أبدأ البحث

شاليهات الخبر على البحر رخيصه

 شاليهات الخبر على البحر رخيصه

شاليهات الخبر على البحر رخيصه

 

في سطور هذا المقال سوف نتناول شاليهات الخبر على البحر رخيصه، حيث تتمتع بسلسلة من أفضل الشاليهات بالمملكة، مما يجعل فرصة قضاء وقتًا ممتعًا مع الأهل والأصدقاء أكبر، فيمكنك الاستمتاع بكافة الخدمات المقدمة وبأقل أسعار وبجودة ممتازة، لذلك لا تفوت الفرصة وتابع معنا المزيد من التفاصيل.

شاليهات الخبر على البحر

أثناء فصول الصيف وارتفاع درجات الحرارة يبحث الكثيرين حول قضاء أوقاتهم بالاستمتاع بالطبيعة الخلابة، لذلك تعد "شاليهات الدمام على البحر رخيصه  من أفضل الأماكن، وعبر السطور التالية سنوضح بعضها.

فندق هيلتون جاردن ان الخبر

هيلتون جاردن ان الخبر

يقع هيلتون جاردن إن الخبر في مدينة الخبر، على بعد 2.9 كم من الراشد مول، ويوفر أماكن إقامة مع مطعم ومواقف خاصة مجانية للسيارات ومسبح خارجي وصالة مشتركة، فضلاً عن غرف عائلية وتراس، كذلك مكتب استقبال على مدار 24 ساعة على مدار الساعة وخدمة الغرف وتحويل العملات للضيوف.

تمتلك جميع الغرف في هذا الفندق على مكتب وتلفزيون بشاشة مسطحة وحمام خاص و بياضات أسرّة ومناشف وغلاية، تحتوي بعض الغرف على مطبخ صغير مع ميكروويف وثلاجة. تكييف وخزنة.

يتم تقديم وجبة إفطار كونتيننتال أو بوفيه في مكان الإقامة هذا، يقع هيلتون جاردن إن الخبر على بعد 10 كم من كورنيش الخبر وعلى بعد 11 كم من معرض الظهران وعلى بعد 53 كم من أقرب مطار مطار الملك فهد الدولي، يوفر مكان الإقامة خدمة نقل المطار مقابل رسوم.

العنوان: طريق الملك سعود بن عبد العزيز، العليا، الخبر 34447، المملكة العربية السعودية.

التقييم: 8.8

رقم التليفون: 966920020064

الأسعار: تبدأ من 1,526 EGP إلى الأعلى سعرًا 6,424 EGP.

فندق جراند ميرال 

فندق جراند ميرال

في إطار الحديث عن شاليهات الخبر على البحر رخيصه، يقع فندق Grand Mayral على مسافة قصيرة بالسيارة من كورنيش الخبر، ويضم مسبحًا في الهواء الطلق ومطعمًا، كما يوفر خدمة الواي فاي المجانية. راشد مول على بعد دقيقتين سيرا على الأقدام.

تحتوي كل غرفة مكيفة في الفندق على تلفزيون بشاشة مسطحة ومنطقة جلوس. يشتمل المطبخ المجهز بالكامل على ميكروويف وثلاجة، بينما يشتمل الحمام الخاص على دش وحوض استحمام ومجفف شعر.

يوجد مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة،  يوفر مكان الإقامة أيضًا خدمة تخزين الأمتعة، يوفر مكان الإقامة أيضًا مواقف مجانية للسيارات.

يمكن للضيوف التسوق في فينيسيا مول الواقع على بعد 10 دقائق بالسيارة. يبعد مطار الملك فهد مسافة 30 دقيقة بالسيارة، كما أن هذه منطقة مفضلة في الخبر بين عملائنا بناءً على تقييمات مستقلة.

العنوان: شارع فراس بن النضر، العليا، الخبر 34446، المملكة العربية السعودية

التقييم: 9.0

رقم التليفون: 966920010190

الأسعار: تبدأ من 1,256 EGP إلى 4,089 EGP.

فندق جراند سلفرتون

فندق جراند سلفرتون

إذا كنت تبحث عن شاليهات الخبر على البحر رخيصه، يقع فندق Grand Silverton في مدينة الخبر، على بعد 2.2 كم من الراشد مول، ويوفر أماكن إقامة مع مطعم ومواقف خاصة مجانية للسيارات ومركز للياقة البدنية وبار وخدمة الغرف وصالة مشتركة، كذلك مطبخ مشترك وخدمة الواي فاي المجانية.

تحتوي جميع الغرف في Grand Silverton على حمام خاص مع بيديت ونعال، بالإضافة إلى تلفزيون وتكييف، تضم بعض الغرف أيضًا منطقة جلوس، شاليهات الخبر والدمام بمسبح خاص رائعةيتم تقديم وجبة إفطار كونتيننتال صباحًا في مكان الإقامة

العنوان: جراند سلفرتون، شارع عسير، بجوار فنيسيا مول القطعة 7, 34446 الخبر، المملكة العربية السعودية

التقييم: 8.2

رقم التليفون: 966138081888

الأسعار: الأقل سعرًا 1,126 EGP إلى الأعلى سعرًا 6,768 EGP.

