أبدأ البحث

افضل فنادق في الرياض قريبه من البوليفارد

 افضل فنادق في الرياض قريبه من البوليفارد

افضل فنادق في الرياض قريبه من البوليفارد

افضل فنادق في الرياض قريبه من البوليفارد، تعتبر الرياض مدينة حيوية وجذابة للزوار، ويوجد العديد من الفنادق الرائعة في مختلف مناطق المدينة، بما في ذلك منطقة البوليفارد التي تعد وجهة مثالية للسياح والمسافرين.

افضل فنادق في الرياض قريبه من البوليفارد

إذا كنت تبحث عن افضل فنادق في الرياض قريبه من البوليفارد، فإليك بعض الخيارات المميزة:

فندق جراند بلازا الرياض

 افضل فنادق في الرياض قريبه من البوليفارد

يقع هذا الفندق المصنف 4 نجوم في الرياض وعلى بُعد 4.1 كم من مول الرياض بارك و5.9 كم من الرياض غاليري مول، وعلى بُعد 10 كم من الدرعية و12 كم من مسجد الملك خالد الكبير، كما يبعد مطار الملك خالد الدولي مسافة 28 كم، ويوفر هذا الفندق مسبحاً داخلياً وتراس للتشمس، وخدمة الواي فاي مجاناً وخدمة الغرف ومكتباً للاستقبال يعمل على مدار الساعة، فيما يضم الفندق غرفاً عائلية.

-        العنوان: 7520 King Fahad Branch Rd, 4296، Riyadh 13515, 01153 الرياض, المملكة العربية السعودية

-        التليفون: 9660114022211+

-        التقييم: 8.4 جيد جدا

-        السعر: 111 $


فندق كراون بلازا الرياض

 افضل فنادق في الرياض قريبه من البوليفارد

يقع هذا الفندق في الرياض، وعلى بعد 3 كم من يو ووك من المراكز العربية للتسوق، كما يقع مطار الملك خالد على بعد 30 كم، ويضم 5 أماكن لتناول الطعام ومسبحاً خارجياً ومركزاً للياقة البدنية وصالة في آي بي، فيما يوفر مكتباً للاستقبال يعمل على مدار الساعة وخدمة الغرف وخدمة تحويل العملات للضيوف، وتتكون منطقة العافية في مكان الإقامة من حوض استحمام ساخن وساونا.

-        العنوان: طريق الإمام سعود بن عبدالعزيز, حي النخيل, 12363 الرياض, المملكة العربية السعودية

-        التليفون: 966118749200+

-        التقييم: 8.9 رائع

-        السعر: 167 $


ربما يهمك أيضًا

فندق روتانا الرياض

فندق فيه جاكوزي بالرياض

افخم فندق في الرياض

فنادق الرياض

تتميز فنادق الرياض بالتصاميم العصرية والحديثة، وتتميز بتوفر جميع وسائل الراحة والرفاهية التي يحتاجها الزائر، بالإضافة إلى توفر الخدمات العالية الجودة والمميزة، ومن بين افضل فنادق في الرياض قريبه من البوليفارد هذين الفندقين التاليين:

هيلتون جاردن إن الرياض العليا

 افضل فنادق في الرياض قريبه من البوليفارد

يقع الفندق التجاري في قلب مدينة الرياض، على بعد 30 دقيقة بالسيارة من مطار الرياض الدولي. ويبعد مسافة 10 كم عن العديد من الشركات، ويبعد مسافة كيلومتر واحد فقط عن برج الفيصلية، ويوفر مركزاً للأعمال يقدم خدماته على مدار 24 ساعة في اليوم وصالة رياضية مفتوحة على مدار 24 ساعة في اليوم وخدمة الواي فاي المجانية.

-        العنوان: طريق العليا العام, العليا, الرياض, المملكة العربية السعودية

-        التليفون: 9660114348810+

-        التقييم: 6.6 مرضي

-        السعر: 88 $


سنترو واحه روتانا

 افضل فنادق في الرياض قريبه من البوليفارد

يقع سنترو الواحة في موقع مريح في شارع العليا في حي المروج وبالقرب من حي الملك عبد الله المالي الحيوي ويوفر إمكانية الوصول بسهولة إلى مناطق الأعمال في المدينة، كما يقع مطار الملك خالد على بعد 23 كم وهي 20 دقيقة بالسيارة، ويوفر سنترو 290 جناح واستوديو وغرفة عصرية وأنيقة وبأسعار معقولة وكلها مصممة بعناية لتحقيق أقصى قدرة من المساحة والضوء والكفاءة، وتحتوي الغرف على أحدث الوسائل الترفيهية والتقنية في الغرفة، كما توفر للمسؤولين التنفيذيين جميع المتطلبات اللازمة لجعل إقامتهم مريحة قدر الإمكان، وتتميز الحمامات بديكور نظيف وبسيط وأنيق مع مقصورة دش ذات باب زجاجي ولوازم استحمام مجانية.

