أبدأ البحث

أفضل شاليهات ينبع على البحر

 أفضل شاليهات ينبع على البحر
Booking.com

أفضل شاليهات ينبع على البحر

هل سمعت عن الإقامة المبهرة في واحد من شاليهات ينبع على البحر؟ إن الواقع أفضل بكثير مما قد تكون سمعت عنه، فعلى بعد 210 كم فقط عن المدينة المنورة تقع مدينة ينبع على شاطئ البحر الأحمر المبهر مع ساحل طويل للغاية وكورنيشهات متعددة ومناطق ترفيهية لا حصر لها.

فهذه المدينة واحدة من أهم المناطق السياحية في المملكة العربية السعودية على الإطلاق فضلًا عن أهميتها الصناعية والاقتصادية باعتبارها موطن الميناء الرئيسي، لذا سواء رجل أعمال أو أسرة ترغب في الترفيه والإجازة أو عروسين في شهر العسل، فإن الإقامة بواحد من شاليهات ينبع على البحر ستوفر لك كل ما ترغب فيه من متعة وخصوصية وخدمات متقدمة.

 

أفضل شاليهات ينبع على البحر

إذا قررت الإقامة في واحد من شاليهات ينبع على البحر فإليك الأفضل على الإطلاق:

منتجع الاحلام ينبع & Alahlam Resort Yanbu

أفضل شاليهات ينبع على البحر

على بعد 2.6 كم فقط من شرم ينبع يقع هذا المنتجع الذي يوفر شاليهات مميزة للإقامة سواء بغرفة نوم واحدة أو غرفتين مع مساحات متسعة ومطبخ مجهز تماما، كما يتوفر مطعم في المنتجع وحمام سباحة خارجي وغيرها من وسائل ترفيه.

تحتوي كل الغرف في شاليهات منتجع الأحلاف على شرفة لها إطلالة مبهرة على البحر أو على حمام السباحة، ويمكنك الاستمتاع هناك بممارسة الكثير من الأنشطة المميزة مثل الشواء وصيد الأسماك وركوب الدراجات وغيرها، وهو قريب للغاية من مطار الأمير عبد المحسن بن عبد العزيز.

·         العنوان: شارع شرم ، ينبع 31952 ، المملكة العربية السعودية

·         التليفون: 966143573444

·         التقييم: 6.8 مرضي

·         السعر في الليلة الواحدة: 213$

 بوكينج

 

فندق ومنتجع جولدن مارينا

 أفضل شاليهات ينبع على البحر

حمام السباحة الداخلي والخارجي مع المساحات المتسعة وخيارات الإقامة المتنوعة بين الغرف والشاليهات والفلل تجعل من منتجع جولدن مارينا واحدا من الخيارات الأساسية لمن يرغب في تجربة شاليهات ينبع على البحر.

فيتوفر هنا واي فاي مجاني وخدمة غرف على أرقى مستوى، كما يوجد مطبخ متكامل التجهيز مع فرن وموقد فضلا عن توفر مطعم لمن لا يرغب في إعداد الوجبات.

يمكنك هنا الاستمتاع بركوب الدراجات والمشي وصيد الأسماك، ويوفر المنتجع أماكن مجانية للسيارات.

·         العنوان: البحر ، ينبع 46519، السعودية

·         التليفون: 966530771100

·         التقييم: 7.1 جيد

·         السعر في الليلة الواحدة: 190$

 بوكينج

 

 ربما يهمك أيضًا

منتجعات ينبع على البحر

فنادق الهيئة الملكية ينبع

 

منتجع لافونتين الأحمدي بلازا

 أفضل شاليهات ينبع على البحر

على بعد دقيقة واحدة فقط سيرا على الأقدام سوف تكون أمام الشاطئ الخاص في منتجع لافونتين الأحمدي بلازا، وهو يبعد عن وسط ينبع مسافة 20 دقيقة فقط بالسيارة.

يمكنك الاستمتاع هنا بمناطق إقامة مميزة مع منطقة لعب للأطفال، كما يتوفر مكتب استقبال طوال الأربع وعشرين ساعة، ويرحب المنتجع بصف السيارات أمام المكان، كما يمكنك الاستفادة من خدمة الواي فاي المجانية و3 حمامات سباحة وغيرها من وسائل راحة وترفيه.

·         العنوان: عمر بن الخطاب، النزهة ينبع 46515، السعودية

·         التليفون: 966143570570

·         التقييم: 6.4 مرضي

·         السعر في الليلة الواحدة: 160$

 بوكينج

 

منتجع شاطئ الدولفين

 أفضل شاليهات ينبع على البحر

مواجهة مباشرة أمام شاطئ البحر الأحمر الخلاب بمناظره الساحرة مع شرفات تطل مباشرة عليه، كما يوجد هنا حمامات سباحة خارجية وسط حدائق مميزة بالإضافة إلى كراسي الشاطئ للاسترخاء مع وجود شاطئ خاص لرواد المنتج للمزيد من الهدوء.

