Yallabook.com

أبدأ البحث

أفضل مطاعم رأس الخيمة

 أفضل مطاعم رأس الخيمة
 

أفضل مطاعم رأس الخيمة

تتنوع أفضل مطاعم رأس الخيمة بين التي تقدم المأكولات البحرية المتنوعة بالإضافة إلى الكونتننتال والمأكولات البدوية الشرقية الشهيرة، فإذا كنت ترغب في سهرة مميزة أو وجبة فاخرة في مكان بإطلالة راقية وخدمة جيدة فإننا نقدم لك مجموعة من أفضل المطاعم الموجودة في رأس الخيمة.

 

مطعم بحر الإمارات

أفضل مطاعم رأس الخيمة

وهو واحد من أفضل مطاعم رأس الخيمة على الإطلاق، وتوجد منه الكثير من الفروع في الإمارات الأخرى مثل دبي وأبو ظبي وأم القيوين، وهو الوجهة المفضلة للراغبين في أكلة أسماك طازجة ومتنوعة مع أسعار مقبولة للغاية، ولكنه يقدم أيضًا وحبات عربية متنوعة ومأكولات صينية وهندية وتايلاندية وغيرها.

وهو من الأماكن الراقية المناسبة للعائلات حيث يوفر قدرًا كبيرًا من الخصوصية أثناء الجلوس وتناول الطعام مع إطلالة مميزة وخدمة رائعة.

العنوان: طريق الشيخ محمد بن سالم، الظيت الجنوبي، رأس الخيمة.

التليفون: 97172330222

 

مطعم عالحطب

أفضل مطاعم رأس الخيمة

وهو من المطاعم شديدة التميز في رأس الخيمة، كما أن له فروع أخرى في دبي وعجمان والشارقة ومسقط وغيرها من مدن خليجية، فهو حصل على شهرة كبيرة في تقديم أفضل الوجبات اللبنانية الشهيرة بالإضافة إلى المأكولات الإيطالية الأصلية التي تجد لها عُشاق على مستوى العالم.

وتعتبر بيتزا التاكو من أكثر الأصناف التي يتميز بها هذا المطعم مع الباستا ميكس صوص وهناك أيضًا ساندوتشات الشاورما والفاهيتا المصنوعة بأفضل المكونات الطازجة.

العنوان: شارع الشيخ محمد بن سالم، رأس الخيمة أما بنك راك.

التليفون: 971600546008

 

مطعم الواحة

أفضل مطاعم رأس الخيمة

إذا كنت من عشاق منظر الصحراء الساحر بالكثبان الرملية والسماء الصافية فإن مطعم الواحة في رأس الخيمة يقدم لك كل هذا وأكثر، فمع مجموعة شديدة التنوع من الوجبات العربية والعالمية والمنتشرة في شمال أفريقيا والمصنوعة بمهارة شديدة كأنك تأكلها في بلادها الأصلية فإنك بالتأكيد سوف تحتار أي من الوجبات تختار.

فسواء السلطات التقليدية والمتنوعة أو اللحوم الضأن والبقري أو الأوزة باللحم غير السلمون المدخن الذي لن تستطيع مقاومته مع المأكولات البحرية الطازجة والشهية فهو يعتبر واحد من أفضل مطاعم رأس الخيمة.

العنوان: بين الجمعية الهندية وفاطمة هايبر ماركت - طريق المنتصر - رأس الخيمة - الإمارات العربية المتحدة

التليفون: 971523623114

 

مطعم القيصر

أفضل مطاعم رأس الخيمة

وهو من أفضل مطاعم رأس الخيمة المطلة على البحر، وهو يتمتع بسمعة كبيرة نظرًا لتميزه الشديد منذ 30 سنة، كما أن له عدة فروع في المدن العربية المختلفة وخصوصًا في الخليج، ويستقبلك بديكورات عصرية مبهرة وأناقة شديدة مع توفير الخصوصية التامّة أثناء تناول الطعام ومنع أي ازعاج.

