أبدأ البحث

شاليهات فندقية الرياض

 شاليهات فندقية الرياض
 

شاليهات فندقية الرياض

سواء في رحلة ترفيهية أو للعمل أو لشهر العسل، فإن اختيارك واحد من شاليهات فندقية الرياض سيضمن لك واحدة من أجمل الإجازات والرحلات على الإطلاق، فمع الإطلالات المتنوعة التي توفرها الشاليهات المنتشرة على مساحة العاصمة سواء على البحر أو على المدينة فستجد بالتأكيد كل ما تحب بأفضل الخدمات وأنسب الأسعار.

 

أهم الأماكن السياحية في الرياض

 شاليهات فندقية الرياض

هناك مجموعة لا حصر لها من الأماكن الترفيهية والمزارات في العاصمة السعودية والتي تعتبر في ازدياد مستمر مع أنشطة متنوعة تستقبل بها الرياض ضيوفها صيفًا وشتاءً، ومن أهم هذه الأماكن:

·         الحدائق المتنوعة مثل حديقة الوطن، وحديقة وادي حنيفة وحديقة الحيوانات، وكلها تمتد على مساحات شاسعة مع توفير أماكن لتناول الطعام وركوب الدراجات والمرح ومسطحات مائية وغيرها.

·         الملاهي في الرياض متنوعة أيضًا فستجد ووتر سبلاش بارك، وعالم جمولي لاستكشافات الأطفال، وملاهي سفوري لاند ومدينة الثلج وغيرها.

·         المولات في الرياض لا حصر لها وتوفر الكثير من خيارات التسوق والمرح والأنشطة المتنوعة ومن أفضلها سيتي مول ومول الرياض جاليري، والسلام مول ومارينا مول وغيرها.

 

ربما يهمك أيضًا

اماكن حلوه بالرياض

شقق مفروشة الرياض

 

أفضل شاليهات فندقية الرياض

سواء لشهر العسل أو الرحلات العائلية أو رحلات العمل، فستجد مجموعة متنوعة من شاليهات فندقية الرياض تناسب كل اختياراتك وبأفضل الأسعار، ونرشح لك كل من:

 

شاليهات درة من شاليهات الرياض فخمة

 شاليهات فندقية الرياض

إذا كنت ترغب في تمضية إجازتك في واحد من شاليهات الرياض فخمة فستجد أن شاليهات درة هي عنوان الفخامة والرقي الشديد في الرياض، فمع شاليه يمتد على مساحة 800 متر ومرافق للشواء وحمام سباحة ومطبخ متكامل التجهيز بالإضافة إلى خدمة الغرف، فلن تشعر بالملل مطلقا هناك مع التمتع بالخصوصية والرفاهية الشديدة.

وأقرب مطار له هو مطار الملك خالد على مسافة 12 كم، كما أنه قريب من الرياض جاليري مول ومن متحف صقر الجزعائية ويوفر لك أماكن للسيارات مع خدمة الواي فاي المجانية.

العنوان: حي الرمال, 11474 الرياض, المملكة العربية السعودية

التقييم: 9.0 ممتاز

السعر في الليلة الواحدة: 800 دولار

بوكينج

 

Aspar Resorts من شاليهات عرسان الرياض

 شاليهات فندقية الرياض

يتساءل الكثيرون عن وجود شاليهات عرسان الرياض وإمكانية إقامة شهر عسل مميز في العاصمة السعودية، ويحتل منتجع أسبار مكانة مميزة لدى المتزوجين حديثا لما يقدمه من خدمات مميزة وأجواء رومانسية مع تمتعه بكامل الخصوصية والهدوء والخدمات الفندقية.

ويمتد الشاليه على مساحة 300 متر مربع ويتكون من غرفة نوم واحدة مع إمكانية اختيار الإطلالة التي تحبها سواء على الحديقة أو المسبح أو على شارع هادئ، كما تتوفر شاليهات عائلية أيضًا.

العنوان: الرمال، الرياض 13266، المملكة العربية السعودية

التليفون: 966550067444

التقييم: 8.6 رائع

السعر في الليلة الواحدة: 366 دولار

بوكينج

 

حياة مودرن Hayat Modren من شالهيات فندقية الرياض

 شاليهات فندقية الرياض

إذا كنت ترغب في الجمع بين الرفاهية والهدوء مع السعر المتوسط ووصول سريع لمجموعة من أهم مزارات الرياض، فإن حياة مودرن الفندقية توفر لك الكثير من الخدمات المذهلة مع سعر تنافسي.

فتتوفر هناك خدمة الغرف مع غرف عائلية ومرافق للشواء ومطبخ مجهز بالكامل، وهو قريب للغاية من الرياض بارك وعلى مسافة 12 كم فقط، وقريب من مول الرياض جاليري ومن ميدان البحيري وغيرها من أماكن ترفيهية للعائلات، ويمكنك تسجيل الوصول عبر الإنترنت دون أي انتظار.

