أبدأ البحث

شاليهات الرياض حي الرمال العاب مائية

 شاليهات الرياض حي الرمال العاب مائية
 

شاليهات الرياض حي الرمال العاب مائية

هل تبحث عن مكان إقامة بخصوصية تامّة وقريب من أشهر المعالم السياحية مع ترفيه بلا حدود؟ إن شاليهات الرياض حي الرمال العاب مائية من الخيارات شديدة الجاذبية بالنسبة للعائلات أو لتمضية شهر عسل شديد التميز في واحد من أرقى أحياء العاصمة السعودية.

فعندما تحجز في شاليه خاص مع حمام سباحة وألعاب مائية فلن تحتاج للخروج من الشاليه على الإطلاق، وتتوفر في حي الرمال مجموعة شاليهات مميزة بأسعار جيدة ومساحات متنوعة مع تقديم ألعاب مائية لجميع الأعمار، فهيا نتعرف عليها.

Chalet Maria Al Ryiad

 شاليهات الرياض حي الرمال العاب مائية

يمكن لهذا الشاليه في حي الرمال في الريضا أن يستوعب حتى 15 شخص للمبيت، فهناك غرفة نوم وغرفتين للمعيشة مع نحو 7 أسرّة، ويمتد على مساحة متسعة للغاية تصل إلى 500 متر مربع، وحمام السباحة هنا واسع مع إطلالات على الفناء الداخلي.

يوجد هنا عازل للصوت ومواقف مجانية للسيارات كما يمكنك اصطحاب الحيوانات الأليفة معك، وتتوفر مرافق الشواء وغرف عائيلة وغيرها.

·         العنوان: حي الرمال حي الرمال, 11543 الرياض, المملكة العربية السعودية

·         التقييم: 5.3 مقبول

·         السعر في الليلة الواحدة: 139$

بوكينج

 

منتجع وسم للشاليهات و قاعات المناسبات من شاليهات الرياض حي الرمال العاب مائية

 شاليهات الرياض حي الرمال العاب مائية

من الأماكن التي حققت تقييمات مرتفعة من الضيوف في حل الرمال الرياض، فمع مساحة واسعة للغاية تصل إلى 500 متر ووجود 3 حمامات للسباحة مع قدرة على استيعاب 15 شخص أو أكثر فإن الإقامة هنا مميزة للغاية، ويتوفر في منتجع وسم للشاليهات و قاعات المناسبات مطبخ خاص وحمام داخل الغرفة ومرافق للشواء وتتوفر خدمة النقل للمطار.

يمكنك هنا الاستمتاع بالحديقة مع الهدوء التام بسبب عازل الصوت، كما يضم الشاليه مطبخ مجهز بالكامل بأجهزة متطورة، وتتمتع كل غرفة بتكييف مستقل وهو قريب من مطال الملك خالد الدولي.

·         العنوان: شمال دوار العويضه، طريق خزام، الرمال، الرياض 13254، المملكة العربية السعودية

·         رقم التليفون: 966557244111

·         التقييم: 8.7 رائع

·         السعر في الليلة الواحدة: 239$

 بوكينج

ربما يهمك أيضًا

افضل فنادق الرياض للعرسان

شاليهات العاب مائية في الرياض

 

Strings Chalet شاليه اوتار

 شاليهات الرياض حي الرمال العاب مائية

من الشاليهات الخاصة المميزة للغاية حيث يُشرف صاحب المكان على كل شيء بنفسه، كما أن المساحة متسعة للغاية، ويتوفر هنا مسباحان واحد خاص والآخر خارجي، كما يوفر مرافق غسيل الملابس وخدمة مكتب استقبال على مدار الساعة.

يمكنك هنا الاستمتاع بالشواء في أي وقت ترغب فيه مع المرافق المتوفرة، ويوجد موقف مجاني للسيارات وغرف لغير المدخنين وغرف عائلية، ويستوعب هذا الشاليه  3 أشخاص، وتتوفر شرفة ولوازم استحمام مجانية وكل غرفة مزودة بتكييف مستقل.