  

فندق مريديان الخبر 

فندق مريديان الخبر

في صدد عرضنا إلى شاليهات الخبر على البحر رخيصه، Le Méridien Al Khobar هو فندق فاخر من فئة 5 نجوم مع مرافق للياقة البدنية ومسبح في الهواء الطلق ومواقف مجانية للسيارات في الموقع، بالإضافة إلى الواي فاي المجاني.

تحتوي جميع الغرف في Le Méridien على كراسي مريحة وأنيقة وذات تصميم بألوان فاتحة، يمكن للضيوف استخدام الميني بار والخزنة الشخصية ، بالإضافة إلى مكتب مصمم خصيصًا مع إضاءة إضافية.

يضم فندق Le Méridien Al Khobar ملاعب اسكواش وتنس، يمكن للضيوف استخدام ساونا الفندق والاسترخاء مع المساج.

العنوان: العنوان: شارع الكورنيش، الخبر 31952، المملكة العربية السعودية.

التقييم: 9.3

الأسعار: الأقل سعرًا 3,081 EGP إلى الأعلى سعرًا 15,596 EGP.

رقم التليفون: 966138969000

ربما يهمك أيضًا:

افضل منتجعات الخبر

شاليهات هدب الخبر

منتجع راديسون بلو الخبر

voco Al Khobar, an IHG Hotel

voco Al Khobar, an IHG Hotel

استكمالًا للحديث عن شاليهات الخبر على البحر رخيصه، يقع voco Al Khobar، an IHG Hotel في مدينة الخبر على بعد 1.8 كم من الراشد مول، ويوفر أماكن إقامة مع مطعم ومركز للياقة البدنية وإطلالات على المدينة وساونا وخدمة تأجير السيارات، الاستقبال وخدمة الغرف وتأجير السيارات، صرف العملات للعملاء.

يوفر هذا الفندق غرفًا مكيفة مع مكتب وغلاية وميني بار وخزنة وتلفزيون بشاشة مسطحة وحمام خاص مع دش، أحد فنادق IHG يشمل بياضات السرير والمناشف.

يتم تقديم وجبة إفطار كونتيننتال أو بوفيه في الموقع.

يقع كورنيش الخبر على بعد 6 كم من voco Al Khobar ويقع فندق IHG ومركز معارض الظهران على بعد 14 كم وأقرب مطار للملك فهد الدولي على بعد 55 كم.

العنوان: طريق الظهران، الثقبة، شارع الملك عبدالله، الخبر 31952، المملكة العربية السعودية.

التقييم: 9.1

الأسعار: الأقل سعرًا 2,409 EGP إلى الأعلى سعرًا 6,177 EGP

رقم التليفون: 966138696666

فندق الوفت الظهران

فندق الوفت الظهران

كما تكلمنا عن شاليهات الخبر على البحر رخيصه، يقع فندق ألوفت الظهران في حي العليا بمدينة الخبر، على بُعد 500 متر من الظهران مول، ويضم مسبحًا في الهواء الطلق وتراسًا وبارًا في الموقع ويوفر خدمة الواي فاي مجانًا في جميع أنحاء مكان الإقامة ومواقف خاصة مجانية للسيارات في الموقع.

تم تجهيز الغرف بتلفزيون بشاشة مسطحة وغلاية وحمام خاص ولوازم استحمام مجانية ومجفف شعر.

يقع فندق الوفت الظهران على بعد 5 كم من كورنيش الخبر وعلى بعد 17 كم من صن ست مارينا وعلى بعد 42 كم من أقرب مطار مطار الملك فهد الدولي.

التقييم: 9.0

رقم التليفون: 966138164444

العنوان: تقاطع شارع 21 فرع طريق الملك سعود، الخبر المملكة العربية السعودية

الأسعار: الأقل سعرًا 1,929 EGP إلى 6,815 EGP.

 

ستايبريدج سويتس الخبر

ستايبريدج سويتس الخبر

يحتوي Staybridge Suites Al Khobar على تراس ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة، يوفر مكان الإقامة أيضًا مسبحًا في الهواء الطلق،  يتم تقديم بوفيه إفطار ساخن مجانًا. تتوفر خدمة الواي فاي في مكان الإقامة.

7226 طريق الملك فهد بن عبد العزيز قرطبة، 34235 الخبر، المملكة العربية السعودية

الأسعار: من 2,419 EGP إلى 8,589 EGP

التقييم: 8.8

ختامًا لقد تناولنا شاليهات الخبر على البحر رخيصه، بالإضافة إلى عرض خدمات شاليهات الخبر على البحر انستقرام وتقييمها، كذلك ارقام شاليهات الخبر،  نتمنى قراءة ممتعة للجميع.

 

الأسئلة الشائعة

شارع فراس بن النضر، العليا، الخبر 34446، المملكة العربية السعودية

يوفر أماكن إقامة مع مطعم ومواقف خاصة مجانية للسيارات ومركز للياقة البدنية وبار وخدمة الغرف وصالة مشتركة

طريق الملك سعود بن عبد العزيز، العليا، الخبر 34447، المملكة العربية السعودية.