أبدأ البحث

منتجعات ينبع بمسبح خاص

 منتجعات ينبع بمسبح خاص

أفضل منتجعات ينبع بمسبح خاص

 

يبحث الكثير من الأشخاص عن منتجعات ينبع بمسبح خاص لإمكانية قضاء أفضل الأوقات برفقة العائلة والأصدقاء، حيث أن مدينة ينبع هي ثاني أكبر مدينة موجودة على ساحل البحر الأحمر وتتميز بطبيعتها الساحرة والخلابة وجوها المعتدل، بالإضافة إلى أنها تحتوي على مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأنشطة السياحية المميزة والمناسبة لجميع أفراد العائلة.

كذلك تتميز بأنها تضم عدد هائل من الشاليهات والمنتجعات والفنادق التي توفر كل وسائل المتعة والرفاهية للسياح، لذلك تعتبر هذه المقالة دليلك الكامل لإمكانية التعرف على افضل منتجع في ينبع على البحر، كما سنتعرف على أجمل وأرقى الشاليهات والمنتجعات.

منتجعات ينبع بمسبح خاص

عزيزي القارئ إذا كنت من محبي وعشاق السفر والسياحة وتبحث عن أماكن ومناطق سياحية جديدة يمكننا القول أن مدينة ينبع الموجودة في المملكة العربية السعودية تعتبر الخيار الأمثل والأفضل لك ولكل من يرغب في قضاء عطلة سنوية لا تنسى، يمكنك التعرف على منتجعات ينبع بمسبح خاص في السطور التالية:

فندق ومنتجع جولدن مارينا

 فندق ومنتجع جولدن مارينا

يعد منتجع جولدن مارينا واحد من أشهر وأفضل المنتجات على مستوى المملكة العربية السعودية، حيث يتميز بموقعه الاستراتيجي إلى جانب أنه يضم مسبح خارجي ومسبح داخلي، بالإضافة إلى ذلك المنتجع يوفر كل وسائل المتعة والرفاهية ويقدم خدمة واي فاي مجانية في كافة المناطق.

 كذلك يتميز بأنه يحتوي على كل مستلزمات الاستحمام أيضًا يحتوي على حمام إضافي، إلى جانب أنه يجعلك تستمتع بإطلالة أكثر من رائعة على البحر والمسبح الخاص.

العنوان: يقع المنتجع في شارع عمر بن الخطاب في مدينة ينبع، المملكة العربية السعودية.

رقم الهاتف: 966530771100

التقييم: جيد 7.2.

السعر: 426 دولار أمريكي.

منتجع شاطئ الدولفين

 منتجع شاطئ الدولفين

يعتبر منتجع شاطئ الدولفين افضل منتجع في ينبع على البحر إنه منتجع خمس نجوم، حيث يتميز بغرفه المطلة على البحر الأحمر، إلى جانب أنه يحتوي على منطقة مخصصة للمسابح الداخلية والخارجية والتي تتمتع بالمناظر الطبيعية الخلابة.

كذلك يتميز المنتجع بأنه يحتوي على تراس يضم عدد هائل من الكراسي المريحة لإمكانية الاستلقاء والتشمس ومشاهدة الأطفال وهم يلعبون في المسبح المخصص لهم، لمزيد من الراحة والرفاهية يحتوي الشاليه على غرفة معيشة مجهزة على أعلى مستوى تضم أريكة فاخرة وشاشة تلفزيون ضخمة وميني بار، بالإضافة إلى أنه يحتوي على مطبخ صغير الحجم.

العنوان: يقع المنتجع في منطقة الشرم ينبع البحر، مدينة ينبع، المملكة العربية السعودية.

رقم الهاتف: 966554554637

التقييم: جيد 7.3.

السعر: 426 دولار أمريكي.

 

منتجع الاحلام ينبع

 منتجع الاحلام ينبع

من الجدير بالذكر أن منتجع الاحلام ينبع يعتبر واحد من أفضل منتجعات ينبع بمسبح خاص وأكثرها شهرة وشعبية على مستوى المملكة العربية السعودية، حيث يتميز بموقعه الاستراتيجي لأنه بالقرب من منطقة شرم ينبع وبالتالي فإنه قريب جدًا من الكثير من المطاعم والمقاهي المميزة ومواقف السيارات المجانية.

يتميز المنتجع بأنه يحتوي على مسبح داخلي وخارجي وحديقة رائعة، بالإضافة إلى أن جميع الغرف تحتوي على شاشة تلفزيون مسطحة وخدمة الواي فاي المجانية وكافة مستلزمات الاستحمام.

العنوان: يقع المنتجع في مدينة ينبع بالقرب من تاون مول وينبع مول، أيضًا بالقرب من مطار الأمير عبد المحسن بن عبد العزيز، المملكة العربية السعودية.