ويشتهر مطعم القيصر بتقديم أشهى الوجبات التايلاندية والصينية والإيرانية والكونتيننتال وغيرها، بالإضافة إلى المأكولات العربية الشهيرة سواء الخليجية أو الشامية أو الموجودة في شمال أفريقيا، وستجد هناك أيضًا مجموعة من السلاطات المذهلة التي تجعلك تُقبل على الطعام بشهية مفتوحة.

العنوان: الطابق الأرضي ، برج النعيم ، شارع الكورنيش ، شارع الخور ، سدروه - رأس الخيمة - الإمارات العربية المتحدة

التليفون: 97172336044

 

مطعم ريدان من أفضل مطاعم رأس الخيمة

أفضل مطاعم رأس الخيمة

وهو من المطاعم ذات الطابع اليمني المميز والتي انتشرت في جميع مدن الخليج العربي وتميزت بالعراقة والأصالة والوجبات الشهية ذات القيمة الغذائية المرتفعة والمفيدة للجسم أيضًا، فهو يقدم المأكولات المشهورة في الإمارات العربية المتحدة إلى جانب الخاصة باليمن والجزيرة العربية.

فستجد هناك مندي الدجاج ومقلقل اللحم وسمك كنعد وبخاري اللحم وحنيذ الدجاج أو اللحم، كما يتسم المطعم بديكورات شديدة الرُقي مع قسم خاص للعائلات لضمان أقصى درجات الخصوصية.

العنوان: طريق المنتصر - السل - رأس الخيمة - الإمارات العربية المتحدة

التليفون: 97172274040

 

مطعم مدفون السدة

 أفضل مطاعم رأس الخيمة

وهو واحد من أفضل مطاعم رأس الخيمة على الإطلاق، فرغم انطلاقه منذ سنوات قليلة وتحديدًا في عام 2009، إلا أنه استطاع تحقيق شهرة كبيرة في مدن الخليج ليفتتح الكثير من الفروع في دبي والشارقة والعين.

وهو يتسم بجو من الأصالة والعراقة مع تقديم أشهى المأكولات الإماراتية الأصلية مثل المشاوي والمندي مع مدفون اللحم ومضغوط الدجاج، وستجد هناك أسماك متنوعة أيضًا.

العنوان: طريق الشيخ محمد بن سالم، بالقرب من سوق الإمارات، الظيت الشمالي.

التليفون: 97172352922

 

مطعم Lexington Grill at Waldorf Astoria رأس الخيمة

أفضل مطاعم رأس الخيمة

وهو من المطاعم شديدة التميز هناك والتي تعتبر طبق الأصل من أفضل مطاعم نيويورك حيث شرائح اللحم اللذيذة والمأكولات البحرية الطازجة والتي يتم نقلها جوًا من كل مكان في العالم، مع تصميم داخلي أنيق وإمكانية الجلوس في الهواء الطلق.

العنوان: شارع فيينا، قرية الحمرا، رأس الخيمة

التليفون: 97172035533.

 

مطعم  Basilico   

أفضل مطاعم رأس الخيمة

وهو يوفر لك أطباق إيطالية وأوروبية وأكلات من دول الشرق الأوسط، كما أنه مناسب للأشخاص النباتيين حيث يقدم أشهى الخضروات والوجبات الخالية من الجلوتين.

ويتاح الجلوس في الهواء الطلق مع كراسي للأطفال ودخول الكراسي المتحركة ويوجد واي فاي مجاني أيضًا.

العنوان: طريق الحمرة، الجزيرة، رأس الخيمة.

التليفون: 97172066351

وفي النهاية فإن أفضل مطاعم رأس الخيمة تعدك بجو شرقي أصيل سواء على البحر أو في الصحراء الرملية الشاسعة بهدوئها وصفاء سمائها مع أغنى التتبيلات التي تزيد من حماسك للسفر والرحلات.

 

منتجع وفلل جنة رأس الخيمة