أبدأ البحث

أفضل 11 مطعما في الكويت

 أفضل 11 مطعما في الكويت
 

أفضل 11 مطعما في الكويت

تتمتع الكويت بثقافة مثيرة وجو رائع لتناول الطعام. في أحد الأيام يمكنك تناول وجبة لذيذة وأنت على متن قارب خشبي، وفي اليوم الآخر، يمكنك اختيار تناول العشاء في فندق 5 نجوم في أجواء فاخرة.

التخصصات المحلية والأسماك وأطباق المأكولات البحرية من الأشياء التي يجب ألا تفوت تجربتها أثناء زيارة أفضل الأماكن في الكويت. المطبخ عبارة عن مزيج من التأثيرات الشرق أوسطية والهندية والمتوسطية.

على الرغم من أن العديد من المطاعم تناسب جميع الأذواق والميزانيات، فقد وضعنا قائمة ببعض أفضل المطاعم المتميزة في الكويت.

أفضل 11 مطعما في الكويت:

بيبر ستيك هاوس

إنه مطعم يجب زيارته تمامًا لمحبي اللحوم. يقع في فندق ومنتجع جميرا شاطئ المسيلة.
يقدم مطعم Pepper steak House قطعًا رئيسية معدة بخبرة من جميع أنحاء العالم، كما أن الخدمة والإعداد لا تشوبهما شائبة.

جرب Pepper Signature Mix Grill مع بعض الأطباق الجانبية الرائعة والصلصات. طبق آخر ممتاز يمكنك تجربته هو 48h Braised Short Ribs أو أحد Pepper Gourmet Burgers.

للحصول على نهاية حلوة، اطلب تشيز كيك جوز الهند والكراميل والمانجو المخبوز أو تارتليت المرينغ بالليمون والفراولة. أكمل التجربة مع أحد الكوكتيلات الصحية غير الكحولية أو الشاي المثلج المختار.

مطعم البوم

إذا كنت ترغب في تناول بعض المأكولات البحرية، فتوجه إلى مطعم البوم. إنه جزء من فندق راديسون بلو، ويقع في بدن مركب شراعي عربي تقليدي.
لديهم مجموعة كبيرة من الأسماك واللحوم أيضًا (لحم أنجوس هو الخيار الأكثر شعبية). يمكنك الاستمتاع بتجربة VIP فريدة من نوعها على هذا المركب الخشبي التاريخي والتمتع بالديكور الفخم مع لمسات من ورق الذهب.

بالنسبة لأولئك الذين يحبون الأجواء المزخرفة، هذا هو المكان المثالي للزيارة. بغض النظر عما إذا كنت مسافرًا بمفردك أو مع عائلتك أو أصدقائك، ستستمتع بتجربة الذواقة في البوم – أحد أفضل المطاعم في الكويت.

مطعم مناسبات

يستمتع الأكلات الكويتية الشهية بمحبيها في الكويت، ومن وجهاتهم المميزة مطعم المناسبات الذي يتميز بخدماته الاستثنائية وطعامه اللذيذ الذي يناسب جميع الأذواق.
يقدم مطعم مناسبات monasabat restaurant كل ما تريده من الأكلات الشعبية الكويتية والخليجية، بالإضافة إلى جميع أنواع الأطباق الشرقية والغربية والوجبات السريعة.

الساحة

الساحة تعني “مكان الاجتماع” في اللغة العربية. تم بناء هذا المطعم التقليدي الشرق أوسطي ليشبه فيلا كويتية قديمة. إنه يقع على زاوية شارع الخليج، ويوفر جوًا خاصًا دافئًا وطاولات كبيرة والعديد من الفروع.

بالنسبة للمبتدئين، جرب الأطباق المحلية المفضلة مثل الفتوش – وهي سلطة طازجة مصنوعة من قطع الخبز العربي المحمص أو المقلية مع الخضار المختلطة والخضروات الأخرى ، وعادة ما تكون الفجل والطماطم.

اطلب لبنة النعناع – نوع خاص من الزبادي العربي أو الكباب أو المسقعة – طبق من البطاطس واللحوم مع التوابل الشرقية. للتحلية، جرب حلويات صغيرة مشكلة، حلويات عربية مشكلة، أو طبق فواكه إستوائية.

داي فورني

يقع هذا المطعم الرائع في فندق فور سيزونز برج الشايع. يقع على قمة برج الفندق المطل على الجزء السكني من مدينة الكويت وله مكان مثالي لمناسبة حميمة. يمكنك الاحتفال بأي مناسبة خاصة هنا، محاطًا بالمناظر الجميلة.

مع تصميمه الداخلي الفاخر ومفروشاته باللونين الذهبي والبيج، يذكرنا هذا المطعم بروما الرائعة.

ستستمتع بالطعام الإيطالي والأجواء الراقية. اختر وجبة دسمة أو أخف حسب ذوقك واستمتع بأحد الحلوى الإيطالية اللذيذة مباشرة بعد ذلك.

