أبدأ البحث

كمبوند زيد ايست التجمع zed تفاصيل واسعار

 كمبوند زيد  ايست التجمع zed تفاصيل واسعار

 كمبوند زيد  ايست التجمع zed تفاصيل واسعار

 

 

زيد ايست التجمع الخامس هو كمبوند سكني راق من تطوير رجل الأعمال المعروف نجيب ساويريس المؤسس لشركة  أورا العقارية ora developers واحدة من الشركات العقارية الرائدة في المجال، قم من خلال خبرته الطويلة ونجاحاته المتعددة بتنفيذ مشروع سكني مميز في القاهرة الجديدة على أسس ومعايير عالمية ساعدته على المنافسة وبقوة داخل المجال.

 
 

تميز موقع zed التجمع بالحيوية والاستراتيجية وقوعه بين أفضل وأهم الخدمات والمرافق المتنوعة والمطلوبة من قِبل الجميع، بالإضافة إلى قرب الكمبوند من مجموعة مميزة من أهم شبكات الطرق والمحاور الذي ميز موقع الكمبوند عن غيره، فإنه يقع على طريق الدائري الأوسطي لتتمتع بسهولة ومرونة التنقل إلى مختلف المناطق والأماكن في مصر.

 

 

 

شيد الكمبوند على مساحة كبيرة تصل إلى 400 فدان وهي المساحة المطلوبة لدى الشركة لتتمكن من تنفيذ وحدات سكنية متراوحة المساحات ليجد كل عميل ما يبحث عنه دون الحد من اختياراته، فقد وفرت الشركة الوحدات السكنية التالية في زيد ايست من شقق،بنتهاوس، دوبلكس، فلل، تاون هاوس، توين هاوس، شاليهات.

 

أما عن مقدم الدفع وفترة سداد فجاءت مميزة ومرنة وتمتد على فترة زمنية طويلة، فالهدف من المشروع ليس ربحيا فقط بل أكثر من ذلك، فتحرض شركة أورا العقارية على تغيير المفهوم السائد عن الحياة بتقديمها مشروع zed التجمع الخامس في صورة مثالية وبفترة تقسيط تصل حتى 8 سنوات، ماذا تنتظر؟ أمتلك وحدتك واستمتع بالتميز طوال الوقت.

 

موقع كمبوند زيد ايست التجمع الخامس

موقع كمبوند زيد ايست التجمع الخامس§

 

يقع مشروع كمبوند zed التجمع في قلب التجمع الخامس على طريق الدائري الأوسطي وهو من أهم مميزات الموقع وذلك لسهولة التنقل إلى مختلف المناطق دون تعب أو تأخير، شيد الكمبوند في نهاية شارع التسعين أحد الشوارع الحيوية والمهمة في القاهرة الجديدة وذلك لأنه يضم مجموعة مختلفة من الخدمات والمرافق المتنوعة التي جاءت على مساحة كبيرة من التنوع ويعتبر موقع zed التجمع أحد افضل الاماكن التي يمكن ان تسكن بها.

 

لمعرفة تفاصيل اليك مقالة شاملة عن zed التجمع

 

الأماكن القريبة من كمبوند زيد ايست

الأماكن القريبة من كمبوند زيد ايست

- العاصمة الإدارية ووزارة الدفاع الجديدة الأوكتاجون تبعد بمسافة 5 كيلومترات من مشروع zed التجمع الخامس.

- يقع كمبوند زيد بالقرب من كمبوند هايد بارك التجمع أحد الكمبوندات الراقية.

- يقترب الكمبوند بمسافة بسيطة عن مصر الجديدة ومدينة نصر قدرها 10 دقائق. 

- من الجامعات القريبة من الكمبوند، الجامعة الأمريكية بالقاهرة الجديدة.

- مدينتي تبعد بمسافة حوالي 14 كيلومتر عن زيد ايست التجمع الخامس.

- مدينة بدر تبعد حوالي 5 كيلومترات.

- مدينة العاشر من رمضان ومدينة المستقبل تبعد بمسافة قليلة عن زيد ايست.

