أبدأ البحث

فنادق حي المروج الرياض

 فنادق حي المروج الرياض
Booking.com

فنادق حي المروج الرياض

فنادق حي المروج الرياض، حي المروج أحد أحياء شمال الرياض، ويتبع الحي بلدية العليا، وتقدر مساحة الحي بقرابة 4.69 كيلومتر مربع، ويحد الحي من الجهة الشرقية طريق الملك عبد العزيز وحي المصيف، ومن الجهة الجنوبية طريق الإمام سعود بن عبد العزيز بن محمد وحي الملك فهد، ومن الجهة الغربية طريق الملك فهد وحي النخيل، ومن الجهة الشمالية الطريق الدائري الشمالي وحي الغدير.

فنادق حي المروج الرياض

حي المروج هو أحد الأحياء الحيوية في الرياض، ومن فنادق حي المروج الرياض هذه الفنادق التالية:

فندق موتيارا – المروج

 فنادق حي المروج الرياض

 

يقع الفندق في الرياض وضمن مسافة 4.4 كم من الرياض غاليري مول، و5 كم من الرياض بارك، ويبعد مسافة 8 كم من مركز المملكة و10 كم من جامع الملك خالد الكبير، كما يقع مطار الملك خالد على بعد 46 كم، ويوفر غرفا، ومطعم ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وخدمة الغرف، ومواقف خاصة للسيارات مجانا، بالإضافة إلى خدمة نقل المطار مقابل تكلفة، كما يتم تقديم وجبة إفطار من مأكولات حلال يوميا.

-         العنوان: حي المروج, 11375 الرياض, المملكة العربية السعودية

-         التقييم: 8.0 جيد جدا

-         السعر: 92 $

دبل تري من هيلتون هوتيل رياض - بوابة المروج

 فنادق حي المروج الرياض

 

يقع الفندق المشارك في برنامج "السفر المستدام" في مدينة الرياض بجوار حي الملك عبد الله للمال، على بعد 15 دقيقة بالسيارة من مطار الملك خالد الدولي، و20 دقيقة من وسط المدينة والحي الدبلوماسي، كما يقع على بعد 2.3 كم من الرياض جاليري مول، و6 كم من مركز المملكة، و8 كم من مركز بانوراما للتسوق، بينما يقع مطار الملك خالد على مسافة 22 كم، ويضم مركز رجال الأعمال الذي يعمل على مدار 24 ساعة 6 غرف مؤتمرات يمكن تعديلها وغرفة اجتماعات مع أتريوم يتميز بالضوء الطبيعي، كما تم تجهيز المركز مع أحدث المرافق السمعية/البصرية.

-         العنوان: طريق الدائري الشمالي - المخرج 5, 13313 الرياض, المملكة العربية السعودية

-         التقييم: 7.5 جيد

-         السعر: 145 $

ربما يهمك أيضًا

فنادق حي الصحافة الرياض

افضل منتجعات الرياض

فنادق جنوب الرياض

فنادق الرياض

توجد العديد من فنادق حي المروج الرياض مثل هذه الفندق التالي:

سنترو واحه روتانا

 فنادق حي المروج الرياض

 

يقع الفندق في موقع مريح في شارع العليا في حي المروج وبالقرب من حي الملك عبد الله المالي الحيوي، ويوفر إمكانية الوصول بسهولة إلى مناطق الأعمال في المدينة، ويقع مطار الملك خالد على بعد 23 كم وهي 20 دقيقة بالسيارة ، ويوفر سنترو 290 جناح وأستوديو وغرفة عصرية وأنيقة وبأسعار معقولة وكلها مصممة بعناية لتحقيق أقصى قدرة من المساحة والضوء والكفاءة، كما يمكن للضيوف ممارسة التمارين الباعثة للنشاط أو السباحة المنعشة في مسبح مذهل على السطح والاستمتاع ببعض أشعة الشمس على التراس.

-         العنوان: شارع العليا حي المروج , 11616 الرياض, المملكة العربية السعودية

-         التقييم: 7.4 جيد

-         السعر: 122 $

شقق فندقية حي المروج الرياض

تتنوع فنادق حي المروج الرياض، ومن الشقق الفندقية حي المروج الرياض هذه الشقق التالية:

دار هاشم للاجنحة الفندقية - فرع حي المروج

 فنادق حي المروج الرياض

 

توفر الشقق الفندقية مكان إقامة مكيف على بعد 5 دقائق بالسيارة من الرياض غاليري مول، كما تبعد مسافة 5 كم عن مركز المملكة، أيضا تقع على بعد 7 كم من بانوراما مول، و7 كم من برج الفيصلية، ويبعد مسافة 23 كم عن مطار الملك خالد الدولي، وتتوفر مواقف سيارات خاصة مجانية في الموقع، ويوفر أيضا خدمة توصيل منتجات البقالة.

-         العنوان: شارع المغيرة بن شعبة ، حي المروج, 12281 الرياض, المملكة العربية السعودية

-         التقييم: 8.9 رائع

-         السعر: 101 $

ارجان التخصصي شقق فندقية

 فنادق حي المروج الرياض

 

تقع الشقق الفندقية على بعد 5 كم من مسجد الملك خالد الكبير، وعلى بعد 6 كم من برج الفيصلية وبانوراما مول، كما يبعد مطار الملك خالد الدولي مسافة 44 كم، وهي أماكن إقامة توفر خدمة الواي فاي مجانا ومواقف خاصة للسيارات مجانا.

-         العنوان: شارع الطيور, 12721 الرياض, المملكة العربية السعودية

-         التقييم: 8.5 جيد جدا

-         السعر: 75 $

بهذا يكون موقع Yallabook قد عرض بطريقة سلسلة نبذة عن فنادق حي المروج الرياض، بعرض أسعار وتقييمات أماكن الإقامة في حي المروج الرياض، فاختر الصفقة الفندقية التي تناسبك.

الأسئلة الشائعة

أسواق العثيم 7 للجملة، يوم المزارع، مركز مزاد للأسماك، متجر نجوم أطلس، مركز تموينات نجود المروج، متجر العنود للإكسسوارات، ميني ماركت، متجر ميد، مركز مروج الرياض للمعارض والمؤتمرات.

كنتاكي، دانكن دوناتس، مطعم بيت الشاورما، مطعم سفرة السلطان، مطعم جان برجر، دوبيو كافية، مطعم أسماك دلة، مطعم اسمرا.

حديقة إبراهيم بن سعيدان، ملعب كرة سلة HBL Herfy Basketball Court، ساحة البلدية بحي المروج، حديقة المروج.