رقم الهاتف: 966143573444

التقييم: جيد 7.0.

السعر: 584 دولار أمريكي.

 

منتجع الاحمدي بلازا

 منتجع الاحمدي بلازا

يمكن العمل على توفير تجربة فريدة ومختلفة برفقة أفراد العائلة أو الأصدقاء، وذلك من خلال الإقامة في منتجع الاحمدي بلازا الذي يعد أحد أهم وأشهر منتجعات ينبع بمسبح خاص، حيث يتميز بأنه يوفر كافة وسائل الراحة والرفاهية لزواره الكرام.

 إلى جانب موقعه الاستراتيجي حيث أنه يبعد عن وسط مدينة ينبع 20 دقيقة فقط، كما يتميز بأنه يضم شقق واسعة ومريحة وغرف لفردين أو أكثر تحتوي على أحدث أنواع مكيفات الهواء وأجهزة التلفزيون، كذلك يحتوي على مطبخ صغير ولكن مجهز على أعلى مستوى.

العنوان: يقع المنتجع في شارع شرم، مدينة ينبع، المملكة العربية السعودية.

رقم الهاتف: 966143570570

التقييم: مرضي 6.3.

السعر: 373 دولار أمريكي.

 

منتجع Chalet Laura in Yanbu

 منتجع Chalet Laura in Yanbu

في حال كنت ترغب أن تتعرف على قائمة منتجعات ينبع بمسبح خاص يجب أن تتعرف على هذا المنتجع المتميز، حيث أنه يضم مسبح داخلي ومسبح خارجي والكثير من الإطلالات الرائعة التي تجعلك تشعر بالمزيد من الراحة النفسية والسعادة، كما يتميز المنتجع بالموقع الإستراتيجي حيث يبعد عن وسط مدينة ينبع مسافة 9 كم فقط.

بالإضافة إلى ذلك يحتوي على حديقة كبيرة ومساحة هائلة مخصصة لمواقف السيارات، تحتوي شاليهات ينبع بوكينج على غرفة نوم واحدة وغرفة معيشة تضم شاشة تلفزيون ومطبخ صغير وحمام مجهز على أعلى مستوى.

عنوان: يقع المنتجع في شارع الأمير سلطان بن عبد العزيز، مدينة ينبع، المملكة العربية السعودية.

رقم الهاتف: 966543859446

التقييم: مرضي 6.6.

السعر: 455 دولار أمريكي.

 

شاليهات البيوت الهنية

 شاليهات البيوت الهنية

تعتبر شاليهات البيوت الهنية الخيار الأمثل والأفضل لكل من يبحث باستمرار عن شاليهات ينبع على البحر رخيصه ومناسبة لحدود الميزانية وفي نفس الوقت تتمتع بمستوى عالي من الجودة،  حيث تتميز هذه الشاليهات بموقعها الإستراتيجي القريب من كافة الخدمات والمرافق العامة في مدينة ينبع.

إلى جانب أنها تحتوي على مسبح لمزيد من الخصوصية والأمان وتتوفر الكثير من مواقف السيارات المجانية، كذلك تتميز شاليهات ومنتجعات ينبع بمسبح خاص بأنها تقدم خدمات رائعة تلبي كافة متطلبات ورغبات المقيمين.

عنوان: ينبع البحر 46515، المملكة العربية السعودية.

رقم الهاتف: 966555204303

التقييم: مقبول 5.3.

السعر: 833 دولار أمريكي.

 

ربما يهمك أيضًا:

أفضل فنادق ينبع

فنادق الهيئة الملكية بينبع

هوليداي فيلا ينبع

 منتجع شاطئ الورد للكرفانات

 

في نهاية هذا المقال نكون قد تمكنا من عرض مجموعة واسعة ومتنوعة من منتجعات ينبع بمسبح خاص، كما تعرفنا على أهم وأبرز الخدمات والمزايا المقدمة من خلال هذه المنتجعات والشاليهات لزوارها الكرام، حيث أن الهدف الأول والأساسي من هذه الخدمات هو توفير كل وسائل الراحة والرفاهية وتوفير تجربة لا تنسى وإمكانية صنع المزيد من الذكريات السعيدة برفقة أفراد العائلة أو الأصدقاء.

الأسئلة الشائعة

من خلال تسجيل الدخول إلى موقع بوكينج الإلكتروني واختيار إحدى المنتجعات المفضلة لديك ومن ثم تحديد عدد أيام الإقامة وعدد الأشخاص.

أنها توفر الخصوصية المطلوبة وتتمتع بالموقع الإستراتيجي.

نعم بالتأكيد، حيث يوجد العديد من المنتجعات التي تكون غرفها مطلة على البحر الأحمر والمسابح الخاصة.