أبدأ البحث

فندق سويس اوتيل مكة

 فندق سويس اوتيل مكة

فندق سويس اوتيل مكة

يتساءل عدد كبير من الأفراد عن فندق سويس اوتيل مكة، حيث إنه يعمل على تقديم عدد كبير من الخدمات التي يحتاج  إليها الكثير من الأفراد الزائرين إلى المملكة العربية السعودية بشكل عام.

كما أن هذا الفندق يتميز بالكثير من المميزات المتنوعة، وهو ما سوف نتعرف عليه من خلال مقالنا اليوم، كما أننا سوف نتعرف على الكثير من الخدمات التي يعمل الفندق على تقديمها بشكل عام، وذلك من خلال الآتي.

فندق سويس اوتيل مكة

يعد فندق سويس اوتيل من أفضل الفنادق التي تتواجد داخل المملكة العربية السعودية، حيث إنه يعمل على ضم الكثير من الغرف المتميزة التي تكون عامل جذب إلى جميع الزائرين إليها بشكل عام.

بالإضافة إلى أنه يعمل على ضم الكثير من الخدمات المتنوعة، بالإضافة إلى أنواع الغرف المتنوعة بشكل كبير للغاية 

تصميم فندق سويس اوتيل مكة

 فندق سويس اوتيل

يقع هذا الفندق داخل مدينة مكة، حيث إنه يطل على الحرم المكي، حيث إنه يعتبر أحد أنواع الفنادق التي تتواجد داخل الأبراج الخاصة بالبيت الحرام، بالإضافة إلى أنه يوجد أمام الكعبة المشرفة.

حيث إن الزائر يمكن أن يصل إلى البيت الحرام من خلال شارع إبراهيم الخليل عن طريق نفق أم القرى.

كما يمكن الزائر أن يقوم بالوصول إلى الحرم المكي من خلال عدد من أنواع الطرق المتنوعة الأخرى عن طريق المجمع الخاص بأبراج البيت.

يقوم الفندق بضم عدد كبير للغاية من الغرف المتنوعة.

بالإضافة إلى الأجنحة أيضًا، التي يوصل العدد الخاص بها إلى حوالي 1.624، كما أن يوجد عدد كبير من تلك الغرف والأجنحة تتميز بأنها تطل على الحرم المكي بشكل عام.

يوجد فندق سويس اوتيل بالقرب من المطار الدولي للملك عبد  العزيز، وذلك لأنه يقع على مسافة تقدر حوالي خمسة وسبعين كيلو متر.

غرف فندق سويس اوتيل مكة

فندق سويس اوتيل

يحتوي فندق سويس اوتيل على عدد كبير من أنواع الغرف المتنوعة، والتي تعد من أفضل الغرف التي يمكن أن يضمها الفنادق داخل الحرم المكي بشكل عام، حيث تكون تلك الغرف كما في الآتي:

-         يوجد داخل الفندق غرفة كلاسيكية تحتوي على عدد أثنان من السرائر الفردية.

-         يوجد أيضًا عدد من الغرف التي تتميز بأنها مزدوجة، كما أن تلك الغرف تكون مطلة على الكعبة بشكل مباشر.

-         يضم هذا الفندق عدد كبير من الغرف الفردية التي تكون مطلة على المدينة بشكل كامل.

-         يوجد أيضًا عدد من غرف البريمير التي تحتوي على سريرين فرديين.

-         يضم الفندق عدد كبير من أنواع الجناحات المتنوعة التي إما تكون مطلة على الحرم المكي، إما تكون مطلة على المدينة بشكل عام.

-         يحتوي الفندق عدد كبير من الأجنحة العائلية المتنوعة.

-         يوجد أيضًا عدد كبير من أنواع الغرف الرباعية المتنوعة التي تطل على الحرم المكي، بالإضافة إلى الغرف الرباعية التي تحتوي على المدينة أيضًا.

عنوان فندق سويس اوتيل مكة

يقع فندق سويس اوتيل داخل مدينة مكة، حيث إنه يعتبر جزء من الفنادق التي تقع بالقرب من الحرم المكي بشكل عام، حيث إن البرج الخاص به يعد من الأبراج التي تقع في العالم الإسلامي بشكل عام، أما بالنسبة إلى أهم تفاصيل العنوان الخاص به، تكون كما في التالي:

-         العنوان: يوجد داخل المجمع الخاص بأبراج البيت، داخل وقف الملك عبد العزيز، 21955 بمدينة مكة المكرمة داخل المملكة العربية السعودية.

-         الرقم الهاتف: 966125775888

-         التقييم: 8.0 جيد جدًا.

