أبدأ البحث

فنادق تبوك

 فنادق تبوك
 

فنادق تبوك

إذا رغبت في إجازة متكاملة بين الشواطئ والأنشطة الترفيهية والمناطق الأثرية والطبيعة الساحرة، فإن الحجز في واحد من فنادق تبوك سيوفر لك إقامة مميزة مع الكثير من الخدمات في واحدة من أهم الوجهات السياحية في المملكة العربية السعودية.

فتبوك موطن للكثير من المناطق الأثرية فضلا عن جبال الجسمي الشهيرة والتي تمتد من الأردن وتحديدًا في وادي الرم، وتضمن لك الشواطئ الغنية مع الرمال البيضاء القدرة الكبيرة على الاسترخاء والاستمتاع بإجازتك سواء صيفًا أو شتاءً.

 

أشياء لابد أن تفعلها في تبوك

 فنادق تبوك

مع الحجز المبكر في واحد من فنادق تبوك فعليك الحرص على زيارة وتجربة كل أو بعض هذه الأماكن والأنشطة:

·         زيارة منطقة طيب اسم، وهي على ارتفاع 600 متر فوق قمة جبال تبوك وتطل على واحدة من عجائب الطبيعة شديدة الجاذبية في المملكة العربية السعودية.

·         مسجد التوبة، وهو درة المساجد وأقدمها على مستوى العالم وهو مسجد رسول الله صلى الله عليه وسلم.

·         بحيرة رايس، وهي من الوجهات المميزة لعشاق الرومانسية والهدوء بعيدا عن صخب المدينة وأنشطتها المتعددة، وهي مثل لوحة فنية مبهرة وسط الجبال.

·         القيام برحلة صحراوية تشمل التخييم وسباق السيارات وغيرها.

·         زيارة القرية المائية بما تحتوي عليه من أنشطة تتلاءم مع كل أفراد الأسرة سواء الأطفال أو الشباب أو كبار السن.

·         زيارة حديقة الشلال المبهرة بما تحتوي عليه من مناظر وأنشطة ترفيهية.

·         التعرف على المناطق الثقافية في تبوك مثل قلعة تبوك ووادي الديسة ومدائن شعيب وغيرها.

·         الاستمتاع بمجموعة من أجمل مناطق التسوق مثل تبوك بارك والحكير مول والمكان مول والسنابل مول

·         زيارة أفضل المطاعم مثل شاي ورد ومطعم لافيلا ومطعم القرية التراثية وغيرها.

 

ربما يهمك أيضًا

منتجع راديسون بلو الخبر

فنادق حايل

 فنادق تبوك العليا

أفضل فنادق تبوك

تبوك من الوجهات السياحية الشعبية للغاية سواء على مستوى المملكة العربية السعودية أو على مستوى دول الخليج، ومع فتح أبوابها أمام السائحين من مختلف أنحاء العالم فتنوعت بها الفنادق بشدة لتضمن لك إقامة مميزة مع أرخص الأسعار، ومن أفضل فنادق تبوك:

 

Swiss In Park Tabuk من فنادق تبوك المميزة

 فنادق تبوك

توفر لك الإقامة في فندق سويس إن بارك الكثير من الخدمات المميزة، فهو مصنف 3 نجوم ويحتوي على مطعم مع موقف مجاني للسيارات بالإضافة إلى الواي الفاي المجاني وغرف لغير المدخنين، كما يوفر إفطارًا جيدا للغاية وستجد هناك ماكينة للصراف الآلي.

إن Swiss In Park Tabuk يوفر لك خدمة النقل من وإلى المطار كما تتمتع الغرف بوسائل الترفيه المختلفة من تليفزيون بشاشة مسطحة وقنوات متنوعة بالإضافة إلى لوازم الاستحمام ودش وأردية حمّام.

العنوان: King Saud Road حي العليا، 47911 تبوك، المملكة العربية السعودية

التقييم: 9.0 ممتاز

السعر في الليلة الواحدة 140 دولار

 بوكينج

 

ايوا إكسبريس- تبوك

 فنادق تبوك

إفطار جيد للغاية مع مطعم مميز ومواقف خاصة للسيارات وغرف مجهزة بأفضل الخدمات، كل هذا وأكثر ستجده في فتدق ايوا اكسبريس تبوك المصنف 3 نجوم.

وستجد هناك خدمة الواي فاي المجانية مع غرف لغير المدخنين وتكييف هواء وخزانة للملابس وغرف عائلية واختيارات متنوعة للإقامة، وقد حظي الموقف بالكثير من التقييمات الإيجابية من قبل الزائرين.

العنوان: تركي بن عبد الله، السلام، تبوك 47914، المملكة العربية السعودية.

