أبدأ البحث

شاليهات الرياض رخيصة

 شاليهات الرياض رخيصة
 

شاليهات الرياض رخيصة

في واحدة من أكثر مدن العالم توسعًا وتطورًا قد يبدو العثور على شاليهات الرياض رخيصة دربًا من المستحيلات، ولكن هذا ممكن بالفعل، إذ تتوفر شاليهات بأسعار معقولة خصوصا مع اتساع المساحات والتي تسمح باستقبال مجموعة من الضيوف فيها.

ومع الكثير من الأبراج والأماكن الترفيهية ومراكز الأعمال المتنوعة فضلا عن الأماكن التاريخية باعتبارها الموطن الأول للجنس السامي مع الكثير من المعارض والمهرجانات، فإن إجازتك هنا سوف تكون مختلفة بكل المقاييس، فهيا نتعرف على أفضل شاليهات الرياض رخيصة لإقامة ممتعة بتكاليف معقولة.

 

شاليهات نايس داي

 شاليهات الرياض رخيصة

مع أسعار شاليهات قد تصل إلى 360 دولار في الليلة الواحدة فإن أسعار شاليهات نايس داي تجعلها من أفضل شاليهات الرياض رخيصة التي يمكنك الاعتماد عليها، فهنا سوف تجد حمام سباحة، وهي مناسبة لجميع العائلات سواء الصغيرة أو المتوسطة ويمكن أن يستضيف حتى 5 أشخاص.

 ففي منطقة ريفية هادئة تقع نايس داي للاستمتاع بالهواء الطلف والحدائق ألعاب الأطفال والكثير من الخصوصية، ويتوفر مطعم جيد ومكتب استقبال وغرف عائلية ومرافق الشواء وغيرها.

·         العنوان: حي ديراب خلف مسجد النشوان رخصة الشاليهات 833 TH، 19813 الرياض، المملكة العربية السعودية

·         التقييم: 6.5 مُرضي

·         السعر في الليلة الواحدة: 80$

 بوكينج

 

أكواخ المزرعة - للعائلات فقط من شاليهات الرياض رخيصة

 شاليهات الرياض رخيصة

يمتد الشاليه على مساحة 250 متر مربع مما يوفر مساحات مريحة للأسرة، كما أنه قريب من مركز الملك فهد الثقافي، ويتوفر هنا حمام سباحة خارجي ومكتب استقبال على مدار الساعة مع إمكانية الوصول السريع إلى قصر المصمك، ويوجد هنا إطلالات على حمام السباحة كما تتوفر غرفة نوم واحدة وغرفة معيشة.

·         العنوان: شارع وادي حنيفة, 12754 الرياض, المملكة العربية السعودية

·         رقم الهاتف: 966544769777

·         التقييم: 6.5 مُرضي

·         السعر في الليلة الواحدة: 186$

 بوكينج

 

شاليه الماسيه

 شاليهات الرياض رخيصة

المساحات المتسعة للغاية والتي تستوعيب نحو 15 شخصًا مع وجود حمام السباحة في الهواء الطلق وإطلالة على الحديثة ونوافذ متسعة من الأرض إلى السقف مع وجود مطعم يجعل من شاليه الماسية واحد من شاليهات الرياض رخيصة التي يكثير التردد عليها، فهي على بعد 40 كم الرياض جاليري مول.

تتوفر هنا خدمة الغرف، ويحتوي على غرفة نوم واحدة مع منطقة لتناول الطعام، كما يمكن تزويد الضيوف بالكثير من الإرشادات عن المنطقة لنزهة مميزة، كما يوفر لك الشاليه مرافق للشواء.

·         العنوان: حي بنبان, 12211 الرياض, المملكة العربية السعودية

·         التقييم: 7.8 جيد

·         السعر في الليلة الواحدة: 120$

 بوكينج

  ربما يهمك أيضًا:

-فندق جاكوزي بالرياض

-أفضل الشقق المفروشة في الرياض.

-فندق بارك ان بالرياض.

الغرف الهادئة للشقق المفروشه 8

شاليه النخيل شمال الرياض

 شاليهات الرياض رخيصة

إذا كنت ترغب في شاليهات الرياض رخيصة مع مساحات متسعة وإمكانية استقبال عدد ضخم من الضيوف فإن شاليه النخيل شمال الرياض سوف تكون من خياراتك المثالية، فهنا يمكنك اصطحاب الحيوانات الأليفة معك، ويتوفر تكييف وحديقة وإطلالات رائعة، كما توجد خدمة تنظيف يومية وغرف لغير المدخنين.

