أبدأ البحث

افضل فنادق زيلامسي من حيث الموقع

 افضل فنادق زيلامسي من حيث الموقع

افضل فنادق زيلامسي من حيث الموقع

افضل فنادق زيلامسي من حيث الموقع، زيلامسي هي واحدة من أفضل المدن لزيارتها في النمسا، حيث تتميز بمناظر طبيعية خلابة وجو مثالي للقيام بالأنشطة الخارجية مثل التزلج وركوب الدراجات والمشي لمسافات طويلة.

افضل فنادق زيلامسي من حيث الموقع

للاستمتاع بأفضل تجربة إقامة في زيلامسي، يجب البحث عن فنادق جيدة بمواقع مركزية وقريبة من المعالم السياحية الرئيسية ووسائل النقل، وسنستعرض هنا افضل فنادق زيلامسي من حيث الموقع:

 فندق غراند هوتيل زيلامسي

 افضل فنادق زيلامسي من حيث الموقع

يتميز الفندق ذو الـ 4 نجوم بموقع فريد من نوعه في شبه جزيرته الخاصة على شاطئ بحيرة زيل. ويحتوي على شاطئ خاص مع منطقة للحمامات الشمسية، بالإضافة إلى منطقة سبا عصرية على السطح مع إطلالات بانورامية، ويتم تقديم المأكولات العالمية ومأكولات بينزغاو النموذجية في المطعم، ويمكن للضيوف الاستمتاع بإطلالات على البحيرة.

-        العنوان: ( زيل أم سي, النمسا) Esplanade 4-6, 5700 Zell am See, Austria

-        التليفون: 4365427880+

-        التقييم: 7.8 جيد

-        السعر: 370 $


فندق سي فيلا زيلامسي

 افضل فنادق زيلامسي من حيث الموقع

يقع الفندق مباشرة على ضفة بحيرة Lake Zell ويضم شرفة أو تراساً مع مناظر مطلة على البحيرة في كل غرفة، كما يقع على مسافة 8 دقائق سيراً على الأقدام من وسط Zell am See ومصاعد التزلج ويوفر خدمة النقل المكوكية المجانية إلى مناطق التزلج في فصل الشتاء، وتحتوي منطقة المنتجع الصحي على غرفتي ساونا وحمام بخار وحوض كنايب وحجرة للأشعة تحت الحمراء، كما يمكن للنزلاء الاستمتاع بمجموعة واسعة من خدمات التدليك وعلاجات التجميل، بينما توفر غرفة اللياقة البدنية مناظر مطلة على البحيرة مباشرة.

-        العنوان: ( زيل أم سي, النمسا) Esplanade 22, 5700 Zell am See, Austria

-        التليفون: 43654272643+

-        التقييم: 8.2 جيد جدا

-        السعر: 314 $


ربما يهمك أيضًا

شقق زيلامسي على البحيرة

زيلامسي أجمل قرى الريف الأوربي

افضل فنادق بورصه من حيث الموقع

فنادق زيلامسي على البحيرة

تشتهر زيلامسي بجمالها الطبيعي الخلاب وبحيرتها الساحرة، وتتوفر في المدينة عدة فنادق على البحيرة التي توفر إطلالات رائعة على الجبال والبحيرة، وفيما يلي نستعرض افضل فنادق زيلامسي من حيث الموقع على البحيرة:

فندق نويه بوست زيلامسي

 افضل فنادق زيلامسي من حيث الموقع

يتميز الفندق بموقع استثنائي في قلب البلدة القديمة لمدينة زيل أم سي على بعد 3 دقائق فقط سيرًا على الأقدام من تلفريك Zeller Bergbahn الذي يوفر لكم الوصول إلى منطقة Schmittenhöhe للتزلج والمشي لمسافات طويلة، وتقع بحيرة زيل ومحطة السكك الحديدية على بعد 3 دقائق فقط سيرًا على الأقدام، كما يقع الفندق في بداية منطقة المشاة بمدينة زيل أم سي، وقد تم تجديد هذا الفندق وتوسيعه مؤخرًا، وهو محاط بمتنزه القلعة وحديقة الفندق.

