أبدأ البحث

فندق رماج الطائف

 فندق رماج الطائف

فندق رماج الطائف

هل ترغب في مكان إقامة يتميز بالذوق الرفيع والفخامة والخدمات الجيدة مع سعر ملائم في الوقت ذاته؟ إن فندق رماج الطائف من أفضل ما يمكنك الإقامة فيه خلال إجازتك المقبلة.

فزيارتك لمدينة الطائف سوف تكون أكثر راحة بكثير مع فندق رماج، فهنا سوف تتمتع بعدد من الخدمات مثل الكونسيرج الذي يوفر لك جولات مذهلة في المدينة بأسعار ملائمة.

كما يتميز الفندق بإطلالات رائعة على المدينة لتستمتع بالجلوس في لاشرفة خلال ساعات الليل.

أما من حيث الطعام فلا داعي للقلق إذ يتوفر مطعم شديد الإبداع في المكان، ولا تقل الغرف كفاءة عن بقية الفندق إذ توفر الكثير من وسائل الراحة والرفاهية من تكييف إلى لوازم استحمام بالإضافة إلى القنوات الفضائية والموقد المسطح وغيرها.

إذا رغبت في زيارة منتزه سيسد الوطني فهو سيكون على بعد 12 كم فقط، كما تقع حديقة الملك فهد على بعد 8 كم فقط، فهيا نتعرف على أهم المميزات في فندق رماج الطائف وطريقة الحجز والتواصل.

 

عنوان فندق رماج الطائف ورقم التليفون وطرق التواصل

 فندق رماج الطائف

على بعد 3.1 كم فقط من جوري مول وفي شارع وادي وج حي الجبرة يقع فندق رماج الطائف في منطقة هادئة للغاية مع قرب من الكثير من المناطق الحيوية.

·         العنوان: حى، حارثة بن سراقة، الجبرة، الطائف 26523، المملكة العربية السعودية

·         التليفون: 966554005542

·         التقييم: 8.7 رائع

·         السعر في الليلة الواحدة: 77$

 بوكينج


الغرف وخيارات الإقامة في فندق رماج الطائف

 فندق رماج الطائف

مع تصنيف 4 نجوم وخدمات شديدة التميز مع غرف متسعة توفر لك الكثير من وسائل الراحة فإنك لن تندم مطلقا على إقامتك في رماج الطائف، وتتمثل خيارات الإقامة هنا في:

·         الغرفة التوأم، وهي تمتد على مساحة 27 متر وتوفر لك سريرين فرديين مع عازل للصوت ومناشف وبياضات أسرّة وغيرها، كما توجد غلاية كهربائية ومجفف شعر ومكواة، وهي من الأكثر إقبالا هنا.

·         الغرفة الكينج، وتتمتع بإطلالة رائعة على المدينة مع سرير مزدوج كبير ومساحتها 30 متر مربع، وسوف تتمتع بتليفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات كابل وواي فاي مجانا وغيرها من خدمات.

·         الاستوديو، وهو مكان إقامة خاص على مساحة 49 متر مربع ويوفر لك مطبخ صغير مع حمام داخل الغرفة وصندوق أمانات وقنوات كابل، كما يتمتع الاستوديو بمدخل خاص ويوجد مجفف للشعر وخزانة وخدمة إيقاظ ومنطقة لتناول الطعام، والأرضية هنا من الرخام.

·         الجناح الجونيور التوأم، وتصل مساحته إلى 50 متر مربع ويوجد به تكييف، وسريرين فرديين والأرض مغطاة بالسجاد، ويمكن الوصول لكامل الوحدة عن طريق الكرسي المتحرك، كما يوجد جناح جونيور كينج مماثل ولكن مع سرير مزدوج كبير.

·         الجناح الديلوكس، ويتوفر منه توأم بسريرين فرديين أو نظام السرير الكينج وأرضيته من الرخام المغطى بالسجاد وهو في الطابق العلوي، ويوفر لك ميكروويف وقنوات فضائية وهاتف وحوض استحمام ومناشف، كما يتمتع بوجود مدخل خاص.

·         الغرفة الملكية، وهي تمتد على مساحة 100 متر مربع كاملة مع إطلالة مبهرة على المدينة، ويوجد هنا غلاية كهربائية وواي فاي وأريكة وخزانة والكثير من الخدمات.

