أبدأ البحث

منتجعات خميس مشيط

 منتجعات خميس مشيط

منتجعات خميس مشيط

منتجعات خميس مشيط، أطلق عليها هذا الاسم نسبة إلى الأسواق التي تقام بها كل خميس، ونسبة إلى أسم الأمير الحاكم للمدينة ابن مشيط ، وتقع خميس مشيط في منطقة عسير جنوب غرب المملكة العربية السعودية، على ارتفاع 1850م من سطح البحر،  وتتميز بوجود الكثير من الحدائق والمنتزهات والبحيرات.

منتجعات خميس مشيط

خميس مشيط واحدة من أهم مدن السياحة في السعودية، لهذا ينتشر بها العديد من الفنادق والمنتجعات، ومن منتجعات خميس مشيط هذه المنتجعات التالية:

شاليهات تري سيزون

 منتجعات خميس مشيط

 

تقع الشاليهات في خميس مشيط على بعد 21 كم من أبها، ويقع مطار أبها على بعد 6 كم، وتحتوي جميع الغرف المكيفة في هذا المنتجع على تلفزيون بشاشة مسطحة، وتضم بعض الوحدات منطقة جلوس لراحة الضيوف، ويضم مكان الإقامة مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة، ويمكن للضيوف الاستمتاع بالمطعم المتوفر في الموقع.

-         العنوان: Al Talatin Street, 61961 خميس مشيط, المملكة العربية السعودية

-         التقييم: 8.3 جيد جدا

-         السعر: 133$ 

شاليهات درة الوسام الفندقية

 منتجعات خميس مشيط

 

يقع المنتجع في خميس مشيط، على بعد 29 كم من أبها، و41 كم من السودة، ويبعد مطار أبها الدولي مسافة 14 كم، ويوفر غرفا عائلية مكيفة وتراسا للضيوف، ومسبحا داخليا، ومكتبا للاستقبال يعمل على مدار الساعة وخدمة الغرف للضيوف.

-         العنوان: حي الوسام مقابل ممشى الراقي, 62481 خميس مشيط, المملكة العربية السعودية

-         التقييم: 8.3 جيد جدا

-         السعر: 102$

ربما يهمك أيضًا

شاليهات خميس مشيط

فنادق خميس مشيط

شاليهات في جده

منتجعات خميس مشيط طريق الميه

تضم خميس مشيط العديد من المعالم السياحية، لهذا يفد إليها الكثير من السياح، فتنتشر بها الفنادق والمنتجعات،، ومن منتجعات خميس مشيط ه طريق الميه ذه المنتجعات التالية:

شاليهات راك فل الراقية

 منتجعات خميس مشيط

 

يقع الشاليه في خميس مشيط، وعلى بعد 29 كم من أبها، وعلى بعد 34 كم من السودة و15 كم من أحد رفيدة، ويبعد مطار أبها الدولي مسافة 14 كم، ويوفر مطعما ومرافق للشواء وصالة مشتركة وخدمة الواي فاي مجانا، كما يمكن للضيوف في الشاليه الاستفادة من المسبح الداخلي والحمام التركي والساونا.

-         العنوان: Prince Sultan Road 62435, 11411 خميس مشيط, المملكة العربية السعودية

-         التقييم: 8.2 جيد جدا

-         السعر:187$

هدوء الليالي للأجنحة الفندقية –كيان

 منتجعات خميس مشيط

 

تقع الشقة الفندقية في خميس مشيط، على بعد 22 كم من أبها، و31 كم من السودة، كما يقع مطار أبها الدولي على بعد 12 كم، وتحتوي كل وحدة على أريكة ومنطقة جلوس ومطبخ مجهز بشكل جيد مع منطقة لتناول الطعام وصندوق ودائع آمن، بالإضافة إلى حمام خاص وتوفر إطلالات على المدينة، كما تتوافر وخدمة الواي فاي مجانا ومواقف خاصة للسيارات مجانا.

-         العنوان: Saudi German Hospital street beside Raha recruitment company, 62411 خميس مشيط, المملكة العربية السعودية

-         التقييم: 8.4 جيد جدا

-         السعر: 54$

شاليهات في خميس مشيط فيها العاب مائيه

يوجد في خميس مشيط مدن الملاهي العملاقة والحدائق المائية وحدائق الحيوان والفنادق والمنتجعات، ومن منتجعات خميس مشيط بألعاب مائية هذه المنتجعات التالية:

Kud Al Arabya Apartment Hotel

 منتجعات خميس مشيط

 

تقع الشقة في خميس مشيط، وعلى بعد 33 كم من أبها، وعلى بعد 42 كم من السودة و17 كم من أحد رفيدة، ويقع مطار أبها الدولي على بعد 23 كم، وتوفر جميع الوحدات مكيفا للهواء، ومطبخا، كما توفر تراسا وحديقة ومطعما وخدمة الواي فاي مجانا، ويمكن للضيوف في هذه الشقة الاستمتاع ببوفيه إفطار.

-         العنوان: Al Raqi residence , 61961 خميس مشيط, المملكة العربية السعودية

-         التقييم: 9.4 ممتاز

-         السعر:70$

فندق ميركيور خميس مشيط

 منتجعات خميس مشيط

 

يقع الفندق ضمن حديقة ذات مناظر طبيعية جميلة في وسط المدينة، ويبعد مسافة 10 دقائق عن طريق أبها و 15 دقيقة عن المطار، ويضم مركز اللياقة البدنية ومسبح، ومركز لرجال الأعمال يتسع ل 50 شخصا، كما تتوفر خدمة الواي فاي عند الطلب، ويمكن الاستمتاع بالأطباق العالمية الشهية في مطعم الوليمة.

-         العنوان: طريق الملك فيصل, 55555 خميس مشيط, المملكة العربية السعودية

-         التقييم: 5.8 مقبول

-         السعر: 85$

بهذا يكون موقع Yallabook، قد عرض بطريقة سلسة نبذة عن منتجعات خميس مشيط، وكذلك عرض تقييمات وأسعار وأماكن الإقامة في خميس مشيط، فاختر الصفقة الفندقية التي تناسبك من حيث الأفضلية والسعر.

 

أفضل شاليهات خميس مشيط طريق الميه

 

الأسئلة الشائعة

متحف موروث الأجداد

قرية بن حمسان، سد وادي تندحة، ابار الحفاير، مطل تندحة

سوق عكاظ