أبدأ البحث

شاليهات في العين مع مسبح خاص

 شاليهات في العين مع مسبح خاص
 

شاليهات في العين مع مسبح خاص

توفر لك الإقامة في واحد من شاليهات في العين مع مسبح خاص الكثير من المميزات للاستمتاع بالطبيعة المميزة في واحدة من أكثر المدن الإماراتية جمالا وهدوءًا وملاءمة لرحلة استرخاء واستجمام مع مجموعة مميزة من الأنشطة في الوقت ذاته.

فسواء كنت من محبي المغامرات الجبلية أو الرحلات والحفلات الصحراوية مع المناظر الطبيعية والتفاعل المباشر مع الحيوانات، فإن إجازتك في العين ستوفر لك الكثير من الترفيه والمتعة مع أنشطة مختلفة تماما عن أي مدينة أخرى.

 

أفضل أماكن سياحية في العين

شاليهات في العين مع مسبح خاص

قبل التعرف على أفضل شاليهات في العين مع مسبح خاص هيا نأخذ جولة سريعة في مجموعة من أفضل المعالم السياحية والأنشطة في مدينة العين:

جبل حفريت، وهو من الأماكن الطبيعية شديدة الجاذبية في العين ويمكن ممارسة رياضة تسلق الجبال والسير لمسافات طويلة وركوب الدراجات والتزحلق على الرمال هناك، كما توجد مناطق للجلوس مع إطلالة بانورامية على إمارة العين بأكملها.

سوق الجمل، وهناك يمكن ركوب الجمال والتفاعل معها عن قرب بالإضافة إلى تسوق مختلف أنواع المنتجات بأسعار مناسبة.

وادي أدفنشر، وهو تعويض مثالي لعدم وجود شاطئ بحر في العين، إذ يمكنك الاستمتاع بركوب الأمواج الاصطناعية هناك والتي تعتبر الأكبر في العالم، حيث يصل طول الموجة إلى 3.3 متر مع ركوب القوارب والتجديف في أمان تام.

حديقة حيوانات العين، وهي حديقة حيوانات مفتوحة تضم مجموعة من الحيوانات شديدة الندرة والجاذبية والتي تتفاعل بشكل رائع مع الزوار من جميع الأعمار.

واحة العين، وهي مكان طبيعي آخر شديد التميز مع البحيرات والقنوات المائية وآلاف من أشجار النخيل، فهي مكان مثالي للاسترخاء مع ممارسة أنشطة رياضية في الوقت ذاته.

حديقة المبزرة الخضراء، وهي واحدة من أشهر المعالم هناك مع الينابيع الساخنة التي تتمتع بقدرتها على الاستشفاء وتنشيط الدورة الدموية وعلاج الأمراض الجلدية.

حديقة الهيلي الترفيهية، وهي تضم أكثر من 40 لعبة مختلفة تتلاءم مع جميع أفراد العائلة مع أماكن لتناول الطعام والجري وركوب الدراجات وغيرها، وهي تعتبر من أكبر الحدائق في الإمارات العربية بأكملها.

 

ربما يهمك أيضًا

فنادق العين رخيصة

 3 قري سياحيه في العين السخنة بمقدم حجز 10% 

 

شاليهات في العين مع مسبح خاص

إذا كنت من محبي المتعة بلا حدود مع الرفاهية والخصوصية فإن شاليهات في العين مع مسبح خاص ستعتبر من الخيارات الأكثر ملاءمة لك مع أسعار متنوعة والكثير من الخدمات المميزة، ومن أفضل الشاليهات في العين التي يمكنك الإقامة بها مع مسبح خاص:

 

Telal Resort Al Ain

شاليهات في العين مع مسبح خاص

فيلا غاية في الفخامة مع غرفتي نوم كبيرتين وتحتوي كل غرفة على سرير مزدوج كبير جدا وتصميم مستوحى من خيمة بدوية فاخرة، وستجد في الشاليه شرفة مع إطلالة خلابة بالإضافة إلى خدمة الواي فاي المجانية مع تيليفزيون بشاشة مسطحة، ويمكنك ممارسة مجموعة متنوعة من الأنشطة الخارجية وهو يبعد مسافة 35 دقيقة فقط بالسيارة عن الينابيع الساخنة في مبزرة الخضراء.

ويمكنك طلب الطعام من ضمن قوائم متنوعة، ويحتوي المنتجع على مركز للياقة البدنية وميني ماركت كما يتوفر مكان لوقوف السيارات مجانا، ويمكنك ركوب الجمال والدراجات والصيد بالصقور والتزحلق على الجبال وعلى الرماية بالإضافة إلى رحلات السفاري البرية.

