أبدأ البحث

شاليهات ابحر الشمالية

 شاليهات ابحر الشمالية
 

شاليهات ابحر الشمالية

السباحة في المياه الهادئة والاستمتاع بالرياضات المائية المتنوعة فضلا عن الإطلالة الرائعة، كل هذا وأكثر يجعل الإقبال يتزايد على حجز شاليهات ابحر الشمالية، فهنا يمكنك الحصول على شاليه على البحر أو بحمام سباحة خاص أو بإطلالة مميزة على البحر الأحمر مما يجعلك تتمتع بإجازتك بأكبر قدر من الخصوصية والاسترخاء.

فمع الشواطئ المتنوعة في جدة يحظى شاطئ أبحر الشمالية بالكثير من الشعبية نظرا للهدوء الشديد والمتعة والطبيعة البكر المميزة، فضلا عن الوصول السهل لمناطق التسوق في وسط المدينة، فهيا نتعرف على أفضل شاليهات ابحر الشمالية.

Moments Chalet شالية لحظات

 شاليهات ابحر الشمالية

من الشاليهات الاستثنائية في أبحر الشمالية، فيتسع الشاليه لأكثر من 5 أشخاص للمبيت والإقامة، ويتوفر حمام سباحة خارجي للأطفال وغرف لغير المدخنين ومواقف مجانية للسيارات، ويعتمد الشاليه على غرفتي نوم وغرفة معيشة مع صالة وغيرها، ويقدم قنوات الكابل مع خدمات البث مثل نتفلكس لأجمل الأوقات العائلية.

v     العنوان: عبد المجيد، اللولو، جدة 23821، المملكة العربية السعودية

v     رقم الهاتف: 966504284044

v     التقييم: 10/10 استثنائي.

v     السعر في الليلة الواحدة: 576$

 بوكينج

 

استراحة واحة ڤاي

 شاليهات ابحر الشمالية

مع مساحة شديدة الاتساع وحجم غرف كبير وحمام سباحة وألعاب مائية فإن استراحة واحة ڤاي تحتل مكانة خاصة للباحثين عن شاليهات ابحر الشمالية المتميزة، فهنا توجد 3 غرف للنوم مع إمكانية استضافة 30 شخص، وتتوفر مرافق للشواء و3 حمامات للسباحة كما يمكن الوصول بسهولة منه إلأى مجمع العرب والريد سي مول وغيرها، ويتوفر مطبخ مجهز وقنوات فضائية ومنطقة لتناول الطعام وغيرها.

v     العنوان: طريق الملك سعود، جدة، المملكة العربية السعودية

v     التقييم: 9.0 ممتاز

v     السعر في الليلة الواحدة: 933$

 بوكينج

 

استراحة الاصالة قسمين من شاليهات ابحر الشمالية

 شاليهات ابحر الشمالية

إذا كنت ترغب في مكان جديد ومتسع ويستوعب مجموعة كبيرة من الأشخاص لتمضية أكثر من يوم مثالي، فإن استراحة الاصالة قسمين سوف يكون من الاختيارات المميزة لك، فتمتد مساحة الشاليه على ألف متر مربع، ويمكن أن يستوعب 14 شخصا، كما توجد غرف نوم وغرفة معيشة وحمامان للسباحة ومواقف مجانية للسيارات وغيرها، ويمكنك الاستفادة من غسالة الملابس، وهي قريبة للغاية من حديقة الشلالات.

v     العنوان: شارع أمين الحسيني شارع امين الحسيني, 23829 جدة, المملكة العربية السعودية

v     رقم الهاتف: 966540944953

v     السعر في الليلة الواحدة: 633$

 بوكينج

 

ربما يهمك أيضًا

افضل شاليهات جدة أبحر الشمالية

فندق بمسبح خاص جدة

فنادق شمال جدة

 

