أبدأ البحث

شاليهات الجبيل على البحر

 شاليهات الجبيل على البحر
Booking.com
 

شاليهات الجبيل على البحر

الإقامة في واحد من شاليهات الجبيل على البحر هتمنحك فرصة الاستمتاع بواحدة من أجمل الإجازات على الإطلاق، فسواء كنت موجود في رحلة عمل داخل أكبر مدينة صناعية في العالم، أو كنت حابب تتعرف على مجموعة من أجمل المناطق الأثرية، أو عايز بس أجازة ترفيهية سواء عائلية أو مع الأصدقاء أو في شهر العسل، فهتستمتع جدا بالإقامة في الجبيل.

 

ليه تختار شاليهات الجبيل على البحر؟

شاليهات الجبيل على البحر

مدينة الجبيل أكبر مدينة صناعية في العالم وأنشئت سنة 1975 برعاية من شركة بيتشتل Bechtel وهي شركة مقرها في الولايات المتحدة الأمريكية، وتوسعت المدينة للغاية في عام 2021 بعد وضع ميزانية 20 مليار دولار لتنميتها.

واختيارك لواحد من شاليها الجبيل على البحر في أجازتك هيوفر لك أكثر من ميزة ومنها:

·         الاستمتاع برحلة متكاملة بالقرب من الممرزات البحرية الدولية على الخليج.

·         إمكانية عقد صفقات ومتابعة الأعمال في الصناعات البتروكيماوية وصناعة التكرير لقربها الشديد من مصادر الطاقة.

·         الاستمتاع بمجموعة متكاملة من الخدمات الترفيهية والتعليمية والصحية.

 

أهم الأنشطة السياحية في الجبيل

شاليهات الجبيل على البحر

رغم أهميتها الصناعية إلا أن موقعها الجغرافي على البحر وأيضًا المناطق الأثرية بها تجعل من الجبيل مزارا سياحيا وترفيهيا ممتعا بدأ يجذب الكثير من أبناء السعودية والخليج العربي ودول آسيا، ومن أهم الأنشطة السياحية التي يمكنك ممارستها في الجبيل:

·         زيارة المناطق الأثرية، وهي متنوعة جدا في الجبيل بين الكنيسة وموقع الدفي وبرج وبئر الطويلة وغيرها من آثار تسترجع معها كيفية الحياة منذ قرون عدة وخصوصا أنها على طريق القوافل القديم.

·         الاستمتاع برحلات برية في مدينة الجبيل ومشاهدة المصانع العملاقة.

·         تنظيم رحلات بالقوارب في الخليج العربي.

·         مشاهدة سباقات الخيل والاشتراك بها ويتم تنظيمها أسبوعيا.

 

أفضل شاليهات الجبيل على البحر

ستجد في الجبيل مجموعة متنوعة من الشاليهات التي ترضي جميع الأذواق وبأسعار متفاوتة تجعلك تقضي إجازتك برفاهية مهما كانت ميزانيتك:

 

InterContinental Al Jubail Resort

شاليهات الجبيل على البحر

وهو من المنتجعات الفاخرة للغاية على شاطئ البحر في المملكة العربية السعودية، ويمتد على مساحة 34 فدانا تضم الكثير من الحدائق الخضراء المورقة وشاطئ خاص، وتضمن لك الإقامة هناك وصول سريع إلى مطار الملك فهد الدولي.

وتتوفر في منتجع انتركونتيننتال مجموعة متنوعة من الخدمات الترفيهية مثل ملاعب التنسب وحمامات السباحة ومركز لياقة بدنية ومنطقة لركوب الدراجات والغطس وصيد الأسماك وغيرها، كما يوفر المنتجع شاطئ خاص للسيدات فقط يومي الاثنين والأربعاء.

أما عن الطعام فيقدم المنتجع مجموعة متنوعة للغاية من المأكولات والمشروبات التي ترضي جميع الأذواق بالإضاف إلى حفلات الشواء ويوم المأكولات البحرية وغيرها.

·         العنوان:101 طرق الجبيل 10167، المملكة العربية السعودية

·         رقم التليفون: 966133654000

·         التقييم: 8.2 جيد جدا

·         السعر في الليلة الواحدة: 198 دولار

بوكينج

 

أجنحة ردمه الفناتير

شاليهات الجبيل على البحر

موقع مميز للغاية على شاطئ البحر وتحديدا كورنيش الفناتير مع منظر بانورامي فاخر على ساحل الخليج العربي، ويقع هذا الفندق في منطقة غاية في النشاط داخل الجبيل لمن يبحث عن الاختلاط وسط المدينة والتعرف عليها جيدا.

وكل مكان إقامة يوفر إما إطلالة على المدينة أو على البحر مع غرف مجهزة بجميع وسائل الراحة من تليفزيون وغلاية وتكييف وصندوق ودائع مع خدمة الواي فاي بالطبع.

