أبدأ البحث

افضل فنادق في لندن قريبه من الهايد بارك

 افضل فنادق في لندن قريبه من الهايد بارك

افضل فنادق في لندن قريبه من الهايد بارك

افضل فنادق في لندن قريبه من الهايد بارك، تعتبر لندن وجهة شهيرة للسياحة، وتوفر المدينة العديد من الفرص للاستمتاع بالمعالم السياحية الشهيرة والأحداث الثقافية والفنية المتنوعة. ومن بين هذه المعالم الشهيرة، يعد هايد بارك واحدًا من الوجهات السياحية الأكثر شعبية في المدينة. لذلك، يبحث الكثيرون عن أفضل الفنادق في لندن القريبة من هايد بارك.

افضل فنادق في لندن قريبه من الهايد بارك

سنلقي هنا نظرة على بعض افضل فنادق في لندن قريبه من الهايد بارك:

فندق كوراس هايد بارك

 افضل فنادق في لندن قريبه من الهايد بارك

يقع الفندق ضمن مسافة 20 دقيقة سيراً على الأقدام من رويال ألبرت هول، ويوفر صالة بيانو أنيقة وفسيحة وغرفاً عصرية مع خدمة الواي فاي مجاناً، كما يبعد هذا الفندق مسافة 10 دقائق فقط سيراً على الأقدام من محطة بادينغتون، وتتوفر نقاط مواصلات مباشرة بالقطار إلى مطار هيثرو، كما يقع على بعد 15 دقيقة فقط سيراً على الأقدام من شارع أكسفورد الحيوي ومايفير، و150 متر من محطة مترو الأنفاق لانكستر غيت و20 دقيقة سيراً على الأقدام من متحف مايل الشهير.

-        العنوان: ( لندن, المملكة المتحدة) Lancaster Gate, Westminster Borough, London, W2 3LG, United Kingdom

-        التليفون: 442072625022+

-        التقييم: 6.6

-        السعر: 149 $


هيلتون لندن هايد بارك

 افضل فنادق في لندن قريبه من الهايد بارك

يتميز لندن هيلتون الأنيق والهادئ والمصنف 4 نجوم بموقعه في مبنى تاريخي محمي مع إطلالات مذهلة على هايد بارك وحدائق كنسينغتون، ويقع بجوار محطة مترو الأنفاق كوينزواي ويبعد مسافة 3 دقائق فقط سيرًا على الأقدام من محطة بايزووتر لمترو الأنفاق، كما يقع على بعد 1.6 كم من منطقة ويست إند ورويال ألبرت هول وشارع أكسفورد، كما يقع ضمن مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من متاجر هارودز ونوتينغ هيل، أما مطار هيثرو فيقع على بعد 35 دقيقة فقط بالسيارة، ويتميز الفندق بطوب التراكوتا التقليدي وسقف مقبب فريد من نوعه ونوافذ زجاجية ملونة بالإضافة إلى أروقة متعرجة وفريدة من نوعها.

-        العنوان: ( لندن, المملكة المتحدة) 129 Bayswater Road, London, W2 4RJ, United Kingdom

-        التليفون: 442072212217+

-        التقييم: 7.4 جيد

-        السعر: 261 $


فنادق قريبة من الهايد بارك لندن

تعد هايد بارك واحدة من أهم المعالم السياحية في لندن، حيث تتمتع بموقع مميز في وسط المدينة وتضم العديد من الأنشطة الترفيهية والمتاجر الفاخرة والمطاعم والفنادق الفاخرة، وسنلقي هنا نظرة على بعض افضل فنادق في لندن قريبه من الهايد بارك:

فندق دورشستر لندن

 افضل فنادق في لندن قريبه من الهايد بارك

يعد فندق دورشستر واحدًا من أفضل الفنادق في لندن، ويقع على بعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من هايد بارك. يتميز الفندق بتصميمه الأنيق والفاخر، ويوفر العديد من المرافق والخدمات التي تجعل إقامتك مريحة وممتعة. تتضمن هذه المرافق مطعمًا وبارًا ومركز للياقة البدنية وغرف اجتماعات ومكتبًا للجولات السياحية، كما يتميز سبا الفندق بثريات مصنوعة من اللؤلؤ القادم من جنوب المحيط الهادئ، ويوفر مجموعة من علاجات التجميل والعلاجات الأخرى، كما يتوفر مركز للياقة البدنية وغرفة استرخاء أنيقة، أيضا يتميز الفندق بتنسيقات الزهور التي يتم إعدادها كل يوم.

