أبدأ البحث

شاليهات بريدة

 شاليهات بريدة
 

شاليهات بريدة

إذا كنت ترغب في الجمع بين المغامرة والاسترخاء، فإن شاليهات بريدة توفر لك إمكانية الاستمتاع بإجازة شديدة التميز مع مجموعة من المزارات السياحية التي تجمع بين التاريخ والمغامرة والترفيه.

وعلى الرغم من عدم وجود شواطئ في بريدة إلا أنها تعتبر من المناطق السعودية الواعدة في مجال السياحة نظرا لما تتمتع به من طبيعة خصبة وجو مثالي لرحلات الشتاء بالإضافة إلى الأماكن الترفيهية المتنوعة التي تقيمها الحكومة السعودية لتنشيط السياحة وجذب الزوار إلى كل أنحاء المملكة.

 

ما هي أهم المناطق السياحية في بريدة؟

قبل التعرف على أفضل شاليهات بريدة يمكنك الاطلاع سريعا على أفضل المناطق السياحية هناك والتي توفر لك إجازة شديدة التميز، ومن أهم هذه المناطق:

 

حديقة الملك عبد الله

 شاليهات بريدة

وهي واحدة من أجمل المناطق السياحية في مدينة بريدة السعودية، وتمتد على مساحة 2 مليون متر مربع، وتعتبر من النزهات العائلية المميزة مع المساحات الخضراء وأحدث التقنيات التي تحرك بانوراما الشلال مع مياه في البحيرة بمنظر غاية في الإبهار.

وتحتوي الحديقة على مجموعة كبيرة من المطاعم والكافيهات والأماكن المخصصة للأطفال والتي يمكن تركهم فيها بأمان ليستمتع الزوار بكل المعالم دون قلق.

 

متحف العقيلات

 شاليهات بريدة

وهو يضم مجموعة من القطع التاريخية التي تروي تاريخ المملكة العربية السعودية مع مقتنيات الملك عبد العزيز بن سعود وسيرته الذاتية وغيرها، مع أهم 3000 شخصية في التاريخ السعودي.

 

سباق السيارات

 شاليهات بريدة

وهو يتم في منطقة عسيلان مع سيارات رباعية الدفع وتعتبر من المزارات التي يُقبل عليها الشباب من محبي المغامرة والإثارة والانطلاق.

 

ربما يهمك أيضًا

فنادق الباحة

فندق عابر ابها

 

أفضل شاليهات بريدة

تتنوع شاليهات بريدة في الأحجام والأسعار وتوفر لك مجموعة من الخدمات التي تجعلك تمضي إجازة رائعة في الاسترخاء أو القيام بالمغامرات، ومن أفضل شاليهات بريدة المرشحة لك:

 

شالية لورينزو

 شاليهات بريدة

إذا كنت تبحث عن الهدوء والنظافة والاسترخاء، فإن شاليه لورينزو من أكثر شاليهات بريدة التي حققت إقبال متزايد لما يتسم به الموقع من هدوء وأناقة مع إطلالة على المدينة وحديقة مميزة.

ويتكون الشاليه من غرفة نوم واحد تستوعب سرير مزدوج كبير، وغرفة معيشة تحتوي على سريرين وأريكة، وستجد فيه حمام سباحة خاص مع صندوق أمانات ومنطقة لتناول الطعام ومطبخ مجهز بالكامل مع أدوات التنظيف وسرير أريكة وغيرها من خدمات.

وهو على بعد 2.3 كم من قاعة ريفيرا للاحتفالات والمناسبات، و10 كم من قاعة الرصافة وعلى بعد 11 كم من قاعة القصر الأبيض، وقريب من مطار الأمير نايف.

·         العنوان: ضراس، بريدة 52547، المملكة العربية السعودية

·         رقم التليفون: 966582361166

·         التقييم: 9.5 استثنائي

·         سعر الليلة الواحدة: 245 دولار

 بوكينج

 

شاليه تولين للإيجار

 شاليهات بريدة

مع ألعاب مائية ومساحة 700 متر للشاليه، فإن الإقامة في تولين توفر لك الكثير من المميزات التي لن تجعلك تندم أبدا على اختيار هذه المنطقة.

فيوجد حمام سباحة خارجي مع مطبخ متكامل التجهيز بالإضافة إلى إطلالة مميزة على المدينة وحديقة للعب والاسترخاء وممارسة الكثير من الأنشطة.

وهو يضم 4 أسرة على هيئة أريكة وقريب للغاية من ميدان الفروسية ومن ملاهي الحكير، كما يبعد 27 كم فقط عن مطار الأمير نايف.

