أبدأ البحث

اسعار الفلل في إندونيسيا بالريال السعودي

 اسعار الفلل في إندونيسيا بالريال السعودي

اسعار الفلل في إندونيسيا بالريال السعودي

إذا كنت تريد التعرف على اسعار الفلل في إندونيسيا بالريال السعودي فأنت في المكان الصحيح، حيث تعتبر إندونيسيا أحد أفضل وأشهر الوجهات السياحية على مستوى العالم، وذلك بسبب أنها تضم العديد من الاماكن والمعالم السياحية الطبيعية مثل الشلالات والشواطئ والبحيرات والغابات.

كما أنها تضم عدة مدن سياحية من أهمها مدينة بونشاك التي تشتهر بمعالمها المختلفة ومنتجاتها الفريدة، هذا بالإضافة إلى أنها تحتوي على عدد كبير من الفلل والفنادق الفاخرة والأنيقة التي توفر كل سبل الراحة والرفاهية.

اسعار الفلل في إندونيسيا

إن عدد كبير للغاية من العرب يفضلون السكن في الفلل بدلًا من الفنادق والشقق، نظرًا لأنها توفر المزيد من الخصوصية التي تتناسب مع العائلات، إلى جانب مساحتها الكبيرة التي تضم العديد من المرافق والخدمات التي نالت استحسان الزوار.

لذلك من خلال السطور التالية سنتحدث بالتفصيل عن اسعار الفلل في إندونيسيا:

M4/12 بونشاك ديار فلل

M4/12 بونشاك ديار فلل

تعد واحدة من أفضل وأهم الفلل الموجودة في إندونيسيا تحديدًا في مدينة بونشاك، حيث تتميز بأنها تتيح إمكانية الحصول على تجربة إقامة فريدة ومختلفة، إنها تحتوي على صالة كبيرة الحجم وغرفة نوم واحدة وشاشة تلفزيون مسطحة ومطبخ متكامل يحتوي على جهاز ميكروويف وغسالة ملابس وغسالة صحون.

كما تحتوي على ثلاث حمامات هذا بالإضافة إلى أنها تحتوي على مرافق مخصصة للشواء وتوفر خدمات إضافية مثل الواي فاي المجاني أو خدمة تأجير السيارات والدراجات.

-          العنوان: منطقة جالان همجوار، 43253 مدينة بونشاك، إندونيسيا.

-          رقم التليفون: 6285888404040.

-          التقييم: 9.4 ممتاز.

-          سعر الليلة الواحدة: 159 ريال سعودي.

يمكنك حجز ليلة واحدة أو أكثر في هذه الفلل المميزة


Nirvana Villas Puncak

Nirvana Villas Puncak

عند ذكر اسعار الفلل في إندونيسيا لابد أن نتعرف أكثر على فيلا Nirvana Villas Puncak التي تقع في منطقة جاوة الغربية التي تعد أحد أشهر المناطق السياحية في إندونيسيا، تتميز بان كل وحدة تحتوي على أريكة ومنطقة مخصصة للجلوس وشاشة تلفزيون، كما تحتوي على مطبخ مجهز على أعلى مستوى لإمكانية تحضير الوجبات الخفيفة.

تحتوي هذه الفيلا على تراس للمزيد من المتعة والرفاهية برفقة أفراد العائلة، كما أنها قريبة جدًا من مطار حليم بردانا كوسوما، وتقع بالقرب من معالم سياحية مختلفة والعديد من المطاعم.

-          العنوان: جنوب توجو، سيساروا، 16750 بونشاك، إندونيسيا.

-          رقم التليفون: 6281370066673.

-          التقييم: 8.5 جيد جدًا.

-          سعر الليلة الواحدة: 635 ريال سعودي.

يمكنك حجز فيلا Nirvana Villas Puncak.


فيلا هيريرا بونكاك

فيلا هيريرا بونكاك

هل تريد قضاء عطلة مليئة بالراحة والاستجمام؟ إذًا نقدم لك فيلا هريرا بونكاك التي تعد أحد أفضل الفلل على مستوى إندونيسيا، تتميز بالموقع الاستراتيجي حيث أنها تقع بالقرب من ليتل فينيس كوتا بونغا، كما أنها تتيح إمكانية استخدام مسبح في الهواء الطلق وصالة مشتركة مجهزة بشكل مميز ومختلف.

فضلًا عن أنها تحتوي على مطبخ وحديقة خاصة والعديد من المرافق المخصصة للشواء، تحتوي أيضًا على مواقف سيارات مجانية وكل فيلا تحتوي على ثلاث غرف نوم وغرفة معيشة وأربع حمامات وغسالة ملابس، يمكنك معرفة اسعار الفلل في إندونيسيا فيما يلي:

-          العنوان: جالان تامان سفاري، 16750 مدينة بونشاك، إندونيسيا.

-          رقم التليفون: 6287878499499.

-          التقييم: 8.3 جيد جدًا.

-          سعر الليلة الواحدة: 691 ريال سعودي.

لكي تتمكن من حجز ليلة واحدة أو أكثر في فيلا هيريرا بونكاك.


M3/47 بونشاك ديار فلل

M3/47 بونشاك ديار فلل

تقع بونشاك ديار فلل بالقرب من ليتل فينيس كوتا بونغا والعديد من المعالم السياحية الأخرى، تتميز بالتصميمات الأنيقة والفاخرة وقطع الأثاث التي تضيف لمسات جمالية للفيلا، هذا بالإضافة إلى الإطلالة على المناظر الطبيعية الخلابة التي تبعث الشعور بالراحة والاستجمام.

