أبدأ البحث

فندق جازان على البحر

 فندق جازان على البحر

فندق جازان على البحر

فندق جازان على البحر، يعد من أهم فنادق جازان بمسبح خاص، والتي تتميز بالرقي والفخامة وبالأسعار المثالية، وتتميز أيضا بموقع حيوي بالقرب من أهم المعالم البارزة، وتوفر غرف عائلية أنيقة، مع عدد معقول من المرافق والخدمات بأسعار مُتفاوتة ومقبولة، إلى جانب استجابة الموظفين لشكاوى النزلاء، وسعة صدرهم وحسن تعاونهم في حل المشكلات.

فندق جازان على البحر

فندق جازان على البحر يتميز بما يلي:

نوفوتيل جازان

 فندق جازان على البحر

يقع الفندق المصنف 5 نجوم والمواجه للشاطئ والمشارك في برنامج "السفر المستدام" في جازان، ويبعد مسافة 2.9 كم من منتزه الأوقات السعيدة، و3.7 كم من الراشد مول، ويحتوي على مطعم ومسبح خارجي ومركز للياقة البدنية، كما يوفر ناد للأطفال وخدمة الكونسيرج، وحوض استحمام ساخن وتراساً للتشمس.

-         العنوان: طريق الملك فهد بن عبد العزيز جنوب كورنيش مدينة جازان, 45142 جيزان, المملكة العربية السعودية

-         التقييم: 8.4 جيد جدا

-         السعر: 166 $

-         رقم فندق نوفوتيل جازان: 966173150000 +


ربما يهمك أيضًا

فنادق جازان على البحر

فندق نوفوتيل جازان

فنادق الخفجي على البحر

فنادق جيزان رخيصة

تتميز أرخص فنادق جازان بالنظافة والأسعار المناسبة جدا، وقد يتميز فندق جازان على البحر بمرافقه المميزة، ولكن هناك فنادق رخيصة تتميز بمرافق وإمكانيات مميزة مثل هذين الفندقين التاليين:

فندق قلب جازان

 فندق جازان على البحر

يقع الفندق المصنف نجمتين قلب مدينة جازان، وضمن مسافة 2.2 كم من الراشد مول، و2.3 كم من الخيال مول، ويبعد مسافة 2.2 كم من منتزه حي الروضة، وأيضا علي بعد 2.3 كم من حديقة حي الروضة، و2.4 كم من مارينا مول، كما يقع مطار جيزان الإقليمي على بعد 3 كم، كما يتميز هذا الفندق بصالة مشتركة وغرف مكيّفة مع خدمة الواي فاي مجاناً وحمّام خاص في كل منها، فيما يشمل مكان الإقامة مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة وخدمة الغرف للضيوف.

-         العنوان: شارع المطار بجوار جسر التوحيد, 45142 جيزان, المملكة العربية السعودية

-         التقييم: 6.7 مرضي

-         السعر: 46 $


فندق نوارس

 فندق جازان على البحر

يقع الفندق في مدينة جيزان، على بعد 4 كم من جامعة جازان، و3 دقائق من الكورنيش، ويقع كادي مول على بعد 3.2كم، بينما يقع مطار جيزان على بعد 4 كم منه، ويوفر مركز اللياقة البدنية، ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة، كما يمكن للضيوف الاستمتاع بالمطعم والمقهى المتوفر في الفندق، كما تتوفر مواقف خاصة ومجانية للسيارات في الموقع.

-         العنوان: حي الشاطئ شارع القاهرة, 45142 جيزان, المملكة العربية السعودية

-         التقييم: 7.5 جيد

-         السعر:67 $


فنادق جازان بوكينج

موقع بوكينج موقع الكتروني عالمي لحجوزات الفنادق، ويوفر كافة المعلومات الخاصة بكل فندق سواء عناوين فنادق جازان أو ارقام فنادق جازان، كعرض فندق جازان على البحر، وهذا الفندق التالي:

فندق ميلينيوم جازان

 فندق جازان على البحر

يقع فندق جازان الجديد المصنف 4 نجوم والمشارك في برنامج "السفر المستدام" في قرية بخشة يمني، وعلى بعد 3.3 كم من جازان، و28 كم من أبو عريش، ويقع مطار الملك عبد الله الإقليمي على بعد 3 كم، ويوفر هذا الفندق غرفا عائلية بشرفات خاصة، كما يشمل مكتبا للاستقبال يعمل على مدار الساعة وخدمة الواي فاي مجانا وخدمة الغرف، ويمكنك لعب البلياردو في الفندق.

-         العنوان: السويس، جازان 82617 VHGJ+6RJ جازان, 82617 Bakhshat Yamanī, المملكة العربية السعودية

-         التقييم: 9.0 ممتاز

-         السعر: 109 $


فندق جازان ان

 فندق جازان على البحر

يطل الفندق المشارك في برنامج "السفر المستدام" في منطقة جازان في الجزء الشمالي من مدينة جازان على الكورنيش الشمالي، على مسافة 10 دقائق بالسيارة من مطار الملك عبد الله الإقليمي. تقع المراكز الحكومية والأسواق ومراكز التسوق على بعد 15 دقيقة بالسيارة، ويوفر خدمة غرف على مدار 24 ساعة، كما يضم مطعم Pearl Shell الذي يوفر إطلالات بانورامية على البحر الأحمر، كما تتوفر المأكولات الشرقية والغربية يوميا في مطعم فندق جازان، كما تتوفر خدمة المعجنات وركن الفاكهة الموسمية مع العصائر الطازجة، وخدمة شاي وقهوة مجانية.

-         العنوان: دوار الصدفة ,شمال الكورنيش , 45142 جيزان, المملكة العربية السعودية

-         التقييم: 8.0 جيد جدا

-         السعر: 85  $


وبهذا يكون موقع Yallabook.com قد عرض نبذة شاملة عن فندق جازان على البحر، مع عرض أسعار وتقييمات أماكن الإقامة في جازان، فاختر الصفقة الفندقية التي تناسبك، ولا تنسى الحجز مبكرا أونلاين والاستمتاع بالكثير من المزايا والخصومات مع إمكانية ترقية الحجز في حالة التوفر.

فنادق جازان رخيصة

 

الأسئلة الشائعة

يبدأ تسجيل الوصول من الساعة 2:00 مساءً، وآخر موعد لتسجيل المغادرة هو 2:00 مساءً.

كونتيننتال، أسيوي، أمريكي، بوفيه

يبعد مسافة 7 كم.