-         سعر الليلة الواحدة: 182$

نوعية الطعام داخل فندق سويس اوتيل مكة

فندق سويس اوتيل

يحتوي الفندق على مطعم على تقديم الكثير من الأجواء المنعشة التي تكون على مستوى عالي للغاية من الجودة بشكل كبير للغاية، كما أن هذا المطعم يعمل على تقديم عدد كبير من أنواع المأكولات المتنوعة.

حيث إن تلك المأكولات تتميز بأنها من مختلف الثقافات سواء التي كانت شرقية أو من الأطعمة الدولية والعالمية أيضًا.

ربما يهمك أيضًا:

فندق فيرمونت مكة

 

فندق سويس انترناشونال الدمام

فندق عفراء مكة

الأنشطة المتوفرة داخل فندق سويس اوتيل مكة

يعمل فندق سويس اوتيل الذي يوجد داخل مدينة مكة المكرمة على توفير عدد كبير من أنواع الخدمات والأنشطة المتنوعة، والتي تكون كما يلي:

-         يحتوي الفندق على عدد كبير من أنواع المواقف المتنوعة التي يتم من خلال ركن السيارات الخاصة بالزائرين.

-         يضم أيضًا هذا الفندق عدد كبير من أنواع الغرف العائلية المتنوعة، والتي يحتاج إليها الكثير من الزائرين بشكل عام.

-         يعمل هذا الفندق على تقديم عدد كبير من أنواع الخدمات المجانية المتنوعة، ومنها خدمة الواي فاي.

-         يوجد داخل هذا الفندق أيضًا المطعم التي يعمل على تقديم عدد كبير من أنواع الوجبات المتنوعة، والتي تتواكب مع جميع الأذواق بشكل عام.

-         يحتوي الفندق على عدد كبير من أنواع الغرف المتنوعة التي تكون متناسبة فقط مع الأفراد الغير لا يقومون بالتدخين.

-         يقدم أيضًا هذا الفندق عدد كبير من أنواع الخدمات المتنوعة الأخرى، والتي تكون منها خدمة الغرف أيضًا.

-         يتوفر داخل الفندق آلة مخصصة إلى الصراف الآلي.

الأماكن المحيطة بفندق سويس اوتيل مكة

فندق سويس اوتيل

يوجد عدد كبير من أنواع الأماكن التي تكون محيطة بفندق سويس اوتيل داخل مكة المكرمة، والتي تكون واضحة لكم من خلال النقاط القادمة:

-         يبعد هذا الفندق عن المول الخاص بأبراج البيت مسافة لا تقل عن 0.1 كيلو متر حيث يمكن الوصول إليه في خلال ثواني محدودة.

-         تكون البوابة الخاصة بالملك عبد العزيز التي تتواجد داخل الحرم المكي على بعد يصل إلى حوالي 0.1 كيلو متر أي أن الزائر يستطيع الوصول إليها في غصون دقائق معدودة.

-         يبعد أيضًا هذا الفندق عن الأبراج الخاصة بالبيت الحرام مسافة لا تزيد عن 0.2 كيلو متر أي أنه يعتبر جزء من تلك الأبراج بشكل عام.

-         يكون الفندق على مسافة تقدر بحوالي 0.2 متر مربع عن بوابة أجياد بالإضافة إلى بوابة زمزم ويل داخل الحرم المكي.

-         يعتبر أيضًا هذا الفندق على بعد يصل إلى حوالي 0.6 كيلو متر عن بوابة المروة التي تتواجد داخل البيت الحرام بشكل عام. 

-         يوجد عدد كبير للغاية من أنواع المطاعم أيضًا التي تكون قريبة بشكل كبير إلى الفندق من جميع الأماكن، ومنها ستاربكس، ومطعم الكوثر لاونج، بالإضافة إلى مطعم فايف غايز أيضًا.

في ختام مقالنا نكون تعرفنا على فندق سويس اوتيل مكة، بالإضافة إلى أننا تعرفنا على أهم الخدمات التي تكون متوفرة داخل الفندق، وكذلك تعرفنا على أهم الأماكن المحيطة التي تتواجد بالقرب من الفندق بشكل عام.

الأسئلة الشائعة

يقع هذا الفندق على بعد يصل إلى ثلاثمائة متر تقريبًا من المراكز بمكة المكرمة.

يضم فندق سويس اوتيل عدد كبير من أنواع الأنشطة المتنوعة والخدمات خاصة خدمة الغرف.

تختلف الأسعار داخل الفندق بشكل عام، وذلك لاختلاف الغرف والجناحات التي تتواجد داخل الفندق، بالإضافة إلى أنها تكون حسب المدة التي يقيم فيها الزائر داخل الفندق بشكل عام.