أبدأ البحث

كاميرات مراقبة منزلية عن طريق الجوال

 كاميرات مراقبة منزلية عن طريق الجوال

كاميرات مراقبة منزلية عن طريق الجوال

كاميرات مراقبة منزلية عن طريق الجوال، أدى تطوير التكنولوجيا إلى زيادة تنوع الكاميرات التي يمكن لأصحاب المنازل استخدامها لحماية منازلهم، مع انتشار كاميرات المراقبة وكاميرات المراقبة عن طريق الجوال، تستخدم الكاميرات عن طريق الجوال لنقل الإشارات من مكان معين إلى شاشة الجوال، بينما تعمل كاميرات المراقبة عادة على شبكات IP التي تربط الكاميرا من المنطقة البعيدة إلى موقع الأمان المحدد.

أفضل كاميرات المراقبة المنزلية عن طريق الجوال هي إجراء أمني فعال بسبب الفوائد التي تقدمها، بالإضافة إلى ذلك، فهي أدوات رائعة لاستخدامها عندما تحتاج إلى حماية منزلك

لهذا نجد أن  Yallabook يحرص دائمًا على عرض كافة المنتجات والأجهزة التي تساعد على قضاء أوقات طويلة آمنة من المرح والسعادة سواء في المنزل أو في أوقات السفر والتنقلات.

كاميرات مراقبة منزلية عن طريق الجوال

تمنع كاميرات مراقبة منزلية عن طريق الجوال الجريمة، وهذه هي أهم فائدة لها سواء تم وضع الكاميرات بشكل سري في المنزل أو مكان العمل، كما يمكنك تثبيت كاميرات قابلة للتركيب أو مخفية للمساعدة في مراقبة أنشطة الأشخاص الذين يزورون منزلك أو مكتبك، وهذه طريقة ممتازة لاكتشاف وتتبع الزوار المشكوك فيهم، كما تعد كاميرات مراقبة منزلية عن طريق الجوال المثبتة استراتيجيًا مثالية لمراقبة أقوال الأشخاص وأفعالهم، بالإضافة إلى ذلك، مع تحسن التكنولوجيا، تم تجهيز الكاميرات الحديثة بقدرة صوت وفيديو عالية الجودة لتسجيل الأحداث وتوثيقها.

نجد أن مثل هذه الاجهزة والمنتجات يمكن الحصول عليها من خلال بعض المتاجر الإلكترونية أهمها متجر امازون السعودية، حيث يعمل على عرض أنواع متنوعة ومتعددة من المنتجات التي لا يمكن الاستغناء عنها.

موقع امازون السعودية لا يقوم بعرض إلا التكنولوجيا والاجهزة الكهربائية والمنتجات المتوافر فيها كل الشروط والأحكام المطابقة للمعايير والمواصفات العالمية حتى وإن كانت كاميرات مراقبة منزلية عن طريق الجوال.

Tapo C200 Pan Home Security Wi-Fi Camera

كاميرات مراقبة منزلية عن طريق الجوال 

نعرض لكم واحدًا من أهم وأفضل أنواع كاميرات مراقبة منزلية عن طريق الجوال كاميرا Tapo الجيدة جدا، ورؤيتها الليلية كافية، وهي صامتة عند التحريك وبصفة عامة، فهي مبنية جيدًا، ويحتوي التكوين داخل التطبيق على عدد غير قليل من المتغيرات.

يمكنك شراء كاميرا المراقبة Tapo والذي تحتل قائمة الأكثر مبيعًا من خلال موقع امازون السعودية بسعر 118 ريال سعودي فقط لاغير، شامل قيمة الضريبة المضافة.

-         كاميرا ممتازة

-         اتصالها بالشبكة مستقر للغاية بحيث لا يفصل أو يظهر أخطاء

-         التطبيق بديهي للغاية وسهل الاستخدام

-         يمكنك برمجته بجهاز إنذار مستشعر الحركة  والذي يسجل في ذاكرة SD إما باليوم أو عن طريق نشاط الحركة

-         التثبيت بسيط للغاية

-         حدة الصور التي ينقلها جيدة جدًا ناهيك عن الأشعة تحت الحمراء للرؤية الليلية وهي جيدة جدًا.

-         التقييمات: 6،880 تقييم

-         النجوم: 4.7نجمة

احصل علي المنتج من هنا.


