أبدأ البحث

أقرب فنادق للمصفح أبو ظبي

 أقرب فنادق للمصفح أبو ظبي

 أقرب فنادق للمصفح أبو ظبي 

 

سوف نتعرف علي أفضل الفنادق القريبة من مدينة مصفح التي تقع في الإمارات العربية، وتتميز الفنادق بالموقع المميز واعلى وسائل الخدمة التي يرغب بها الجميع في مختلف الفنادق التي يزورونها. 

 

1- ايبيس أبوظبي غيت 

  أقرب فنادق للمصفح أبو ظبي

فندق إيبيس أبوظبي غيت يصنف كفندق 3 نجوم، ويتمتع بموقع مثالي، يوفر الفندق إقامة مثالية للمسافرين بهدف الأعمال والترفيه على حد سواء.

 

المسافة بين الفندق وبين أدنيك (مركز أبو ظبي الوطني للمعارض) ومطار أبو ظبي تقع على بعد حوالي 15 دقيقة فقط بالسيارة، بينما المسافة بين الفندق وبين منتزه ياس وورلد ووتر الترفيهي وعالم فيراري مسافة 20 دقيقة فقط، وتوجد خدمة واي فاي مجاناً في كل المناطق العامة والغرف.

 

العنوان: شارع 34، بين الجسرين، أبو ظبي.

التليفون: 0097125090999 

التقييم: 7.4 جيد

سعر الليلة الواحدة: 30 دولار

 

2- نوفوتيل أبو ظبي غايت 

 أقرب فنادق للمصفح أبو ظبي  

يحتوي مكان الإقامة علي 164 غرفة سوبيريور مريحة وكلها مصممة تصميم عصري ومساحتها واسعة ومصممة بشكل فردي و 60 جناح مكون من غرفة نوم واحدة.

 

المسافة بين مكان الإقامة وبين مطار أبو ظبي الدولي تقع علي بُعد حوالي 15 دقيقة بالسيارة، وتوجد خدمة صف السيارات وركن السيارات الذاتي في الموقع مجانًا.

 

العنوان: شارع 34، منطقة بين الجسرين، أبوظبي

التليفون: 0097125089999 

التقييم: 8.1 جيد جداً

سعر الليلة الواحدة: 38 دولار

 

 

3- لا أرابيا للشقق الفندقية 

 أقرب فنادق للمصفح أبو ظبي  

والمسافة بين مكان الإقامة مطار أبو ظبي الدولي حوالي 13.4 كم وبالقرب من مركز أبوظبي الوطني للمعارض.

 

والأجنحة العصرية تحتوي على مطابخ مجهزة بالكامل وأجهزة تلفزيون بشاشة مسطحة. وأوعية النباتات والأرائك المريحة توفر جواً دافئاً ومريحاً للأجنحة.

 

للاسترخاء، يوفر لكم فندق L’Arabiaمسبحاً داخلياً وساونا. ولا تقلقوا بشأن  لياقتكم البدنية فعلي الرغم من بعدكم عن منزلكم إلا أن مكان الإقامة يوفر لكم الصالة الرياضية.

 

العنوان: شارع محمد بن زايد، أبوظبي.

التليفون:

التقييم: 7.2 جيد

سعر الليلة الواحدة: 48 دولار

 

4- فندق ماريوت الفرسان 

  أقرب فنادق للمصفح أبو ظبي

ويحتوي هذا الفندق علي مركز سبا ويوجد مسبح خارجي ومسبح للأطفال ومنتزه مائي مصغر ذو مياه ضحلة ومرافق الرياضات المائية، ويمكنكم  الاستمتاع أيضاً بتناول وجبة في المطعم أو تناول مشروب في البار. كما يضم مكان الإقامة مواقف خاصة للسيارات ومتوفرة بشكل مجاني.

 

المسافة بين فندق ماريوت الفرسان، أبوظبي وبين ياس ووتر وورلد حوالي 10كم وبين مول ياس حوالي 11 كم، كما يُعتبر أقرب مطار دولي لمكان الإقامة هو مطار أبوظبي الدولي حيث يوجد على بُعد 10 كم.

 

العنوان: منتجع الفرسان الرياضي الدولي، أبوظبي.

رقم التليفون: 0097122014000 

التقييم: 8.5 جيد جداً

سعر الليلة الواحدة: 180 دولار

 

5- فندق ريتز كارلتون 

  أقرب فنادق للمصفح أبو ظبي

 تصميم الفندق مستوحى من فن العمارة الذي يعود لعصر النهضة، ويحتوي علي مسبح خارجي وجيم و8 مطاعم.

 

تطل كل الغرف على الحدائق المورقة مع إطلالات مباشرة على المسبح أو الحدائق أو القناة الكبرى، فيما توفر كل الغرف تلفزيون مع قنوات فضائية وماكينة نسبريسو وميني بار ومرافق كي الملابس، كما تحتوي الفيلا علي تراس وغرفة معيشة كبيرة إلى جانب وجود منطقة لتناول الطعام.

 

العنوان: خور المقطة، أبوظبي 

رقم التليفون: 0097128188888 

التقييم: 8.3 جيد جداً 

سعر الليلة الواحدة: 122 دولار

 

6- فيرمونت باب البحر

  أقرب فنادق للمصفح أبو ظبي

زُينت كل أماكن الإقامة بتصميم فني رائع على حسب الطراز العصري مع غرف واسعة وحمامات، كما أن الكثير من الغرف تطل على خور أبو ظبي ومسجد الشيخ زايد الكبير.

 

يقدم فيرمونت باب البحر مجموعة كبيرة من المأكولات العالمية التي تُقدم في أماكن تناول الطعام الخاصة به، ويمكن تناول وجبة دسمة في Marco Pierre White Steakhouse & Grillأو الاستمتاع بالشيشة في Shisha Terraceبجانب الشاطئ.

 

يوجد الفندق علي بُعد مسافة 10 دقائق بالسيارة من مركز أبو ظبي الوطني للمعارض ومول أبو ظبي ويقع علي بُعد مسافة 30 دقيقة بالسيارة من مطار أبو ظبي الدولي، ويقع علي بُعد مسافة 25 كم من مارينا وتوجد خدمة نقل مجانية.

 

العنوان: بين الجسرين، خور للمقطع، أبوظبي

التليفون: 0097126543333

التقييم: 8.3 جيد جداً 

سعر الليلة الواحدة: 176 دولار

 

7- فندق شانغريلا، قرية البري 

 أقرب فنادق للمصفح أبو ظبي

يحتوي فندق شانغريلا، قرية البري علي غرفًا رائعة زُينت على طراز عربي عصري بألوان مذهلة دافئة ومفروشات فاخرة وراقية، كما تحتوي كل الغرف على شرفة أو تراس ليكون من السهل الاستمتاع بإطلالة رائعة على الحديقة أو الخليج العربي.

 

المسافة بين مكان الإقامة ومطار أبو ظبي الدولي تبعد حوالي 20 دقيقة بالسيارة، وقريب من معظم أماكن الجذب القريبة كمسجد الشيخ زايد، الذي يوجد على بعد مسافة تصل مدتها إلي 15 دقيقة بالسيارة وحصن المقطع على بعد مسافة 2 كم.

 

العنوان: بين الجسور، أبوظبي

رقم التليفون: ٠٠97125098888

التقييم: 9.0 ممتاز

سعر الليلة الواحدة: 134 دولار

 

مطاعم فندق قصر الامارات 

مطاعم فندق قصر الإمارات أبو ظبي 

 

 

 فندق انانتارا القرم ابوظبي