-        العنوان: شارع العليا حي المروج , 11616 الرياض, المملكة العربية السعودية

-        التليفون: 966112975777+

-        التقييم: 7.4 جيد

-        السعر:91 $


فنادق قريبة من واجهة الرياض

تعتبر واجهة الرياض، والمعروفة باسم "واجهة الرياض البحرية"، واحدة من أحدث المشاريع السياحية في المدينة، حيث تضم مساحة واسعة تصل إلى 4.5 مليون متر مربع، وتحتوي على العديد من المرافق والأنشطة السياحية والترفيهية، وتوجد العديد من الفنادق الرائعة والمريحة التي تقع بالقرب من واجهة الرياض، ما يجعلها خياراً مثالياً للمسافرين الذين يرغبون في الاستمتاع بتجربة الإقامة في مكان قريب من هذه المنطقة الرائعة، ومثلما استعرضنا افضل فنادق في الرياض قريبه من البوليفارد، فيما يلي، سنستعرض بعضًا من أفضل الفنادق القريبة من واجهة الرياض:

فندق راديسون بلو الرياض قرطبه

 افضل فنادق في الرياض قريبه من البوليفارد

يقع الفندق في الرياض، وضمن مسافة 13 كم من النخيل مول، فيما يبعد مسافة 13 كم من متحف صقر الجزيرة للطيران و19 كم من مول الرياض بارك و20 كم من الرياض غاليري مول، كما يبعد مسافة 25 كم من مسجد الملك خالد الكبير ومسجد الراجحي الكبير، بينما يقع مطار الملك خالد الدولي على بُعد 14 كم، ويوفر الفندق خدمات الكونسيرج وغرفاً لا يُسمح فيها بالتدخين وتراس وخدمة الواي فاي مجاناً ومطعماً، ويتميز الفندق بمسبح خارجي يعمل على مدار السنة ومركز للياقة البدنية وساونا وصالة مشتركة.

-        العنوان: Al Thumamah Road, الرياض, المملكة العربية السعودية

-        التليفون: 966920034041+

-        التقييم: 8.2 جيد جدا

-        السعر: 140 $


فندق دارة قرطبة

 افضل فنادق في الرياض قريبه من البوليفارد

يقع الفندق المصنف 3 نجوم في الرياض، وعلى بُعد 10 كم من النخيل مول، وعلى بُعد 11 كم من متحف صقر الجزيرة للطيران و16 كم من مول الرياض بارك، كما يبعد مطار الملك خالد الدولي مسافة 16 كم، ويوفر الفندق مسبحاً خارجياً ومواقف خاصة للسيارات مجاناً ومركزاً للياقة البدنية، كما يتميز بخدمة الغرف، فيما يوفر مكتباً للاستقبال يعمل على مدار الساعة وخدمات نقل المطار

-        العنوان: حي قرطبة,طريق سعيد بن زيد, 13248 الرياض, المملكة العربية السعودية

-        التليفون: 966500587430+

-        التقييم: 8.3 جيد جدا

-        السعر: 142 $


وبهذا يكون موقع Yallabook.com قد انتهي من استعراض افضل فنادق في الرياض قريبه من البوليفارد، التي تلبي متطلباتك واحتياجاتك، ولا تنسى الحجز مسبقًا أونلاين للتأكد من توافر الغرف والاستمتاع بالكثير من المزايا والخصومات مع إمكانية ترقية الحجز في حالة التوفر.

الأسئلة الشائعة

توفر هذه الفنادق مجموعة واسعة من الخدمات والمرافق الراقية، بما في ذلك السبا والمنتجعات الصحية، والمسابح الخارجية والداخلية، والمطاعم الفاخرة والمقاهي، وصالات الاجتماعات والمؤتمرات، والأنشطة الترفيهية.

تتمتع المنطقة بالعديد من المزارات السياحية والأماكن الترفيهية الممتعة، بما في ذلك مركز المملكة، والمتحف الوطني، ومدينة الملك عبدالله الاقتصادية، والعديد من المطاعم والمقاهي والمتاجر.

نعم، تتوفر خيارات إقامة مختلفة في هذه الفنادق، بما في ذلك الأجنحة الفاخرة والغرف الفاخرة والشقق المفروشة. وتتوفر أيضًا خيارات إقامة مناسبة لجميع الميزانيات