أبدأ البحث

أفضل القرى السياحية في العين السخنة

 أفضل القرى السياحية في العين السخنة

أفضل القرى السياحية في العين السخنة

يتطلع العديد من المستثمرين إلى الحصول على أفضل القرى السياحية في العين السخنة، وذلك باعتبار أن العين السخنة واحدة من أقرب منتجعات البحر الأحمر إلى محافظة القاهرة بفاصل زمني ساعة ونصف بحد أقصى، بالإضافة إلى كثرة المميزات التي تكمن بها.

حيث يوجد العديد من المشاريع العقارية الناجحة داخل العين السخنة، والتي بدورها تقوم بتوفير عدد كبير من مميزات  الاستثمار التي تتمثل في خدمات رائعة ومتنوعة، وكذلك الأسعار التي تتناسب مع الغالبية العظمى للمستثمرين، وإختلاف المساحات وأنظمة الدفع والسداد وما إلى ذلك.

مميزات الإستثمار بالعين السخنة

العين السخنة هي الخيار الأول لعدد كبير من المستثمرين والشركات العقارية الكبيرة مثل "ماونتن فيو/ بالم هيلز العقارية"، ويرجع ذلك إلى توافد عدد كبير من السياح والزوار الذين يتطلعون إلى الحصول على أفضل القرى السياحية في العين السخنة بالتقسيط.

حيث يوجد بها العيون الكبريتية الساخنة التي يستخدمها الزوار من أجل الاستشفاء من الأمراض الجلدية وغيرها، كما يساعد جوها المناسب في توفير بيئة صحية جيدة للمستثمر، حيث أنها ترتفع فوق سطح البحر بمسافة كبيرة، إضافةً على كل ذلك فإن أسعارها ليست باهظة كما يعتقد البعض.

مشاريع عقارية تتضمن أفضل القرى السياحية في العين السخنة

العين السخنة واحدة من أكبر المنتجعات الكبيرة التي تطل على البحر الأحمر، بالتالي فإنها مقصد لعدد كبير من المستثمرين والشركات المطورة، حيث ساهمت أغلب الشركات العقارية بتنفيذ خططها الإستثمارية داخل تلك المدينة، ومن أبرز و أفضل القرى السياحية في العين السخنة تتمثل في..

منتجع مارينا المونت جلالة العين السخنة Il Monte Galala Resort Ain Sokhna.

قرية ازها العين السخنة Azha village in Ain Sukhna.

قرية لاسيرينا بالم بيتش العين السخنة La Sirena Palm Beach, Ain Sokhna.

قرية ذا جروف العين السخنة The Grove Ain Sokhna.

قرية عين هيلز العين السخنة Ain Hills Ain Sokhna Village.

قرية ماونتن فيو العين السخنة Mountain View Ain Sokhna Village.

قرية بلو بلو العين السخنة Blue Blue Ain Sokhna Village.

قرية لاجونا باي العين السخنة Laguna Bay Ain Sokhna Village.

قرية باي ماونت العين السخنة Baymount Ain Sokhna Village

منتجع مارينا المونت جلالة Il Monte Galala Resort Ain Sokhna أفضل القرى السياحية في العين السخنة

وفرت الشركة المطورة لمشروع المونت الجلالة عدد كبير من أنظمة السداد والدفع على المدى البعيد، حيث يمكن للمستثمر الحصول على أي وحدة عقارية داخل المشروع بأسهل طرق التقسيط على 10 سنوات بدون فوائد، مع مقدم مالي 10%.

شركة تطوير مصر العقارية واحدة من أكثر الشركات المميزة في الوسط العقاري، وذلك بسبب مجموعة الرؤى والخطط والإستراتيجيات المتنوعة المتعلقة بالشركة.

يعتبر ماونت الجلالة أفضل القرى السياحية في العين السخنة بسبب موقعه الجغرافي المميز، حيث يقع على مسافة 12 دقيقة من بورتو السخنة، و10 دقائق من فندق موفنبيك.

تبدأ مساحة الوحدات العقارية داخل المشروع من 100 متر مربع، كما يوجد مساحات أكبر لكافة انواع الوحدات السكنية المتواجدة داخل المشروع من فلل وتوين هاوس والشاليهات.  

قرية ازها العين السخنة  Azha village in Ain Sukhna أفضل القرى السياحية في العين السخنة

مقارنة بين المونت جلالة العين السخنة وأزها العين السخنه (ILMONTE GALALA AIN SOKHNA-Azha Ain Sokhana)

ازها العين السخنة واحدة من أفضل القرى السياحية التي تهتم برغبات المستثمر من كافة النواحي المادية، وذلك من خلال إستلام الوحدة العقارية الخاصة بك بعد 4 سنوات، على ان تقوم بدفع 15% مقدم للشركة المطورة، و 5% في حالة الإستلام، والتقسيط يكون بعد 8 سنوات.

