أبدأ البحث

اصال شقق فندقية فرع الحمراء

 اصال شقق فندقية فرع الحمراء

اصال شقق فندقية فرع الحمراء

يعتبر فندق اصال شقق فندقية فرع الحمراء واحد من أجمل وأرقى الفنادق على مستوى المملكة العربية السعودية، إنه يتمتع بالموقع المثالي في منطقة الحمراء بمدينة جدة وهو قريب جدًا من كورنيش جدة ونافورة الملك فهد والعديد من الأماكن السياحية الأخرى، هذا الفندق مصنف 4 نجوم.

ويتميز بأنه يوفر الكثير من الخدمات الفندقية التي تلبي كل رغبات ومتطلبات الضيوف، من أهم هذه الخدمات خدمة تنظيف الغرف، وخدمة الواي فاي المجاني والكثير من الخدمات والمزايا الأخرى التي سوف نتعرف عليها بالتفصيل في سطور هذا المقال.

اصال شقق فندقية فرع الحمراء

عزيزي القارئ إن كنت تخطط للسفر إلى السعودية بهدف السياحة وقضاء وقت مختلف ومتميز، يجب العلم أن السكن أمر هام للغاية حيث يجب عليك اختيار فندق يوفر كل وسائل الراحة والاسترخاء، يمكننا القول أن اصال شقق فندقية فرع الحمراء تعتبر الخيار الأفضل والأمثل لكل من يريد الإقامة في مكان مجهز بالكامل.

يتميز هذا الفندق بأنه يتيح إمكانية الحصول على أنواع مختلفة ومتعددة من الغرف والأجنحة التي تتناسب مع الجميع، وكل هذه الغرف تحتوي على جهاز تكييف وصندوق آمن للودائع وشاشة تلفزيون مسطحة وخزانة ملابس، حيث أن الهدف الأساسي من كل هذه المزايا والخدمات هو إرضاء الضيوف.

أنواع الغرف في آصال فرع الحمراء

أنواع الغرف في آصال فرع الحمراء

يتميز اصال شقق فندقية فرع الحمراء بأنه يضم أنواع مختلفة من الغرف والشقق الفندقية، وذلك لكي تكون مناسبة للأفراد أو العائلات الكبيرة التي تحتاج إلى مساحة واسعة للإقامة لإمكانية الحصول على المزيد من الراحة.

سوف نتعرف معًا على جميع أنواع الغرف والشقق المتاحة في آصال:

-         يوجد غرفة توأم تكون عبارة عن 2 سرير فردي وهي مناسبة لشخصين فقط.

-         كما يمكنكم الإقامةت في استوديو دبلوكس الذي يكون عبارة عن سرير واحد مزدوج كبير الحجم، هذا النوع من الغرف مناسبة لثلاثة أفراد.

-         غرفة مزدوجة مع حمام خاص والتي تتميز بأنها تحتوي على سرير واحد مزدوج، أما بالنسبة للحمام فإنه يضم كافة مستلزمات الاستحمام التي يحتاج إليها الضيوف.

-         النوع الرابع والأخير هي شقة استوديو هذه الشقة تكون عبارة عن سرير واحد مزدوج كبير الحجم، تتميز بأنها تحتوي على أريكة وقطع اثاث راقية ومتميزة.

خدمات اصال شقق فندقية فرع الحمراء

خدمات اصال شقق فندقية فرع الحمراء

من الجدير بالذكر أن فندق آصال يعمل دائمًا على توفير مجموعة واسعة من الخدمات الفندقية الرائعة والمناسبة لجميع الفئات والأعمار، هذه الخدمات هي التي يحتاج إليها الضيوف في العادة، والتي تتمثل في النقاط التالية:

-         من خلال اصال شقق فندقية فرع الحمراء سوف تتمكن من الحصول على موقف مخصص للسيارات يوفر كل وسائل الأمان والحماية.

-         يوجد خدمة واي فاي مجانية متاحة في جميع الغرف والساحة الخارجية للفندق.

-         يوفر خدمات استقبال متعددة كما أنه يحتوي على مكتب استقبال يعمل على مدار أربعة وعشرين ساعة في اليوم.

-         يتيح إمكانية الحصول على خدمة تنظيف الغرف بالإضافة إلى خدمة كي الملابس.

-         الغرف تحتوي على كافة المرافق والأدوات التي يحتاج إليها الضيوف، حيث يوجد بجانب كل سرير مقبس كما يوجد حمالة ملابس وصندوق للودائع.

-         أما بالنسبة لحمام الغرفة فإنه يحتوي على كافة مستلزمات الاستحمام، مثل المناشف و ورق الحمام ومجفف الشعر وكافة اللوازم الأخرى المجانية.