كما يوفر لك الفندق تأجير سيارات وخدمة النقل المكوكية مع غرفة اجتماعات لرجال الأعمال، كما أنه قريب للغاية من مطار الملك فهد.

·         العنوان: شارع الدانة، الجبيل، المملكة العربية السعودية

·         رقم التليفون: 966133470111

·         التقييم: 7.5 جيد

·         السعر في الليلة الواحدة: 75 دولار

 بوكينج

 

Park Inn by Radisson Jubail Industrial City

 شاليهات الجبيل على البحر

إقامة ممتعة للغاية ستنبهر بها تماما في بارك إن راديسون على بعد 5 كم من منتزه نجد الشهير في المنطقة، كما يقدم لك الفندق مجموعة من الخدمات الترفيهية وإطلالات مميزة على المدينة.

تتوفر في جميع الغرف منطقة جلوس وتكييف وتليفزيون ولوازم استحمام وغيرها، وهو بالقرب من عدد من المتنزهات الرئيسية مثل الدفى والشراع الترفيهي وغيرها، وقريب إلى حد كبير من مطار الملك فهد وعلى بعد 84 كم فقط، وهو مناسب للغاية سواء للأزواج أو لرجال الأعمال.

·         العنوان: جلمودة الجبيل، المملكة العربية السعودية

·         رقم التليفون: 966133437500

·         التقييم: 8.4 جيد جدا

·         السعر في الليلة الواحدة: 120 دولار

 

بوكينج

 

جنب البحر

شاليهات الجبيل على البحر

وهو من أماكن الإقامة الحديثة إلى حد كبير ويمكن إقامة عائلة بأكملها في المكان وبالتالي فإن السعر الإجمالي يكون زهيدا للغاية، وهو مطل على البحر مباشرة ويمنحك أجمل الإطلالات المبهرة مع خدمات مميزة.

·         العنوان: الدمام3، الفناتير المملكة العربية السعودية

·         السعر في الليلة الواحدة:160 دولار

 

بوكينج

 

البرجس للأجنحة الفندقية

شاليهات الجبيل على البحر

في مواجهة تامة للشاطئ مع أجمل الإطلالات على الإطلاق ستستمتع بإقامة مميزة للغاية في شاليها برجس الفندقية مع قرب شديد من مجموعة مميزة من الأماكن الترفيهية مثل منتزه الشراع الترفيهي وشاطئ النخيل وغيرها.

وتتوفر الكثير من الخدمات المميزة مثل مكتب الاستقبال على مدار 24 ساعة وخدمة الواي فاي وصندوق ودائع وغيرها، وهو قريب للغاية من مطار الملك فهد الدولي وعلى بعد 77 كم فقط.

·         العنوان: الفناتير، الجبيل 35811، المملكة العربية السعودية

·         رقم التليفون: 966133478811

·         التقييم: 6.1 مُرضي

·         السعر في الليلة الواحدة:59 دولار

بوكينج

 

فندق ساس

شاليهات الجبيل على البحر

وهو يتمتع بمكان مميز للغاية على شاطئ البحر في منطقة الجبيل كما أنه على بعد 1.5 كم فقط من منطقة الفناتير الشهيرة ويحتوي على 105 غرفة جناح، ويوفر للنزلاء حمام سباحة داخلي وصالة رياضية وخدمة الواي فاي وغيرها.

وستتمتع هناك بإطلالات مبهرة على المدينة بالإضافة للإطلالات المميزة على البحر مع توفير حوض سبا، وهو على بعد ساعة واحدة فقط من مطار الملك فهد الدولي.

·         العنوان: طريق الواجهة، مقاطعة الفناتير، الجبيل، المملكة العربية السعودية

·         رقم التليفون: 966133474242

·         التقييم: 7.2 جيد

·         السعر في الليلة الواحدة: 146 دولار

بوكينج

 

وفي النهاية فإن الحجز في واحد من شاليهات الجبيل شديد السهولة من موقع يالابوك مع خصومات فورية وتقديم كل الخدمات، فجرِّب الآن.

 ربما يهمك أيضًا

منتجعات الطائف

 

 

الأسئلة الشائعة

الجبيل واحدة من أجمل المدن السعودية على الإطلاق وتضم مجموعة من السلاسل الجبلية والتي اكتسبت اسمها منها فكلمة جبيل هي تصغير كلمة جبل كما تحتوي على مجموعة متنوعة من الآثار.

مثل جميع المدن في المملكة العربية السعودية فإن الزيارة الأفضل تكون في الشتاء، ولكن ساحل الخليج العربي يلطف الجو صيفا أيضًا إذا قررت الذهاب إلى هناك في أشهر الصيف.

عُرفت الجبيل كمدينة صناعية، ولكنها في الوقت ذاته تحتوي على الكثير من الأماكن الترفيهية التي تجعلها مناسبة تماما للأطفال سواء المتنزهات أو الأنشطة المائية أو حتى مشاهدة وركوب الخيل وغيرها.