العنوان: ابن عطوة، الأريد، الرياض 13321، المملكة العربية السعودية

التليفون: 966598016106

التقييم: 7.6 جيد

السعر في الليلة الواحدة: 362 دولار

بوكينج

 

ربما يهمك أيضًا

مطاعم فطور بالرياض

أفضل الفنادق في الرياض 2021

 

شاليهات نبراس من شاليهات الرياض رخيصة

 شاليهات فندقية الرياض

كما ذكرنا من قبل فإن الإجازة في الرياض يمكن ألا تكون باهظة التكاليف مع متعة فائقة أيضًا، فإذا كنت تبحث عن شاليهات الرياض رخيصة مع خدمات مميزة وإطلالات فإن نبراس يوفر لك الكثير من المميزات مع سعر زهيد للغاية مقارنة بعدد الأفراد التي يستوعبها الشاليه والمرافق فيه.

فالشاليه يمتد على مساحة 300 متر أو 350 متر، مع مطبخ صغير وإطلالة على حمام السباحة وحمام داخل الغرفة، وهو مثالي لأربع أفراد، وستجد هناك حديقة مع أماكن مجانية للسيارات ولكن لا تتوفر خدمة الإنترنت.

العنوان: الرياض 13734، المملكة العربية السعودية

التليفون: 966554488268

التقييم: شاليه جديد

السعر في الليلة الواحدة:  200 دولار

بوكينج

 

Chalet Al Mas Kortoba من شاليهات فندقية الرياض

 شاليهات فندقية الرياض

مع حمام سباحة خارجي وآخر داخلي ومطبخ صغير متكامل التجهيز وخدمة الغرف فإن شاليهات الماس قرطبة من اختيارات العائلات الأكثر إقبالا على الإطلاق، كما يوفر الشاليه مرافق للشواء وغلاية وفرن مع إطلالة على حمام السباحة.

وهو قريب أيضًا من مجموعة من الأماكن المميزة في الرياض مثل النخيل مول ومتحف صقر الجزيرة للطيران وقريب من مطار الملك خالد.

العنوان: شارع الحديثة حي قرطبة اربع وحدات, 11645 الرياض, المملكة العربية السعودية

التقييم: 7.3 جيد

السعر في الليلة الواحدة:  346 دولار

بوكينج

 

Diva Chalet

 شاليهات فندقية الرياض

وهو من شاليهات فندقية الرياض التي تتمتع بإقبال كبير من قبل العائلات والقادمين في رحلات للعمل أو السياحة، فهو يمتد على مساحة 420 متر مع وجود غرفتي للنوم وغرفة للمعيشة مع حمام سباحة خاص ومطبخ خاص متكامل التجهيز.

ويوجد 3 حمامات في الشاليه مع عدد كبير من الأسرّة وغرف عائلية، وتتوفر خدمة الواي فاي مجانا مع إمكانية تسجيل الوصول عبر الإنترنت، وستجد حمام سباحة خارجي أيضًا وإطلالات مميزة على المدينة.

العنوان: 3269 العمارية، ظهرة لبن، 6766، الرياض 12565، المملكة العربية السعودية

التقييم: 8.6 رائع

السعر في الليلة الواحدة:  800 دولار

بوكينج

 

شاليهات المقصد Al Maqsd Chalets

 شاليهات فندقية الرياض

من الشاليهات شديدة الجاذبية والأناقة في الرياض مع تصميم بسيط، فستجد منطقة لتناول الطعام مع إطلالة على حمام السباحة وحوض استحمام وأردية حمام وغيرها.

يوفر لك هذا الشاليه خدمة غرف شديدة العناية مع بياضات للأسرة ويمكنك الاستمتاع بوجبة إفطار حلال في محل الإقامة كما يتوفر مطعم، وهو قريب للغاية من مسجد الملك خالد الكبير ومن مطار الملك خالد ومن مول الرياض جاليري.

العنوان: طريق الملك فهد، الرياض 13534، المملكة العربية السعودية

التليفون: 966582002000

التقييم: 7.4 جيد

السعر في الليلة الواحدة:  331 دولار

بوكينج

 

وفي النهاية بعد أن تعرفنا على شاليهات فندقية الرياض فلا يجب أن تنسى الحجز المبكر أونلاين مع إمكانية إلغاء الحجز مجانًا لتحجز مقعدك مبكرًا خصوصًا مع الإقبال على العاصمة السعودية سواء للعمل أو السياحة.

 

ربما يهمك أيضًا

فنادق تبوك

كراون بلازا الرياض فندق ومركز مؤتمرات

 فنادق حي الياسمين الرياض

 

الأسئلة الشائعة

هناك مجموعة من الأماكن المناسبة لكل أفراد الأسرة في الرياض مثل مدينة الثلج وسفوري لاند وحديقة الحيوانات المميزة وحديقة وادي حنيفة وغيرها.

توفر لك الرياض مجموعة متنوعة من أماكن الإقامة وخيارات السياحة التي تتلاءم مع كل الميزانيات بشكل كبير، وخصوصا الشاليهات التي تستوعب مجموعة كبيرة من الأفراد بأسعار متنوعة.

هناك أماكن مخصصة لقضاء شهر عسل مبهر ومميز في العاصمة السعودية مثل منتجع سويس اسبريت الرياض ومنتجعات اسبار الفندقية وشاليه هاي وشاليه وناستي وهي توفر خدمات مذهلة للعرسان مع الهدوء والخصوصية.