أبدأ البحث

افضل فنادق الخبر

 افضل فنادق الخبر
افضل فنادق الخبر

 

ما هي افضل فنادق الخبر؟ سؤال يراود الكثيرين حوب البحث عن أفضل فندق ذات خدمات ممتازة بمنطقة الخبر بالمملكة العربية السعودية، حيث يعد إيجاد فندق ممتاز شامل جميع الرغبات ليس بالأمر السهل، خاصة إذا كنت تريد قضاء وقتًا ممتعًا مع الأهل والأصدقاء أو قضاء شهر العسل، لذلك من خلال هذا المقال عبر BOOKING سنوضح لكم سلسلة من أفضل الفنادق بأسعارها وتقييم العملاء بالخبر، تابع معنا.

افضل فنادق بالخبر 

تمتلك المملكة العربية السعودية افضل فنادق الخبر مطلة على البحر بها جميع الإمكانيات الحديثة والممتعة مما تثير إعجاب العميل وتجعله يرغب في إعادة التجربة مرة أخرى، وإليكم بعض هذه الفنادق.

فندق جراند سلفرتون 

فندق جراند سلفرتون

إذا كنت تبحث عن افضل فنادق الخبر بوكينج، يقع فندق Grand Silverton في مدينة الخبر على بعد 2.2 كم من الراشد مول، ويوفر أماكن إقامة مع مطعم ومواقف خاصة مجانية للسيارات ومركز للياقة البدنية وبار وخدمة الغرف وصالة مشتركة. ومطبخ مشترك وخدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء مكان الإقامة.

تحتوي جميع الغرف في Grand Silverton على حمام خاص مع بيديت ونعال، بالإضافة إلى تلفزيون وتكييف، تضم بعض الغرف أيضًا منطقة جلوس.

يقدم الفندق وجبة كونتيننتال يوميًا صباحًا.

يضم فندق "Grand Silverton Hotel" مركزًا لرجال الأعمال ويمكن للضيوف استخدام أجهزة الفاكس وتصوير المستندات الخاصة بالفندق. 

التقييم: 8.2

الأسعار: 4,202 EGP إلى الأعلى سعرًا 24,532 EGP.

العنوان: جراند سلفرتون، خلف فينيسيا مول، الخبر، المملكة العربية السعودية. 

فندق مريديان الخبر 

فندق مريديان الخبر

في حال البحث عن فنادق الخبر على البحر، تحتوي جميع الغرف في Le Méridien على كراسي مريحة وأنيقة وذات تصميم بألوان فاتحة، يمكن للضيوف استخدام الميني بار والخزنة الشخصية، بالإضافة إلى مكتب مصمم خصيصًا مع إضاءة إضافية.

يضم فندق Le Méridien Al Khobar ملاعب اسكواش وتنس، يمكن للضيوف استخدام ساونا الفندق والاسترخاء مع المساج.

يقع فندق Le Méridien في قلب مدينة الخبر، على بعد 3 كم من سوق الذهب وخليج نصف القمر، وعلى بعد 40 كم من مطار البحرين وأقل من 50 كم من مطار الملك فهد، كما أنه يعد افضل فنادق الخبر.

التقييم: 9.3

الأسعار: تتراوح من 9,289 EGP إلى 15,104 EGP.

رقم التليفون: 966138969000

العنوان: كورنيش الخبر، 31952 الخبر، المملكة العربية السعودية.

فندق كمبينسكي العثمان الخبر

فندق كمبينسكي العثمان الخبر

في إطار البحث حول فنادق الخبر بمسبح خاص ، تتوفر مجموعة واسعة من أماكن تناول الطعام، من التجربة الإيطالية الأصيلة في Il Vero إلى البوفيه العالمي في مطعم AlDiwan الذي يعمل طوال اليوم وجبة خفيفة سريعة في ردهة اللوبي، يقدم مطعم عنب بيروت الفاخر والفريد من نوعه المأكولات اللبنانية الأصيلة، بينما يقدم Flame Latin Grill شرائح اللحم والدجاج والمأكولات البحرية المطبوخة في فرن جوزيف، لذلك يقع تحت قائمة افضل فنادق الخبر.

التقييم: 8.2

الأسعار: 9,227 EGP.

العنوان: شارع الملك سعود، الخبر، المملكة العربية السعودية.

رقم التليفون: 966138294444

ربما يهمك أيضًا:

افضل شقق فندقية في الخبر

شاليهات الخبر على البحر رخيصه

شقق مفروشة في الخبر رخيصة

فندق هوليداي إن كورنيش الخبر  

فندق هوليداي إن كورنيش الخبر

يقع فندق Holiday Inn Al Khobar Corniche ذو الـ 4 نجوم في حي اليرموك المرموق، ويوفر غرفًا مزينة بأناقة مع خدمة الواي فاي المجانية.

