أبدأ البحث

منتجعات دبي مع مسبح خاص

 منتجعات دبي مع مسبح خاص

منتجعات دبي مع مسبح خاص

تعتبر رحلتك وإقامتك في واحد من منتجعات دبي مع مسبح خاص من الرحلات التي لن تنساها على الإطلاق، فمع الشاطئ الخاص وحمامات السباحة اللامتناهية مع خدمات السبا والملاهي الترفيهية ومناطق اللعب والتجول والتسوق، فسوف تشعر أنك في عالم خيالي من الأحلام التي لن ترغب في انتهائها على الإطلاق.

ويمكنك في منتجعات دبي القيام برحلات سفاري والقفز الحر والغطس وغيرها من رياضات مميزة، كما أن تلك المنتجعات مناسبة للغاية للأسر والعائلات بالإضافة إلى المتعة الحقيقية للعروسين في شهر العسل.

فإذا كنت من هواة الفخامة الشديدة مع الخصوصية والانطلاق وحب المغامرة فلا يجب أن تفوِّت فرصة الحجز في واحد من منتجعات دبي مع مسبح خاص الآن، فهيا نتعرف على أهمها.

 

لابيتا, دبي باركس اند رسرورتس, أوتوجراف كولكشن

منتجعات دبي مع مسبح خاص

كل ما ترغب فيه ستجده في لابيتا دبي باركس المتميزة بقوة، فمع موظفين على أعلى مستوى من الكفاءة والترحاب يتم تلبية كل طلباتك في أسرع وقت ممكن، كما أن مدينة الألعاب الترفيهية على حمام السباحة مبهجة لكل الأعمار.

ستكون في هذا المنتجع قريبا للغاية من عدد لا حصر له من المناطق المميزة في مدينة دبي المبهرة، فهو قريب من مارينا مول ومن نخلة جميرا كما يمكن الوصول منه بسهولة إلى أبو ظبي، ويوفر سبا مميز يساعدك على الاسترخاء الشديد مع واي فاي مجاني وسريع ومطعم فائق الجودة.

العنوان: دبي باركس آند ريزورتس - شارع الشيخ زايد - دبي - الإمارات العربية المتحدة

التليفون: 97148109999

التقييم: 8.0 جيد جدا

السعر في الليلة الواحدة: 1880 دولار

 بوكينج

 

منتجع وسبا نخلة دبي بإدارة أنانتارا من منتجعات دبي مع مسبح خاص

 منتجعات دبي مع مسبح خاص

تجربة فريدة من نوعها ستتمتع بها تماما في منتجع وسبا نخلة دبي، مع إمكانية توفير الإفطار في الغرفة ووصول مباشر إلى البحر مع حمام سباحة خاص، بالإضافة إلى الاهتمام الفائق بالنظافة.

هذا المنتجع يشارك في برنامج السفر المستدام بما يعني توفير كل الخدمات التي تساعدك على السفر باستمرار سواء خصومات أو خدمات أو مكافآت متنوعة، ويمكنك الاستمتاع هناك بمدينة للأطفال وعلاجات متنوعة وعشاء رومانسي وغيرها من تجارب مميزة.

العنوان: الهلال الشرقي ، النخلة - دبي - الإمارات العربية المتحدة

التليفون: 97145678888

التقييم: 8.6 رائع

السعر في الليلة الواحدة: 2770 دولار

 بوكينج

ربما يهمك أيضا

أشهر المطاعم والمرافق الترفيهية في دبي

فنادق رخيصة في الديرة دبي

 

Jumeirah Dar Al Masyaf

 منتجعات دبي مع مسبح خاص

لا شيء سوى الفخامة ستجده في كل ما يتعلق بتفاصيل جوميرا دار المصيف، فسوف تنتقل فعليا إلى فينيسيا المبهرة من خلال الإقامة هناك مع جمال خرافي ونظافة شديدة وتعاون شديد من الموظفين.

كما أن بعض الغرف تتمتع بإطلالة على البحر، وهي وحدات ملكية شديدة الخصوصية مع شاطئ خاص وحمام سباحة ومميزات خرافية في الجناح مع توفير أمسيات خاصة مع مشروبات وخدمة الخادم الشخصي والنقل للمطار ودخول الحدائق وغيرها

العنوان: مدينة جميرا - شارع الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود - الصفوح 1 - دبي - الإمارات العربية المتحدة

التليفون: 97143668888

التقييم: 8.7 رائع

السعر في الليلة الواحدة:  12690 دولار

 بوكينج

 

فندق كمبينسكي وريزيدنسز نخلة جميرا من منتجعات دبي مع مسبح خاص

 منتجعات دبي مع مسبح خاص

إطلالة تأخذ الألباب مع شعور بالخصوصية الشديدة كأنك بمفردك على الكوكب بأكمله بالإضافة إلى التعامل شديد الرقي، ستجد هناك الاستجمام الذي يغنيك عن السفر إلى أي مكان آخر مع خدمات تفوق التوقعات.