 

مساحة وتصميم زيد ايست التجمع الخامس

الأماكن القريبة من كمبوند زيد ايست

 

شيد مشروع zed التجمع الخامس على مساحة قدرها 400 فدان وهي مساحة كبيرة نسبيا، قامت شركة أورا العقارية بالاستفادة من مساحة الكمبوند لتنفيذ مجموعة مختلفة من الوحدات السكنية التي جاءت متمثلة في الآتي: شقق، بنتهاوس، دوبلكس، فلل، تاون هاوس، توين هاوس، شاليهات.

 

 

أما عن مساحة الوحدات السكنية في كمبوند زد التجمع جاءت متراوحة بدءا من 63 مترا مربعا ووصولا إلى 286 مترا مربعا، وتتميز جميع الوحدات في الكمبوند بإطلالة مميزة على حدائق خضراء خلابة تعطي الشعور بالراحة طوال الوقت، كما أضافت الشركة مجموعة من الإضافات الجمالية المميزة من بحيرات ونوافير.

 

 

استعانت شركة أورا العقارية المطورة لمشروع كمبوند زيد ايست بأكبر شركات التصميمات الهندسية التي قامت بتنفيذ واجهات سكنية على قدر عال من الفخامة والرقي، فسوف تجد نفسك تعيش وسط حياة مميزة ومنفذة بإتقان شديد، إذ كل ذلك من نتاج شركة التصميم WATG واحدة من أكبر الشركات للاستشارات الهندسية والتصميمات المعمارية المميزة.

 

أنواع الوحدات السكنية في كمبوند زيد ايست

أنواع الوحدات السكنية في كمبوند زيد ايست

- مساحة الوحدات السكنية في العمارات A في كمبوند زد التجمع

   

- استديوهات تأتي بمساحة 63 متر مربع.

- شقق مكونة من غرفتين نوم تتراوح بين 105 و 130 متر مربع.

- شقق مكونة من 3 غرف نوم تتراوح بين 139 و 186 متر مربع.

- بنتهاوس مكونة من 3 غرف نوم بمساحة 221 متر مربع، أما مساحة الروف تتراوح بين 37 و 50 متر مربع.

- بنتهاوس مكونة من 4 غرف نوم تأتي بمساحة 226 متر مربع، ومساحة الروف تتراوح بين 18 و 75 متر مربع.

- مساحة الوحدات السكنية في العمارات Bفي كمبوند زد التجمع

- استديوهات تأتي بمساحة 64 متر مربع أو 85 متر مربع.

- شقق مكونة من غرفتي نوم تتراوح بين 104 و 108 متر مربع.

- شقق مكونة من 3 غرف نوم تتراوح بين 165 و 219 متر مربع.

- بنتاهوس مكون من 4 غرف نوم 238 متر مربع.

- مساحة الفلل من تاون هاوس، توين هاوس، شاليهاتa

- توين هاوس تأتي بمساحة 226 متر مربع.

- تاون هاوس تتراوح بين 195 و 200 متر مربع.

- فلل مستقلة بمساحة تبدأ من 254 وتصل إلى 286 متر مربع.

- شاليهات بمساحة تبدأ من  175 متر مربع وتصل غلى 180 متر مربع.

 

أهم الخدمات والمرافق المتوفرة في مشروع zed التجمع الخامس

 
 
  • زيد ايست التجمع الخامس يتمتع بنظام حماية بتوفير رجال وحراس أمن على مدار اليوم مع وضع كاميرات مراقبة حديثة وعالية الجودة في جميع زوايا الكمبوند، والحراسة تتوافر بكثرة في الأمكان المخصصة للأطفا
  • تم تخصيص مساحة أرض كبيرة للملاعب الرياضية تصل إلى 50 فدان من ملاعب لكرة القدم والتنس والاسكواش.
  • مساحات شاسعة تم تخصيصها للحدائق والمتنزهات الخضراء التي جاءت بدروها محيطة لجميع الوحدات السكنية في كمبوند زد التجمع لضمان أفضل إطلالة على الإطلاق.
  • يتضمن مشروع zed التجمع الخامس واحدة من أهم المميزات ألا وهي فندق مميز حاصل على 7 نجوم ويقدم أفضل الخدمات الفندقية لزوارها.
  • أنشطة مائية متنوعة من خلال توفير حمامات سباحة مختلفة ومتنوعة الاحجام لتأتي مناسبة لجميع الأعمار من ساكني الكمبوند.
  • وأيضا مجموعة مميزة من الأنشطة الترفيهية المتنوعة التي تم توفيرها في كلوب هاوس منفذ بجودة عالية لضمن أفضل الأوقات السعيدة لإمضائها برفقة من تحت وترغب.
  • وبالطبع لم تغفل شركة أورا العقارية من توفير الخدمات التعليمية على أكمل وجه، حيث وفرت حضانات على مستوى عالي من الأمان، ومدارس دولية معتمة عالميا تتضمن جميع المراحل التعليمية، والعديد من الخدمات الثقافية الأخرى.
  • منطقة مخصصة للتجمعات العائلية ومع الأصدقاء في أماكن مخصصة لأقامة المناسبات الخاصة.
  • مركز تجاري ضخم يضم مجموعة مميزة من المطاعم والمقاهي الرائعة وأيضا محلات وبراندات لعشاق التسوق.

