أبدأ البحث

اجنحه فندقيه في جده

 اجنحه فندقيه في جده

اجنحه فندقيه في جده

الآن أصبح بإمكانك حجز أفضل اجنحه فندقيه في جده بطريقة سهلة، التي تتميز بأنها تقدم العديد من المزايا والخدمات الفندقية التي تلبي كل رغبات واحتياجات الضيوف، هذا بالإضافة إلى أنها تقع بالقرب من المعالم السياحية والأماكن المشهورة في مدينة جدة، أيضًا تتميز تتيح إمكانية الحصول على خدمة تنظيف الغرف.

يوجد بها مواقف مخصصة للسيارات ومركز الأعمال لكي يتمكن الزائر من ممارسة أعماله بشكل مريح، كذلك من أهم مميزات الأجنحة التي سنتعرف عليها في سطور مقالنا أنها تملك إطلالة رائعة على أهم المعالم بجدة.

اجنحه فندقيه في جده

عزيزي القارئ إذا كنت تريد الحصول على عطلة مليئة بالمتعة بعيدة تمامًا عن الإزعاج والضوضاء الخارجي، يمكنك زيارة إحدى اجنحه فندقيه في جده والإقامة فيها لعدة أيام، حيث تتميز بأنها مجهزة على أعلى مستوى تقدم خدمات مميزة للغاية مقابل أسعار معقولة ومناسبة للجميع، هذا بالإضافة إلى أنها تتيح إمكانية تناول ألذ أنواع الأطعمة والمأكولات.

لذلك من خلال السطور التالية سوف نتناول معكم قائمة أشهر وأهم الأجنحة الفندقية التي توجد في مدينة جدة:

Karam Hiraa Hotel Apartments - كرم حراء للشقق الفندقية

 

يقع هذا الفندق المميز في قلب مدينة جدة ويتميز بأنه يقع بالقرب من الكثير من المولات التجارية مثل مول العرب ورد سي مول، يتميز بأنه يقدم خدمات متنوعة مثل خدمة الواي فاي المجانية، إلى جانب أنه كان إقامة يتيح إمكانية الحصول على المزيد من الراحة والاستجمام.

يحتوي على أنواع مختلفة من الغرف مثل الغرف الفردية أو العائلية، يوجد داخل الأجنحة مطبخ مزود بجهاز ميكروويف وثلاجة ومنطقة مخصصة لتناول الطعام والجلوس.

العنوان: منطقة سليمان بن باب المروة، مدينة جدة 23541، المملكة العربية السعودية.

رقم التليفون: 966565261088

التقييم: 7.9 جيد.

سعر الليلة الواحدة: 64 دولار أمريكي.

يمكنك حجز جناح في كرم حراء للشقق الفندقية.

أجنحة لمار للشقق المفروشة

يتميز فندق أجنحة لمار للشقق المفروشة بأنها مصنفة أربع نجوم وهي متوفرة بشرفات وأجنحة مختلفة لكي تتناسب مع الجميع، كما تتميز بأنها توفر العديد من الخدمات مثل خدمة الاستقبال وخدمة تنظيف الغرف ويوجد بها مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة لاستقبال الضيوف.

كذلك من أهم مميزات أجنحة لمار أن جميع الأجنحة والغرف تحتوي على آلة لصنع وتحضير القهوة، بالإضافة إلى أنها تحتوي على حمام خاص يضم جميع أنواع لوازم الاستحمام وتحتوي على مطبخ وشاشة تلفزيون مسطحة.

العنوان: تقع في حي المروة، 23541 مدينة جدة، المملكة العربية السعودية.

رقم التليفون: 966126588353

التقييم: 6.5 مرضي.

السعر لليلة واحدة: 34 دولار أمريكي.

يمكنك حجز إحدى غرف أو أجنحة لما للشقق المفروشة.

لامبرت للشقق الفندقية

يقع فندق لامبرت للشقق الفندقية في قلب مدينة جدة، يقع بالقرب من مولات مختلفة مثل مول الرياض، إنه مصنف أربعة نجوم يتميز بأنه يضم صالة مشتركة وبار للمشروبات والوجبات السريعة كما يحتوي على تراس للجلوس، هذا الفندق يعد الخيار الانسب والافضل للعائلات.

يتميز بأن جميع الغرف والمرافق مكيفة وأنه يحتوي على منطقة مخصصة للجلوس وشاشة تلفزيون مسطحة تضم جميع القنوات الفضائية، هذا بالإضافة إلى أنه يحتوي على ملعب مخصص للأطفال للمزيد من المتعة والسعادة لذلك فإنه يعتبر أحد أفضل اجنحه فندقيه في جده.

العنوان: حي المروة، شارع الحيدري، مدينة جدة، المملكة العربية السعودية.

رقم التليفون: 966122121414

 التقييم: 8.6 رائع.

سعر الليلة الواحدة: 74 دولار أمريكي.

يمكنك حجز الجناح في لامبرت للشقق الفندقية.