كل الشاليهات مكيفة هنا مع عدد من الأرائك الفاخرة ومطبخ مجهز بالكامل، ولوجود غرف فندقية أيضًا فإن المنتجع يوفر مطعما متكاملا يمكنك حجز الوجبات به إذا لم ترغب في إعداد الطعام.

يعشق الأطفال هذا المنتجع لمنطقة اللعب المميزة هناك كما أنه مثالي لشهر العسل مع الاستفادة من جلسات التدليك المميزة والاسترخاء السريع على يد أفضل الخبراء.

·         العنوان: عمر بن الخطاب ، ينبع 46515 ، السعودية

·         التليفون: 966554554637

·         التقييم: 7.3 جيد

·         السعر في الليلة الواحدة: 187$

 بوكينج

 

 ربما يهمك أيضًا

شاليهات ينبع على البحر بمسبح خاص

أفضل فنادق ينبع

 

شاليه أرياف

 أفضل شاليهات ينبع على البحر

أشاد روّاد شاليه أرياف بكل ما يوجد في مكان الإقامة، فالتجربة مميزة للغاية مع تعامل في منتهى الرقي ومراعاة كل متطلبات الضيوف، كما توجد خيارات إقامة متنوعة من شاليه بغرفتي نوم أو أكثر وعدد الأسرة وغيرها.

يقع الشاليه على بعد 7 كم تقريبا من شرم ينبع، كما يوفر بياضات للأسرة مع مناشف وتليفزيون وقنوات فضائية وغيرها، كما يمكن الاستفادة من خدمات مكتب الاستقبال طوال اليوم والواي فاي المجاني.

·         العنوان: حي السلام - طريق عمر بن الخطاب( طريق الشرم ), 46411 ينبع, المملكة العربية السعودية

·         التقييم: 9.7 استثنائي

·         السعر في الليلة الواحدة: 267$

 بوكينج

 

شاليه دانة بحر

 أفضل شاليهات ينبع على البحر

شاليه جديد وأنيق ونظيف للغاية وتشعر بالراحة الشديدة في كل ركن فيه، كما أن المطبخ على النظام الأمريكي والغرف كلها مكيفة بشكل منفصل، والمبهر هنا منطقة اللعب شديدة التميز للأطفال بالإضافة لتوفير كل المستلزمات سواء للتنظيف أو الاستحمام.

·         العنوان: طريق الشرم, 24265 ينبع, المملكة العربية السعودية

·         التقييم: 9.7 استثنائي

·         السعر في الليلة الواحدة: 187$

 بوكينج

 

اجنحة شاطي الشرم

 أفضل شاليهات ينبع على البحر

الاهتمام الفائق بكل التفاصيل هو ما سوف تلاحظه على الفور في أجنحة شاطئ الشرم ليؤكد لك المقيمين عليه أنه يستجق أن يكون واحدا من أفضل شاليهات ينبع على البحر، فمع الارشاد السياحي والقرب الشديد من الشاطئ وجميع وسائل الرفاهية فلن تندم على اختيارك مطلقا.

يوفر هذا الشاليه خدمة واي فاي مجانية مع خدمة غرف ومنطقة مخصصة للأطفال مع منطقة مخصصة لتناول الطعام وغرف معيشة وغيرها، وهو قريب من تاون مول وينبع مول، وسوف تستمتع هنا بإطلالات مميزة على البحر وعلى الحديقة وعلى حمام السباحة.

·         العنوان: شارع مصعب بن عمير، النزهة, 46515 ينبع, المملكة العربية السعودية

·         التليفون: 966530696060

·         التقييم: 8.8 رائع

·         السعر في الليلة الواحدة: 146$

 بوكينج

 

وبعد أن تعرفنا على أفضل شاليهات ينبع على البحر فلا تنس أن الإجازة هناك سوف تجعلك تجمع بين أكثر من ميزة، فسواء الشاطئ المبهر أو الجولات الصناعية والتجارية فضلا عن القرب من المدينة المنورة، فلا تتردد في التجربة الآن.

 

ربما يهمك أيضًا

أفضل شاليهات الرياض

شاليهات في ينبع

 

الأسئلة الشائعة

هناك كورنيش الشاطئ الشمالي ويحتوي على الكثير من الخدمات المجانية، وهناك جزيرة المحار حيث ركوب الألواح الشاطئية وأماكن التخييم ومعدات صيد السمك وغيرها، وهناك أيضًا حديقة الفيرزو ينبع وحديقة الصيد ينبع.

تبدأ الأسعار في شاليهات ينبع على البحر بـ150 دولار تقريبا في اليوم الواحد، ولكن إذا حجزت في أوقات غير موسمية وبعيدا عن الإجازات يمكن أن تكون الأسعار أرخص خصوصا في شهر العسل أو رحلات العمل أو إذا لم تكن ترتبط بموعد معين للدراسة، كما يمكنك الحجز في شاليهات بعيدة قليلا عن البحر وسوف تكون أسعارها أقل بالتأكيد.

بعضها يحتوي بالفعل على حمام سباحة خاص بالإضافة إلى القرب الشديد من الشاطئ أو وجود شاطئ خاص في حالة المنتجعات التي توفر شاليهات.