أبدأ البحث

جولدن جاردن الكورنيش للأجنحة الفندقية

 جولدن جاردن الكورنيش للأجنحة الفندقية

جولدن جاردن الكورنيش للأجنحة الفندقية

يعد جولدن جاردن الكورنيش للأجنحة الفندقية واحد من أهم وأفضل أماكن الإقامة على مستوى المملكة العربية السعودية، يتميز بأنه مصمم بطريقة مبتكرة وأنيقة للغاية، إنه من أماكن الإقامة ذات 4 نجوم ويتميز بأنه يوفر مجموعة واسعة من الخدمات الفندقية التي تلبي كل رغبات ومتطلبات الضيوف.

مثل خدمة الواي فاي المجانية وخدمة تنظيف الغرف، كذلك من أهم مميزات فندق جولدن جاردن أنه يحتوي على مسبح خارجي وحديقة بمساحة كبيرة لإمكانية التمتع بالجلوس وقضاء أوقات مليئة بالمتعة والرفاهية برفقة الأطفال، في سطور مقالنا سوف نعرض لكم المزيد من التفاصيل بخصوص هذا المكان الرائع.

جولدن جاردن الكورنيش للأجنحة الفندقية

جولدن جاردن الكورنيش للأجنحة الفندقية

إذا كنت تريد الحصول على تجربة إقامة فريدة ومختلفة يمكنك الذهاب مباشرة إلى جولدن جاردن الكورنيش للأجنحة الفندقية، الذي يعتبر واحد من أكثر أماكن الإقامة المفضلة للسياح والقادمين من خارج المملكة، يتميز بأنه يتيح إمكانية الحصول على غرف وشقق مختلفة مجهزة بالكامل تملك إطلالة رائعة على كورنيش الدمام وحديقة كبيرة وجميلة للغاية.

الآن أصبح بإمكانك الاستمتاع باستكشاف أفضل وأشهر المعالم السياحية والتاريخية التي توجد في مدينة الدمام، كما يمكنك الذهاب إلى أهم المولات التجارية والشواطئ والمساجد التي تملك شهرة واسعة على مستوى المملكة بالكامل، كما يمكنك زيارة أجمل المطاعم والمقاهي العالمية والمحلية التي تقدم مجموعة من المأكولات والأطعمة الغنية بالنكهات الجديدة.


أنواع الأجنحة الفندقية في جولدن جاردن

أنواع الأجنحة الفندقية في جولدن جاردن

يضم جولدن جاردن الكورنيش للأجنحة الفندقية مجموعة واسعة ومتنوعة من الغرف والشقق بمختلف أنواعها، لذلك من خلال النقاط التالية سوف نعرض لكم أهم وأبرز أنواع الغرف المتاحة في الفندق:

-          جناح دوبلكس مع إطلالات رائعة على البحر، يكون عبارة عن 2 سرير فردي ويمتلك إطلالة مباشرة على شاطئ الدمام، يحتوي الجناح على مسبح خارجي في السطح، حمام خاص ومطبخ صغير الحجم.

-          كينغ سويت يعتبر من أفضل الأنواع المتاحة في جولدن جاردن، يتميز بأنه يحتوي على سرير واحد مزدوج كبير الحجم، كما أنه يحتوي على حمام خاص وتلفزيون بشاشة مسطحة وميني بار.

-          كما يوجد نوع آخر وهو جناح دبلوكس يكون عبارة عن عدد 2 سرير فردي، يتميز الجناح بأنه يحتوي على حمام خاص يضم كافة لوازم الاستحمام المجانية، كما أنه يحتوي على ميني بار ومسبح على السطح.

-          جناح كينغ مطل بشكل جزئي على البحر، هذا الجناح يحتوي على سرير كبير مزدوج وغرفة معيشة ومنطقة مخصصة للطعام.

-          بالإضافة إلى جناح جونيور مع إطلالة جزئية على البحر، يعتبر من أفضل وأشهر الأجنحة المتاحة في الفندق ويتميز بأنه يحتوى على سرير مزدوج وإطلالة رائعة على البحر والحديقة.

-          جناح جونيور مطل بالكامل على كورنيش الدمام لإمكانية الحصول على المزيد من المتعة وقضاء وقت رائعة أمام هذه الإطلالة.

خدمات جولدن جاردن الكورنيش

خدمات جولدن جاردن الكورنيش

إن الهدف الأساسي من الخدمات الفندقية المقدمة من فندق جولدن جاردن هو توفير كافة وسائل الراحة والمتعة والاسترخاء للضيوف، إلى جانب الغرف المريحة والمجهزة بالكامل يوفر الفندق عدد هائل من المزايا والخدمات الفندقية الفاخرة التي سنتعرف عليها بالتفصيل في السطور التالية:

-          خدمات التنظيف المختلفة مثل خدمة تنظيف الغرف اليومية، بالإضافة إلى خدمة كي الملابس مقابل رسوم بسيطة، خدمة التنظيف والغسيل الجاف للملابس.

-          كما يمكنكم الاستفادة من العديد من خدمات الاستقبال حيث يوجد في جولدن جاردن الكورنيش للأجنحة الفندقية مكتب استقبال يعمل بشكل مستمر على مدار الساعة.