شركة مدار للتطوير العقاري Madaar هي أبرز الشركات المطورة في مصر والعالم العربي، وهي الشركة المطورة لمشروع ازها العين السخنة.

تحظى قرية ازها السياحية بموقع ستراتيجي مميز، وذلك لأنها تطل على شاطئ خليج السويس، على مسافة قريبة جدا من بوابات العين السخنة، وقربها من مدينة الجلالة.

على مساحة 380 فدان، تم تنفيذ قرية ازها العين السخنة، ومن خلال تلك المساحة المميزة قامت شركة مدار بتحديد عدد كبير من الأنواع المختلفة للوحدات العقارية المميزة.

قرية لاسيرينا بالم بيتش La Sirena Palm Beach, Ain Sokhna أفضل القرى السياحية في العين السخنة

من خلال دفع 40% مقدم للشركة المطورة، يمكنك أن تحصل على وحدتك العقارية بواسطة التقسيط على 4 سنوات، أو عن طريق السداد مدة تصل إلى 5 سنوات، مع دفع مقدم 5% من قيمة أي وحدة عقارية داخل المشروع تتطلع إلى الاستثمار بها.

شركة لاسيرينا للتطوير العقاري هي الشركة المطورة لمشروع لاسيرينا بالم بيتش، وتملك تلك الشركة خبرة كبيرة في المجال نحو أكثر من 15 عام منذ تأسيسها 2007.

قرية لاسيرينا تعتبر أفضل القرى السياحية في العين السخنة، حيث أنها تبعد فقط 12 كيلو متر عن بوابات السخنة، كما أنها تقترب من طريق الزعفرانة والجلالة.

يقع مشروع لاسيرينا بالم بيتش على مساحة 50 فدان، استطاعت بهم الشركة المطورة العمل على تنفيذ كافة الأفكار المتنوعة للوحدات العقارية من شاليهات وفلل وما إلى ذلك

قرية ذا جروف The Grove Ain Sokhna أفضل القرى السياحية في العين السخنة

قرية ذا جروف العين السخنة تتمتع بمجموعة من خصائص ومزايا فريدة من نوعها، حيث يكمن بها الكثير من مميزات الاستثمار العقاري التي يتطلع إليها أي مستثمر، وأهم تلك المميزات هو التقسيط على 8 سنوات بدون دفع اي مقدم مالي للشركة المطورة.

مطور قرية ذا جروف السياحية هي شركة دي إم للتطوير العقاري، تمتاز تلك الشركة بعدد مشاريعها الكبير بالعين السخنة والساحل الشمالي، بالإضافة إلى خبرتها الكبيرة.

تقع قرية ذا جروف على طريق الزعفرانة بالعين السخنة، بالإضافة إلى تميز الأسعار بها، حيث يبدأ سعر الوحدة العقارية داخل المشروع من مليون و 300 ألف جنيه مصري.

مساحة الوحدات العقارية داخل المشرو كبيرة ومتنوعة، ويرجع ذلك إلى طريقة تقسيم وتصميم المشروع ككل، حيث يتبدأ مساحة الشاليهات والفلل من 70 متر مربع.

قرية عين هيلز Ain Hills Ain Sokhna Village أفضل القرى السياحية في العين السخنة

الحصول شاليهات للبيع بالعين السخنة  وفلل داخل منتجعات العين السخنة لم يعد بالمعضلة الكبيرة، حيث وفرت الشركة المطورة لمشروع عين هيلز مجموعة من انظمة السداد والدفع لأبعد فترة زمنية ممكنة، منها التقسيط على 8 أعوام مع دفع مقدم مالي 10% للشركة المطورة.

شركة الشهاوى جروب للتطوير العقاري دائما ما تقوم بتطوير العديد من المنتجعات السياحية المتنوعة في العين السخنة والساحل الشمالي، فهي مطور قرية عين هيلز.

تعتبر عين هيلز أفضل القرى السياحية في العين السخنة من حيث الموقع الجغرافي، وذلك لأنها تبعد مسافة 47 كيلو فقط من العاصمة الجديد، وعلى بعد 7 كيلو من بوابات السخنة.

يمتاز المشروع بوجود العديد من الخدمات المختلفة والمتنوعة التي طالما يحلم بها أي مستثمر، والتي تنوعت في الألعاب المائية والمطاعم التي تطل على البحر والمسابح والحفلات.

قرية ماونتن فيو Mountain View Ain Sokhna Village أفضل القرى السياحية في العين السخنة

يكمن العديد من الوحدات العقارية المختلفة التي تتناسب مع كافة المستثمرين داخل ماونتن فيو العين السخنة، وتشمل تلك الوحدات فلل وشاليهات كاملة التشطيب ووحدات توين هاوس، يمكنك الإستثمار بها من خلال دفع 20% مقدم والتقسيط على 6 سنوات بدون فوائد.

