أبدأ البحث

شقق مفروشة ابها

 شقق مفروشة ابها
 

شقق مفروشة ابها

لراغبي الخصوصية مع الخدمات المميزة فإن شقق مفروشة ابها توفر لك خدمات متنوعة تتلاءم مع جميع الميزانيات، فسواء كانت رحلة عائلية أم لشهر العسل أو حتى لرجال الأعمال، فإن الإقامة في واحدة من الشقق المفروشة في أبها سيتيح لك الاستمتاع بالمعالم السياحية المبهرة في المدينة مع الجو المعتدل بالإضافة للقرب الشديد من أهم الوزارات في منطقة عسير.

 

لماذا تختار شقق مفروشة ابها؟

نتيجة التنوع الشديد للغاية في شقق مفروشة ابها فإن أسعارها تنافسية للغاية، كما يتسم بعضها بالخدمة الذاتية في حين يقدم البعض الآخر خدمات فندقية متكاملة داخل شقة متاحة لك بالكامل بالإضافة لخدمات الطعام وغيرها، لتختار دائما ما يناسبك، ومن أفضل شقق مفروشة في أبها:

 

قصر الضباب للوحدات السكنية - للعائلات فقط

 شقق مفروشة ابها

وهذه الشقق المميزة تقع إلى جوار حديقة الأندلس التي تعتبر من أجمل المناطق الترفيهية والسياحية في أبها، وستجد واي فاي مجاني في مكان الإقامة مع خدمة سيارات مجانية، ويتوفر في الشقة مطبخ متكامل التجهيز مع منطقة جلوس وغسالة ملابس، ويوجد بيديت في الحمام.

وتقع تلك الشقق على مسافة 2 كيلو متر فقط من حديةق أبو خيال وقريبة من مجمع أغراب وأيضا من مطار أبها الدولي، وتوفر غرف لغير المدخنين وغرف عائلية ومرافق لذوي الاحتياجات الخاصة.

·         العنوان: ثيرا ، المدينه المنوره ، أبها 62521 ، السعودية

·         التليفون: 966172251118

·         التقييم: 8.0 جيد جدا

·         السعر في الليلة الواحدة: 30 دولار

 بوكينج

 

رفاف أبها للأجنحة الفندقية

 شقق مفروشة ابها

إذا كنت ترغب في إقامة مميزة داخل واحدة من شقق مفروشة ابها فإن رفاف أبها للأجنحة الفندقية ستعتبر من الخيارات المميزة مع خدمات فائقة وأسعار تنافسية للغاية.

فستجد مركز لياقة بدنية في المكان كما أنها قريبة للغاية من حديقة السلام وتضم منطقة استراحة مشتركة مع مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة لراحة الضيوف.

وتوفر لك كل الوحدات تكييف هواء مع غرفة معيشة ومطبخ كامل التجهيز بالإضافة إلى منطقة لتناول الطعام وحمام خاص، وهي قريبة للغاية من مطار أبها الاقليمي وعلى بعد 12 كم منه فقط.

·         العنوان: حي منسك، أبها، السعودية

·         التليفون: 966172388883

·         التقييم: 8.7 رائع

·         السعر في الليلة الواحدة: 72 دولار

 بوكينج

 

ربما يهمك أيضًا

فندق عابر ابها

اماكن سياحية في ابها

 افضل شاليهات في ابها

 

شذا أبها للأجنحة الفندقية

 شقق مفروشة ابها

وهناك عدة اختيارات في هذه الشقق الفندقية، فإما غرفة نوم اقتصادية بسريرين، أو جناح بغرفة نوم بسرير كبير، أو شقة بغرفتي نوم، مع مساحات متنوعة للغاية وحمام داخل الغرفة وواي فاي مجاني مع مطبخ صغير خاص.

يوفر لك مكان الإقامة خدمة فندقية عالية المستوى وهو قريب للغاية من متنزه السعادة ومتنزه السلام الترفيهي ومن جامعة الملك خالد، وعلى بعد 11 كم فقط من مطار أبها الدولي.

·         العنوان: شارع البديع، أبها 62581، السعودية

·         التليفون: 966551428555

·         التقييم: 9.1 ممتاز

·         السعر في الليلة الواحدة: 61 دولار

 بوكينج

 

ليالي الصفا للشقق المفروشة

 شقق مفروشة ابها

مع توفير غرف عائلية وغرف لغير المدخنين بالإضافة إلى مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، فإن الشقق الفندقية ليالي الصفا قريبة للغاية من متنزه السعادة ومن جامعة الملك خالد ومن متنزه السلام الترفيهي، ويمكن الوصول بسهولة منها إلى مطار أبها الدولي.

وتوفر لك هذه الشقق لوازم استحمام مجانية مع مطبخ شامل التجهيز من ميكروويف وثلاجة وموقد، كما توجد منطقة جلوس أمام التليفزيون وخدمة واي فاي مجانية مع أماكن للسيارات.