-          يمكن الوصول بشكل سريع وسهل إلى الغرفة الخاصة بك فقط من خلال استخدام الكرسي المتحرك، كما يمكن الوصول إلى الأدوار العلوية من خلال استخدام المصعد الكهربائي.

-          من أهم مميزات الفندق أنه يتيح إمكانية ممارسة العديد من الأنشطة الرائعة حيث أنه يحتوي على منطقة تنزه وحديقة بمساحة كبيرة.

-          يوجد داخل الفندق موقف مجاني مخصص للسيارات كبير الحجم، يتميز الموقف بأنه آمن ويضم عدد كبير من كاميرات المراقبة المتطورة.

-          بالنسبة للمطبخ الموجود في الأجنحة الفندقية يتميز بأنه مجهز بالكامل، حيث يحتوي المطبخ على كافة أدوات التنظيف التي تحتاج إليها السيدة، كما أنه يحتوي على ثلاجة صغيرة وجهاز ميكروويف وغلاية كهربائية.

الطعام في جولدن جاردن للأجنحة الفندقية

الطعام في جولدن جاردن للأجنحة الفندقية

لإمكانية الحصول على تجربة إقامة متكاملة يمكنك زيارة المطعم المتواجد داخل جولدن جاردن الكورنيش للأجنحة الفندقية، حيث يتميز بأنه يحتوي على مطعم أكثر من رائع يقدم مجموعة واسعة من المأكولات والأطعمة المحلية والعالمية، سوف نتعرف على المزيد من التفاصيل فيما يلي:

-          مطعم BAY ROCK RESTAURANT الذي يعد أحد أشهر المطاعم التي تقدم ألذ أنواع المأكولات الشرقية والمشروبات الباردة والساخنة المناسبة لجميع الاذواق.

-          كما يمكنكم التوجه مباشرة إلى مطعم ومقهى بيت الروبيان الذي يبعد عن الفندق مسافة 1.5 كم، يتميز بأنه يقدم جميع أنواع المأكولات البحرية.

-          مطعم بيتزا هات الذي يملك انتشار وشعبية واسعة جدًا على مستوى المملكة العربية السعودية والعالم بالكامل، إنه يبعد عن الفندق بحوالي 1.5 كم.

-          بالإضافة إلى أن مطعم خاروف الشيف يعتبر من المطاعم القريبة جدًا من الفندق، مسافة 2.1 كم من موقع الفندق.


رقم جولدن جاردن الكورنيش

يمكن الوصول إلى جولدن جاردن الكورنيش للأجنحة الفندقية من خلال الآتي:

-          العنوان: طريق الكورنيش، 31452 مدينة الدمام، المملكة العربية السعودية.

-          رقم التليفون: 966138023222

-          التقييم: 7.2 جيد.

-          سعر الليلة الواحدة: 80 دولار أمريكي.

أهم التعليقات حول جولدن جاردن الكورنيش

أشاد العديد من زوار الفندق بمعالمة موظفي الاستقبال الحسنة والممتازة، كما وضحوا أن الفندق يتمتع بالنظافة المثالية والتنظيم الملحوظ، إلى جانب أن الخدمات التي يتم تحديدها من قبل الضيوف تكون سريعة التنفيذ، بالإضافة إلى أنه يملك إطلالة رائعة على البحر في أغلب الأجنحة الفندقية.

كما قال العديد من الزوار أن جولدن جاردن الكورنيش للأجنحة الفندقية يقع في مكان استراتيجي بالقرب من المراكز التجارية الشهيرة في الدمام مثل دارين مول مركز اكسترا والتميمي سنتر، ويحف الفندق مجموعة كبير من المقاهي والمطاعم الراقية والمميزة.

ربما يهمك أيضًا:

فندق الدمام بلاس

فندق بريرا الدمام

فندق جولدن توليب الدمام

الأماكن المحيطة بفندق جولدن جاردن

الأماكن المحيطة بفندق جولدن جاردن

يوجد العديد من الأماكن والمرافق العامة والمحيطة بالفندق سنتعرف عليها فيما يلي:

-          حديقة أريج تبعد عن الفندق مسافة 16 كم.

-          منتزه الملك فهد يبعد عن جولدن جاردن الكورنيش للأجنحة الفندقية بمسافة 10 كم.

-          بالإضافة إلى حديقة الأصيل 16 كم.

-          حديقة الملك فهد تبعد عن الفندق بحوالي 7 كم.

-          أما بالنسبة للمطارات القريبة من الفندق ، فإن مطار البحرين الدولي يبعد عنه بحوالي 59 كم.

-          مطار الملك فهد الدولي يبعد عن الفندق حوالي 29 كم.

إلى هنا نكون قد وصلنا لنهاية مقالنا الذي تعرفنا فيه على كافة التفاصيل التي تدور حول جولدن جاردن الكورنيش للأجنحة الفندقية، كما تعرفنا على أهم وأبرز المزايا والخدمات الفندقية المقدم من خلاله.

الأسئلة الشائعة

نعم يوجد مسبح على سطح الفندق مناسب لجميع الفئات والأعمار المختلفة.

يمكنك الوصول إلى هذا الفندق من أقرب مطار خلال 25 دقيقة بالسيارة.