-        العنوان: ( زيل أم سي, النمسا) Schlossplatz 2, 5700 Zell am See, Austria

-        التليفون: 43654273773+

-        التقييم: 8.0 جيد جدا

-        السعر: 246$


فندق غورنر بوم زيلامسي

 افضل فنادق زيلامسي من حيث الموقع

يقع هذا الفندق المُدار عائلياً في منطقة المشاة زيل أم سي وعلى بعد بضع دقائق فقط سيراً على الأقدام من شاطئ البحيرة والتلفريك، ويبعد مركز اللياقة البدنية مسافة 300 متر، كما توجد أسرّة للتشمس على بعد 100 متر، كما يمكن حجز جلسات المساج في الفندق الواقع بالقرب من الفندق، كما يحصل ضيوف الفندق على تخفيض بنسبة 30% على رسوم اللعب في ملعب زيل أم سي كابرون للغولف المكون من (36 حفرة)، كما تتوفر تذاكر التزلج مباشرة في الفندق، ويمكن استئجار معدات التزلج في الجوار

-        العنوان:( زيل أم سي, النمسا) Sebastian-Hörl-Gasse 5, 5700 Zell am See, Austria

-        التليفون: 436542771+

-        التقييم: 8.4 جيد جدا

-        السعر: 211 $


فنادق زيلامسي بوكينج

زيلامسي هي مدينة نمساوية جميلة ومشهورة بمناظرها الطبيعية الخلابة وتقدم تجربة فريدة وممتعة للسياح. توفر المدينة فنادق عديدة ومنها فنادق عالمية مشهورة، وفيما يلي نستعرض افضل فنادق زيلامسي من حيث الموقع المتاحة على بوكينج:

فندق فيشرفيرت زيل أم سي

 افضل فنادق زيلامسي من حيث الموقع

يقع الفندق العائلي المريح في منطقة المشاة في مركز بلدة زيل أم سي ضمن مسافة دَقيقتين سَيراً على الأقدام من البحيرة، ومسافة 5 دَقائق من تلفريك شميتينهويهي. وتبعد محطة القطار مسافة 5 دَقائق فقط سَيراً عَلى الأقدام من فندق فيشرفيرت، ويمكن لضيوف الفندق استخدام المسبح على الشّاطئ مجّاناً، وتشمل جَميع الأسعار في فصل الصيف بطاقة زيل أم سي (بين تاريخ 15 مايو وتاريخ 15 أكتوبر)، التي توفر للضيوف الركوب مجّاناً في عبارات التلفريك والمصاعد المتنوعة وإمكانية الدّخول مجّاناً إلى المتاحف والمسابح ومركز المنتزه الوطني وأكثر من ذلك، وتعد هَذهِ البطاقة مجّانية للأشخاص البالغين والأطفال.

-        العنوان: ( زيل أم سي, النمسا) Seegasse 5, 5700 Zell am See, Austria

-        التليفون: 436542781+

-        التقييم: 8.1 جيد جدا

-        السعر: 470 $


فندق واجنحة دهام باي سارينا

 افضل فنادق زيلامسي من حيث الموقع

يقع الفندق على بعد 8 دقائق سيراً على الأقدام من تلفريك أرايتبان، ويتمتع بموقع هادئ في الجزء الجنوبي من زيل أم سي، كما يقع تاورنرادفيغ (مسار الدراجات) بالقرب من الفندق، وتشتمل منطقة السبا على ساونا وغرفة استرخاء، ويتوفر مخزناً لأغراض التزلج مع مجفف لأحذية التزلج، وكذلك غرفة ألعاب للأطفال مع نينتندو وي، كما يشمل السعر بطاقة زيل أم سي - كابرون في الفترة من منتصف مايو إلى منتصف أكتوبر، وتوفر هذه البطاقة العديد من الخصومات والمزايا المجانية بما في ذلك استخدام الحافلات والتلفريك المحلي مجاناً

-        العنوان: (زيل أم سي, النمسا) Caspar-Vogl-Straße 11-13, 5700 Zell am See, Austria

-        التليفون: 436602135238+

-        التقييم: 8.5 جيد جدا

-        السعر: 159 $


وبهذا يكون موقع Yallabook.com قد عرض أمثلة متعددة عن افضل فنادق زيلامسي من حيث الموقع، مع عرض أسعار وتقييمات أماكن الإقامة في زيلامسي ، فإذا كنت تريد تجربة إقامة رائعة في النمسا، فلا شك في أن هذه الفنادق هي خيارات مثالية، فاختر الصفقة الفندقية التي تناسبك، ولا تنسى الحجز مبكرا أونلاين والاستمتاع بالكثير من المزايا والخصومات مع إمكانية ترقية الحجز في حالة التوفر.

الأسئلة الشائعة

تتوفر في زيلامسي العديد من الفنادق المميزة التي تقع على ضفاف بحيرة زيلامسي، وتوفر إطلالات رائعة على الجبال والبحيرة.

يتوفر في زيلامسي العديد من الفنادق ذات المواقع المميزة، وتتفاوت أسعارها بناءً على الموقع والمرافق والخدمات المتاحة. ويمكن العثور على أسعار معقولة في بعض الفنادق المميزة، وخاصةً إذا تم الحجز مسبقًا أو خلال فترات الذروة.

نعم، تتوفر في العديد من فنادق زيلامسي ذات المواقع المميزة مرافق ترفيهية وصحية، مثل المسابح والساونات ومناطق اللياقة البدنية والسبا.