·         العنوان: 2687، بريدة 52364، المملكة العربية السعودية

·         رقم التليفون: 966509497325

·         سعر الليلة الواحدة: 85 دولار

 بوكينج

 

ربما يهمك أيضًا

شاليهات عنيزه

فنادق العلا

 

شاليهات بيوتفل

 شاليهات بريدة

وهو من الشاليهات التي توفر لك غرفتي نوم متسعتين للمزيد من الراحة والخصوصية حتى مع العائلة الواحدة، وهو يضم مواقف سيارات مجاني مع حمام سباحة خارجي، وهو يمتد على مساحة 450 متر مربع ويتمتع بإطلالة جذابة على المدينة مع مطبخ متكامل التجهيز.

وقد حصل موقع هذا الشاليه على الكثير من التقييمات الإيجابية لاقترابه من مجموعة من أفضل القاعات في المدينة مثل الرصافة وقاعة القصر الأبيض والقصور الملكية مما يجعله يتسم بالرقي الشديد والفخامة.

·         العنوان: الحمر، بريدة 52547، المملكة العربية السعودية

·         رقم التليفون: 966509014040

·         التقييم: 8.0 جيد جدا

·         سعر الليلة الواحدة: 107 دولار

 بوكينج

 

منتجع السليم الريفي

 شاليهات بريدة

وهو من شاليهات بريدة ذات الطابع شديد التميز لما يتسم به من لمسة حضارية تجعلك تشعر أنك انتقلت إلى سنوات عدة سابقة من الرفاهية والراحة والاسترخاء واستعادة أجمل الذكريات القديمة.

فهو مصمم على الطريقة القديمة مع الاهتمام الشديد بالنظافة والخدمات الفندقية المميزة، ويضم حديقة وتكييف وحمام خاص، كما يتمتع بإطلالة خلابة على المدينة تجعل إقامتك به غاية في التميز.

وهو شاليه من غرفة نوم واحدة ويحتوي على تليفزيون ومطبخ مجهز بالكامل، وهو قريب من القصور الملكية ومجموعة مميزة من قاعات الاحتفالات.

·         العنوان: طريق الملك فهد, 12345 بريدة, المملكة العربية السعودية

·         التقييم: 6.7 مُرضي

·         سعر الليلة الواحدة: 80 دولار

 بوكينج

 

شاليهات برستيج

 شاليهات بريدة

وهو من شاليهات بريدة المتسعة والتي توفر لك غرفتي نوم كبيرتين حيث تستوعب الأولى سرير مزدوج كبير، أما الغرفة الثانية فستجد بها 2 سرير فردي، بالإضافة إلى غرفة المعيشة التي تحتوي على 4 أسرّة على هيئة أريكة لاستيعاب المزيد من الأفراد.

وستجد هناك حمام سباحة خاص مع حديقة بالإضافة إلى موقف للسيارات، ويوفر الشالية قنوات فضائية وتليفزيون بشاشة مسطحة وميكروويف وحمام واحد، وهو قريب للغاية من القصور الملكية ومن مطار الأمير نايف ويمكن تسجيل الوصول عبر الإنترنت.

·         العنوان: الطريق الدائري الغربي، الحمر، بريدة 52371، المملكة العربية السعودية

·         التليفون: 966507014040

·         التقييم: 7.4 جيد

·         سعر الليلة الواحدة:  107دولار

 بوكينج

 

وفي النهاية وبعد أن تعرفنا على أفضل شاليهات بريدة، فلا تنس الحجز مبكرا قبل الذهاب والاستفادة من الخصومات على الحجز أونلاين مع إمكانية الإلغاء دون رسوم إضافية وسهولة عقد المقارنات بين إمكانات الشاليهات المختلفة.

 

ربما يهمك أيضًا

شاليهات العمارية الرياض

فنادق جدة على البحر رخيصة

 

الأسئلة الشائعة

مناخ بريدة قاري صحراوي بوجه عام وتعتبر باردة شتاء مع رطوبة منخفضة، ولكنها ليست حارة كثيرًا في الصيف نظرا للرياح الشمالية التي تهب دائمًا وتقلل من درجة الحرارة.

بريدة من أشهر المناطق الزراعية في المملكة العربية السعودية وخصوصًا مع مزارع التمر التي تنتج أجود التمور العالمية والتي يُقبل عليها العرب والأجانب من كل مكان، كما تم إدراجها في شبكة اليونسكو للمدن المبدعة في فنون الطهي.

تقع بريدة في منطقة القصيم السعودية وتعتبر واحدة من أهم المدن في تلك المنطقة، وهي محاطة بتلال رملية وهضاب تجعل موقعها مميزا وسط المملكة، ويصل عدد سكانها إلى 600 ألف نسمة.