التليفون: 966144265442

التقييم: 8.5 جيد جدا

السعر في الليلة الواحدة 133 دولار

 بوكينج

 

Al Rawda Furnished Units من فنادق تبوك

فنادق تبوك

مع سعر تنافسي للغاية يتلاءم مع جميع الميزانيات وفرش مميز بالإضافة إلى خدمات متنوعة مثل التكييف والواي فاي والمطبخ الصغير المجهز بالكامل، فإن Al Rawda Furnished Units تعتبر من أكثر أماكن الإقامة تميزا في تبوك، كما أنها قريبة للغاية من الراقي مول ومن مطار تبوك.

ويمكنك الاختيار بين مساحتي 40 متر و45 متر وكل منهما يحتوي على عازل للصوت وتليفزيون وخدمة الإيقاظ وخزانة ملابس مع مصعد للوصول للطوابق العليا.

العنوان: 8176 King Abdul Aziz Road 4299 King Abdulaziz Road, 47711 تبوك, المملكة العربية السعودية.

التقييم: 8.3 جيد جدا

السعر في الليلة الواحدة: 32 دولار

 بوكينج

 

ربما يهمك أيضًا

منتجع نارسيس

عمرة رجب و شعبان ١٤٤٣ هجريا

 

Mena Hotel Tabuk

 فنادق تبوك

إقامة مميزة للغاية مع إمكانية تسجيل الوصول عبر الإنترنت ومشاركة في برنامج السفر المستدام، يجعل من فندق مينا مكانا شديد التميز للإقامة خلال إجازتك في تبوك.

ويقع الفندق على بعد 4 كم من الراقي مول، ويوفر خدمة أماكن سيارات مجانا مع الواي فاق ومركز للياقة البدنية مع خدمة  الكونسيرج، كما يعمل مكتب الاستقبال على مدار الساعة مع توفير وجبة افطار كونتننتال مميزة، وهو على بعد 6 كم فقط من مطار تبوك.

العنوان: حي السلمان، تبوك 47911، المملكة العربية السعودية.

التليفون: 966144229999

التقييم: 7.6 جيد

السعر في الليلة الواحدة: 115 دولار

 بوكينج

 

Garden View Hotel

 فنادق تبوك

مكان إقامة مبهر مع خدمات مميزة وإطلالات متنوعة سواء على المدينة أو الحديقة أو على شارع هادئ، كما تتنوع خيارات الإفطار بين الحلال والأمريكي والكونتيننتال والبوفيه.

وتتمتع الغرف بكافة وسائل الرائحة المتنوعة مع تقديم خدمة صرف العملات للروّاد، ويمكن استخدام مركز الأعمال ومصفف الشعر فضلا عن وجود مطبخ مجهز في الغرف، وهو قريب للغاية من مطار تبوك ويوفر خدمة نقل للمطار مقابل تكلفة إضافية.

العنوان: 8035 طريق الملك فهد، المهرجان، 4129، تبوك 47913، المملكة العربية السعودية.

التليفون: 966144252222

التقييم: 6.5 مُرضي 

السعر في الليلة الواحدة: 104 دولار

 بوكينج

 

بورتو ون للأجنحة الفندقية

 فنادق تبوك

مع وحدات مجهزة بالكامل سواء بخدمات ترفيهية أو غيرها من لوازم شخصية مثل مجفف الشعر ولوازم الاستحمام وغيرها، بالإضافة للقرب من مطار تبوك، فإن بورتو ون للأجنحة الفندقية يعتبر من أكثر الأماكن التي تشهد إقبالا من زوار المملكة العربية السعودية ومدينة تبوك نظرًا للجودة الشديدة في الخدمات مع السعر الخرافي وأناقة التصميم والمفروشات.

العنوان:  Yarmouk ،Al Imam Turki Ibn Abdullah Road ،47922 تبوك، المملكة العربية السعودية

التليفون: 966533254134

التقييم: 8.6 رائع

السعر في الليلة الواحدة: 40 دولار

 بوكينج

 

وبعد أن تعرفنا سريعا على مجموعة من أفضل فنادق تبوك فلا تنس الحجز المبكر أونلاين والاستفادة بخصومات كبيرة للغاية مع إمكانية الإلغاء المجاني، كما لا تنس أن تذكر لنا أفضل الوجهات السياحية السعودية التي لفتت انتباهك مؤخرًا.

 

ربما يهمك أيضًا

منتجع درة الرياض

فنادق الباحة

 

الأسئلة الشائعة

تبوك هي البوابة الشمالية لشبه الجزيرة العربية ومن أهم المناطق الزراعية في المملكة العربية السعودية وتضم مجموعة متنوعة من أهم المناطق الأثرية.

شهدت تبوك الكثير من الأحداث المثيرة في عهد الرسول عليه الصلاة والسلام والخلفاء الراشدين، ولكنها تبعد كثيرًا عن المدينة المنورة وعلى مسافة 700 كم شمال المدينة،كما انها على بعد 500 كم من خيبر.

جو تبوك بارد شتاءً وبالفعل يمكن رؤية الثلوج على جبل اللوز الشهير ببياضه الناصع وتزيد نسبة الثلوج كل عام عن السابق له ويعتبر من المزارات المبهرة في تبوك.