·         العنوان: شارع البديع، أبها 62581، السعودية

·         التليفون: 966539442447

·         التقييم: 8.0 جيد جدا

·         السعر في الليلة الواحدة: 27 دولار

 بوكينج

 

أيان للشقق الفندقية

 شقق مفروشة ابها

بسعر تنافسي للغاية ومناسب لميزانيتك مهما كان الهدف من الزيارة، توفر لك شقق ايان الفندقية مطبخ كامل التجهيز مع حمام خاص وبيديت ومجفف شعر، كما أنها قريبة للغاية من ملاهي حديقة السلام ومن متنزه السعادة، وعلى بعد 8 كم فقط من مطار أبها الاقليمي.

والشقة بغرفة نوم واحدة ويوجد بها عازل للصوت مع إمكانية الوصول لكامل الوحدة عن طريق الكرسي المتحرك مع توفر مصعد ومنشر للغسيل وكاشف لأول أكسيد الكربون، كما توفر لك معقم لليد.

·         العنوان: 4720، البديع، أبها 62581 7215، أبها الامام الباخاري, 62581 أبها, المملكة العربية السعودية

·         التقييم: 8.4 جيد جدا

·         السعر في الليلة الواحدة: 27 دولار

 بوكينج

 

ربما يهمك أيضًا

فنادق أبها

شاليهات خميس مشيط

 

القصر للاجنحه الفندقيه

 شقق مفروشة ابها

توفر لك هذه الشقق الفندقية مكان إقامة مميز للغاية وقريب من جامعة الملك خالد ومن متنزه السلام الترفيهي، كما تبعد عن مطار أبها الدولي مسافة 16 كم فقط، وتوفر لك الشقة مطبخ مجهز بالكامل مع منطقة جلوس وتليفزيون بشاشة مسطحة، كما ستجد واي فاي مجاني وصالة مشتركة.

وهناك ستجد غرف لغير المدخنين وغرف عائلية مع مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة وأماكن مجانية للسيارات ويمكنك الاختيار بين شقة بغرفة نوم واحدة أو شقة بغرفتي نوم.

·         العنوان:  40th street, Alqasr, 62217 أبها, المملكة العربية السعودية

·         التقييم: 8.0 جيد جدا

·         السعر في الليلة الواحدة: 82 دولار

 بوكينج

 

أفضل أماكن سياحية في أبها

 شقق مفروشة ابها

بعد أن تعرفنا على أفضل شقق مفروشة ابها فإنك ترغب بالتأكيد في التعرف على أفضل أماكن الزيارة في تلك المدينة السعودية المميزة، ومن أهم مناطق سياحية وترفيهية في أبها:

·         متنزه السودة، وهو واحد من أجمل المتنزهات في المملكة العربية السعودية بأكملها ويقع على جبل السودة الذي يبلغ ارتفاع أعلى قمة به إلى 3 آلاف كيلو متر وتغطيه الأشجار الكثيفة طوال العام مع مجموعة من النباتات النادرة.

·         مدينة أبها الجديدة، وهي تضم أشهر المطاعم والكافيهات ومدينة الألعاب الإلكترونية وخدمات ترفيهية متنوعة للشباب والأطفال وكل أفراد العائلة.

·         متنزه الجبل الأخضر، وهو يصل بك إلى السحاب نظرا لارتفاعه الكبير، ويُقبل عليه السياح لمشاهدة مدينة أبها من جميع الجهات، كما كان مقرا عسكريا قديما.

·         السلام بارك أبها، وهي غني بمجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية سواء المساحات الخضراء أو السباحة في البحيرة بالإضافة إلى المطاعم والملاهي وغيرها.

 

وبعد أن تعرفنا على شقق مفروشة ابها وأشهر الأماكن السياحية بها فلا تتردد في الحجز أونلاين الآن والاستمتاع بواحدة من أجمل المدن العربية والتي يمكنك زيارتها صيفا أو شتاء مع خدمات سياحية على أرقى مستوى.

 

ربما يهمك أيضًا

فنادق خميس مشيط

شاليهات فندقية الرياض

 فنادق ابها 5 نجوم

الأسئلة الشائعة

تسمى أبهى بعروس الجبل نظرا لارتفاعها الشديد عن سطح البحر فهي محاطة بمجموعة من الجبال ويتساقط عليها الثلج في الشتاء كما أن جوها لطيف طوال العام.

ستجد مجموعة من القلاع المبهرة مثل قلعة شمسان وقلعة الدقل وقلعة أبو خيال، فضلا عن قرية المفتاحة قصر الملحة ومركز الملك فهد الثقافي.

تتراوح الأسعار بين 23 دولار في اليوم الواحد إلى 200 دولار بالنسبة للشقق وفقا للمساحة والموقع والإطلالة، كما يوجد فلل وشاليهات من 200 دولار إلى أكثر من 1000 دولار في الليلة.