أبدأ البحث

فندق بمسبح خاص في دبي بوكينج

 فندق بمسبح خاص في دبي بوكينج
Booking.com

فندق بمسبح خاص في دبي بوكينج

الحجز في فندق بمسبح خاص في دبي بوكينج يوفر لك الكثير من المميزات ابتداء من المقارنة الشاملة بين المواقع والأسعار فضلا عن إمكانية إلغاء الحجز المجاني والاطلاع على كل تفاصيل الفندق وأنت في موقعك وقبل الاختيار أو الدفع.

وهناك مجموعة من الخيارات المتاحة لك للحجز في فندق مناسب في دبي مع حمام سباحة خاص للاستمتاع بالخصوصية الشديدة مع أرقى الخدمات المتوفرة، فهيا نتعرف عليها.

 

Mövenpick Hotel Apartments Downtown Dubai

 فندق بمسبح خاص في دبي بوكينج

شقة فندقية عالية المستوى مع حمام سباحة خاص وتوفر دائم لجميع مستلزمات الاستحمام مع العناية بمياه الحمام، وهو قريب للغاية من مول دبي بحيث يمكن الوصول إلى هناك سيرا على الأقدام عبر الجسم.

ويتوفر في المطبخ موقد وفرن مع ثلاجة كبيرة، كما أن الغرف مريحة للغاية بأسرّة متسعة وتتوفر مغسلة أيضًا وغيرها من وسائل الراحة والترفيه في الفندق.

ومن الفندق يمكنك المشي إلى توسعة المول المطلة مباشرة على نافورة دبي في مشهد ساحر لن يمكنك نسيانه، وهو قريب للغاية من مطار دبي الدولي.

·         العنوان:  شارع العهود منطقة برج خليفة - دبي - الإمارات العربية المتحدة

·         التليفون: 97145187777

·         التقييم: 8.6 رائع

·         السعر في الليلة الواحدة:  830 دولار

بوكينج

 

أرجان من روتانا - مدينة دبي للإعلام

 فندق بمسبح خاص في دبي بوكينج

استمتع بالخصوصية التامة في شقة من ثلاث غرف واسعة مع إطلالة خلابة على البحر في فندق أرجان من روتانا في مدينة دبي للإعلام، كما تتوفر أكثر من شرفة في المكان.

يعتبر المكان مناسب للغاية للعائلات والأسر التي تتكون من مجموعة أفراد، ويحرص روّاد الفندق على التردد عليه باستمرار لما يتمتع به من نظافة ونظام وأسعار مميزة أيضًا.

ويوفر مكان الإقامة وجبات الإفطار والغداء والعشاء بالإضافة إلى وجبات مميزة يوم السبت وفي الليالي الأخيرة من الأسبوع، كما يمكن للضيوف الاستمتاع بمقهى سيلانترو العالمي والذي يقدم أفضل المشروبات مع وجبات خفيفة.

·         العنوان: شارع الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود - الصفوح - الصفوح 2 - دبي - الإمارات العربية المتحدة

·         التليفون: 97144360000

·         التقييم: 7.6 جيد

·         السعر في الليلة الواحدة:  283 دولار

بوكينج

  

ربما يهمك أيضًا

منتجعات دبي مع مسبح خاص

فنادق مطله على نافورة دبي
 

عروض اهلا  ٢٠٢٣ موقع بوكينج

Design Apartment by Jumeirah Living Dubai Marina

 فندق بمسبح خاص في دبي بوكينج

الموقع الاستراتيجي والتجهيز فائق الفخامة والحداثة هو أول ما سيلفت انتباهك في Design Apartment by Jumeirah Living Dubai Marina، كما أن حمام السباحة دافئ ولطيف دائما ويتمتع بإطلالة على المارينا مع خصوصية كبيرة.

كما يوفر المكان مركز لياقة بدنية ومطعم مميز يقدم مجموعة من أشهى الوجبات العالمية والعربية، كما يمكن للمالك توفير دراجات بخارية كهربائية للتجول بسهولة حول المرسى والاستمتاع برحلات مبهرة، مع وجود ملعب مخصص للأطفال لإقامة عائلية مريحة وممتعة.

·         العنوان: مارينا - شارع الخياي - مرسى دبي - دبي - الإمارات العربية المتحدة

·         التليفون: 97145718888

·         التقييم: 8.9 رائع

·         السعر في الليلة الواحدة:   386 دولار

بوكينج

  

Rixos The Palm Luxury Suite Collection

 فندق بمسبح خاص في دبي بوكينج

مميز للغاية للعائلات الكبيرة مع حوض استحمام مميز وآخر خاص بالأطفال، كما أن المكان مجهز تماما بكل وسائل الراحة ويمكنك الحصول على كل مساعدة ممكنة من الموظفين في أي وقت باليوم.

وأشاد الرواد بالنظافة غير العادية مع تعقيم وتطهير حمام السباحة باستمرار مع إمكانية رعاية الأطفال في غياب الأبوين.

