أبدأ البحث

شاليهات الدمام حي الفرسان

 شاليهات الدمام حي الفرسان
Booking.com
 
 
 

شاليهات الدمام حي الفرسان

إذا رغبت في الاستمتاع بأكبر واجهة بحرية في المملكة العربية السعودية، فإن الإقامة في واحد من شاليهات الدمام حي الفرسان ستوفر لك الكثير من المميزات والخدمات لرحلة مميزة تجمع بين الأنشطة المتنوعة والطبيعة الخلابة والاستمتاع بالمياه مع الكثير من التسوق.

فتضم الدمام أكبر واجهة بحرية في المملكة العربية السعودية كما أنها أكبر جزيرة هناك أيضًا وعاصمة المنطقة الشرقية، وقد تنزعت بها الأماكن الترفيهية والسياحية بشدة لتكون عن جدارة واحدة من الوجهات السعودية الجاذبة للسياح من مختلف أنحاء العالم وخصوصا من الخليج العربي والشرق الأوسط.

أما حي الفرسان فهو واحد من أجمل وأشهر أحيائها مع ما يتمتع به من فنادق 5 نجوم وشاليهات ومجمعات تجارية غاية في الفخامة، كما أن جو الدمام المعتدل غير الحار يجعلها من المزارات الأكثر إقبالا بالنسبة للسعوديين ومواطني دول الخليج.

 

أفضل شاليهات الدمام حي الفرسان

ستجد مجموعة من شاليهات الدمام حي الفرسان التي يمكنك الحجز بها مبكرا للاستمتاع برحلة مثالية في واحدة من أشهر وأفضل أحياء الدمام في المملكة العربية السعودية، ومن أفضل الشاليهات في حي الفرسان بالدمام:

 

شاليهات راما

 شاليهات الدمام حي الفرسان

تقع شاليهات راما على بعد 10 كم من بحيرات الخبر و 18 كم من منتزه الملك فهد، وتتميز بغرف مع تكييف وحمام خاص في الدمام. وهي قريبة للغاية من بحيرة سيهات وعلى بعد 18 كم من دارين مول وعلى بعد 20 كم من مارينا مول الدمام. ويمكن للضيوف الاستمتاع بإطلالات على المسبح.

وتحتوي جميع الغرف في المنتجع على تلفزيون بشاشة مسطحة، ويمكن لشاليهات راما توفير المعلومات بسهولة في مكتب الاستقبال لمساعدة الضيوف في التجول في المنطقة.

ويقع مول الشاطئ على بعد 21 كم من مكان الإقامة. ويعتبر مطار الملك فهد الدولي المطار الأقرب، حيث يقع على بعد 22 كم من شاليهات راما.

·         العنوان: طريق الدمام -الرياض السريع شاليهات راما, 32315 الدمام, المملكة العربية السعودية

·         السعر في الليلة الواحدة: 213 دولار

شاليهات الدمام حي الفرسان حجز

ربما يهمك أيضًا

منتجعات فرسان

شاليهات الخبر والدمام بمسبح خاص

 

استراحات روجلينا من شاليهات الدمام حي الفرسان

 شاليهات الدمام حي الفرسان

تقع استراحات روجلينا في مدينة الفيصلية، وتوفر أماكن إقامة مع حمام سباحة خاص، ويقع مكان الإقامة على بعد 12 كم من الظهران.

ويتكون الشاليه المكيف من غرفة نوم منفصلة وغرفة معيشة ومطبخ صغير مجهز بالكامل و 3 حمامات، كما يتوفر تلفزيون بشاشة مسطحة.

وتقع مدينة الخبر على بعد 21 كم من الشاليه، بينما تبعد الدمام مسافة 15 كم. ويعتبر مطار الملك فهد الدولي المطار الأقرب، حيث يقع على بعد 26 كم من استراحات روجلينا، ويوفر المكان أماكن مجانية للسيارات مع السماح باصطحاب الحيوانات الأليفة هذا دون أي رسوم على بطاقات الائتمان أو الحجز.

·         العنوان: طريق الدمام العروبه, الفيصلية, المملكة العربية السعودية

·         السعر في الليلة الواحدة: 320 دولار

 شاليهات الدمام حي الفرسان حجز

SHALLY VILLAGE

 شاليهات الدمام حي الفرسان

وهو واحد من شاليهات الدمام حي الفرسان المميزة مع أماكن خاصة بالسيارات، ويحتوي الشاليه على مطبخ مجهز بالكامل وتليفزيون وقنوات فضائية متنوعة، كما يمكن للضيوف الاستمتاع بألعاب مائية في حمام السباحة الداخلي.

