أبدأ البحث

افضل منتجع في الرياض

 افضل منتجع في الرياض

افضل منتجع في الرياض

إن كنت تبحث عن افضل منتجع في الرياض فأنت في المكان المناسب، إنه أحد أفخم وأرقى المنتجعات الموجودة في مدينة الرياض، وذلك بسبب أنه مجهز على أعلى مستوى ويقع في منطقة استراتيجية بالقرب من العديد من المرافق والمعالم السياحية، هذا بالإضافة إلى أنه يحتوي على حديقة ومسبح خاص.

كذلك من اهم مميزات المنتجع أنه يوفر كل وسائل الراحة والاستجمام وهو مناسب لجميع أفراد العائلة، إنه يقدم الكثير من الخدمات التي يحتاج إليها الزوار مثل خدمات التنظيف، يمكنك التعرف على اسم هذا المنتجع وكافة التفاصيل المتعلقة به من خلال مقالنا.

افضل منتجع في الرياض

نقدم لكم The Valley Resort الذي يعتبر افضل منتجع في الرياض يقع بالقرب من مركز الملك فهد الثقافي ومسجد الملك خالد الكبير، يتميز هذا المنتج بالديكورات الداخلية التي تتمتع بالأناقة والفخامة، إلى جانب أنه يحتوي على حديقة للمزيد من المتعة والرفاهية برفقة الأطفال، كذلك من أهم مميزات المنتجع أنه يحتوي على مواقف خاصة للسيارات مجانية.

هذا المنتجع ذو الخمس نجوم يتميز بأنه يوفر خدمة الواي فاي المجانية والمتاحة في كافة الغرف والمرافق الخاصة، كما انها يحتوي على مكتب استقبال يعمل باستمرار على مدار الساعة، يمكنك أيضًا يمكنك الجلوس في التراس الشمسي والاستمتاع بالشواء ومشاهدة الإطلالات المميزة على الجبل والمسبح.

أنواع الفلل في The Valley Resort

إن افضل منتجع في الرياض يتميز بأنه يضم أنواع مختلفة ومتعددة من الفيلات والغرف التي تتناسب مع جميع الأذواق والفئات، والتي سنتعرف عليها بالتفصيل في السطور التالية:

فيلا بغرفتي نوم الغرفة الأولى تحتوي على سرير واحد مزدوج والغرفة الثانية تحتوي على سريرين مفردين.

إنها فيلا كاملة تتميز بأنها تحتوي على موقد مسطح وتضم مطبخ كامل يحتوي على جميع أنواع الأدوات والأواني والأجهزة، تتميز أيضًا بأنها تملك إطلالة على البحر.

فيلا بغرفة نوم واحدة تحتوي على سرير مزدوج، تتميز بأنها تحتوي على جهاز ميكروويف وجميع أنواع أدوات المطبخ ويوجد داخلها مسبح خاص.

النوع الآخر من الفيلات هي الفيلا المطلة على الحديقة وبركة السباحة، تحتوي على غرفتي نوم أيضًا يوجد داخلها منطقة مخصصة لتناول الطعام ومدخل خاص.

تتميز جميع أنواع الفيلات الموجودة في منتجع  The Valley Resort بأنها تحتوي على مطبخ كامل وحمام يضم كافة المستلزمات المطلوبة، أيضًا تحتوي على فناء داخلي وتكيف وجهاز تلفزيون وآلة لصنع القهوة.

كما تتميز بأنها تمتلك إطلالات أكثر من رائعة إما على الحديقة أو المسبح أو إطلالة على الجبل.

خدمات منتجع في الرياض

يعمل منتجع The Valley Resort على توفير باقة واسعة ومتنوعة من الخدمات والمرافق بداخله، حيث ان كل هذه الخدمات هي التي يحتاج إليها الضيوف أثناء إقامتهم في المنتجع، والتي تكون عبارة عن الآتي:

يمكنكم الحصول على العديد من خدمات الاستقبال مثل خدمة تسجيل الوصول والمغادرة، خدمة الخزائن بالإضافة إلى الفاتورة المقدمة وخدمة الكونسيرج.

كما أنه يقدم خدمة تنظيف الغرف والعديد من الخدمات والمرافق المخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة.

في افضل منتجع في الرياض يوجد موقف مخصص لسيارات وهو موقف مجاني لن تحتاج إلى دفع المزيد من التكاليف لإمكانية استخدامه.

يوجد في كافة فيلات المنتجع مطبخ يحتوي على طاولة طعام وآلة لصنع القهوة والمشروبات كذلك يوجد أدوات وأواني المطبخ وجهاز ميكروويف وثلاجة.

بالنسبة لحمام الفلل فإنه يحتوي على كافة مستلزمات الاستحمام المطلوبة مثل المناشف والمناديل والدش ومجفف الشعر.