ويمتد الشاليه على مساحة 400 متر مع غرف نوم ومعيشة، كما توجد لوازم الاستحمام وخدمات البث مثل نتفلكس وتتوفر تدفئة وأدوات المطبخ وغيرها

·         العنوان: طريق الأمير سعود بن عبدالله بن جلوي, 13531 الرياض, المملكة العربية السعودية

·         التقييم: 7.0 جيد

·         السعر في الليلة الواحدة: 133$

 بوكينج

 

Chalet Maria Al Ryiad من شاليهات الرياض رخيصة

 شاليهات الرياض رخيصة

يقع في واحد من أشهر الأحياء في الرياض وهو حي الرمال، ورغم أنه يوفر حمام سباحة وألعاب مائية إلا أنه يتمتع أيضًا بأسعار رخيصة خصوصا مع قدرته على استيعاب 25 شخصا، وتتوفر هنا غرفة نوم وغرفتي معيشة مع عدد كبير من الأسرة، ويمكنك السباحة وممارسة الرياضة والمشي أو الاسترخاء في الحديقة مع مرافق الشواء وغيرها كما تتوفر مواقف مجانية للسيارات وغرف عائلية ومرافق للشواء

·         العنوان:  حي الرمال حي الرمال, 11543 الرياض, المملكة العربية السعودية

·         التقييم: 5.3 مقبول

·         السعر في الليلة الواحدة: 139$

 بوكينج

 

شاليهات أوويسيس بنبان

 شاليهات الرياض رخيصة

مقارنة بعدد الأشخاص الكبير والخدمات المميزة هنا فإننا يمكننا اعتبار شاليهات أوويسيس بنبان من شاليهات الرياض رخيصة والتي تتمتع بها بمستوى رائع من الخدمة يجعل تقييمات الشاليه غاية في الارتفاع، فيتوفر هنا مطبخ مجهز بثلاجة ويمكنك الاستمتاع بإطلالات رائعة على الجبل، وتتوفر منطقة لتناول الطعام وحمام سباحة، كما يمكنك الوصول بسهولة إلى الدرعية والرياض مول

·         العنوان:  بنبان، الرياض 13366، المملكة العربية السعودية

·         رقم الهاتف: 966549872978

·         التقييم: 9.7 استثنائي

·         السعر في الليلة الواحدة: 188$

 بوكينج

 

شاليه فاخر جداً جداً وخاص

 شاليهات الرياض رخيصة

الترتيب الفائق والنظافة الشديدة والدكورات الرائعة لا تجعلك تظن أن هذا الشاليه يمكن أن يكون بسعر رخيص، ولكن تكلفته مقابل الخدمات وعدد الأشخاص سيكون قليلا للغاية خصوصا مع العائلات والأسر الكبيرة.

فتتوفر هنا حديقة وحمام سباحة خاص ومواقف للسيارات، كما يوفر لك الشاليه مرافق للشواء، وهو قريب من الرياض مول غاليري ومول الرياض بارك وغيرها، كما يمكنك الوصول بسهولة منه إلى مطار الملك خالد الدولي.

·         العنوان:  بنبان، الرياض 13366، المملكة العربية السعودية

·         رقم الهاتف: 966549872978

·         التقييم: 8.5 جيد جدا

·         السعر في الليلة الواحدة: 213$

 بوكينج

 

وبهذا نكون تعرفنا على افضل شاليهات الرياض رخيصة، ويمكنك المقارنة بين الأسعار وأماكن الإقامة واختيار الأكثر ملاءمة لك عبر موقع بوكينج والاستفادة من خصومات إضافية.

 ربما يهمك أيضًا

فندق توليب الروضة

 

الأسئلة الشائعة

يتراوح السعر بين 80-200 دولار وفقا للموقع واتساع والمساحة وتوفر الخدمات.

يعتبر Chalet Maria Al Ryiad واحدا من الشاليهات بسعر رخيص مع الكثير من الخدمات العائلية.

بالطبع، كل الشاليهات المذكورة في القائمة السابقة تتمتع بحمام سباحة خاص.