أبدأ البحث

منتجعات فرسان

 منتجعات فرسان
Booking.com
 

منتجعات فرسان

منتجعات فرسان، فرسان هي أول محمية طبيعية سعودية على برنامج الإنسان والمحيط الحيوي "الماب"، أحد البرامج التابعة لمنظمة الأمم المتحدة للتربية والثقافة والعلوم "اليونسكو" ، وتقع في القسم الجنوبي الشرقي للبحر الأحمر، وعلى بعد حوالي 42 كيلومترا من ساحل مدينة جازان (جنوب غرب المملكة العربية السعودية)، من بين مجموعة من الجزر (أكثر من 84 جزيرة)، فإذا كنت تبحث عن وجهة سياحية عنوانها الهدوء والسكينة، والمغامرة والاستكشاف على حد سواء، فإن جزيرة فرسان هي الخيار الأنسب.

منتجعات فرسان

تضم جزيرة فرسان مقر محافظة فرسان والإدارات الحكومية الأخرى، وميناء فرسان الذي يعد نقطة الوصول الأولى لجميع الجزر، إضافة إلى عدد من الشقق المفروشة والأسواق والمحلات التجارية والفنادق والمنتجعات، ونذكر هنا بعض منتجعات فرسان:

فندق رفايا

 منتجعات فرسان

بوكينج

يقع الفندق المصنف 4 نجوم على بعد 700 متر من سوق جازان للسمك، وتشمل المعالم السياحية الشهيرة الواقعة بالقرب منه الخيال مول والراشد مول ومارينا مول، كما يقع مطار جيزان الإقليمي على بعد 5 كم، وتضم بعض الغرف شرفة، ويوفر بعضها أيضا إطلالات على البحر، كما يتوافر مطعم ومواقف خاصة للسيارات مجانا ومسبحا خارجيا ومركزا للياقة البدنية، وناد للأطفال وصالة مشتركة.

-       العنوان: طريق الملك فهد, 82716 جيزان, المملكة العربية السعودية

-       التقييم: 7.7 جيد

-       السعر: 57 $ 

أجنحة جازان الملكية

منتجعات فرسان

بوكينج
 

تبعد مسافة ٥ دقائق فقط بالسيارة عن متنزه Corniche، ومسافة ٥ دَقائق فقط بالسيارة عن وسط المدينة ومطار جازان الإقليمي، ويقع مول الـراشد على بعد ٢٠٠ متر، وقد تم تجهيز الشقق المكيفة بأثاث خشبي، وتوفر كل شقة غرفة جلوس فسيحة ومطبخ كامل، كما يتوافر موقف خاص للسيارات.

-       العنوان: شارع الكورنيش, بجانب الراشد مول, 99999 جيزان, المملكة العربية السعودية

-       التقييم: 6.7

-       السعر: 68 $

ربما يهمك أيضًا

شاليهات امواج الاحساء

منتجعات الرايس

شاليهات الدرعية

فنادق فرسان جازان

تحتوي جازان علي عدد من الفنادق والمنتجعات ونذكر هنا منتجعات فرسان:

OYO 491 Rosa Plaza Hotel

 منتجعات فرسان

بوكينج

يقع ضمن مسافة 3.5 كم من مارينا مول، و3.7 كم من منتزه الأوقات السعيدة، ومسافة 3 كم من سوق جيزان للأسماك، و3.3 كم من الأمواج مول، و3.5 كم من الراشد مول، كما يبعد مسافة 3.7 كم من الخيال مول، و4 كم من حديقة حي الروضة، كما يقع مطار جيزان الإقليمي على بعد 5 كم، وتحتوي جميع الوحدات على مكيف وخزانة ملابس، وحماما خاصا وإطلالة على المدينة.

-       العنوان: N/A, King Fahad road, Al SAfa, Jizan, 82721 جيزان, المملكة العربية السعودية

-       التقييم: 5.1

-       السعر:  89 $ 

غروب الشمس للشقق المفروشه

 منتجعات فرسان

بوكينج

تقع ضمن مسافة قصيرة سيرا على الأقدام من مجمع الراشد ومارينا مول وحديقة حي الروضة، وتشمل المعالم السياحية الشهيرة الواقعة بالقرب من الشقق الفندقية سوق جازان للسمك والخيال مول وحديقة الخزان، كما يقع مطار جازان الإقليمي على بعد 3 كم، وتحتوي الغرف على شرفة ومكيف وحمام خاص.

-       العنوان: شارع جازان العام, 82522 جيزان, المملكة العربية السعودية

-       التقييم: 7 جيد

-       السعر: 91 $ 

شاليهات جزيرة فرسان بجازان

الانتقال من ميناء جازان إلى فرسان يتم عن طريق العبارة أو التاكسي البحري أو قارب خاص، ما يجعل تجربة الإقامة في منتجعات فرسان تجربة لا تنسي، مثل هؤلاء:

الصفا للأجنحة الفندقية

 منتجعات فرسان

بوكينج

تقع على بعد 3 دقائق فقط بالسيارة من هايبر باندا ومطار جيزان، و5 دقائق سيرا على الأقدام من مدينة جيزان، وتقع المطاعم والمقاهي القريبة على بعد خطوات قليلة سيرا على الأقدام من الفندق، ويمكن الوصول إلى مول الراشد في غضون 5 دقائق بالسيارة، وتتميز الشقق بمفروشات بسيطة وأرضيات مفروشة بالسجاد المطبوع، وتضم جميعها مطبخ وغرفة معيشة، كما يتوفر موقف عام مجاني للسيارات في موقع قريب.

-       العنوان: شارع الصفا, جيزان, المملكة العربية السعودية

-       التقييم: 7.3   جيد

-       السعر: 47 $ 

كورت يارد ماريوت جيزان

 منتجعات فرسان

بوكينج

يقع هذا الفندق من فئة 4 نجوم على بعد 10 دقائق بالسيارة من وسط مدينة جيزان، وعلى بعد 400 متر من مارينا مول و 3 كم عن مطار جازان، ويبعد مركز الرشيد للتسوق دقيقتين سيرا على الأقدام، وتطل بعض الغرف على البحر، ويمكن ترتيب خدمة نقل مكوكية عند الطلب، كما يوفر مسبحين ومطعم وجيم.

-       العنوان: طريق الملك فهد, الروضة, 31311 جيزان, المملكة العربية السعودية

-       التقييم: 8.4 جيد جدا

-       السعر: 128 $

بهذا يكون موقع Yallabook، قد عرض بطريقة سلسلة نبذة عن منتجعات فرسان بعرض عدد من الفنادق والمنتجعات والشاليهات مع ذكر الأسعار والأماكن، فاختر الصفقة الفندقية التي تناسبك من حيث الأفضلية والسعر.

اقرأ أيضًا
 

الأسئلة الشائعة

غابة القندل، قرية القصار، قصر النجدي، القلعة العثمانية، متحف إبراهيم مفتاح، متحف الزيلعي

يقام في بداية فصل الربيع، وهو تقليد سنوي، والحريد هو نوع من الأسماك المرجانية يشبه في شكله الخارجي طيور الببغاء واسمه باللغة الإنجليزية Parrot Fish، وتظهر هذه الأسماك في الشواطئ ذات المياه الضحلة، ويحتفل سكان الجزيرة بقدومها في شهري إبريل ومايو من كل عام

الغوص وصولا إلى القعر المرجاني، التخييم في ساحل عبره، السباحة في شاطئ رأس القرن، مشاهدة السلاحف البحرية.