·         العنوان: RQ42 + GV9، شارع شقراء واحد، الرياض المملكة العربية السعودية

·         رقم التليفون: 966562131741

·         التقييم: 10 استثنائي

·         السعر في الليلة الواحدة: 667$

 بوكينج

 

شاليهات Avana resort من شاليهات الرياض حي الرمال العاب مائية

 شاليهات الرياض حي الرمال العاب مائية

إذا قررت الإقامة في شاليهات أفانا فسوف تكون على بعد 19 كم فقط من النخيل مول، وتتوفر هنا رياضات مائية مع غرف منفصلة مكيفة، كما يوجد حوض استحمام ساخن ولوازم استحمام وبيديت وغيرها.

يوفر لك الشاليه مرافق للشواء كما يمكنك زيارة متحف صقر الجزيرة بسهولة، كما يوجد حمم سباحة داخلي بالإضافة لآخر به ألعاب مائية، ويقع على بعد 20 كم فقط من مطار الملك خالد الدولي.

·         العنوان: الرمال، الرياض 13266، المملكة العربية السعودية

·         رقم التليفون: 966557303020

·         التقييم: 8.0 جيد جدا

·         السعر في الليلة الواحدة: 345$

 بوكينج

 

فيولا لولا

 شاليهات الرياض حي الرمال العاب مائية

من شاليهات الرياض حي الرمال العاب مائية المميزة وشديدة الاتساع حيث تبلغ مساحة الشاليه 1000 متر مربع ويمكن أن يستوعب حتى 15 ضيفًا، ويحتوي المكات على غرفة معيشة ومطبخ كما يوجد تليفزيون بشاشة مسطحة وغيرها، وهو قريب للغاية من مول الرياض بارك ومن مسجد الملك خالد الكبير، ويوفر لك الشاليه مواقف مجانية للسيارات أيضًا.

·         العنوان: اشارع لم يسمى، الجبيلة 13951، المملكة العربية السعودية

·         رقم التليفون: 966539333551

·         السعر في الليلة الواحدة: 363$

 بوكينج

 

شاليه زيلامسي الجديد

 شاليهات الرياض حي الرمال العاب مائية

يمكن لهذا الشاليه أن يستوعب حتى أكثر من 20 شخص للإقامة الكاملة، وهو على بعد 17 كم من الرياض بارك، ويوفر مطبخ مجهز بالكامل، كما يتوفر مكتب استقبال على مدار الساعة وواي فاي مجاني وغيرها، كما يوجد مواقف سيارات مجانية ومرافق للشواء.

·         العنوان: شارع لم يسمى، العارض، الرياض 13345، المملكة العربية السعودية

·         رقم التليفون: 966507819746

·         التقييم: 10 استثنائي

·         السعر في الليلة الواحدة: 800$

 بوكينج 

وبهذا نكون تعرفنا على شاليهات الرياض حي الرمال العاب مائية، ويمكنك الحجز الآن عبر موقع بوكينج لتوفير الكثير من النفقات والتمتع بخصومات مميزة مع إمكانية إلغاء الحجز المجاني والمقارنة بين مجموعة متنوعة من أماكن الإقامة، فلا تتردد الآن.

 

ربما يهمك أيضًا

فندق بمسبح خاص الرياض

افضل منتجع في الرياض

 

الأسئلة الشائعة

يمكن أن تستوعب بعض الشاليهات حتى 20 فرد، ولكن في المتوسط من 7-15 فرد.

تتراوح الأسعار في شاليهات الرياض حي الرمال العاب مائية بين 140-800 دولار في الليلة الواحدة وفقا لاتساع الشاليه وهل يقدم خدمات فندقية أم لا وعدد الأفراد وغيرها.

من الأحياء السكنية الراقية التي تشهد تطوير مستمر للخدمات مع الكثير من ناطق الترفيه وإقامة المهرجانات المتنوعة، وهو يقع في العاصمة الرياض ويشهد الكثير من الإقبال للضيوف والمقيمين في السعودية.