أبدأ البحث

ترافل تيلز يكشف عن أفضل طرق السفر التي يجب اتباعها لتوفير المساحة والمال

 ترافل تيلز يكشف عن أفضل طرق السفر التي يجب اتباعها لتوفير المساحة والمال
 

ترافل تيلز يكشف عن أفضل طرق السفر التي يجب اتباعها لتوفير المساحة والمال 

 

ترافل تيلز إحدى الشركات الشهيرة التي تقدم أفضل عروض السفر شاركت النصائح للمسافرين الدائمين ، بما في ذلك كيفية توفير مساحة في حقيبة سفرك ومكان إخفاء الأموال من اللصوص المحتملين.

 

قائمة نصائح السفر الخاصة بـ ترافل تيلز traveltalez.com

1. راقب عن كثب أسعار الصرف في الفترة التي تسبق عطلتك القادمة.

2.    ضع في اعتبارك طلب بطاقة سفر مسبقة الدفع لتجنب رسوم معاملات البطاقة الدولية. 

3.    إخفاء النقود في أماكن غير متوقعة مثل أنبوب فيتامين سي. 

4.    تخصيص الوقت الإضافي لرحلات الربط.

5.    استفد من محطات التوقف وشاهد مدينتين بسعر واحدة.

6.    استخدم مكعبات التعبئة لزيادة المساحة وتنظيم حقيبتك. 

7.    تغلب على اضطراب الرحلات الجوية الطويلة عن طريق التكيف مع وقت وجهتك قبل الوصول. 

 

تحدث traveltalez.com إلى خبراء في صناعةالسفر لفك شفرة أفضل طريقة للتخطيط لرحلتك لتجنب رسوم بطاقة الائتمان الإضافية وتجنب العوائق التي تتسبب تأخير فرصة تجربة السفر. 

 

من التخطيط المسبق قبل الأشهر إلى استخدام مكعبات التعبئة ، تهدف القائمة الشاملة إلى مساعدة المسافرين وتسهيل السفر.

 

قبل السفر ، هناك مجموعة من المهام التي يجب تنفيذها قبل حتى التفكير في حجز الطيران  للرحلات الجوية.

 

حجز طيران

 

يوصي الخبراء في ترافل تيلزtraveltalezبمراقبة أسعار الصرف عن قرب في الفترة التي تسبق عطلتك القادمة من أجل تأمين أفضل سعر ممكن وتوفير المال.

 

وبالمثل ، بدلاً من أخذ بطاقة ائتمان لاستخدامها في الخارج ، فكر في طلب بطاقة سفر مسبقة الدفع من البنك الذي تتعامل معه لتجنب رسوم معاملات البطاقة الدولية ورسوم الصرف الأجنبي الزائدة.

 

إذا اخترت أن تحمل نقودًا على السفر ، يوصي الرحالة والمؤثرين في مجال السفر والسياحة، بإبقاء النقود مخفية في عدة أماكن مختلفة وغير متوقعة مثل أنبوب فيتامين سي لإبقائها متخفية لتجنب السرقة.

 

عند القيام بحجز رحلات السفر ، توصي أكبر شركات الطيران أيضًا بتخصيص وقت لربط الرحلات (رحلات الانتظار أو Transit) حيث أن التخليص الجمركي قد يستغرق وقتًا أطول من المتوقع.

 

وقالوا الخبراء في ترافل تيز traveltalez: "إن الهدف من التوقف لمدة ثلاث ساعات في الرحلات الطويلة يضمن أن لديك وقتًا كافيًا لتمديد ساقيك ، وتناول القهوة وتناول الطعام مع الكثير من الوقت للوصول إلى بوابة الصعود إلى الطائرة لرحلتك القادمة".

 

إذا فاتتك رحلة المتابعة الخاصة بك أو إذا كانت فترة توقفك أطول من ثلاث ساعات ، فاستفد من هذه الوجهة وشاهد مدينتين بسعر واحدة - فرصة رائعة لمغادرة المطار واكتشاف مدينة جديدة.

 

قالوا ترافل تيز traveltalez: "ابحث عن شركة الطيران المفضلة لديك وتعلم كيفية الاستفادة من محطات التوقف ، ستجد أن العثور على أفضل أسعار الرحلات الجوية أمر سهل باستخدام أدوات التصفية والبحث من ترافل تيلز traveltalez.

 

نتائج بحث رحلات الطيران

 

هناك فكرة إبداعية آخرى تفيد المسافر في قائمة ترافل تيلز traveltalezوهو التغلب على إرهاق السفر عن طريق التكيف مع وقت وجهتك قبل وصولك.

وقالوا إن "هواة السفر سيضبطون ساعاتهم على المنطقة الزمنية للوجهة بمجرد ركوبهم الطائرة والنوم وفقًا للساعات المحلية أثناء وجودهم على متن الطائرة".

يُنصح بالالتحاق برحلات مبكرة لمسافات طويلة أو السفر الدولي للمساعدة في التكيف مع الأوقات المحلية - وهذا يضمن إعادة ضبط ساعة جسمك بشكل طبيعي وعدم صدمتها بعد الوصول.