أبدأ البحث

اهم انشطة ترفيهية في جدة

 اهم انشطة ترفيهية في جدة
 

اهم انشطة ترفيهية في جدة

تعتبر جدة من المدن الرئيسية في المملكة العربية السعودية، ويتساءل الكثيرون عن اهم انشطة ترفيهية في جدة، فهنا لن يمكنك فقط ممارسة التجارة والأعمال أو اعتبارها مجرد محطة وصول للملكة لزيارة مكة والمدينة، بل يمكنك الاستمتاع بإجازة شديدة التميز.

اهم انشطة ترفيهية في جدة

في جدة توجد الكثير من المراكز الترفيهية والأنشطة المتنوعة التي تتلاءم مع كل أفراد الأسرة، فسواء لشهر عسل أو رحلة عائلية أو حتى فرصة للاستجمام فسوف تجد ما يتلاءم معك، وسوف نتعرف فيما يلي على اهم انشطة ترفيهية في جدة.

 

السباحة مع الدلافين في فقيه أكواريوم

 اهم انشطة ترفيهية في جدة

فمع أكثر من 200 سلالة بحرية متنوعة والكثير من الأسماك النادرة فسوف تقضي وقت خرافي في هذه الحديقة المائية المميزة، فبين أسماك القرش والفصائل الضخمة والنادرة وفرس البحر وغيرها سوف تجد ما لا يخطر لك على بال هنا، كما يمكنك الاستمتاع بتناول وجبات بحرية مميزة.

 

نافورة الملك فهد المذهلة

 اهم انشطة ترفيهية في جدة

جولة على الكورنيش مع المطاعم ومراكز الترفيه بالإضافة إلى امنظهر المبهر لنافورة الملك فهد الأكبر من نوعها وركوب السفن في البحر والحفلات من أجمل و اهم انشطة ترفيهية في جدة.

 

منتزه الشلال الترفيهي من اهم انشطة ترفيهية في جدة

 

من أجمل الأماكن الأكثر شعبية على الإطلاق في المملكة العربية السعودية ومدينة جدة ومن الوجهات العائلية الرئيسية لارتفاع كبير في مستوى الأدرينالين والاستمتاع بعدد كبير من التحديات، فمع الأفعوانية المذهلة والألعاب التشويقية وغيرها سوف تمضي أجمل الأوقات، كما توجد ألعاب مناسبة للاطفال من جميع الأعمار.

 

ساحة الدراجات

 اهم انشطة ترفيهية في جدة

للشباب الراغبين في المزيد من التحديات وسباقات السرعة توفر ساحة الدراجات فرصة مثالية، ففي ميدان دائري يمكنك ركوب الدراجات والاستمتاع بالسباقات، كما يمكن أن قود سيارتك بسرعة إلى جوار الساحة وما بها من أنشطة وتماثيل ومنشآت فنية مبهرة.

 ربما يهمك أيضًا:

 

فندق روز وود

 

فندق قصر الشرق جدة

فندق نوفوتيل جدة

شاليهات الشيراتون جدة

 

القرية المائية

 اهم انشطة ترفيهية في جدة

لا يمكن أن نتحدث عن اهم انشطة ترفيهية في جدة دون أن نذكر القرية المائية وما بها من ألعاب متنوعة وحمامات سباحة ومطاعم وقرب شديد من الكورنيش لتكون واحدة من أهم المزارات للعائلات والأصداقء والراغبين في يوم مميز من الصباح حتى المساء.

 

مراكز التسوق المتنوعة

 اهم انشطة ترفيهية في جدة

فبدءا من العرب مول ومول البحر الأحمر ومول سلام وغيرها تتنوع بشدة مراكز التسوق التي توفر لك دور السينما والملاهي والمطاعم والعلامات التجارية العالمية في مكان واحد.