يمكنك ايضًا الاستمتاع بالحديقة والمرافق المخصصة للشواء أو المسبح الخاص والاثاث المتواجد في الهواء الطلق والفناء المناسب لجميع أفراد العائلة.

خدمة الواي فاي المجانية بالإضافة إلى وسائل التكنولوجيات المتوفرة في هذا المنتجع، مثل تلفاز بشاشة مسطحة يحتوي على كافة القنوات الفضائية وهاتف.

الطعام في افضل منتجع في الرياض

يتميز منتجع The Valley Resort بأنه يقع بالقرب من العديد من المقاهي والمطاعم التي تقدم ألذ وأشهى أنواع المأكولات والأطعمة،وذلك لإمكانية الحصول على تجربة إقامة متكاملة والاستمتاع بكل لحظة في العطلة برفقة أفراد العائلة والأصدقاء.

يمكنكم معرفة المزيد من التفاصيل بخصوص الطعام في هذا المنتجع من خلال النقاط التالية:

مطعم كودو يبعد عن المنتجع بحوالي 11 كم متر، يتميز هذا المطعم بأنه يقدم أنواع مختلفة ومتعددة من الوجبات السريعة و السندويتشات اللذيذة.

بالإضافة إلى مطعم بيت الشواية الذي يقدم يبعد عن المنتجع بحوالي 10 كم، يتميز بأنه يقدم ألذ انواع المشويات والكبسة.

يوجد العديد من المقاهي الأخرى التي تقدم جميع أنواع المشروبات والعصائر الطازجة والوجبات السريعة.

رقم منتجع The Valley Resort

يمكنك الوصول إلى افضل منتجع في الرياض من خلال التالي:

العنوان: يقع في منطقة وادي لبن 11564، مدينة الرياض، المملكة العربية السعودية.

رقم التليفون: 966555071601

التقييم: 8.7 خلاب.

سعر الليلة الواحدة في المنتجع: 686 دولار امريكي.

ربما يهمك أيضًا:

-فندق جاكوزي بالرياض

-أفضل الشقق المفروشة في الرياض.

-فندق بارك ان بالرياض.

شاليه مسبح داخلي في الرياض

غرف الريتز كارلتون الرياض

 

 

أهم التعليقات حول افضل منتجع في الرياض

أشاد الكثير من ضيوف المنتجع بالتصميم الداخلي الأنيق والمختلف والنظافة المثالية لغرف المنتجع، هذا بالإضافة إلى الخدمات المتعددة المقدمة من هذا المنتجع وأنه يوفر كافة وسائل الراحة والاسترخاء، كما قال ضيوف المنتجع أنه صديق للبيئة ونظيف ويقع في منطقة استراتيجية بالرياض.

كما يتميز The Valley Resort بأنه يتمتع بالديكورات الأنيقة للغاية وأنه يحتوي على قطع أثاث خشبي يضيف لمسات جمالية للمكان بالكامل، كل ما عليك فعله هو حجز الفيلا المناسبة لك ولعائلتك وتحديد الوقت المناسب لك.

الأماكن المحيطة بأفضل منتجع بالرياض

يوجد عدد كبير من الأماكن والمرافق التي تحيط بهذا المنتجع لكي يتمكن الزائر من قضاء أيام عطلة مليئة بالمتعة ويصل إلى كافة الأماكن السياحية والمعالم التي تملك شهرة واسعة في مدينة الرياض، سنتعرف على أهم هذه المعالم فيما يلي:

حديقة العريجاء الوسطى التي تبعد عن المنتجع بحوالي 10 كم.

كما انه يقع بالقرب من مرافق حي السفارات الرياضية في مدينة الرياض.

حديقة العارض التي تقع بالقرب من المنتج 13 كم.

مركز الملك عبدالعزيز التاريخي يبعد عن المنتجع بحوالي 17 كم.

بالإضافة إلى حديقة ولي العهد التي تبعد عن هذا المنتجع بحوالي 16 كم.

برج الفيصلية يبعد عن المنتجع بحوالي 18 كم.

المتحف الوطني يبعد عن المنتجع بحوالي 18 كم.

كذلك علقى المصمك يبعد عن المنتجع 18 كم كما أن قصر المربع يقع بالقرب من المنتجع.

من أهم الأماكن القريبة جدًا من المنتجع هو مطار الملك خالد الدولي.

في الختام نكون قد وصلنا لختام مقالنا الذي تحدثنا فيه عن كافة التفاصيل التي تدور حول افضل منتجع في الرياض، كما تعرفنا على أهم وأبزر الخدمات والمزايا المقدمة من

الأسئلة الشائعة

ج: في افضل منتجع في الرياض يوجد أنواع مختلفة ومتعددة من الفيلات فقط.

ج: نعم بالتأكيد يوجد العديد من المطاعم والمقاهي القريبة من المنتجع مثل مطعم بيتزا هت ومطعم كودو.