تتميز هذه الفيلا بأنها تحتوي على ملب مخصص للأطفال ومنطقة مناسبة لممارسة التمارين الرياضية مثل المشي وركوب الدراجات وتسلق الجبال، إلى جانب أنها قريبة جدًا من عد حدائق ومنتزهات، لابد أن تتعرف على اسعار الفلل في إندونيسيا.

-          العنوان: جالان همجوار، 43253 مدينة بونشاك، إندونيسيا.

-          رقم التليفون: 6285888404040.

-          التقييم: 8.3 جيد جدًا.

-          سعر الليلة الواحدة: 466 ريال سعودي.

إذا كنت تريد حجز فيلا في بونشاك ديار.


M3/8 بونشاك ديار فلل

M3/8 بونشاك ديار فلل

واحدة من الفلل التي تملك شهرة وانتشار واسع جدًا على مستوى إندونيسيا هي بونشاك ديار فلل، وذلك بسبب أنها تقع بالقرب من عدة معالم سياحية وأماكن طبيعية مختلفة في إندونيسيا، هذا بالإضافة إلى أنها مجهزة على أعلى مستوى ومناسب جدًا للعائلات لأنها توفر كل وسائل الراحة والرفاهية، إنها تحتوي على مكتب استقبال يعمل باستمرار على مدار 24 ساعة في اليوم.

كما تتميز الفيلا أنها تحتوي على تراس شمسي للمزيد من الاستجمام، تحتوي أيضًا على حديقة ومرافق شواء لإمكانية قضاء أوقات مليئة بالسعادة برفقة العائلة والأصدقاء، بالإضافة إلى أنها مناسبة للأزواج الجدد لأنها توفر الخصوصية.

-          العنوان: جالان همجوار، 43253 بونشاك، إندونيسيا.

-          رقم التليفون: 6285888404040.

-          التقييم: 8.6 رائع.

-          سعر الليلة الواحدة: 371 ريال سعودي.

يمكنك التعرف على اسعار الفلل في إندونيسيا والمزيد من التفاصيل بخصوص هذه الفلل.


K3/2 بونشاك ديار فلل

K3/2 بونشاك ديار فلل

تقع ديار فلل في مدينة بونشاك التي تعتبر من أشهر وأجمل المدن الموجودة في إندونيسيا، وتتميز بأنها تملك إطلالة على المناظر الطبيعية والمسابح، كما تتميز بأنها مجهزة بطريقة رائعة وبقطع أثاث أنيق وبسيط، تحتوي الفلل على حديقة خاصة ومكان مخصص للشواء.

تحتوي على ثلاث غرف نوم وشاشة تلفزيون مسطحة تضم الكثير من القنوات الفضائية العربية والأجنبية، إلى جانب أنها تحتوي على مطبخ مجهز يضم غسالة اطباق وجهاز ميكروويف وثلاجة، إنها أيضًا تحتوي على ثلاث حمامات وغسالة ملابس.

-          العنوان: جالان همجوار، 43253 مدينة بونشاك، إندونيسيا.

-          التقييم: 8.3 جيد جدًا.

-          سعر الليلة الواحدة: 3.7 ريال سعودي.

للتعرف على اسعار الفلل في إندونيسيا وتقوم بحجز فيلا من بونشاك ديار فلل:


Eton Asia Kota Bunga Villas

تعد هذه الفيلا من أكثر الفلل المفضلة بالنسبة للعرب لأنها توفر كل وسائل الراحة والاستجمام، وتقدم أماكن إقامة فاخرة وعصرية، كما تتميز بأن جميع غرف النوم فيها تحتوي على شاشة تلفزيون وحمام خاص مجهز يضم كافة لوازم الاستحمام مثل مجفف الشعر، إلى جانب أنها توفر خدمة استئجار الدراجات وتتيح إمكانية ركوب الخيل.

-          العنوان: جالان رايا، 43253 بونشاك، إندونيسيا.

-          رقم التليفون: 6281906294829.

-          التقييم: 8.4 جيد جدًا.

-          سعر الليلة الواحدة: 217 ريال سعودي.

يمكنك حجز ليلة أو أكثر في هذه الفلل:


هكذا نكون قد وصلنا لخاتمة مقالنا الذي تحدثنا فيه عن اسعار الفلل في إندونيسيا بالريال السعودي، كما تعرفنا على أهم وأبرز الخدمات والمرافق المقدمة من خلال هذه الفلل، حيث إنها تعد الخيار الأمثل والأنسب لكل من يريد الحصول على المزيد من الاستجمام والراحة.

الأسئلة الشائعة

مواقف سيارات مجانية- غسالة ملابس- واي فاي مجاني- تكييف- شرفة- تراس والأهم من كل ذلك الإطلالة.

استمتع مع عائلتك أو أصدقائك بلعب التنس في ملعب تنس كبير، وعندما تريد الخروج يمكنك التوجه إلى مكان استئجار الدراجات للحصول على نسائم الهواء مع رحلة ممتعة بالدراجة.

حصل على تقييم كامل في كل من (طاقم العمل – النظافة- قيمة المكان مقابل المبلغ المدفوع- المرافق)