أيام زمان

يقع هذا المطعم ، الذي يعني اسمه “الأيام القديمة” ، داخل فندق هوليداي إن. يقدم المأكولات اللبنانية ومزيج منتقى من النكهات. يتم تقديم الطعام بضيافة عربية أصيلة. يتمتع:

حمص كريمي – غموس شرق أوسطي مصنوع من الحمص والطحينة والطحينة والثوم ، ومزين بزيت الزيتون ، وقليل من الحمص الكامل ، والبقدونس
الكباب المشوي الأزيز – لحم مشوي طازج ولذيذ.
التبولة – سلطة مكونة من البقدونس المفروم والطماطم والنعناع والبصل والبرغل المتبل بزيت الزيتون وعصير الليمون والملح والفلفل الحلو.

الحلويات اللبنانية التقليدية الشرقية ، مثل الكنافة (محشوة بالجبن ، منقوعة في شراب السكر ، بنكهة ماء الورد ، ومغطاة بالمكسرات) ومهلبية بالغزال (بودنغ الحليب مغطى بفتات الخبز بالكراميل والفستق الحلبي)

Trèsind


يبدو أن الكويت متعطش لشيء جديد أو غريب ، وإذا كان لديك نفس الطموح ، فلا تفوت زيارة Trèsind. ستستمتع بإطلالات على البحر ومكان واسع. يشتهر المكان بمطبخه الهندي الشهير بلمسة عصرية وبعض الجواهر الخفية.

توقع أن ترى شوربة العدس الهندي تقدم في فنجان كابتشينو وتقدم الأطباق الرئيسية بطرق غير متوقعة. يحتوي المطعم على وصفات تكفي لإرضاء وإرضاء جميع الأجيال وإشراك جميع الحواس.

نهجها العصري – الطلاء المبتكر ، والقوام الجديد ، والعرض التقديمي المباشر يجعلها فريدة من نوعها وبالتأكيد واحدة من أفضل المطاعم في الكويت. Trèsind موجودة أيضًا في مدينة دبي المهيبة وفي مومباي ، الهند.

برج الحمام

يُعد هذا المطعم المواجه للبحر مكانًا رائعًا لتجربة المأكولات والتخصصات الشرق أوسطية أثناء الاستمتاع بتراس مريح ومريح مع إطلالات جميلة على البحر. كما هو الحال في معظم المطاعم الأخرى في الكويت، يمكنك هنا تجربة طعام لا يُنسى بأسعار معقولة.

بالإضافة إلى اللحوم المشوية والمأكولات البحرية، هناك أيضًا خيارات رائعة من المقبلات، مثل Dolma (ورق العنب المحشي). هنا يمكنك أيضًا العثور على أطباق من مناطق بعيدة مثل مصر وأرمينيا. لتحلية ، جرب البقلاوة الطازجة.

حصير

لأجواء أنيقة وبسيطة مع تقديم طعام أنيق وفني ، توجه إلى مطعم حصير في قلب مدينة الكويت. جرب مزيجًا من الأطباق اليابانية والأطباق الآسيوية الكلاسيكية المعدة تقليديًا.

يمكنك الاستمتاع بالسوشي والساشيمي المقدم بشكل جميل وفاصوليا إدامامي وفاصولياء الروبيان المقرمش وتيمبورا وفريش كراب رولز وسلمون ترياكي ولحم الفلفل الأسود وغير ذلك الكثير. أكمل تجربة تناول الطعام الياباني الأصيل مع شاي ماتشا الأخضر.

دار حمد

إذا كنت قد انتقلت مؤخرًا إلى الكويت بمساعدة Easy Move KW، فإن أفضل طريقة لاستكشاف المدينة الجديدة هي من خلال مشهد الطهي. دار حمد هي واحدة من الأماكن الأولى التي يقرر القادمون الجدد زيارتها ، وتقدم تجربة تذوق كويتية معاصرة. يقع داخل منزل قديم كبير على البحر ، مملوك لعائلة فنية كويتية مشهورة.

هذا المكان هو أحد المعالم المعمارية والتصميم الداخلي للبلاد ، لذا يمكنك التقاط بعض الصور الجميلة هنا. تشمل القائمة أطباق اللحوم والمأكولات البحرية ، مثل دجاج برياني (مصنوع من قطع الدجاج وأرز بسمتي وصلصة خاصة) ومرابين (أرز وروبيان مطبوخ بالبصل والشبت والبهارات الكويتية التقليدية). بودنغ التمر هي واحدة من الحلويات الشهيرة.

إستيا ماس

Estia Mas مكان رائع لتناول طعام البحر الأبيض المتوسط ​​(وخاصة اليونانية). يقع في برج كريستال ويتميز بتصميم داخلي مريح. يتم تحضير الطعام بأعلى جودة من المكونات المتاحة ، بما في ذلك الأسماك والخضروات الطازجة. لا يمكنك أن تخطئ في ما تطلبه ، ولكن المكان الممتاز للبدء هو كرات الكوسة وجبنة الحلوم المشوية وميليتزانا – طبق من الباذنجان.

تعد الكويت نقطة ساخنة للطهي، ويعد الخروج لتناول الوجبات أمرًا شائعًا وشائعًا للغاية. تشتهر أفضل المطاعم في الكويت بحسن ضيافتها وأصالتها وأصالتها ، والتي ستكتشفها قريبًا بنفسك.

الى هنا ينتهي مقالنا حول افضل 11 مطاعم بالكويت.
نتمنا ان نكون قد نلنا رضاكم وشكرا لك على الزيارة.