-        العنوان: ( لندن, المملكة المتحدة) 53 Park Lane, Westminster Borough, London, W1K 1QA, United Kingdom

-        التليفون: 442076298888+

-        التقييم: 9.1 ممتاز

-        السعر: 1,307 $

 
 

دبل تري هيلتون لندن هايد بارك

 افضل فنادق في لندن قريبه من الهايد بارك

يقع الفندق في موقع متميز، ويوفر غرفًا مريحة وأنيقة حائزة على نجمة ميشلين على بُعد دقيقة واحدة فقط سيرًا على الأقدام من شارع أكسفورد، وتبعد محطة ماربل أرتش لمترو الأنفاق مسافة دقيقتين سيراً على الأقدام، وتوفر محطة قطار بادينغتون القريبة سهولة الوصول إلى خدمة هيثرو إكسبرس التي تستغرق 15 دقيقة إلى مطار هيثرو، ويتميز الفندق بدَرَج رائع على الطراز الجورجي ويحتوي 3 غرف للمؤتمرات مُجهزة بشكل جيد، بينما يقدم مطعم Texture الحائز على نجمة ميشلان المرموقة المأكولات الأوروبية العصرية الممتازة، ويقدم مطعم Fire & Spice Bar & Kitchen قائمة طعام موسمية، ويتوفر أيضاً بوفيه إفطار للضيوف كل صباح.

-        العنوان: ( لندن, المملكة المتحدة) 4 Bryanston St, Marble Arch, Westminster Borough, London, W1H 7BY, United Kingdom

-        التليفون: 442072291212+

-        التقييم: 7.2 جيد

-        السعر: 343 $


ربما يهمك أيضًا

4 بوينتس باي شيراتون لندن

أفضل 7 فنادق في لندن

أرخص الفنادق في لندن

 

أفضل فنادق في العالم وسط الغابات والحياة البرية

 

أفضل فنادق لندن

لندن هي عاصمة المملكة المتحدة وواحدة من أكثر المدن إثارة للإعجاب في العالم. تضم المدينة العديد من الأماكن السياحية الرائعة، مثل متحف البريتيش وبيكاديللي سيرك وبرج لندن، بالإضافة إلى العديد من الفنادق الرائعة التي تضمن إقامة مريحة وممتعة، سنلقي هنا نظرة على بعض افضل فنادق في لندن قريبه من الهايد بارك:

فندق رويال لانكستر لندن

 افضل فنادق في لندن قريبه من الهايد بارك

يقع هذا الفندق المصنف 5 نجوم في لندن، ويتمتع بموقع هادئ بجوار هايد بارك وماربل آرتش ومحطة لانكستر غيت، كما يوفر الفندق إطلالات خلابة على أفق لندن الشهير، ويبعد مسافة 5 دقائق فقط سيراً على الأقدام من محطة بادينغتون لمترو الأنفاق و15 دقيقة سيراً على الأقدام من كل من شارع أكسفورد ومتاجر نايتسبريدج، ويوفر جيم مجاناً في الموقع يعمل على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع ومطعمين حائزين على جوائز.

-        العنوان: ( لندن, المملكة المتحدة) Lancaster Terrace, Westminster Borough, London, W2 2TY, United Kingdom

-        التليفون:442075516000+

-        التقييم: 9.1 ممتاز

-        السعر: 508 $


فندق ميركيور لندن هايد بارك

 افضل فنادق في لندن قريبه من الهايد بارك

يقع الفندق على بُعد 3.2 كم فقط من مطار لندن هيثرو ، وقبالة الطريق السريع M4 ، وعلى بعد 5 دقائق بالسيارة من Stockley Country Park، كما يقع على بعد 15 دقيقة بالسيارة من قلعة Windsor، بينما يقع ملعب ليغولاند وتويكنهام للرجبي على بعد 20 دقيقة بالسيارة ومضمار أسكوت للسباق على بعد 25 دقيقة بالسيارة، ويضم مطعمًا مع تناول الطعام في الخارج ومكتب استقبال يعمل على مدار الساعة.

-        العنوان: (هيلينغدون, المملكة المتحدة) Shepiston Lane, Middlesex, Hayes, Hillingdon, UB3 1LP, United Kingdom

-        التليفون: 442072626699+

-        التقييم: 6.6

-        السعر: 154 $


وبهذا يكون موقع Yallabook.com قد عرض أمثلة متعددة عن افضل فنادق في لندن قريبه من الهايد بارك، مع عرض أسعار وتقييمات أماكن الإقامة في هايد بارك، فإذا كنت تريد تجربة إقامة رائعة في لندن، فلا شك في أن هذه الفنادق هي خيارات مثالية، فاختر الصفقة الفندقية التي تناسبك، ولا تنسى الحجز مبكرا أونلاين والاستمتاع بالكثير من المزايا والخصومات مع إمكانية ترقية الحجز في حالة التوفر.

الأسئلة الشائعة

يوجد العديد من الفنادق الممتازة في لندن القريبة من هايد بارك

تقع على بعد خطوات من هايد بارك، وتضم غرفًا فسيحة وعصرية ومزودة بجميع وسائل الراحة الحديثة.

توفر إطلالات رائعة على مدينة لندن، وتقع بالقرب من الأماكن السياحية الرئيسية في المدينة