شركة ماونتن فيو واحدة من أكبر الشركات المطورة في مصر، بلغت تكلفة مشاريعها حوالي 67 مليار جنيه منذ تأسيسها عام عام 2005، بالتالي تعد أحد رواد المجال العقاري.

يقع ماونتن فيو عند الكيلو 111 بالعين السخنة، وتحديدا على طريق السويس الزعفرانة، كما يمتاز المشروع بقربه من مجموعة من الأماكن الحيوية الأخرى مثل بورتو السخنة.

تبدأ مساحة الوحدات العقارية داخل المشروع من 150 متر مربع، كما يوجد مساحات أكبر للمشروع تتنوع باختلاف الوحدات العقارية ومساحتها، وتأتي جميعها بما يناسب رغبة المستثمرين.

قرية بلو بلو Blue Blue Ain Sokhna Village أفضل القرى السياحية في العين السخنة

العديد من أنظمة الدفع والسداد تكمن داخل تلك القرية، وذلك من أجل تسهيل عملية الاستثمار العقاري لكثير من العملاء، ويعتبر أبرز تلك العروض هو التقسيط على 3 سنوات من خلال دفع 25% من الوحدة العقارية مقدم للشركة المطورة.

شركة مطاوع للتطوير العقاري هي الشركة المطورة لمشروع بلو بلو العين السخنة، وسُميت القرية بتلك الإسم بسبب اللون الأزرق الرائع الذي يكمن داخل القرية.

لا تبتعد القرية عن مدينة السويس بمسافة كبيرة، فقط حوالي 110 كيلو متر فقط، كما أنها تبعد حوالي 45 دقيقة من العاصمة الإدارية الجديدة، و 80 دقيقة من القاهرة.

تقع القرية على مساحة 30 فدان، تم تخصيص حوالي 80% من مساحة المشروع الكلية للمناظر الطبيعية والمساحات الخضراء والخدمات التي تتناسب مع رغبات المستثمر.

قرية لاجونا باي Laguna Bay Ain Sokhna Village أفضل القرى السياحية في العين السخنة

يمكنك الإستثمار داخل لاجونا باي العين السخنة من خلال التقسيط على 7 سنوات مع دفع 10% مقدم للشركة المطورة، بالإضافة إلى دفع 5% بعد 3 أشهر من قيمة الوحدة العقارية، على أن يتم الإستلام بالاتفاق مع المطور.

شركة بالم هيلز للتطوير العقاري أحد رواد الوسط العقاري في مصر والشرق الأوسط، تمتلك الشركة مجموعة كبيرة من المشاريع الناجحة في القاهرة الجديدة والساحل.

يقع المشروع عند الكيلو 93 طريق الزعفرانة، كما أنه يقترب من أماكن استراتيجية رائعة بالعين السخنة، مثل مدينة الجلالة وكذلك بورتو السخنة بحوالي 15 دقيقة.

تم تطوير المشروع على مساحة 142 فدان، من خلال المساحة قامت شركة بالم هيلز بتنفيذ عدد كبير من الوحدات العقارية المتنوعة مثل الفلل والشاليهات.

قرية باي ماونت Baymount Ain Sokhna Village أفضل القرى السياحية في العين السخنة

تسهيلاً للاستثمار العقاري في العين السخنة، اختارت الشركة المطورة لقرية باي مونت الجلالة تقديم عروض وأنظمة مختلفة لطرق السداد والدفع على المدى البعيد، حيث يمكنك أن تقوم بسداد 9% من قيمة أي وحدة عقارية على أن يتم سداد الباقي على مدة 9 سنوات.

شركة ميفين للتطوير العقاري هي الشركة المطورة لمشروع باي مونت الجلالة، كما أن الشركة تعتبر تمتلك عدد مميز من المشاريع الأخرى مثل Residences at York.

تقع باي ماونت على ارتفاع 240 متر من سطح البحر قبل مدينة الجلالة، بالتالي تعتبر واحدة من أفضل القرى السياحية في العين السخنة.

  • قامت الشركة المطورة بتنفيذ المشروع على 76 فدان، مساحة مميزة عن طريقها تم توفير كم هائل من الوحدات العقارية المتنوعة مثل الشاليهات الكبيرة والفلل المستقلة.

هذا المقال مقدم من موقع newaqar.net

أسئلة طرحها الآخرون

أي منتجعات في العين السخنة تناسب العائلات؟

يكمن العديد من المشاريع الرائعة التي تناسب العائلات والشباب ورحلات الإصدقاء المصيفية، وذلك بسبب تنوع المشاريع العقارية واختلافها من حيث الموقع الجغرافي ومساحة كل مشروع، بالإضافة إلى وجود سياسات خاصة من الشركة المطورة للمستثمرين، والتي تجعلها مناسبة للعائلات مثل..

قرية ازها العين السخنة Azha village in Ain Sukhna.

منتجع مارينا المونت جلالة العين السخنة Il Monte Galala Resort Ain Sokhna.