 

منطقة البلد

 اهم انشطة ترفيهية في جدة

وهي من المزارات السياحية الأولى في جدة لما تتمتع به من منتجات شعبية شديدة التنوع وبأسعار رخيصة مع مأكولات متنوعة وعلاجات وغيرها، فإذا كنت من عشاق التاريخ والأماكن القديمة فلا تنس زيارة منطقة البلد في جدة.

 

أفضل فنادق في جدة

بعد أن تعرفنا على اهم انشطة ترفيهية في جدة  فلابد من حجز مكان إقامتك بشكل مميز يتيح لك الوصول السهل للمناطق الترفيهية، ومن أفضل ما يمكنك الاعتماد عليه في جدة:

فندق موڤنبيك جدة

 جدة

وهو قريب من نافورة الملك فهد ومن الكورنيش ويمكنك الوصول السهل إلى هناك، وهو مصنف 4 نجوم ويوفر لك الكثير من الخدمات المميزة، وعلى بعد 5 دقائق فقط بالسيارة من وسط المدينة.

 بوكينج 

فندق الحياة جدة كونتيننتال

 اهم انشطة ترفيهية في جدة

على مسافة قصيرة من نافورة الملك فهد وحديقة التاهومة وحديقة الفيصلية وبيت نصيف وغيرها، وتتوفر هنا الكثير من الغرف والأجنحة شديدة الأناقة والتي تتلاءم مع كل المستويات والأذواق، ويوجد موقف سيارات مجاني ومكتب استقبال على مدار الساعة وغيرها.

 بوكينج

 

فندق برادايس إن جدة

 اهم انشطة ترفيهية في جدة

بخدمات شديدة التميز وتوفير مطعم في الموقع وعلى بعد 1.5 كم من كونريش جدة فسوف تستمتع للغاية بالإقامة في فندق برادايس إن جدة، وهو قريب من الأندلس مول ومن جدة مول وغيرها، كما يوفر حمام سباحة داخلي وخدمة الغرف ومركز لياقة بدنية وغيرها.

 بوكينج

 

فندق Andalus Habitat Hotel

 اهم انشطة ترفيهية في جدة

بتصنيف 4 نجوم وديكورات مميزة وخدمات متنوعة فإن Andalus Habitat Hotel من الخيارات المميزة للراغبين في الاستمتاع باهم انشطة ترفيهية في جدة، فهو يتمتع بوصول سهل إلى الكورنيش وإلى نافورة الملك فهد وساحة الدراجات وغيرها.

 بوكينج

 

فندق حجرة التحلية جدة

 اهم انشطة ترفيهية في جدة

يقع كورنيش جدة على بعد 5 كم فقط، ويمكن الوصول سيرا على الأقدام إلى حديقة الفيصلية، كما يمكن زيارة بيت نصيف ومنحف مدينة الطيبتا وحديقة التحلية الشهيرة وغيرها، وهو مصنف 4 نجوم وقريب من مجموعة مميزة من المولات ومراكز التسوق.

 بوكينج

 

وبهذا نكون تعرفنا على اهم انشطة ترفيهية في جدة  بالإضافة لأفضل خيارات الإقامة المتاحة، ويمكنك دائما حجز مكان إقامتك مع بوكينج والتعرف على المناطق المحيطة بمكان الإقامة لتستمتع بأفضل الأنشطة الترفيهية دون تكبد تكلفة إضافية في المواصلات والتنقلات.

   ربما يهمك أيضًا

فنادق جده البلد

أجمل فنادق جده

فندق اريديوم السبعين

 شاليه بمسبح خاص جدة

 

الأسئلة الشائعة

تعتبر القرية المائية ومتنزه الشلال ونافورة الملك فهد وغيرها من أفضل أنشطة ترفيهية في جدة للعائلات.

يمكن الاستمتع بركوب الدراجات في ساحة الدراجات، بالإضافة إلى السباحة وركوب الأمواج على شاطئ البحر الأحمر والاستمتاع بالغطس وغيرها.

يمكنك زيارة مدينة جدة طوال العام، فهي تتمتع بطقس معتدل ووجودها على البحر الأحمر يجعلها ملائمة طوال العام.