TP-LINK Tapo Pan/Tilt Smart Security Camera

 كاميرات مراقبة منزلية عن طريق الجوال

نعرض لكم واحدًا من أهم وأفضل أنواع كاميرات مراقبة منزلية عن طريق الجوال حيث يتميز بأن تصميم كاميرا TP-Link Tapo Smart Pan Tilt Security لتقديم فيديو واضح بدقة 1080 بكسل في اللحظة التي تبدأ فيها البث، مما يبقيك على اتصال بمنزلك في أي مكان تذهب إليه، مع إمكانية الدوران 360 درجة والرؤية الرأسية 114 درجة، ويمكن للكاميرا ذات الإمالة الشاملة مراقبة كل زاوية في أي غرفة، كما ترسل إشعارًا إلى هاتفك في كل مرة تستشعر فيها الحركة أو الصوت.

يمكنك شراء كاميرا TP-LINK Tapo Pan/Tilt Smart والتي تحتل قائمة الأكثر مبيعًا من خلال موقع امازون السعودية بسعر  124.97ريال سعودي فقط لاغير، شامل قيمة الضريبة المضافة.

-         احم منزلك وراقب من تهتم لأمرهم أكثر.

-         لا يوجد Hub مطلوب - يعمل مع أي موجه Wi-Fi دون الحاجة إلى محور منفصل

-         1080P HD مع Pan Tilt - دوران 360 درجة ورؤية رأسية 114 درجة بدقة 1080 بكسل ورؤية ليلية تصل إلى 30 قدمًا

-         صوت ثنائي الاتجاه - مع ميكروفون ومكبر صوت مدمجين، يمكنك البقاء على اتصال مع عائلتك في أي وقت وفي أي مكان

-         اكتشاف الحركة ومناطق النشاط - سيتم إرسال مناطق النشاط المخصصة والإخطار إلى هاتفك بمجرد اكتشاف الحركة

-         تخزين SD - يدعم التخزين المحلي بطاقة Micro SD حتى 128 جيجابايت (لا يتم توفير بطاقة SD)

-         التقييمات: 2،319 تقييما

-         النجوم: 4.5 نجمة

احصل علي المنتج من هنا.


EZVIZ C6N 1080p WiFi IP Indoor Security Camera

 كاميرات مراقبة منزلية عن طريق الجوال

تأتي كاميرات مراقبة منزلية عن طريق الجوال EZVIZ C6N 1080p WiFi IP Indoor Security Camera بميكروفون مدمج ومكبر صوت من هاتفك وأجهزتك اللوحية، مع عرض فائق الوضوح 1080 بكسل، يمكنك وضع الكاميرا أينما تريد ومشاهدة غرفتك بأكملها عن طريق الاتصال بهاتفك وجهازك اللوحي في تطبيق Ezviz، كما يتيح لك تطبيق Ezviz تسجيل الوصول إلى المنزل في الوقت الفعلي أينما كنت، مع 3 خطوات لإعداد كاميرات ezviz الداخلية الخاصة بك عبر تطبيق ezviz ويمكنك وضع الكاميرا على أي سطح مستو أو تثبيتها على الحائط أو السقف باستخدام التثبيت اللولبي.

موقع امازون السعودية يوفر هذه الكاميرا الرائعة بسعر99  ريال سعودي لا غير، شامل قيمة الضريبة المضافة.

-         رؤية ليلية مُحسنة مع الأشعة تحت الحمراء الذكية: باستخدام Smart IR، يتم ضبط شدة مصابيح LED التي تعمل بالأشعة تحت الحمراء تلقائيًا لمنع التعرض المفرط في وضع الرؤية الليلية، حتى تحصل على مزيد من التفاصيل التي تم التقاطها في غضون 33 قدما في الليل.

-         صوت ثنائي الاتجاه واكتشاف دقيق للحركة: يمكنك التحدث مع عائلاتك بسهولة باستخدام صوت ثنائي الاتجاه، ستقوم الكاميرا تلقائيا بتتبع ومتابعة أي حركة أثناء تقديم الإخطار وتسجيل الفيديو في الوقت الفعلي.

-         1080P HD وعرض بانورامي 360 درجة: تم تصميمه ككاميرا Wi-Fi قابلة للإمالة مع زوايا رؤية بانورامية، مما يوفر مجال رؤية أفقيًا بزاوية 360 درجة مع التتبع الذكي، مما يوفر تغطية واسعة لمجال الرؤية، حتى لا تفوتك شيء.

