أبدأ البحث

فندق أوليف تري تبوك

 فندق أوليف تري تبوك
 

فندق أوليف تري تبوك

نتيجة القرب من مركز المدينة والخدمات المميزة فإن فندق أوليف تري تبوك يتمتع بإقبال كبير للراغبين في تمضية عطلة مميزة في مدينة تبوك، فهنا سوف تجد مسجد التوبة أو مسجد الرسول وقلعة تبوك حيث الأفلام الوثائقية المتنوعة عن أهم الأحداث الإسلامية، كما سوف تستمتع بالأكوا المائية بالإضافة للحدائق، وإذا كنت من محبي الطبيعة الساحرة فلن تجد أفضل من جبل اللوز حيث الأشجار الرائعة التي يكسوها الجليد لتلتقط أجمل الصور وتستمتع بأفضل الأنشطة.

ويوفر لك الحجز في فندق أوليف تري تبوك إمكانية الوصول السهل والسريع للكثير من المناطق في تبوك لتستمتع برحلة مختلفة تماما سواء لشهر عسل أو رحلة أسرية أو لتجديد العلاقة الزوجية، فهيا نتعرف على كل تفاصيل الإقامة هنا.

 

عنوان فندق أوليف تري تبوك ورقم الهاتف وطرق التواصل

 فندق أوليف تري تبوك

على مسافة 1.5 كم فقط من مركز مدينة تبوك وبإمكانية وصول سريع إلى مطار تبوك الإقليمي ومطار الأمير سلطان بن عبد العزيز الإقليمي يقع فندق أوليف تري تبوك.

·         العنوان: الربوة، 20، تبوك 47311، المملكة العربية السعودية

·         رقم الهاتف: 966570736613

·         التقييم: 7.7 جيد

·         السعر في الليلة الواحدة: 99$ لشخصين

 

 

ربما يهمك أيضًا

فنادق تبوك

فنادق تبوك العليا

 

فنادق تبوك رخيصه

 

الغرف وخيارات الإقامة في فندق أوليف تري تبوك

 فندق أوليف تري تبوك

سواء غرف فردية أو ثنائية أو ثلاثية تتنوع بشدة خيارات الإقامة في فندق أوليف تري تبوك، ويمكنك اختيار ما تشاء منها وفقا للعدد الموجود معك، وتتمثل خيارات الإقامة هنا في:

·         الغرفة الأساسية الثلاثية، وهي الأكثر إقبالا في هذا الفندق المصنف 4 نجوم، وتستوعب 3 أشخاص، وتمتد على مساحة 60 متر مربع فهي متسعة جيدا ويوجد حمام داخل الغرفة ولوازم الاستحمام وتليفزيون وخزانة وساعة منبهة، كما تتوفر منطقة لتناول الطعام ومكواة وغير من خدمات.

·         الغرفة الكينج، وهي تستوعب شخصين على مساحة 30 متر مربع، وسوف تجد هنا واي فاي مجاني وآلة لصنع القهوة وخدمة إيقاظ ومرافق كي الملابس ومجفف شعر وغلاية كهربائية وهاتف وأدوات التنظيف وغيرها.

·         كينج سويت، وهو يمتد إلى مساحة 60 متر مربع ويحتوي على مطبخ صغير خاص وغرفة نوم وغرفة معيشة، كما يوجد عازل للصوت وتليفزيون ولوازم استحمام مجانية ومنطقة لتناول الطعام، كما أن الأسرة طويلة ويوجد مجفف للشعر وغيرها.

·         الغرفة التوأم مع حمام وهي من الخيارات التي تتمتع بشعبية كبيرة وتحتوي على الكثير من الخدمات السابقة والأرض مغطاة بالسجاد ويمكن الوصول للطوابق العليا عن طريق المصعد.

·         فيلا مكونة من غرفتي نوم، وهي عبارة عن فيلا لك بالكامل على مساحة 135 متر مربع، وتتوفر غرفة نوم مع سرير ملكي، ما توجد غرفة نوم أخرى بسريرين فرديين، كما يوجد مطبخ صغير وعازل للصوت وسوف تستمتع بحوض استحمام وغيرها من خدمات.

·         شقة بغرفتي نوم، وتمتد على مساحة 85 متر مربع مع 3 أسرة جيدة للغاية ويوجد ميكروويف ومكواة وراديو ومطبخ صغير وغيرها من خدمات.

 

الخدمات المتوفرة في فندق أوليف تري تبوك

 فندق أوليف تري تبوك

يمكنك هنا الاستمتاع بمجموعة من الخدمات المميزة ومن أهمها:

·         توفر مطعم في الموقع يمكن أن تطلب منه الإفطار في الغرفة، كما يتم تجهيز قوائم غذائية خاصة ويوجد مقهى في الموقع.

·         تتوفر مستلزمات الحمام من ورق حمام وشطافة ونعال ومرحاض ومجفف شعر وغيرها.

·         تتوفر خزانة في غرف النوم وساعة منبهة كما أن الأسرة طويلة أكثر من مترين.

·         يوجد في المطبخ غلاية وأدوات التنظيف وآلة لصنع القهوة وثلاجة.

·         تتوفر وسائل الترفيه من تليفزيون وقنوات فضائية وراديو وغيرها.

·         يمكن الاستفادة من خدمات مكتب الاستقبال على مدار الساعة كما يمكن تخزين الأمتعة وطلب فاتورة وتسجيل دخول ومغادرة خاص.

·         تتوفر خدمة التنظيف اليومية وضاغط للسراويل وخدمة كي الملابس ومارفق غسيل الملابس وغيرها.

·         يمكن الاستفادة بخدمات توصيل البقالة كما توجد غرف عائلية.

 

أماكن إقامة أخرى مميزة في تبوك

يتمتع فندق أوليف تري تبوك بالكثير من الإقبال، وإذا رغبت في التعرف على المزيد من أماكن الإقامة المميزة في تبوك فيمكنك الاطلاع على الآتي:

Luxury hotel apartments تقييم 8.5 جيد جدا

ايوا اكسبريس - تبوك تقييم 8.7 رائع

هيلتون جاردن إن تقييم 7.8 جيد

وبهذا نكون تعرفنا على كل ما يتعلق بالإقامة في فندق أوليف تري تبوك ويمكنك حجز مكانك الآن عبر موقع بوكينج واختيار الموعد المناسب لك والاستمتاع بعروض وخصومات متنوعة.

 

 

الأسئلة الشائعة

تسجيل الوصول من 2-3 ظهرا، أما تسجيل المغادرة فهو متاح على مدار الساعة.

يتم الترحيب هنا بالأطفال في كل الأعمار ويتم اعتبارهم بالغين بدءا من عمر 18 عاما، ويمكن توفير سرير إضافي للأطفال حتى عمر سنتين عند الطلب.

يقبل فندق أوليف تري تبوك الدفع نقدا فقط.