أبدأ البحث

شقق فندقية شارع الشيخ زايد

 شقق فندقية شارع الشيخ زايد

شقق فندقية شارع الشيخ زايد

يكثر الإقبال على حجز شقق فندقية شارع الشيخ زايد، فهو أشهر شوارع مدينة دبي والإمارات العربية عمومًا، ومن أكثر الشوارع العربية النابضة بالحياة، كما أنه الأطول على الإطلاق في الإمارات العربية المتحدة، وقد بدأ العمل به عام 1971 لينتهي في عام 1980، ويعود اسمه إلى سمو الشيخ الراحل زايد بن سلطان آل نهيان الأب الروحي لدولة الإمارات ورئيسها السابق وحاكم أبو ظبي سابقًا.

وتتيح لك الإقامة في شقة فندقية في شارع الشيخ زايد أن تكون قريبًا للغاية من مجموعة من المعالم الرئيسية في قلب دولة الإمارات العربية ومدنها الأساسية.

Radiance Premium Suites من شقق فندقية شارع الشيخ زايد

 شقق فندقية شارع الشيخ زايد

الموقع قريب للغاية من كل المتطلبات اليومية سواء البقالة أو الصيدلية وغيرها، كما يمكن الوصول السريع منه لمجموعة متنوعة من المعالم السياحية في دبي، وأشاد الضيوف بالاستقبال المميز مع التعاون المثالي من الطاقم والاهتمام الشديد بالنظافة فضلًا عن الإشادة الكبيرة بالأثاث المريح.

ويمكنك الذهاب سيرا على الأقدام إلى مول الإمارات ويوفر واي فاي مجاني مع منطقة منفصلة للنوم والمعيشة، والشقة قريبة للغاية من مجموعة متنوعة من المطاعم.

·         العنوان: مقابل محطة مترو شرف دي جي - دبي - الإمارات العربية المتحدة

·         التليفون: 97143416111

·         التقييم: 8.1 جيد جدًا

·         السعر في الليلة الواحدة: 90 دولار

 بوكينج

اداجيو بريميوم البرشاء

 شقق فندقية شارع الشيخ زايد

الاتساع الشديد للشقة مع توفر كل الأجهزة الكهربائية المطلوبة وبكفاءة عالية بالإضافة إلى النظافة الفائقة للغرف تجعل من أداجيو بريميوم البرشاء من الخيارات المميزة لك إذا كنت تبحث عن شقق فندقية شارع الشيخ زايد مع خدمات متكاملة.

والمكان مناسب للغاية للعائلات الكبيرة حيث الإفطار الجيد والاتساع وخيارات المبيت المتعددة والعناية بالأطفال، مع توفير منطقة لتناول الطعام ومركز للياقة البدنية وحمام سباحة وغيرها من خدمات.

·         العنوان: شارع الشيخ زايد - متفرع من محطة مترو شرف دي جي - البرشاء - البرشاء 1 - دبي - الإمارات العربية المتحدة

·         التليفون: 97143049988

·         التقييم: 8.1 جيد جدًا

·         السعر في الليلة الواحدة: 98 دولار

 بوكينج

ربما يهمك أيضًا

منتجعات دبي مع مسبح خاص

سيتي بريميير للشقق الفندقية من شقق فندقية شارع الشيخ زايد

 شقق فندقية شارع الشيخ زايد

إقامة ممتعة للغاية ستحظى بها في سيتي بريميير للشقق الفندقية مع خدمة التنظيف الفندقية الراقية يوميا مع مكتب استقبال مفتوح وشديد التعاون مع الروّاد، كما أشاد الضيوف بالاتساع الكبير للشقة بحيث يمكنك الإقامة الطويلة بها دون الشعور بالانزعاج.

ويقع بالقرب من مركز دبي للمؤتمرات ويتمتع بتصميمات فنية عصرية مع خدمة تنظيف يومية وجميع وسائل الراحة، ويمكن الجلوس وتناول الطعام في منطقة مخصصة داخل الشقة كما توفر لك مطبخ مجهز بالكامل بالإضافة إلى الواي فاي والوجبات الخفيفة من مقهى باتيو بول بالإضافة للمشروبات المرطبة.

·         العنوان: الخليج التجاري - دبي - الإمارات العربية المتحدة

·         التليفون: 97143897777

·         التقييم: 8.1 جيد جدًا

·         السعر في الليلة الواحدة: 90 دولار

 بوكينج

فيلا روتانا دبي

 شقق فندقية شارع الشيخ زايد

الموقع غاية في التميز مع قرب شديد من محطة المترو التي تقع على بعد 300 متر فقط، كما أن الاستقبال شديد التميز مع رحابة صدر مطلقة، كما تتوفر الكثير من الخدمات وأماكن التسوق على بعد عدة دقائق سيرا على الأقدام، كما أن الاهتمام بالنظافة فائق.

