أبدأ البحث

الكبسولات المرعبة

 الكبسولات المرعبة
 

احجز مكانك في كبسولات النوم الشفافة المرعبة المعلقة على ارتفاع 400 قدم فوق الوادي المقدس ببيرو

 

يمكن للمسافرين الباحثين عن الاثارة البقاء الآن في نزل سمائي،  و ذلك عن طريق ثلاث كبسولات شفافة المعلقة على ارتفاع 400 قدم (122m) فوق سطح الأرض على حافة  الهاوية في جبال الأنديز البيروفية.

الكبسولات المرعبة في بيرو

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تقع بالقرب من مدينة كوزكو، ثلاثة كبسولات بأبعاد 24 × 8 متر، مصنوعة من البوليكربونات والألومنيوم، و يتم تشغيلها من قبل شركة سياحة بيروفية ، هى ناتورا فيفا ،تطل على الوادي المقدس المهيب - منطقة تشتهر بمناظرها الطبيعية الخلابة و قراها الصغيرة وطرقها التي تتحدى الموت.

 

<iframe width="560" height="315" src="https://www.youtube.com/embed/LKutOXmSOO0" frameborder="0" allow="accelerometer; autoplay; encrypted-media; gyroscope; picture-in-picture" allowfullscreen></iframe>

الكبسولات المرعبة في بيرو

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الثمن الذي عليك أن تدفعه للبقاء في واحدة من هذه الكبسولات الفريدة من نوعها، هو أنه عليك تسلق سلم من الصلب بطول 400 قدم مغروس  في الجهة المائلة للجرف لكي تتمكن من الوصول إلى واحد من هذه الفنادق لبفريدة من نوعها. إذا كنت لا تريد ذلك، يمكنك أيضا الصعود ماشياً أو استخدام الحبال. أما بالنسبة للثمن  الآخر الذي عليك دفعه فسيكون ما يقرب من 300 دولار أمريكي.

الكبسولات المرعبة في بيرو

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الكبسولات المرعبة في بيرو