أبدأ البحث

فندق بودل الطائف

 فندق بودل الطائف
 

فندق بودل الطائف

الإقامة شديدة الرقي مع أجمل الإطلالات ومجموعة متنوعة من الخدمات والأنشطة، كلها وأكثر ستجدها في فندق بودل الطائف، حيث يقع هذا الفندق المميز في حي السداد، وقريب للغاية من مجموعة من أجمل الأماكن السياحية في الطائف والتي تعتبر واحدة من أجمل الوجهات السياحية في المملكة العربية السعودية وستستقطب سنويا آلاف السياح من جميع الجنسيات.

فسواء كنت ترغب في مكان إقامة عصري مع خصوصية وخدمات مميزة، أو كنت ترغب في الاستجمام والوصول السهل إلى مناطق سياحية متنوعة، فإن بودل الطائف سيكون هو اختيارك المثالي.

 

ما هو فندق بودل الطائف؟

 فندق بودل الطائف

ينتمي فندق بودل الطائف إلى شركة بودل للشقق الفندقية، والتي تعتبر من الأكثر نجاحًا على الإطلاق في كل من المملكة العربية السعودية والكويت، وتتسم كل فروع هذا الفندق بطابع الأجنحة الفندقية المميزة والتي تتمتع بالاتساع مع الديكور العصري وفي الوقت نفسه الحفاظ على الطابع الشرقي المحافظ.

وتتسم الخدمات الفندقية في بودل بالحفاوة البالغة وكرم الضيافة، كما تحتوي كل الأجنجة الفندقية على مطبخ مستقل وغرفة نوم بالإضافة إلى مكان جلوس متميز ولوازم استحمام مجانية.

وتنتشر هذه العلامة التجارية في أكثر من 29 فندقًا في السعودية وفندقين في الكويت، ولا تزال خطة التوسع مستمرة لتنتشر في كل مدن الخليج العربي لنقل خبرة أكثر من 30 عامًا في مجال الفندقة إى كل الدول العربية.

 

ربما يهمك أيضًا

فندق انتركونتيننتال الطائف

منتجعات الطائف

 

الغرف في فندق بودل الطائف

 فندق بودل الطائف

تتمتع الغرف في فندق بودل الطائف بديكورها العصري المميز والمبهر للغاية، كما تتوفر غرفة أو غرفتي نوم في كل جناح بالإضافة إلى منطقة لتناول الطعام مع منطقة للجلوس، ويتوفر أيضًا مطبخ صغير مجهز بالكثير من الأجهزة التي تتيح تسخين وطبخ الطعام.

وتتنوع الغرف بين المزدوجة بسرير كبيرة وعلى مساحة 32 متر مربع مع إطلالة على المدينة أو على معلم سياحي، أو جناح جونيور على مساحة 70 متر مربع وإطلالة على معلم أو على المدينة.

كما تتوفر في كل الغرف لوازم الاستحمام المجانية والتليفزيون بشاشة مسطحة مع غلاية كهربائية وتكييف هواء ومكواة ومروحة وجهاز تدفئة وأدوات تنظيف بالإضافة إلى خدمة الغرف.

 بوكينج

الطعام في فندق بودل الطائف

 فندق بودل الطائف

يوفر الفندق بوفيه مجاني لوجبات الإفطار والغداء.

كما توجد مجموعة متنوعة من المطاعم القريبة بالفندق والتابعة له في الوقت ذاته لتقديم كل ما يرغب فيه الرواد من مأكولات متنوعة من جميع أنحاء العال.

 

أهم الخدمات في فندق بودل الطائف

فندق بودل الطائف

يتمتع الضيوف في فندق بودل الطائف بمجموعة شاملة من الخدمات ومن أهمها:

·         منطقة ألعاب للأطفال يشعر الجميع داخلها بالأمان التام مع وجود رقابة وإشراف.

·         حمام سباحة خاص بالسيدات.

·         مقهى للاستمتاع بالوجبات الخفيفة والمشروبات المتنوعة.

·         الاستقبال على مدار الساعة للوصول السريع لغرفتك بمجرد وصولك الفندق.

·         الضيافة العربية مع أذكى المشروبات وأكثرها جودة.

·         مركز لياقة بدنية شديد التطور والاتساع والتنوع في الأجهزة الرياضية.

·         حمامات سباحة متنوعة ومنتشرة في الفندق لتجنب التزاحم.

·         باقات شهر العسل للمتزوجين حديثا مع غرف خاصة لهم ومجموعة من الخدمات المتنوعة.

·         قاعات اجتماعات متنوعة المساحة ومجهزة بأفضل وسائل تسهيل التدوين والملاحظة.

·         مركز رعاية صحية متكامل يقدم السبا والتدليك وغيرها من خدمات.

·         غرف لغير المدخنين

·         خدمة واي فاي مجانية في جميع أنحاء المكان.

·         غرف عائلية.

·         موقف مجاني للسيارات.

