدة الأفلام والصور على التلفزيون الذكي والاستمتاع بالموسيقى على جهاز الصوت المنزلي بسهولة.

متوافقة عالمياً: قارئ بطاقة USB-C متوافق على نطاق واسع مع كل أنواع أنظمة ويندوز، ماك، لينوكس، كروم والمزيد من أجهزة الكمبيوتر المحمولة من النوع سي والهواتف وبعض الأجهزة اللوحية.

افضل انواع الفلاشات

فلاشة سانديسك الترا افضل انواع الفلاشات من حيث السعة

افضل انواع الفلاشات

سانديسك الترا 128 جيجا فلاشة ذاكرة من النوع مزدوج USB نوع سي متوفرة باللونين الأسود والفضي تتيح لك نقل الملفات بسهولة بين الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر الطريقة الأفضل لتحرير مساحة على هاتفك الذكي الخاص بك لتكون من افضل انواع الفلاشات في الوصول السريع.

افضل انواع الفلاشات