-         سهولة التركيب: تأتي مع قاعدة تثبيت لولبية وتدعم تقليب الصورة، مما يسمح بتثبيت الطاولة أو السقف حسب احتياجاتك.

-         سحابة EZVIZ: مع خدمة Ezviz Cloud، يتم تأمين كل حركة مرور البيانات بين الجهاز / التطبيق إلى الخادم بتشفير على مستوى البنك مع أمان معتمد من IOS / IEC 27001. يمكن تخزين السجلات في بطاقة SD (بحد أقصى 256 جيجابايت) أيضا.

-         التقييمات: 1،864 تقييما

-         النجوم: 4.2نجمة

احصل علي المنتج من هنا.


Imou Indoor Wi-Fi Security Camera

 كاميرات مراقبة منزلية عن طريق الجوال

يمكن العمل على توفير تجربة فريدة ومختلفة مع كاميرا أمان واي فاي داخلية من إيمو، كاميرا قبة قابلة للإمالة 1080 بكسل، كاميرا مراقبة منزلية مع تتبع ذكي، ذات خصوصية، كشف صوت ذكي، صوت ثنائي الاتجاه ورؤية ليلية

نجد أن موقع امازون السعودية يوفر هذه الكاميرا الرائعة بسعر مثالي بعد الخصم 128 ريال سعودي، السعر شامل ضريبة القيمة المضافة.

-         1080 بكسل كامل الدقة (2 ميجابكسل)، رؤية ليلية 10 م / 33 قدم ومراقبة 360 درجة عموم / إمالة توفر حماية سلسة ليلا ونهارا.

-         التتبع الذكي يتبع الشخص المتحرك تلقائيا، نقرة واحدة على تطبيق Imou لإغلاق الكاميرا من أجل خصوصيتك عند الضرورة.

-         تعمل تقنية الذكاء الاصطناعي المتقدمة على تصفية التنبيهات الكاذبة المزعجة لتحريك أهداف غير بشرية مثل القطط والكلاب مع إرسال تنبيهات فورية بدقة من الدخلاء إلى هاتفك الذكي.

-         قم بإعداد منطقة كشف الحركة القابلة للتكوين وصفارات الإنذار المدمجة في متناول يدك لإبعاد المتسللين، يسمح الصوت ثنائي الاتجاه بالتواصل الفوري مع أحبائك.

-         يرسل Sound Detection تنبيهات فورية إلى هاتفك الذكي عندما يكتشف بكاء الطفل أو تحطم الزجاج أو أي أصوات أخرى غير طبيعية، مما يجعلك على دراية بما يحدث في كل ركن من أركان المنزل.

-         يقلل ضغط H.265 المتقدم لدفق الفيديو من استهلاك عرض النطاق الترددي للشبكة وتسجيل التخزين بنسبة 50٪ بنفس جودة الفيديو مقارنة بـ H.264

-         وضع سهل على سطح المكتب أو السقف واتصال مرن مع شبكة Wi-Fi بسرعة 2.4 جيجاهرتز IEEE802.11b / g / n أو إيثرنت بسرعة 100 ميجابت في الثانية

-         خيارات تخزين مرنة مع NVR أو السحابة أو بطاقة micro-SD (حتى 256 جيجا بايت)، يدعم التسجيل المتواصل لمدة 24 ساعة بواسطة بطاقة micro-SD و NVR.

-         يعمل مع Amazon Alexa

-         التقييمات: 1،295 تقييما

-         النجوم: 4 نجوم

احصل علي المنتج من هنا.


Xiaomi Mi Home Security Camera 360 Degrees

 كاميرات مراقبة منزلية عن طريق الجوال

تعد كاميرا شاومي مي كاميرا مراقبة منزلية 360 درجة 2 ك – ابيض، كاميرا أمنية يمكن تكييفها مع أي مكان، وتتمتع بجودة دقة مذهلة تصل إلى 2K ، وتمنح قدرة عرض 360 درجة، وتحتوي عدستها على مستشعر دقة 2 كهK، والذي سيسمح لك بمعرفة من يدخل منزلك بجودة لا تصدق، كما أنها مزودة بسماعات رأس ومكبرات صوت مدمجة، اتصال WiFi مزدوج النطاق حتى تتمكن من توصيلها بشكل مثالي ورؤية الصور في أفضل حالاتها.