يتم إعداد الأطباق العربية الأصيلة، بما في ذلك الشاورما، في مركز المطبخ المفتوح في Crystal Restaurant، يمكن الاستمتاع باللحوم المشوية على التراس خلال أمسيات الشواء، كما تتوفر المشروبات الغازية والوجبات الخفيفة في المقهى.

استكمالًا للحديث عن افضل فنادق الخبر، تم تزيين الغرف في فندق هوليداي إن الخبر كورنيش بألوان رملية أنيقة، تحتوي على تلفزيونات بشاشات مسطحة وإضاءة LED حديثة ومرافق صنع الشاي القهوة. 

 التقييم: 8.6

العنوان: شارع الملك فيصل، الخبر، المملكة العربية السعودية.

الأسعار: الأقل سعرًا 5,670 EGP إلى الأعلى سعرًا 10,555 EGP.

رقم التليفون: 966138671111

فندق جراند ميرال

فندق جراند ميرال

إذا كنت تبحث عن أفضل عروض فنادق الخبر، تحتوي كل غرفة مكيفة في الفندق على تلفزيون بشاشة مسطحة ومنطقة جلوس، ويشتمل المطبخ المجهز بالكامل على ميكروويف وثلاجة، بينما يشتمل الحمام الخاص على دش وحوض استحمام ومجفف شعر.

في صدد عرضنا إلى افضل فنادق الخبر، يوجد مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة، كما يوفر مكان الإقامة أيضًا خدمة تخزين الأمتعة، كما هناك مواقف للسيارات مجانية أيضًا.

يمكن للضيوف التسوق في فينيسيا مول الواقع على بعد 10 دقائق بالسيارة، يبعد مطار الملك فهد مسافة 30 دقيقة بالسيارة.

التقييم: 9.0

الأسعار: الأقل سعرًا 5,295 EGP إلى الأعلى سعرًا 12,921 EGP.

العنوان: شارع فراس بن النضر، العليا، المملكة العربية السعودية.

رقم التليفون: 966920010190 

سنديان للوحدات السكنية 

سنديان للوحدات السكنية

إذا كنت تبحث عن أفضل فنادق الخبر خمس نجوم، تقع Sindyan Furnished Apartments في مدينة الخبر، على بعد أقل من 1 كم من الراشد مول وعلى بعد 7 كم من كورنيش الخبر، وتوفر أماكن إقامة مكيفة مع خدمة الواي فاي المجانية ومطعم وصالة مشتركة.

تحتوي هذه الشقق الفندقية ذاتية الخدمة على تلفزيون بشاشة مسطحة وحمام خاص مزود بأردية حمام ونعال ودش، كما تحتوي بعض الوحدات على مطبخ مجهز بميكروويف وثلاجة وسخانات.

تتوفر خيارات الإفطار الكونتيننتال والانتقائية كل صباح في Sindyan Hotel Apartment، كما يضم هذا العقار تراسًا. 

التقييم: 9.5

الأسعار: تبدأ من 6,606 EGP إلى 8,700 EGP.

العنوان: حي العليا شارع معمر التميمي، العليا، الخبر، السعودية.

رقم التليفون: 966138832227

Marriott Executive Apartments Al Khobar 

Marriott Executive Apartments Al Khobar

في صدد البحث حول فنادق الخبر بمسبح خاص، يقع على بعد 2.1 كم من الراشد مول، ويضم مطعمًا ومركزًا للياقة البدنية ومكتب استقبال يعمل على مدار الساعة لراحتك.

يحتوي كل مكان إقامة على مطبخ مجهز بغسالة صحون وفرن و خزنة وتلفزيون مع قنوات فضائية ومرافق كي الملابس ومكتب ومنطقة صالة مع أريكة وألواح تسخين ومحمصة وغلاية وآلة لصنع القهوة.

يمكن للضيوف في هذه الشقق الفندقية الاستمتاع بوجبة إفطار كونتيننتال، كما يمكن للضيوف في Marriott Executive Apartments Al Khobar الاستمتاع بمسبح داخلي وساونا.   

العنوان: الحي، مبنى 7791، شارع الأمير حمود بن عبد العزيز، الخبر 31952، المملكة العربية السعودية.

التقييم: 8.9

الأسعار: الأقل سعرًا من 8,012 EGP إلى الأعلى سعرًا 22,485 EGP.

ختامًا لقد تعرفنا على افضل فنادق الخبر بأسعارها المختلفة، كما قدمنا آراء وتقييم العملاء المختلفة، بالإضافة إلى عرض مزايا كل فندق، كما قدمنا ارقام فنادق الخبر، فلا تتردد في الاتصال الآن وأحجز الأفضل لك، نتمنى قراءة ممتعة للجميع.

الأسئلة الشائعة

نعم، لدينا أفضل أنواع حمامات السباحة تتناسب مع الأطفال وآمنة للغاية.

نعم، يعد Olive Hotel من أرخص الفنادق تتراوح ما بين 1000 إلى 3000 جنيه مصري.

نعم، توفر فنادق الخبر لجميع عملائها عروض مستمرة طوال أيام السنة مما يجذب الزوار إليها دائمًا.