شاليهات دارين

 شاليهات ابحر الشمالية

من الأماكن الرائعة التي سوف تستمتع بها للغاية إذا كنت ترغب في شاليهات ابحر الشمالية سواء لرحلة عائلية أو لشهر العسل أو مع الأصدقاء، فتقع هذه الشاليهات بالقرب من جامعة الأعمال والتكنولوجيا، وتتوفر مرافق للشواء وحمامان للسباحة وخدمة الغرف، كما يوجد أكوا بارك لجميع الأعمار، ويقدم لك الشاليه مواقف مجانية للسيارات، كما يمكنك هنا اصطحاب الحيوانات الأليفة معك.

v     العنوان: جده، شارع كلية الاعمال والتكنولوجيا، 23311 ذهبان، المملكة العربية السعودية

v     رقم الهاتف: 966550155047

v     التقييم: 9.5 استثنائي

v     السعر في الليلة الواحدة: 480$

 بوكينج

 

منتجع الودق بارك

 شاليهات ابحر الشمالية

فيلا أنيقة مع حمام سباحة صغيرة ومستويين للإقامة وغرفتي نوم مع غرفة معيشة وسعر تنافسي للغاية مقارنة بالخدمات المقدمة، ويتمتع منتجع الودق بارك بإطلالة رائعة على البحر وعلى المدينة، وتتوفر مواقف مجانية للسيارات، كما أن المطبخ مجهز بالكامل، كما توجد حديقة وغسالة ملابس وغيرها

v     العنوان: شارع الحزم، جدة 22234، المملكة العربية السعودية

v     رقم الهاتف: 966507073348

v     السعر في الليلة الواحدة: 347$

 بوكينج

 

أكواخ الردسي من شاليهات ابحر الشمالية

 شاليهات ابحر الشمالية

على مساحة 300 متر مربع مع توفر حديقة ومواقف مجانية للسيارات ومنطقة شاطئية خاصة، فإن أكواخ الردسي من الشاليهات المتوفر في أبحر الشمالية للراغبين في أكبر قدر من الخصوصية مع الترفيه، كما تتوفر خدمات متنوعة من مطبخ وتكييف وغسالة ملابس، كما يوجد حمامين في الشاليه ويمكن أن يستوعب أكثر من 7 أشخاص للمبيت والإقامة.

v     العنوان: حي المروج, 23842 القرى, المملكة العربية السعودية

v     رقم الهاتف: 966599981805

v     التقييم: 9.4 ممتاز

v     السعر في الليلة الواحدة: 1786$

 بوكينج

 

شاليهات وعد

 شاليهات ابحر الشمالية

من شاليهات ابحر الشمالية الجديدة مع أثاث متميز وحمام سباحة رائع مع ألعاب مائية، وتوفر لك تلك الشاليهات مساحة متسعة مع خدمات متنوعة، فيوجد غرف عائلية ومطبخ ومنطقة طعام خارجية، كما أنها قريبة من مول البحر الأحمر، وتتوفر إطلالة رائعة على الحديقة، ويمكن أن يستوعب 6 أشخاص، وهو من الشاليهات ذات السعر التنافسي مقارنة بجودة الخدمات.

v     العنوان: ام الحمام الحمدانيه، الرحمانية، جدة 23767، السعودية

v     رقم الهاتف: 966508076667

v     التقييم: 7.8 جيد

v     السعر في الليلة الواحدة: 267$

 بوكينج

 

وبهذا نكون تعرفنا على شاليهات ابحر الشمالية وطرق الحجز بها وأهم المميزات، ويمكنك الحجز الآن عبر موقع بوكينج وتوفير الكثير من النفقات واختيار الموعد الملائم لك بأفضل الأسعار.

 

الأسئلة الشائعة

يقع الشاطئ في شمال جدة، ويحده البحر الأحمر من الغرب، كما تحيط به أحياء الأمواج والفردوس والشراع.

يمكنك حجز شاليه جيد في ابحر الشمالية بأسعار تبدأ من 260 دولار وحتى 1700 دولار وفقا للمساحة والموقع على البحر والإطلالة والشاطئ الخاص والخدمات وغيرها.

نعم، تعتبر شاليهات ابحر الشمالية رائجة بين العائلات لما تحتوي عليه من غرف عائلية وملاعب للأطفال وخدمات متنوعة تتلاءم مع الأسرة كلها.