إذا كنت بحاجة إلى كاميرات مراقبة منزلية عن طريق الجوال احصل على كاميرا شاومي مي كاميرا مراقبة منزلية 360 درجة 2 ك من خلال موقع امازون السعودية بسعر 150.16 ريال سعودي، السعر شامل ضريبة القيمة المضافة.

-         كل التفاصيل بوضوح 2K حاد

-         فتحة عدسة كبيرة F1.4 وعدسة 6P فتحة عدسة كبيرة تضمن كمية كافية من الضوء لالتقاط تفاصيل الصورة، عدسة تمت ترقيتها بالكامل لتقديم صورة أكثر وضوحًا وحساسية.

-         رؤية ليلية ملونة محسّنة في الإضاءة المنخفضة غير المرئية 940nm بالأشعة تحت الحمراء، توفر لك رؤية ليلية محسّنة دون أي انقطاع، شاهد الفيديو بالألوان الكاملة حتى في الإضاءة المنخفضة.

-         التشفير الكامل لحماية الخصوصية التخزين السحابي الآمن باستخدام 128 بت معيار التشفير المتقدم AES ويتم تشفير نقل البيانات بالكامل، يوفر وضع السكون حماية أكثر أمانًا للخصوصية

-         نوع التركيب: جبل السقف

-         التقييمات: 1،024 تقييما

-         النجوم: 4.4نجمة

احصل علي المنتج من هنا.


EZVIZ CS-CV310-A0-1C2WFR C3WN Outdoor Camera

 كاميرات مراقبة منزلية عن طريق الجوال

يمكن العمل على توفير تجربة فريدة ومختلفة مع كاميرا مراقبة EZVIZ CS-CV310-A0-1C2WFR C3WN 1080p Outdoor Camera ذات الاتصال المحسن، والرؤية الليلية الفائقة، والمقاوم للماء.

نجد أن موقع امازون السعودية يوفر هذه الكاميرا بسعر مثالي بعد الخصم 159ريال سعودي، السعر شامل ضريبة القيمة المضافة.

-         اتصال محسّن: يتمتع الهوائي المزدوج C3WN بقدرات اختراق الجدار ومقاومة التداخل، ويبقى على الإنترنت بشكل أفضل، إنه مجهز جيدًا للحفاظ على إشارة ثابتة وموثوقة بعيدة المدى.

-         الرؤية الليلية الفائقة: ما معنى وجود كاميرا للرؤية الليلية يمكنها رصد الأشياء من مسافة تصل إلى 30 مترًا (100 قدم) وإعادة إنتاجها بوضوح في الفيديو المسجل؟ جربها مع C3WN ، واستمتع بالرؤية في الظلام باستخدام مصابيح LED القوية التي تعمل بالأشعة تحت الحمراء.

-         IP66 مقاوم للماء: تصنيف IP66 يعني أن C3WN موثوقة ومتينة بما يكفي لتحمل أي طقس - الشمس أو المطر أو الثلج - لحماية ما هو أكثر أهمية بلا هوادة.

-         اسمع ما يحدث: مع ميكروفون مدمج لإلغاء الضوضاء، تتيح لك C3WN سماع ما يحدث بصوت عالي الجودة، استخدم هاتفك الذكي للاستماع أينما كنت.

-         خياران للتخزين: يمكن تسجيل التسجيلات على بطاقة microSD (حتى 256 جيجا بايت - غير مدرجة) أو في سحابة EZVIZ (ابدأ مع أول شهر تجريبي مجاني).

-         التقييمات: 1،825 تقييما

-         النجوم: 4.2نجمة

احصل علي المنتج من هنا.

 

بهذا يكون موقع Yallabook استطاع أن يوفر لكم كافة التفاصيل والمعلومات حول تشكيلة كبيرة من أفضل أنواع كاميرات مراقبة منزلية عن طريق الجوال التي تتميز بالأداء المثالي والمظهر الأنيق والمصممة من قبل أشهر وأفضل أسماء العلامات التجارية العالمية.

عند زيارة موقع امازون السعودية يمكنك الحصول على المزيد من المعلومات وإيجاد منتجات واجهزة أخرى مميزة بأسعار مختلفة تناسب جميع فئات العملاء.

فندق جازان ان

فندق جازان ان