والمكان قريب للغاية من مدينة الخبر وعلى بعد 15 كم من الدمام، وقريب أيضًا من مطار الملك فهد الدولي وعلى مسافة 26 كم فقط منه.

·         العنوان: شارع الحاكمية، الدمام, 31146 الفيصلية, المملكة العربية السعودية

·         التقييم: 8.6 رائع

·         السعر في الليلة الواحدة: 240 دولار

شاليهات الدمام حي الفرسان حجز 

ربما يهمك أيضًا

فنادق الدمام على البحر

منتجع راديسون بلو الخبر

 

شاليهات 4 U vip

 شاليهات الدمام حي الفرسان

إذا رغبت في الإقامة إلى جوار بحيرات الخبر وفي حي الفرسان فإن شاليهات 4U vip توفر لك مكان إقامة مميز للغاية مع قرب شديد من متنزه الملك فهد، كما يوفر المكان خدمة الواي فاي مجانا وستجد أيضًا حمام سباحة خاص مع حديقة وإطلالات متنوعة.

فقد حقق المكان والإطلالات المحيطة به أعلى درجات التقييم على مواقع الحجز الإلكتروني المختلفة بالإضافة إلى الخدمات المتوفرة والتي تتيح لك أقصى درجات الرفاهية وبأسعار تنافسية للغاية.

ويمكن الاختيار بين الغرف العائلية المختلفة كما يوفر المكان غرف لغير المدخنين، ويتوفر مكتب استقبال يتحدث باللغتين العربية والإنجليزية لتقديم المعلومات للضيوف من جنسيات متنوعة طوال الوقت.

·         العنوان: ثابت بن قمرة, الدمام, المملكة العربية السعودية

·         التقييم: 8.3 جيد جدا

·         السعر في الليلة الواحدة: 256 دولار

شاليهات الدمام حي الفرسان حجز 

Villa Tadi

 شاليهات الدمام حي الفرسان

وهو بيت مجهز بالكامل مع شرفة مميزة على إطلالة رائعة، تقع فيلا تادي في الفيصلية في منطقة المنطقة الشرقية على بعد 16 كم من الظهران، ويتوفر موقف سيارات خاص مجاني، وتحتوي هذه الفيلا المكيفة على 4 غرف نوم وتلفزيون بشاشة مسطحة ومطبخ.

وتقع مدينة الخبر على بعد 25 كم من الفيلا، بينما تبعد الدمام مسافة 16 كم. ويعتبر مطار الملك فهد الدولي المطار الأقرب لفيلا تادي حيث يقع على بعد 21 كم منه.

وهناك الكثير من الخدمات المحيطة بالمكان مثل السوبر ماركت والمطاعم بالإضافة إلى المخابز ومحلات الحلويات والمساجد، كما أنها قريبة من مجمع النخيل والمستشفى السعودي الألماني، ويمكن الوصول بسهولة منها إلى بحيرات الخبر.

·         العنوان:26.357307, 49, 32323 الفيصلية, المملكة العربية السعودية

·         السعر في الليلة الواحدة: 213 دولار

شاليهات الدمام حي الفرسان حجز

 

وفي النهاية وبعد أن تعرفنا على مجموعة من أفضل شاليهات الدمام حي الفرسان فلا تنس الحجز المبكر مع الاستمتعا بإمكانية الإلغاء المجاني فضلا عن سهولة الاختيار بين أكثر من مكان إقامة في الوقت ذاته.

 

ربما يهمك أيضًا

جراند حياة الخبر

منتجع بريرا الخبر عطلة العائلة الأمثل

 

الأسئلة الشائعة

يقع حي الفرسان الدمام على مدخل مدينة الدمام وعلى طريق الرياض السريع وطريق الملك فهد والذي يؤدي إلى مطار الملك فهد، وهو قريب من المخططات الوزارية الرئيسية مثل وزارة الداخلية ووزارة الإسكان ومخطط العروبة.

يعتبر حي الفرسان من المشروعات السكنية شديدة الضخامة في الدمام والمملكة العربية السعودية، حيث بُنيت فيه 623 فيلا ويمتد على مساحة نحو 47 ألف متر مربع ويحتوي على خدمات متكاملة من مدارس ومساجد وحدائق ومراكز تجارية وغيرها، وهو واحد من مشروعات الأرجان.

تعتبر جزيرة المرجان واحدة من أجمل المزارات القريبة من حي الفرسان مع إمكانية الاستمتاع بالواجهة البحرية وبحيرة مدن الدمام وغيرها.