كما يتوفر حمام سباحة واحد مع مركز جيد للياقة البدنية وقريب للغاية من مقهى موكال الذي يقدم خدماته على مدار 24 ساعة وخصوصا في أوقات الذروة.

·         العنوان: طريق الشيخ زايد - الوصل - دبي - الإمارات العربية المتحدة

·         التليفون: 97143216111

·         التقييم: 8.4 جيد جدًا

·         السعر في الليلة الواحدة: 90 دولار

 بوكينج

Two Seasons Hotel & Apartments

 شقق فندقية شارع الشيخ زايد

وهي من شقق فندقية شارع الشيخ زايد والتي تتسم بالاتساع الكبير مع موقع مميزة للغاية جعلتها من الأكثر طلبًا على الإطلاق مع توفر تام لكل الخدمات التي تطلبها.

وستستمتع هناك بإطلال مبهرة على البحر عند الجلوس في الشرفة المصممة بشكل أنيق للغاية، كما أن الموقع يضعك مباشرة أمام البحر بالإضافة إلى الأثاث شديد الرقي والذي حقق تقييمات مرتفعة من الزوّار.

·         العنوان: فندق تو سيزونز ، الطابق 41 - شارع الشيخ زايد - دبي - الإمارات العربية المتحدة

·         التليفون: 97143996666

·         التقييم: 8.3 جيد جدًا

·         السعر في الليلة الواحدة: 103 دولار

 بوكينج

Leva Hotel and Suites, Opposite Downtown

 شقق فندقية شارع الشيخ زايد

الهدوء الشديد نتيجة النظام العازل للصوت مع الموقع المميز والموظفين الودودين للغاية تعتبر من أكثر الأشياء التي حصدت تقييمات وإعجاب بالشقة الفندقية بالإضافة إلى الاحترافية الشديدة لطاقم الاستقبال وخدمة الغرف والتعامل شديد الرقي.

والموقع مثالي للغاية لوصول سهل إلى برج خليفة ودبي مول بالإضافة إلى السيتي ووك الجديد، ويتوفر هناك حمام سباحة خارجي مع واي فاي مجاني وغرفة لياقة بدنية عالية التجهيز، وهي قريبة للغاية من محطة مترو الخليج التجاري.

·         العنوان: مركز مزايا - طريق الشيخ زايد - الوصل - دبي - الإمارات العربية المتحدة

·         التليفون: 97145266000

·         التقييم: 8.5 جيد جدًا

·         السعر في الليلة الواحدة: 105 دولار

 بوكينج

شقق شنغريلا من شقق فندقية شارع الشيخ زايد

 شقق فندقية شارع الشيخ زايد

من الخيارات شديدة التميز والشهرة في شارع الشيخ زايد مع إطلالة مبهرة على برج خليفة، كما أشاد الضيوف بالتنوع الشديد في الإفطار وإمكانية الحصول عليه في الغرفة فضلا عن تنوع المقاهي والمطاعم حول المكان.

وتتسم الشقق بالاتساع الشديد مع مطبخ مميز ومجهز بالكامل بجميع الأجهزة المطلوبة فضلا عن القرب الشديد من مركز دبي المالي العالمي ومركز التجارة العالمي والخليج التجاري ووسط دبي، وهناك خيارات عدة للإقامة بدءا من استوديو وحتى شقة شديدة الاتساع من غرفتين أو ثلاثة للنوم مع منطقة للجلوس والمعيشة.

·         العنوان: شارع الشيخ زايد بالقرب من محطة المترو المالية - دبي - الإمارات العربية المتحدة

·         التليفون: 97143438888

·         التقييم: 8.5 جيد جدًا

·         السعر في الليلة الواحدة: 245 دولار

 بوكينج

والآن بعد أن تعرفنا على أفضل شقق فندقية شارع الشيخ زايد فلا يجب أن تنسى تجربة الحجز أونلاين والاستمتاع بخصومات قوية.

 

الأسئلة الشائعة

حدوتة مصرية لأشهر الأكلات الشعبية المصرية والعربية، ومطعم دولفين لعشاق الذوق الأمريكي وكافلي كلوب وريب روم وهوي إن وهي مقاهي فاخرة مع وجبات متنوعة.

يمتد شارع الشيخ زايد على مسافة الإمارات العربية المتحدة كلها تقريبًا، فيبدأ من منطقة الرويس في أبوظبي ثم يمر على دبي ومن ثم الشارقة ثم عجمان وأم القيوين ليختتم رحلته في رأس الخيمة ويصل طوله إلى 5584 كيلو متر.

هناك الكثير للغاية من المناطق المميزة في هذا الشارع الحيوي وأهمها برج خليفة ودبي مول ومجموعة من أجمل الحدائق والمتنزهات في دبي.

يمكنك أن تجد شقة فندقية مميزة بسعر 40 دولار في الليلة الواحدة مع حمام سباحة على السطح.