-         جميع الشقق الفندقية في آصال تحتوي على مطبخ صغير الحجم ولكنه مجهز بالكامل ويحتوي على غلاية كهربائية وثلاجة وجميع أدوات التنظيف.

الطعام في اصال شقق فندقية

الطعام في اصال شقق فندقية

حتى تتمكن من تناول ألذ وأشهى أنواع الأطعمة والمأكولات وأنت في آصال للشقق الفندقية يمكنك زيارة إحدى المطاعم القريبة من هذا الفندق، حيث يتميز بأنه يقع في مكان استراتيجي بالقرب من مجموعة متنوعة من المطاعم المتميزة والتي سنتعرف عليها أكثر فيما يلي:

-         مطعم Marhaba Restaurant الذي يبعد عن الفندق 40 م فقط.

-         بالإضافة إلى مطعم مرحبا الباكستاني الذي يعد أحد أفضل المطاعم المتخصصة في تحضير جميع أنواع المأكولات الباكستانية.

رقم اصال شقق فندقية فرع الحمراء

يتم الوصول إلى اصال شقق فندقية فرع الحمراء من خلال الطرق التالية:

-         العنوان: يقع الفندق في شارع محيي الدين الناظر 7660، منطقة الحمراء، 23212 مدينة جدة، المملكة العربية السعودية.

-         رقم التليفون: 966122892000

-         التقييم: 7.9 جيد.

-         سعر الليلة الواحدة في الفندق: 66.48 دولار أمريكي.

أهم التعليقات حول اصال شقق فندقية

أهم التعليقات حول اصال شقق فندقية

أشاد الكثير من ضيوف اصال شقق فندقية فرع الحمراء بمعالمة موظفي الاستقبال الرائعة، كما قال الضيوف أن الفندق يتمتع بالنظافة المثالية ومرتب للغاية وموقعه مميز لأنه قريب من كافة الأماكن السياحية والمرافق العامة في مدينة جدة، كذلك قال الضيوف أن الفندق يوفر كافة مستلزمات الحمام بشكل مجاني.

بالإضافة إلى أن طاقم العمل وجميع الموظفين يتمتعون بالخبرة العالية والقدرة على التعامل مع الضيوف وحل كافة المشاكل التي تواجههم، يقول البعض أنهم تمكنوا من الحصول على تجربة إقامة فريدة ومريحة في هذا الفندق.

ربما يهمك أيضًا:

تاج جدة للشقق الفندقية

فندق راديسون بلو جدة

فندق فور بوينتس شيراتون جدة

الأماكن المحيطة بفندق آصال

إن كنت تريد الاستمتاع بمشاهدة الأماكن الطبيعية الخلابة التي توجد في مدينة جدة، أو قضاء وقت مميز على كورنيش جدة أو زيارة إحدى المعالم السياحية والمطاعم المتميزة.

إذًا احرص على الإقامة في اصال شقق فندقية فرع الحمراء لأنه قريب من العديد من الأماكن المحيطة التي سنتعرف عليها فيما يلي:

-         نافورة الملك فهد تبعد عن الفندق بحوالي 2.1 كم.

-         كذلك بيت نصيف الذي يعتبر من أهم المعالم الموجودة في مدينة جدة، إنه يبعد عن الفندق بحوالي 4.9 كم.

-         يمكنكم زيارة الكثير من الحدائق العامة مع حديقة الفصلية أو حديقة التحلية أو حديقة روضى التي تبعد عن الفندق بحوالي 4.4 كم.

-         ومن أهم المعالم السياحية القريبة من فندق آصال هو متحف مدينة الطيبات للحضارات العالمية، هذا المتحف يبعد عن الفندق بحوالي 7 كم.

-         كما يمكنكم زيارة متحف عبد الرؤوف خليل الذي يبعد عن الفندق بحوالي 7 كم.

-         ميدان التحرير يبعد عن فندق آصال بمسافة 10 كم فقط.

في ختام مقالنا نكون قد تمكنا من الحديث عن أهم وأبرز المعلومات التي تدور حول اصال شقق فندقية فرع الحمراء، كما تعرفنا على كافة الخدمات والمزايا التي يعمل الفندق على تقديمها وما هي الأماكن والمرافق المحيطة بهذا الفندق.

الأسئلة الشائعة

يبدأ موعد تسجيل الوصول في الفندق من الساعة الثالثة مساءًا، أما بالنسبة لموعد تسجيل المغادرة فهو في تمام الساعة الثانية مساءًا.

بالنسبة للضيوف الذين يملكون سيارة يوجد موقف مخصص للسيارات متاحة لدينا في الفندق، إنه يحتاج من 17 دقيقة لإمكانية الوصول إليه من المطار.

يوجد العديد من الشواطئ القريبة من فندق آصال ولكن أقرب شاطئ يبعد عن الفندق بمسافة 100 متر فقط.