أنظمة الدفع والسداد في كمبوند زد التجمع

قامت شركة أورا العقارية بطرح أفضل الأسعار وأيضا أفضل نظم الدفع والسداد للتسهيل على عملائها من عملية الدفع ومراحل السداد عليهم، حيث يمكنك الاستمتاع بمستوى معيشي باهر ومميز داخل أجوار راقية مع تسديد مبلغ وقيمة الوحدة بترو، تعرف على نظام الدفع والتقسيط في كمبوند زيد ايست التجمع:

 

 

- بمقدم 5% وفترة سداد تصل إلى 9 سنوات

- 0% مقدم وفترة سداد تصل إلى 8 سنوات.

- تبدأ أسعار الوحدات السكنية من مساحة 139 متر مربع من 5 مليون جنيه مصري، وتختلف الأسعار وتتحدث باستمرار لمعرفة أحدث الاسعار قم بالتواصل معنا لإفادتك بل ومساعدتك على اختيار أفضل فرصة مناسبة لك.

 

شركة أورا العقارية ora developers المطورة لمشروع زيد ايست

شركة أورا للتطوير العقاري من تأسيس رجل الأعمال المعروف نجيب ساويرس من أهم المطورين في مصر، والذي عمل على تطوير وتجديد الأراضي وإعادة بث الحياة لها، قام شركة أورا بتنفيذ مجموعة من المشاريع المميزة داخل مصر في مختلف المناطق، مثل: القاهرة الجديدة " كمبوند زيد ايست التجمع الخامس"، وفي مدينة 6 أكتوبر "أبراج زيد الشيخ زايد"، وأيضا تمتلك مشروعا مميزا في الساحل الشمالي وهو قرية سيلفر ساندنس .

أبرز أعمال شركة أورا العقارية في الخارج

فندق (Ayia Napa Marina) في قبرص.

فندق (Twenty Grosvenor Square) في لندن ببريطانيا.

منتجع سيلفر ساندس في دولة غرينادا بمنطقة الكاريبي.

مشروع (Eighteen) في مدينة إسلام آباد بباكستان.

هل يعد الاستثمار في مشاريع نجيب ساويرس فرصة مربحة؟

قامت رجل الأعمال المهندس نجيب ساويريس بتصريح بأهدافه نحو الاستحواذ على أفضل الأراضي في مصر لتطوير أهم مشاريعه المخطط لها في الشيخ زايد وفي التجمع الخامس ألا وهو "تطوير أحياء مستدامة وفاخرة وعملية".

 

تهدف مشاريع نجيب ساويريس على جذب جميع شرائع المجتمع لما تضمه وتحتوي على مجموعة متنوعة من أنماط الحياة المختلفة التي يرغب بها مختلف الأذواق، وذلك مع ضمان وتوفير أفضل الخدمات مركزة على احتياجات العملاء بشكل أساسي.

 

استثمر مع المهندس الكبير ورجل الأعمال المعروف نجيب ساويريس وتمتع بحياة مليئة بالنجاحات المتتالية، فأنت تضع قيمة مالك في حفظ دائم مع أكبر المستثمرين في الشرق الأوسط.

 

لا تنسى مشاهدة مشروع نجيب ساويرس الجديد كمبوند سولانا زايد الجديده