أبدأ البحث

أفضل مولات الرياض بالمملكة العرببة السعودية

 أفضل مولات الرياض بالمملكة العرببة السعودية
 أفضل مولات الرياض بالمملكة العرببة السعودية 

 

تعد مدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية واحدة من أفضل العواصم العربية في منطقة الشرق الأوسط ، وذلك بسبب ما تمتاز به الرياض من تطور رهيب حدث في العاصمة السعودية في السنوات الأخيرة من خلال أبراجها ومراكز التسوق الضخمة بها بالإضافة للتطور العمراني الكبير الذي شهدته العاصمة الرياض.

هذا وتحتوي مدينة الرياض السعودية علي العديد من المولات التجارية والتي أصبح لها زوارها من كل مدن، حيث تضم العديد من المولات هذا وسوف نستعرض لكم أبرز  مولات الرياض  في السطور التالية 

الرياض بارك مول 

يعد مول الرياض بارك واحد من أشهر المولات الموجودة بالعاصمة السعودية الرياض، فهو واحد من أفضل مراكز التسوق والترفيه لعشاق التسوق ، حيث يعد هذا المول مكان مثالي لقضاء يوم ترفيهي بصحبة الأهل والأصدقاء ، بالاضافة لانه يضم أشهر الماركات العالمية للسلع المختلفة والتي يوفرها للكبار والصغار .

مولات الرياض الحياة مول

وهو واحد من أفخم المولات الموجودة بالرياض حيث تاسس في العاصمة 2007 ،ويمتد على مساحة مقدارها 142 الف متر مربع ويعتبر من اكثر مولات الرياض جذباً للزوار، كما يقدر عدد زواره سنوياً بما يزيد عن 10 مليون زائر.

يضم مجمع الحياة مول العديد من الماركات العالمية المشهورة والمطاعم ودور السينما بالإضافة الى الأماكن الترفيهية .

مول الرياض جاليري

أسس مول الرياض جاليري في  سنة 2006، و يتكون من 3 طوابق. كما يضم مول جاليري الرياض العديد من متاجر الماركات العالمية والمطاعم والمقاهي وأماكن الترفيه بالإضافة الى هايبر ماركت بندة.

مركز سيتي مول الرياض

مركز سيتي مول الرياض

يعد مركز سيتي مول في الرياض من افخم و أفضل مولات الرياض ، كما يتضمن سيتي مول بالرياض مطاعم ومقاهي تقدم وجبات شهية ومشروبات وحلويات مميزة .

 

بانوراما مول الرياض

يقع  بانوراما مول الرياض بالقرب من تقاطع شارع التحلية وشارع التخصصي في الرياض، كما يضم عدداً من المتاجر ذات العلامات التجارية الفخمة بالإضافة الى أماكن ترفيهية وقاعة طعام وسوبر ماركت.

مارينا مول الرياض

يعد مارينا مول الرياض احد اجمل مولات بالرياض التي توجد بالمنطقة الشمالية، كما يحتل المول مساحة تزيد عن ٥٠ ألف متر مربع، ويحتوي على أكثر من ٣٠٠ معرض ومحل تجاري .

مجمع السلام مول في الرياض

يعتبر السلام مول من افخم مولات الرياض تم تأسيسه سنة 2005، يقع عند الدائري الغربي بمخرج 27 بمنطقة البديع في الرياض. كما يعدُ من مراكز التسوق المتكاملة حيث يحتوي على العديد من المتاجر التي تحتوي على أشهر الماركات العالمية. ويضم بداخله هايبر ماركت بندة.

مول النخيل مول

يعتبر من احدث مولات الرياض النخيل مول جديد بالرياض 2020 تم افتتاحه في أواخر عام 2014، كما يعتبر من الوجهات الرئيسية للتسوق في مدينة الرياض. يضم تقريباً 145 محل ومعرض تجاري متنوعة، منها متاجر الأزياء والالكترونيات والهدايا والألعاب وغيرها. بالإضافة الى عدداً من المطاعم والمقاهي الراقية.

غرناطة مول

من اشهر مراكز التسوق في الرياض، كما يوفر 9 متاجر رئيسية ومعرضاً للمنتجات الالكترونية وما يزيد عن 230 متجر للماركات العالمية. كما يحتوي على منطقة ترفيهية للأطفال وقاعة طعام واسعة ومطاعم عالمية ومحلية، يضم المول هايبر ماركت كارفور.

المملكة سنتر مول Kingdom Center

من افخم مولات الرياض يحتوي برج المملكة الشهير على مركز للتسوق وفندق فور سيزونز والمكاتب والشقق السكنية وجسر السماء في الأعلى. كما يمكنك العثور على العديد من العلامات التجارية العالمية والمحلات الفاخرة. هناك حتى طابق كامل (الطابق الثاني) مخصص للنساء فقط.

العثيم مول Al Othaim Mall

يعتبر العثيم مول واحد من افخم مولات الرياض أشهر مولات في السعودية، كما تنتشر فروعه بجميع مدن المملكة، منها فرعين بالرياض، أفضلهما يقع في حي الربوة وهو الأفضل للسياح وسكان الرياض.

العثيم مول الواقع بحي الربوة ذو مساحة كبيرة، كما يحتوي كثير من المحلات، ولكن بأسعار متوسطة مقارنة بالمولات الفاخرة الأخرى. يضم المول أكثر من 270 متجر مختلف.