أبدأ البحث

فنادق طنطورة العلا

 فنادق طنطورة العلا

فنادق طنطورة العلا

هل ترغب في الاستمتاع بعدة مغامرات مختلفة مع تجارب ثقافية وتراثية متنوعة؟ إن الإقامة في واحد من فنادق طنطورة العلا خلال فاعليات مهرجان الشتاء سوف يوفر لك كل هذا وأكثر.

فمهرجان شتاء طنطورة الشهير هو مهرجان يقام في نهاية كل أسبوع طوال فصل الشتاء في الطنطورة العلا، وهي موطن لواحدة من أهم المعالم التاريخية هناك والتي تعود لعهد الرومان.

فهنا سوف تجد ساعة شمسية شديدة الضخامة على شكل هرمي استخدمها أهل طنطورة لمئات السنوات في التعرف على مواعيد بدء فصول السنة والمواسم الزراعية وغيرها.

وكلمة طنطورة هي الأحجار المتراصة وهي مرتفعة للغاية وكانت تستخدم لتحقيق ميزان العدل بين الأهالي من خلال تحديد وصول المياه إلى المُزارع.

ويمكنك في مهرجان شتاء طنطورة الاستمتاع بركوب الخيل ومشاهدة الكثير من المناظر الطبيعية المبهرة أو زيارة مسرح المرايا أو القيام بجولة بالمناطيد وغيرها، فهيا نتعرف على فنادق طنطورة العلا وكيف تحجز إقامتك هناك.

 

دايموند Diamond

 فنادق طنطورة العلا

من فنادق طنطورة العلا المميزة والحاصلة على تقييمات مرتفعة، ومع وجود حمام سباحة ومساحات شديدة الاتساع وخدمات مميزة فإنك لن تندم هنا مطلقا.

ويقع هذا الفندق على بعد 24 كم فقط عن مقابر مدائن صالح وبقايا آثار قوم ثمود، وتتسم الغرف بإطلالات على حمام السباحة كما يوجد شرفة مطلة على الحديقة، ويمكن الوصول بسهولة إلى مطار الأمير عبد المجيد بن عبد العزيز .

·         العنوان:  المعتدل بالقرب من منتجع صحاري, 41921 العلا, المملكة العربية السعودية

·         التقييم: 9.9 استثنائي

·         السعر في الليلة الواحدة: 93$

 بوكينج

 

كرفانات الوادي من فنادق طنطورة العلا

 فنادق طنطورة العلا

النظافة والأمان والشعور الشديد بالراحة في تجربة مختلفة بالكامل داخل هذا الفندق الذي يوفر لك أماكن إقامة على هيئة كرفانات متحركة.

قد تخشى من التجربة في البداية لكنها سوف تكون ممتعة للغاية لك مع أجواء جديدة كليا، كما أن الكرفانات مكيفة وتتمتع بمستوى شديد الرقي من الخدمات.

وهي على بعد 23 كم فقط من مقابر مدائن صالح وتتمتع بإطلالات مبهرة على الجبل، وهو قريب من وادي حشيش، ويوجد هنا خدمة غرف ومكتب للجولات السياحية

·         العنوان:  Alula المعتدل, 43528 العلا, المملكة العربية السعودية

·         التقييم: 8.2 جيد جدا

·         السعر في الليلة الواحدة: 569$

 بوكينج

 

ربما يهمك أيضًا

فنادق العلا

منتجع شادن العلا

 

منتجع عكمة

 فنادق طنطورة العلا

على بعد 14 كم فقط من مقابر مدائن صالح ويوفر لك منتجع عكمة حديقة مميزة مع إطلالات جبلية رائعة، كما يوجد هنا حديقة وموقف مجاني للسيارات.

الغرف هنا مجهزة جيدا ويمكنك الاستمتاع بالتكييف والتليفزيون كما يوجد غلاية في الغرفة، وتتمثل خيارات الإقامة في شقق بغرفتين أو غرف مفردة مع إطلالات جبلية متنوعة، ويمكن للغرفة أن تستوعب حتى 4 أشخاص.

وهذا المتنجع يعتبر من أماكن الإقامة الحديثة في طنطورة العلا وقريب لمطار الأمير عبد المجيد عبد العزيز المحلي.

·         العنوان:   طريق الملك فهد, 43522 العلا, المملكة العربية السعودية

·         التقييم: 5.5 مُرضي

·         السعر في الليلة الواحدة: 173$

 بوكينج

 

Classic Hotel

 فنادق طنطورة العلا

من أماكن الإقامة الحديثة للغاية وشديدة الاتساع وعلى بعد 24 كم من مقابر مدائن صالح.

يوفر لك هذا الفندق غرف لغير المدخنين وتم تجهيز كل الغرف بغلاية وتكييف وتليفيزيون بشاشة مسطحة، كما أنه قريب من مطار الأمير عبد المجيد بن عبد العزيز.

يوفر لك الفندق مكان مجاني للسيارات ولا يتطلب هنا الحجز ولا لا يتوفر واي فاي أو إنترنت لاسلكي.

يمكنك هنا حجز غرفة ديلوكس مزدوجة بسرير كبير للغاية وعلى مساحة 45 متر مربع، أو حجز غرفة ديلوكس ثلاثية على مساحة 60 متر مربع.

·         العنوان:  8141 النور, 43561 العلا, المملكة العربية السعودية

·         السعر في الليلة الواحدة: 186$

 بوكينج

 

Banyan Tree AlUla

 فنادق طنطورة العلا

وهو من فنادق طنطورة العلا المصنفة 5 نجوم ويضم شرفات خاصة، وسوف تجد هنا مطعم غاية في التميز والغرف مزودة بخدمة الواي فاي المجانية، كما أن كل غرفة بها حمام خاص بها وأيضًا فناء خاص.

يمكنك الاستمتاع هنا بمنطقة جلوس في كل غرفة وتليفيزيون، كما يتم تقديم وجبة إفطار إنجليزية أو إيرلندية، ويتسم فريق العمل بروح تعاون عالية وتنفيذ كل متطلبات الزوار.

·         العنوان:  وادي عشار ، طريق تبوك ، العلا 43563 ، المملكة العربية السعودية

·         التليفون: 966145120000

·         التقييم: 9.0 ممتاز

·         السعر في الليلة الواحدة: 3449$

 بوكينج


وبهذا نكون تعرفنا على فنادق طنطورة العلا، وبالطبع هناك شقق فندقية وشاليهات وبيوت لك بالكامل، ولكن ركزنا مقالنا على الفنادق فقط باختلاف مستوياتها، ويمكنك الاستمتاع بخصومات شاملة عند الحجز أونلاين عبر بوكينج الآن.

ربما يهمك أيضًا

منتجع صحاري العلا

منتجع هابيتاس العلا

 

الأسئلة الشائعة

يتراوح سعر الفندق في العلا من 93 دولار إلى 500 دولار، وقد يصل للفيلات إلى 3000 دولار.

تقع العلا على ارتفاع 700 متر عن سطح البحر، لذا تتسم بمظاهر جبلية مبهرة من أعلى، بالإضافة إلى الكثير من الآثار المفتوحة والطبيعية، ولكن لا يوجد بها شواطئ.

يعتبر جو العلا جيدا طوال العام ولكنه الأفضل بين أكتوبر إلى أبريل، وإذا رغبت في الاستمتاع بمهرجان شتاء طنطورة فهو في نهاية كل أسبوع من أشهر فصل الشتاء وخصوصا يناير وفبراير.