·         العنوان: الهلال الغربي، جميرا - دبي - الإمارات العربية المتحدة

·         التليفون: 97144575555

·         التقييم: 9.3 ممتاز

·         السعر في الليلة الواحدة:    1630 دولار

بوكينج

 

رويال جراند للأجنحه الفندقية

 فندق بمسبح خاص في دبي بوكينج

إذا كنت ترغب في فندق بمسبح خاص في دبي بوكينج ولكن تجد الأسعار دائمًا مرتفعة والإشغال كامل، فإن شقق رويال جراند للأجنحة الفندقية ستكون من الحلول المثالية لك، فهو إذا كان ينتمي إلى إمارة الشارقة ولكنه على الحدود تماما مع دبي مع إطلالات مميزة على المدينتين وأسعار أقل كثيرا من الموجودة في وسط دبي.

ويبعد المكان 12 دقيقة فقط سيرا على الأقدام من الشاطئ ويقع على الطريق الموصل بين مدينتي الشارقة ودبي وقريب من وسط مدينة الشارقة ويوفر خدمات مميزة مع سجاد مضاد للبكتيريا وحمام خاص وجميع لوازم الاستحمام وغيرها.

·         العنوان: بالقرب من سفير مول - طريق النهدة - الشارقة - الإمارات العربية المتحدة

·         التليفون: 97165935333

·         التقييم: 7.5 جيد

·         السعر في الليلة الواحدة: 65 دولار

بوكينج

 

ربما يهمك أيضًا

مواعيد فلاي دبي من برج العرب

شقق فندقية دبي

 

فايف نخلة جميرا دبي

 فندق بمسبح خاص في دبي بوكينج

حمام السباحة المثالي والنظافة والاستقبال المميز مع السهولة الكبيرة في تسجيل الدخول والخروج كان أكثر ما أشاد به رواد فندق فايف نخلة جميرا دبي، وأكد الكثيرون أن كل شيء مميز تماما في الفندق.

ويتمتع الفندق بشاطئ خاص ويوفر مجموعة متنوعة من المرافق بما فيها مطعم غاية في التميز تحت إدارة وإشراف طهاة احترافيين، كما يوجد سبا عصري مثالي مع موظفين محترفين، وهو يتمتع أيضًا بموقع استراتيجي يتيح سهولة الوصول إلى مناطق الأعمال في دبي والمعالم السياحية الشهيرة، كما أن خيارات الإقامة متنوعة بشدة.

·         العنوان: رقم 1 نخلة - دبي - الإمارات العربية المتحدة

·         التليفون: 97144559999

·         التقييم: 9.0 ممتاز

·         السعر في الليلة الواحدة: 3430 دولار

بوكينج

 

Meliá Desert Palm Member of Meliá Collection

 فندق بمسبح خاص في دبي بوكينج

نظام فيلا مثالي وشديد الخصوصية مع خدمات فندقية عالية المستوى بالإضافة إلى الاهتمام الشديد بالنظافة وإمكانية تزيين الغرفة بالبالونات والورد عند وجود مناسبة سعيدة أو الرغبة في توفير أجواء رومانسية.

المكان مناسب للغاية للعائلات الكبيرة أو الصغيرة مع اهتمام كبير بالأطفال وتوفير خدمات ومرافق مميزة لهم كما يتمتع بالهدوء الشديد لمن يرغب في تمضية إجازة دون صخب أو للعرسان الجدد.

ومن الأمور المميزة للغاية في الفندق أن كل غرفة تقريبا تحتوي على مركز ترفيهي متميز من أجهزة تليفزيون إل إي دي مع نظام صوت محيطي وحمام سباحة خاص وخدمات سبا في الفيلا بالإضافة إلى مرافق الشواء.

·         العنوان: طريق العوير - الوارسان - دبي - الإمارات العربية المتحدة

·         التليفون: 97143238888

·         التقييم: 8.4 جيد جدا

·         السعر في الليلة الواحدة: 980 دولار

بوكينج

 بوكينج

 

وبعد التعرف على الخيارات التي أمامك لحجز فندق بمسبح خاص في دبي بوكينج يجب الحرص على الحجز المبكر قدر الإمكان لضمان وجود الأماكن التي ترغب بها بأفضل الأسعار.

 

ربما يهمك أيضًا

أفضل فنادق بر دبي

فنادق دبي مع مسبح خاص

 

 

الأسئلة الشائعة

تتراوح الأسعار بين 400 دولار في الليلة الواحدة إلى 2000 دولار وفقا للخدمات المتوفرة والقرب من المعالم الشهيرة وأيضًا وقت الحجز.

توفر لك فنادق دبي بمسبح خاص قدر كبير للغاية من الخصوصية بوجود المسبح في غرفة النوم بعيدا على الأنظار تماما.

بالطبع لا، إذ أن الفنادق التي توفر مسبحا خاصا يكون عادة في عدد محدود من الغرف وعليك عند تأكيد الحجز التأكد من أن غرفتك بمسبح خاص.