·         الجناح السوبيريور، وهو يتكون من غرفتين واحدة بسرير ملكي كبير والأخرى بسريرين فرديين والمساحة 75 متر مربع، ويوجد هنا مطبخ خاص كما يتمتع الجناح بإطلالة رائعة على المدينة.

 

ربما يهمك أيضًا

منتجعات الطائف الهدا

أفضل فنادق الطائف الهدا

 

الطعام في فندق رماج الطائف

 فندق رماج الطائف

إذا رغبت في الاستمتاع بأجمل الوجبات العالمية مع مجموعة من المأكولات الشرق أوسطية المتنوعة فإنك سوف ترحب بشدة بالإقامة هنا، ففي مطعم ومقهى رماج سوف تجد كل ما يحلو لك من أشهى الوجبات العالمية.

ومع قائمة طعام انتقائية فإنها سوف تلبي كل أذواق العائلة مهما كانت مختلفة، ويمكنك زيارة المطعم للإفطار المتأخر وللغداء والعشاء أيضًا.

 

أهم الخدمات التي يقدمها لك فندق رماج الطائف

 فندق رماج الطائف

·         هنا يمكنك الاستمتاع بخدمة الواي فاي المجاني.

·         يوفر الفندق صالة مشتركة ومنطقة تليفزيون مع مكان مخصص للتدخين.

·         يتوفر أكثر من حمام سباحة في المكان وجميعها مجانية ومفتوحة طوال العام ويوجد أحدهما بمياه دافئة وهي للبالغين فقط.

·         يوجد هنا بلياردو مع قنوات كابل وقنوات فضائية.

·         يمكنك هنا الاستفادة من تخزين الأمتعة والكونسيرج وخدمات مكتب الاستقبال المتوفرة طوال الأربع وعشرين ساعة.

·         يوفر فندق رماج خدمات لرجال الأعمال أيضًا من مركز أعمال وقاعات اجتماعات.

 بوكينج

أهم الأماكن المحيطة بفندق رماج

 فندق رماج الطائف

·         سوف تكون هنا قريبا للغاية من متنزه الردف ومتنزه الملك عبد الله ومتنزه سيسد الوطني

·         يمكنك الوصول بسهولة إلى حديقة المضياع وجبل ثروات.

·         يعتبر مطار الطائف الإقليمي على بعد 25 كم فقط.

 

أماكن إقامة مشابهة لفندق رماج الطائف

يحظى فندق رماج الطائف بالكثير من الشعبية، فإذا لم تتمكن من حجز إقامتك به فيمكنك تجربة هذه الأماكن المشابهة:

فندق كيان الطائف تقييم 8.5 جيد جدا

الفصول الأربعة للأجنحة الفندقية تقييم 8.0 جيد جدا

بلاتينيوم بارك تقييم 7.4 جيد

 

أماكن الإقامة الأكثر رواجا في الطائف

إن الطائف من المدن السعودية السياحية التي يكثر الإقبال عليها صيفا وشتاء، ومن أكثر أماكن الإقامة رواجا بها:

فندق اريديوم تقييم 9.2 ممتاز

Velar Inn Hotel فندق فيلار ان الطائف تقييم 9.0 ممتاز

منتجع ارائك تقييم 8.6 رائع

 

وبهذا نكون تعرفنا على كل ما يتعلق بمعلومات فندق رماج الطائف، ويمكنك الاستفادة من مجموعة خصومات شاملة الآن إذا حجزت عبر بوكينج.

 بوكينج

ربما يهمك أيضًا

فنادق الطائف الشفا

فندق ذكرى الطائف

 

 

الأسئلة الشائعة

نعم يسمح فندق رماج الطائف بالتدخين في الشرفة.

يمكن تنسيق أجنحة للعرسان وللمناسبات الخاصة لكن بتكلفة إضافية مع تقديم عصائر وكعك وتزيين للغرفة من بالونات هيليوم وشموع وورد صناعي، كما يتم تجهيز السرير بشكل خاص.

نعم يتم دفع 500 ريال سعودي كتأمين ضد أي تلفيات سواء في المفروشات أو قطع الأثاث ويتم استردادها في حالة عدم وجود أي تلفيات.