Iwan Alandalusia Hotel suites Almarwah

واحد من أفضل وأشهر اجنحه فندقيه في جده الذي يتميز بأنه مجهز بطريقة جذابة ومبتكرة يحتوي على قطع أثاث أنيقة ويوفر كل وسائل الراحة والرفاهية للضيوف، كما يتميز بأنه يقع بالقرب من المعالم السياحية والمولات الموجودة في جدة مثل ريد سي مول ومول العرب والعديد من المولات الأخرى.

هذا بالإضافة إلى أنه يحتوي على أرضيات من البلاط ويحتوي على مطبخ مجهز بالكامل وحمام خاص ومكان لتناول الطعام والاستمتاع بالجلوس مع العائلة والأصدقاء، كذلك يوجد موقد مسطح وغلاية لتحضير المشروبات الساخنة.

العنوان: شارع حراء، مدينة جدة، المملكة العربية السعودية.

رقم التليفون: 966126553889

التقييم: 6.8 مرضي.

سعر الليلة الواحدة: 53 دولار أمريكي.

يمكنك حجز إحدى أجنحة وغرف الفندق.

فندق ليالي جدة

عند ذكر قائمة أفضل اجنحه فندقيه في جده لابد أن نتعرف على فندق ليالي جدة الذي يتميز بأنه يوفر العديد من الخدمات والمزايا المناسبة لجميع الزوار، يتميز بأنه يضم مركز للياقة البدنية ويحتوي على صالة مشتركة ومركز أعمال ومطعم، وهو مصنف 3 نجوم يتيح إمكانية الحصول على خدمة واي فاي مجانًا.

تحتوي كافة غرف الفندق على منطقة مخصصة للجلوس وشاشة مسطحة كما يوجد بالفندق صندوق ودائع آمن وتراس، إنه يقع بالقرب من مطار الملك عبدالعزيز الدولي وبالقرب من مجمع العرب والكثير من المولات الأخرى.

العنوان: حي الربوة، شارع يحيي المعلمي، مدينة جدة، المملكة العربية السعودية.

رقم التليفون: 966505530195

التقييم: 7.0 جيد.

سعر الليلة الواحدة: 86 دولار أمريكي.

إذا كنت تريد الحصول على تجربة إقامة مليئة بالمتعة والسعادة يمكنك حجز إحدى أجنحة الفندق.

أرتيزن للأجنحة الفندقية

واحدة من أفضل وأرقى اجنحه فندقيه في جده هي أرتيزن للاجنحة والتي تتميز بأنها تقع بالقرب من عد كبير من المعالم السياحية والمولات والمتاجر، كما تتميز بأنها تحتوي على مطعم وتراس للجلوس في الهواء الطلق، هذا بالإضافة إلى أن كل جناح يحتوي على أريكة ومنطقة للجلوس ومطبخ خاص وحمام وشاشة وثلاجة وفرن وميكروويف وغلاية.

العنوان: شارع حراء حي المروة بجوار اسواق مانويل، جدة، المملكة العربية السعودية.

رقم التليفون: 966537177004

التقييم: 8.6 رائع.

سعر الليلة الواحدة: 69 دولار أمريكي.

يمكنك حجز الأجنحة الموجودة في أرتيزن.

 Bait Aldiyafah Hotel Apartments

يتميز هذا الفندق بأنه يقع في حي حراء الذي يعد أحد أفضل الأحياء بمدينة جدة، كما يتميز بأنه يضم بداخله بار مخصص للمشروبات والوجبات السريعة، إلى جانب أن جميع الأجنحة والغرف بالفندق تحتوي على تكييف وشاشة تلفزيون وحمام خاص يوفر كل لوازم الاستحمام مثل النعال ومجفف الشعر.

إنه يعد أحد أفضل اجنحه فندقيه في جده بسبب أنه يقع بالقرب من المولات مثل مول الأندلس وجدة مول، إنه أيضًا قريب من مطار الملك عبدالعزيز الدولي.

العنوان: شارع حراء، مدينة جدة، المملكة العربية السعودية.

رقم التليفون: 966126060708

التقييم: 8.3 جيد جدًا.

سعر الليلة الواحدة: 14 دولار أمريكي.

يمكنك حجز أجنحة هذا الفندق المميز.

 

إلى هنا نكون قد وصلنا لختام هذه المقالة التي تحدثنا فيها عن أهم وأبرز التفاصيل المتعلقة باجنحه فندقيه في جده، كما تعرفنا على قائمة كبيرة تضم الكثير من الفنادق المميزة التي تقدم كل ما يحتاج إليه الزائر للحصول على تجربة إقامة متكاملة.

الأسئلة الشائعة

متاح الإقامة في أستدويو وشقة بغرفة نوم واحدة وشقة بغرفتي نوم.

تقع اجنحة لمار الفندقية على بعد 8 كيلو متر من مركز جدة.

أجل متوفر إقامة للعزاب.