أبدأ البحث

فنادق الهيئة الملكية بينبع

 فنادق الهيئة الملكية بينبع

فنادق الهيئة الملكية بينبع

فنادق الهيئة الملكية بينبع، تعنى الهيئة الملكية بينبع بتخطيط وتشجيع الاستثمار، وتطوير وإدارة مدن صناعة البتروكيماويات والصناعات كثيفة الاستخدام للطاقة، من خلال التركيز والتكامل مع العملاء والمستثمرين والموظفين والمجتمع وبقية الشركاء، ولقد تأسست الهيئة الملكية للجبيل وينبع بأمر من الملك خالد بن عبد العزيز آل سعود.

فنادق الهيئة الملكية بينبع

تعمل الهيئة الملكية بينبع كأكبر مساهم في نمو المملكة العربية السعودية وتقدمها صناعيا، ومن ضمن فنادق الهيئة الملكية بينبع ما يلي:

هوليداى إن ينبع

 

 

يقع الفندق المشارك في برنامج السفر المستدام في حدائق مورقة ذات مناظر طبيعية، وعلى بعد 15 كم من مدينة ينبع الصناعية، و19 كم من شرم ينبع، ويقع مطار ينبع على بعد 8 كم، حيث يبعد حوالي 15 دقيقة، ويوفر غرف مكيفة، ومنطقة جلوس وقنوات فضائية، ومسبحين في الهواء الطلق ومطعمين، ومركزا للياقة البدنية، ومواقف خاصة ومجانية للسيارات.

-         العنوان: طريق الأمير مقرن بن عبد العزيز, منطقة الواحة, 51888 ينبع, المملكة العربية السعودية

-         التقييم: 8.4 جيد جدا

-         السعر: 159 $

الفنار العالمى 2 -الهيئة الملكية

 

 

يقع الجوهرة مول على بعد 2.9 كم من الشقق الفندقية بالخدمة الذاتية، في حين يقع منتزه الفيصلية على بعد 3.2 كم، ويقع مطار الأمير عبد المحسن بن عبد العزيز على بعد 26 كم منها، وتحتوي الغرف على تكييف ومطبخ صغير مجهز بالكامل وتلفزيون بشاشة مسطحة وحمام خاص مع حوض استحمام، كما تتوافر خدمة الواي فاي المجانية ومواقف مجانية للسيارات.

-         العنوان: Royal Commission of Yanbu, 32034 ينبع, المملكة العربية السعودية

-         التقييم: 7.9 جيد

-         السعر: 50 $

ربما يهمك أيضًا

شاليهات ينبع على البحر بمسبح خاص

أفضل فنادق ينبع

تفاصيل تأشيرة سياحة السعودية

فنادق ينبع الصناعية

تقع ينبع الصناعية على الساحل الغربي غرب منطقة المدينة المنورة ومطلة على البحر الأحمر، وهي ثاني أكبر مجمع صناعي في المملكة، لهذا تنتشر بها العديد من الفنادق ولذلك سنذكر هنا بعض أسماء فنادق الهيئة الملكية بينبع مثل:

فندق نوفوتيل ينبع البحر

 

 

يقع الفندق المصنف 4 نجوم على بعد 18 كم من شرم ينبع، و2.4 كم من هابي لاند ينبع، ويبعد مطار الأمير عبد المحسن بن عبد العزيز مسافة 10 كم، ويضم غرفا مكيفة وغرف عائلية، ومطعما ومسبحا خارجيا ومركزا للياقة البدنية وصالة مشتركة، وساونا وتراس تشمس للضيوف، ومكتبا للاستقبال يعمل على مدار الساعة وخدمة الغرف وأيضا خدمة تحويل العملات للضيوف.

-         العنوان: طريق عبد العزيز بن عبد المجيد, 41912 ينبع, المملكة العربية السعودية

-         التقييم: 7.9 جيد

-         السعر: 133 $ 

منتجع الاحلام ينبع & Alahlam Resort Yanbu

 

 

يقع المنتجع على بعد 2.6 كم من شرم ينبع، ويبعد مسافة 11 كم من ينبع مول، و12 كم من تاون مول، كما يقع مطار الأمير عبد المحسن بن عبد العزيز على بعد 9 كم، وتحتوي الغرف في هذا المنتجع على شرفة، كما يوفر المنتجع مطعما ومواقف خاصة للسيارات مجانا ومسبحا خارجيا وحديقة.

-         العنوان: Yunbu, 99999 ينبع, المملكة العربية السعودي

-         التقييم: 6.9  مرضي

-         السعر: 213 $

فندق ينبع رخيص

تضم ينبع العديد من الفنادق المختلفة، وسنذكر هنا أسماء فنادق الهيئة الملكية بينبع رخيصة مثل:

فندق حياة رضوى

 

 

يقع الفندق على بعد 5 دقائق بالسيارة من مطار الأمير عبد المحسن، ويمكن للضيوف القيام بنزهة على الكورنيش الذي يبعد مسافة دقيقتين بالسيارة، ويوفر الفندق غرف عصرية مكيفة مزودة بخدمة الواي فاي المجانية، وصندوق ودائع آمن، كما يضم مكتب استقبال مفتوح على مدار الساعة، وميني ماركت في الموقع، كما يوفر خدمة توصيل البقالة وتخزين الأمتعة والتنظيف الجاف للملابس، وتتوفر مواقف خاصة للسيارات مجانا.

-         العنوان: طريق الملك عبد العزيز-أمام ميناء ينبع التجاري, 31952 ينبع, المملكة العربية السعودية

-         التقييم: 7.1 جيد

-         السعر: 53 $

فندق شاطئ الكناري

 

 

يقع الفندق على بعد 5 دقائق بالسيارة من مول ينبع، ويقع مطار ينبع على بعد 15 دقيقة بالسيارة، ويوفر الفندق مطعما ذي قائمة مأكولات انتقائية ومركز لياقة، ومكتب استقبال على مدار الساعة، ومواقف مجانية للسيارات في الموقع، كما تتوفر خدمة الواي فاي المجانية في جميع المناطق.

-         العنوان: طريق الملك عبد العزيز، ينبع البحر, 51111 ينبع, المملكة العربية السعودية

-         التقييم: 7.9 جيد

-         السعر: 73 $

بهذا يكون موقع Yallabook، قد عرض بطريقة سلسلة أسماء مجموعة من فنادق الهيئة الملكية بينبع، مع عرض تقييمات وأسعار وأماكن الإقامة في ينبع، فاختر الصفقة الفندقية التي تناسبك من حيث الأفضلية والسعر.