أبدأ البحث

منتجعات الهاف مون

 منتجعات الهاف مون

منتجعات الهاف مون

منتجعات الهاف مون، تمتلك الهاف مون الشاطئ الأجمل في السعودية والأطول في منطقة الخليج العربي، وهو شاطئ نصف القمر في مدينة الخبر وقد تمت تسميته بهذا الاسم لأنه يتخذ نصف شكل نصف القمر، ويبلغ طول هذا الشاطئ 700 كم تقريبا.

منتجعات الهاف مون

شاطئ نصف القمر بالخبر من أشهر الشواطئ في المملكة العربية السعودية، لهذا يفد إليه العديد من السياح لقضاء الإجازة، ما جعل هناك العديد من الفنادق والمنتجعات حوله أو بالقرب منه، ومن منتجعات الهاف مون هذه المنتجعات التالية:

منتجع شاطىء الدانة

 منتجعات الهاف مون

 

يقع المنتجع الفاخر على الواجهة البحرية في هالف موون باي، على بعد 30 كم من الخبر، وتقع الدمام على بعد 40 كم، بينما تبعد الظهران مسافة 28 كم، ويقع مطار الملك فهد الدولي على بعد 48 كم، ويتميز بمسبح خارجي ومنطقة شاطئ خاص، وتتوفر مجموعة كبيرة من الأنشطة العائلية في خليج دانا، بما في ذلك الرياضات المائية والرياضات الفروسية وأنشطة للأطفال وملاعب جنبا إلى جنب مع نادي السيارات وتأجير السيارات الصغيرة.

-         العنوان: هالف موون باي, 31952, دانا باي , 31952 هالف موون باي, المملكة العربية السعودية

-         التقييم: 7.9 جيد

-         السعر: 747$

Mövenpick Beach Resort Al Khobar

 منتجعات الهاف مون

 

يقع المنتجع المشارك في برنامج "السفر المستدام" ميز " على طريق هالف موون باي في العزيزية على الحدود الشرقية للسعودية، كما يبعد مطار الملك فهد الدولي مسافة 45 دقيقة بالسيارة، بينما يقع وسط مدينة الخبر على بعد 25 دقيقة بالسيارة، ويجمع بين الفخامة والميزات السعودية التقليدية، ويوفر فيلات ذاتية الخدمة مؤثثة بشكل أنيق مع إطلالة على الخليج العربي.

-         العنوان: Address P. O. Box 4784-Aziziya , Half Moon Bay Road, 31952 هالف موون باي, المملكة العربية السعودية

-         التقييم: 6.6 مرضي

-         السعر:533$

ربما يهمك أيضًا

شاليهات الهاف مون

افضل منتجعات الخبر

منتجع راديسون بلو الخبر

شاطئ نصف القمر

من منتجعات الهاف مون المخصصة للاستجمام هذه المنتجعات التالية:

مينا منتجع هوليداي بيتش شاطيء نصف القمر

 منتجعات الهاف مون

 

يقع المنتجع من فئة 4 نجوم والمشارك في برنامج "السفر المستدام" علي بعد 10 دقائق عن منطقة الخبر الصناعية الثانية، ويبعد مركز الرشيد للتسوق مسافة 40 كم، ويضم غرفا حديثة مع مناظر خلابة تطل على خليج نصف القمر، وتشمل المرافق 3 أحواض للسباحة تطل على حديقة خضراء وشاطئا خاصا، كما ملعبا رياضيا متعدد الأغراض، وصالة رياضية وملعباً للأطفال، ويوفر خدمة تأجير القوارب التي تسير بالدواسات لاستكشاف المياه الضحلة في خليج نصف القمر.

-         العنوان: العزيزية , هالف موون باي, المملكة العربية السعودية

-         التقييم: 6.5 مرضي

-         السعر:100$

منتجع راديسون بلو , شاطئ نصف القمر

 منتجعات الهاف مون

 

يقع المنتجع المشارك في برنامج "السفر المستدام" على بعد دقيقة واحدة سيرا من الشاطئ، وعلى بعد 34 كم من الخبر، ويبعد مسافة 52 كم عن مطار الملك فهد الدولي، ويشتمل على منطقة شاطئية خاصة ومسبح خارجي، ويتوفر ملعب للأطفال وحوض استحمام ساخن للضيوف مع ساونا وغرفة للياقة البدنية، ويتم تقديم المأكولات العالمية في المطعم، ويمكن لضيوف الفندق الاستمتاع ببوفيه إفطار.

-         العنوان: شاطئ نصف القمر, 21411 هالف موون باي, المملكة العربية السعودية

-         التقييم: 6.8 مرضي

-         السعر: 92$

منتجع هاف مون الخبر

شاطئ نصف القمر من أجمل الأماكن السياحة في الخبر، ما جعل هناك العديد من الفنادق والمنتجعات حوله أو بالقرب منه، ومن منتجعات الهاف مون هذه المنتجعات التالية:

Golden Tulip Dana Bay Resort 'Families ,للعائلات

 منتجعات الهاف مون

 

يطل المنتجع على خليج نصف القمر، حيث يقع في نهاية طريق خليج نصف القمر، ويبعد مطار الملك فهد مسافة 45 دقيقة تقريبا بالسيارة، ويوفر فيلات خاصة مع إمكانية الوصول المباشر إلى الشاطئ. ويشتمل على سبا للسيدات ومركز للعافية ومسبحين مع زلاجات مائية وملعب للأطفال، وتضم جميع الفيلات أفنية أو شرفات خاصة مع إطلالات كاملة على البحر.

-         العنوان: Half Moon Bay, 31952 هالف موون باي, المملكة العربية السعودية

-         التقييم: 5.7 مقبول

-         السعر: 137$

ماجستيك

 منتجعات الهاف مون

 

يقع الشاليه المشارك في برنامج "السفر المستدام" في مواجه الشاطئ، ويبعد مسافة 49 كم من الزلاق، ويبعد مسافة 44 كم من الظهران، و42 كم من الفيصلية، كما يقع مطار الملك فهد الدولي على بعد 77 كم، ويحتوي هذا الشاليه على 5 غرف نوم و6 حمامات، بالإضافة إلي ملعبا للأطفال، ويمكن للضيوف السباحة في المسبح الخارجي أو ممارسة رياضة المشي لمسافات طويلة أو الغطس أو الاسترخاء في الحديقة واستخدام مرافق الشواء.

-         العنوان: شارع الأمواج, Al Khobar 34831 الهاف مون, 31311 هالف موون باي, المملكة العربية السعودية

-         التقييم: 8.5 جيد جدا

-         السعر: 267$

بهذا يكون موقع Yallabook، قد عرض بطريقة سلسة نبذة عن منتجعات الهاف مون، وكذلك عرض تقييمات وأسعار وأماكن الإقامة علي شاطئ نصف القمر، فاختر الصفقة الفندقية التي تناسبك من حيث الأفضلية والسعر.

الأسئلة الشائعة

الاستمتاع بمياه البحر، الغوص، التزحلق فوق الماء، الصيد

مدينة ألعاب العزيزية، مدينة ألعاب الملك فهد

المذاق السعودي، مطعم الصياد، مطعم شواطئ نصف القمر، بافليون مطعم وكافيه، مقهى ومطعم السيف الشرقي هاف مون