العنوان: الرماح، أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة

التليفون: 97137020000

التقييم: 8.8 رائع

السعر في الليلة الواحدة: 894 دولار

 بوكينج

 

The Farm Chalet

 شاليهات في العين مع مسبح خاص

إذا كنت من محبي سباقات الجمال والأماكن التاريخية فإن الإقامة The Farm Chalet ستوفر لك الكثير من الأنشطة القريبة، فهو واحد من شاليهات في العين بمسبح خاص والقريب للغاية من مضمار سباق الجمل ومن متحف القصر، كما يضم إلى جوار حمام السباحة الخاص كل من حديقة مميزة مع مرافق شواء وواي فاي مجاني.

ويحتوي الشاليه على غرفتي نوم مع غرفة معيشة وتليفزيون وغيرها من حدمات، كما يمكن للضيوف الاستمتاع بممارسة رياضة المشي لمسافات طويلة.

العنوان: شارع السلامات, العين, الإمارات العربية المتحدة

التقييم: 8.3 جيد جدا

السعر في الليلة الواحدة: 436 دولار

 بوكينج

 

ربما يهمك أيضًا

أقرب فنادق للمصفح أبو ظبي

فندق أرجان روتانا.. لإطلالة بانورامية على أبو ظبي

 

منتجع Radisson Blu Hotel & Resort, Al Ain

 شاليهات في العين مع مسبح خاص

وهو من أماكن الإقامة شديدة التميز في العين، ورغم أنه لا يحتوي على مسبح خاص إلا أن المسابح فيه شديدة الاتساع ويتوفر أكثر من مسبح مما يجعل الأجواء هادئة إلى حد كبير مع الاستمتاع بالكثير من الخصوصية وخصوصا في أوقات العام الهادئة إلى حد كبير.

فهناك 3 حمامات سباحة كبيرة للغاية مع ملاعب التنس، كما تتميز الغرف بالأناقة الشديدة وإطلالات على مناظر طبيعية خلابة، وهو قريب للغاية من كثبان العين الرملية ومواقع التراث العالمي والخاضعة للحماية من قبل اليونسكو.

العنوان: مقاطعة السروج،  العين، أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة

التليفون: 97137686666

التقييم: 8.0 جيد جدا

السعر في الليلة الواحدة: 100 دولار

 بوكينج

 

دانات منتجع العين

 شاليهات في العين مع مسبح خاص

وهو من المنتجعات التي توفر لك إقامة شديدة الجاذبية في مدينة العين، مع شقة لك بالكامل تمتد على مساحة 98 متر مربع مع مطبخ خاص بالإضافة إلى حديقة خاصة وشرفة مع إطلالات مميزة، كما توجد منطقة لتناول الطعام وحمام داخل الغرفة ويمكنك الاستمتاع بالإطلالة على الحديقة.

وديكور هذا المكان على طراز البحر الأبيض المتوسط مع خدمة واي فاي مجانية وتكييف هواء وأثاث خارجي ومرافق كي الملابس وغيرها، كما أنه قريب للغاية من جبل حفيت ويوفر لك خيارات طعام متنوعة بين الإيطالي والهندي ومن الشرق الأقصى، وستجد هناك أيضًا منطقة للعب الأطفال مع خدمات المجالسة ومركز عافية وسبا.

العنوان: شارع السلام، المقاطعة المركزيةالعين، أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة

التليفون: 97137046000

التقييم: 7.7 جيد

السعر في الليلة الواحدة: 109 دولار

 بوكينج

 

وبعد أن تعرفنا على افضل شاليهات في العين مع مسبح خاص دعنا نذكرك أن الحجز أونلاين سيوفر لك الكثير من المميزات مثل الإلغاء المجاني مع الخصومات مع إمكانية اختيار مكان الإقامة المناسب والتعديل على الحجز، فلا تتردد في التجربة الآن.

 

ربما يهمك أيضًا

أفضل المطاعم في أبو ظبي

أفضل فنادق أبو ظبي

 

الأسئلة الشائعة

هناك الكثير من الحدائق في العين مثل حديقة آثار الهيلي وحديقة المبزرة وحديقة الحيوانات وغيرها.

توجد في العين مجموعة من الأماكن الأثرية مثل حصن المريقب، والحصن الشرقي وآثار الهيلي وقصر المويجعي، بالإضافة إلى متحف العين الوطني.

تتمتع العين بجو لطيف وخالي من الرطوبة المرتفعة لذا يمكن زيارتها في فصل الشتاء والاستمتاع بالشمس والألعاب المائية والحدائق المختلفة.