فالمنتجع مصمم على طراز القصر ويضم مجموعة مبهرة من الأجنجة الفاخرة والتي تضم نظام صوتي هاي فاي في كل جناح مع إطلالات إما على الخليج العربي أو البحيرة الشاطئية مع مشاهدة لأفق مدينة دبي، وستجد هناك علاجات سبا من مستويات عالمية مع خبراء واحترافيين على أرقى مستوى.

العنوان: الهلال الغربي ، النخلة - دبي - الإمارات العربية المتحدة

التليفون: 97144442000

التقييم: 8.6 رائع

السعر في الليلة الواحدة:  1250 دولار

 بوكينج

 

Rixos The Palm Hotel & Suites - Ultra All Inclusive

 منتجعات دبي مع مسبح خاص

لا يمكن الحديث عن افضل منتجعات دبي بمسبح خاص دون ذكر المنتجع شديد التميز ريكسوس والذي تبلغ شهرته الآفاق مع تقييمات إيجابية على مستوى العالم مع تلبية طلبات النزلاء في أي وقت وعلى مدار الساعة مهما كانت غريبة.

اهتمام فائق بالأطفال ستجده هناك مع موظفين على أعلى درجة من الكفاءة، وستوفر لك الإقامة هناك جناح متكامل من 5 غرف متسعة يمكنها استيعاب من 10-12 فرد مع تنوع في الغرف بين الأسرّة الفردية والمزدوجة.

العنوان: الهلال الشرقي بلوج 40 ، جميرا - دبي - الإمارات العربية المتحدة

التليفون: 97144575555

التقييم: 8.8 رائع

السعر في الليلة الواحدة:   4900 دولار

 بوكينج

ربما يهمك أيضًا

أفضل فنادق بر دبي

فنادق دبي مع مسبح خاص

 

Anantara World Islands Dubai Resort

 منتجعات دبي مع مسبح خاص

الاستجمام والهدوء والراحة الشديدة ستتوفر لك على الفور في أنانترا وورلد آيلاند المتميز، فهناك ستجد حديقة شايعة مع مطعم شديد الرقي واستمتاع بإفطار بوفيه وتوجد غرف عائلية مع مركز لياقة بدنية ومواجهة تامة للشاطئ.

العنوان: جزيرة العالم - دبي - الإمارات العربية المتحدة

التليفون: 97145678777

التقييم: 8.0 جيد جدا

السعر في الليلة الواحدة:   2300 دولار

 بوكينج

 

Raffles The Palm

 منتجعات دبي مع مسبح خاص

إقامة مثل الحلم ستتمتع بها في منتجع  Raffles The Palm مع توفير كل وسائل الرائحة التي تحلم بها مع اتساع شديد في الغرف وإطلالات شديدة الإبهار والجاذبية.

ويتميز هذا المنتجع بتوفير شاطئ خاص مع رمال بيضاء بطول 500 متر، والغرف شديدة الأناقة مع خدمات متكاملة، ويوفر لك أيضًا خدمة الكونسيرج مع مركز كبير وعصري للياقة البدنية مع حمام سباحة داخلي، وهو قريب للغاية من متنتزه أكوافنتشر المائي ومن مول الإمارات ومن برج خليفة.

العنوان: نخلة الهلال الغربي - جميرا - دبي - الإمارات العربية المتحدة

التليفون: 9714288888

التقييم: 8.5 جيد جدا

السعر في الليلة الواحدة:    6465 دولار

 بوكينج

 

وبعد التعرف على أفضل منتجعات دبي مع مسبح خاص فإن اختيار إقامتك مبكرًا وحجزها سيوفر عليك الكثير من التكلفة سواء في المواسم المزدحمة أو الهادئة ويمكنك تجربة الحجز أونلاين والتمتع بمجموعة من الخصومات المميزة.

 

ربما يهمك أيضًا

مواعيد فلاي دبي من برج العرب

شقق فندقية دبي

 فنادق دبي على البحر

 

الأسئلة الشائعة

تتفاوت الأسعار بشدة وفقا لموسم الحجز وأيضًا وفقا للمنتجع نفسه، ولكن يمكنك دائما متابعة الأسعار للحصول على أفضل الصفقات والتي قد تبدأ من 500 دولار في الليلة الواحدة، ويمكن أن تصل إلى 3000 دولار.

تتمتع بعض منتجعات دبي مع مسبح خاص بالفعل بوجود شاطئ خاص أيضًا، وبالطبع جميعها تتمتع بوصول سهل إلى الشاطئ سواء مفتوح أو مغلق.

هناك مجموعة من المنتجعات المذهلة للأطفال والتي توفر الكثير من معدات الترفيه الخارجية مثل منتجع لابيتا ومنتجع نخلة دبي، وجميرا دار المصيف وغيرها.