 بوكينج

ربما يهمك أيضًا

دار التوحيد مكه

شاليهات قرية البحر القنفذة

 

أهم المناطق السياحية القريبة من فندق بودل الطائف

عندما تسافر في إجازة فبالتأكيد لا ترغب في إنفاق الكثير من الوقت أو المال في التنقل من وإلى الأماكن السياحية، ويوفر لك فندق بودل الطائف سهولة كبيرة في الوصول إلى مجموعة متنوعة للغاية من أجمل المزارات السياحية في الطائف ومنها:

 

حديقة الشلال الترفيهية

حديقة الشلال الترفيهية

وهي على بعد 8 كم فقط من فندق بودل الطائف، وهي من أجمل الأماكن الترفيهية عموما في الطائف والسعودية، وتوفر مختلف أنواع الإثارة والتشويق لكل أفراد الأسرة، فتجد فيها مجموعة ضخمة من الملاهي مع مجموعة متنوعة من الأنشطة والعروض الترفيهية التفاعلية.

كما توجد أنشطة للشباب مثل سباق السيارات والكراسي الطائرة والسيارات المتصادمة بالإضافة إلى بيت الرعب، مع ألعاب جديدة مثل أيفلوشن ووتوب سبين ولعبة ديسك وهي ألعاب مناسبة للشباب والأطفال.

 

منتزه الردف

حديقة الشلال الترفيهية

وهو على بعد 1.8 كم فقط من الفندق، وهو من الأماكن العائلية بامتياز، إذ لا يُمح لدخول الشباب بمفرده فلابد أن يكون مع العائلة، ويوفر مجموعة متنوعة من الأنشطة مع دخول مجاني، ويمكنك مشاهدة النافورة الراقصة، وتسلق الصخور وممارسة كرة القدم وتمارين اللياقة البدنية كما تووفر بركة صناعية مع مناطق للعب الأطفال تحتوي على ملاهي والعاب متنوعة.

 

قصر شبرا

حديقة الشلال الترفيهية

ويمكنك الوصول إليه خلال 15 دقيقة فقط بالسيارة من فندق بودل الطائف، وهو واحد من أهم الأماكن التاريخية في الطائف إذ بُني عام 1904 تحت رعاية الأمير الشريف علي عبد الله، وهو يتكون من 150 غرفة ومُزيَّن بأوراق نباتية حوافها مطلية بالذهب ويحتوي على الكثير من المنحوتات واللوحات الفنية المذهلة.

 

جبل الشفا

حديقة الشلال الترفيهية

وهو واحد من أجمل المناطق الترفيهية للشباب في الشفا، ويعتبر ثاني أعلى قمة سعودية، ويتسم بوجود منتجع على ارتفاع 7 كم للاستمتاع بأجمل المناظر المحيطة، كما يمكن ركوب الجمال، وهو مغطى كله بالعرعر ويكتسي في الشتاء بالجليد مما يجعله من وجهات التزحلق على الجليد.

 

حديقة حيوان الطائف

حديقة حيوان الطائف

وهي قريبة من متنزه الردف واُفتتحت عام 1982 وهي تمتد على مساحة شاسعة للغاية ومحاطة بالبحيرات الصناعية وبها مجموعة واسعة للغاية من الحيوانات، ويصل عدد زوّارها يوميا إلى 4 آلاف شخص.

 

تليفريك الطائف

تليفريك

وهو مغامرة مبهرة على ارتفاع 2000 متر ويمتد عبر محطتين إحداهما سفلية وتقع في منطقة القران، أما المحطة الأخرى فهي علوية وتقع في مدينة الهدى، وينحدر التليفريك في مساره بين المحطتين، ويمكن الاستمتاع بالتزلج والمياه والرمال كما توجد الكثير من المولات التجارية في المحطتين مع مراكز الاستجمام وحمامات السباحة.

 

معلومات التواصل مع فندق بودل الطائف

 فندق بودل الطائف

العنوان: 2047طريق الشفا، 7045، حي السداد، الطائف 26541، المملكة العربية السعودية.

التليفون: 966920000666

التقييم: 7.7 جيد      

السعر في الليلة الواحدة: 101 دولار للغرفة المزدوجو و133 دولار للجناح الجونيور.

بوكينج

 

وبعد أن تعرفنا على كل ما ترغب في عن فندق بودل الطائف، فلا تنسَ الحجز أونلاين لإمكانية الإلغاء المجاني مع الاستفادة من مجموعة كبيرة من الخصومات وتوفير عروض مميزة، مع الاعتبار أن الأسعار في تغير مستمر وفقا لنسبة الإشغال والموسم.

 

ربما يهمك أيضًا

شاليهات فندقية الرياض

فنادق تبوك

 

الأسئلة الشائعة

تتوفر خدمات مميزة للمتزوجين حديثًا بتكلفة إضافية وتنسيقات ولكن لا يتم تنظيم حفلات.

بالطبع يتوفر إفطار مجاني مشمول مع الغرفة ويتكون من مجموعة متنوعة من الوجبات.

يوفر فندق بودل أجنحة 3 غرف وصالة يمكنها استيعاب هذا العدد وأكثر.